عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2011, 11:46 PM   رقم المشاركة : 28
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


البارت السادس عشر

الكل توجه الى المطعم
طاوله ركان وحلا ورنا
طاوله فيها الشباب
طاوله فيها البنات
ركان: شوفي حلا انا ماجبتك هنا الا عشان اتكلم معك بصراحه
حلا ادري وهذا الي مخوفني:قول وانشالله ماكذب عليك
ركان: انتي ماتحبين فارس
حلا:بعد 5 دقايق من السكوت: اسمع انا بقولك كل شي وانت احكم
ركان: طيب قولي
حلا:انا ماحبه انا حب سطام بس الظروف اقحمتني اني اخذه
ركان: وانا اقدر امنع ذا الظروف
حلا: ياليت تقدر كان ماتررددت ولا لحظه اني اجيك
ركان: وليه تتردين انا الحين اقدر اطلقك منه
حلا: لا طلبتك لاتسوي كذا
ركان: وش قصدك لا وليه
حلا: عشان جدي
ركان: وشدخل جدي
حلا: جدي مراح يسويا لعمليه الا اذا تزوجته
ركان:ممكن تشرحين لي<<<<نتركهم تعلمه القصه
عند فارس والشباب
ريان: والله مامزح معك
مازن : من صدقك كفخه
ريان: ركان عنيد مررره ولا يرضى احد يغلط عليه او على بنته وذ متحرش فيها
خالد: وبعدين
ريان: بكسه كم بكس مع كم رفسه مع كم الطراق وضربه ضرب عمري ماشفته متوحش كذا ولا ذا سكران راح فيها
خالد:ههههههه بعد سكران
ريان: اجل شرايك واحد في عقله يغازل ويتحرش في بنت عمرها 4 سنوات
مازن: انا اموت واعرف ذا الركان ليه كذا
ريان: الزمن خلاه كذا
ناصر: بس انت ماصرت زيه
ريان: لان هو قام بالدور الي كان ناقصني وعبا مكانه وهو ربا روحه بروحه اذكر مره جاتني ازمه ربو والله كان يسهر على راسي وينام على الكرسي جنبي وانا اقول والله اني تمام يقول ارقد وانت ساكت
فارس: يمكن كان اكبر من عمره
ريان: تقدر تقول كذا
نايف: اموووت واعرف وحنى جاين للمطعم شنهو السياره الي وراه وكلها حرس
ريان: طال عمرك ذا ميروح من غيرها ابد
مازن : ليه
خالد: يمكن انه امير على غفله ههههههه
الكل:هههههههههههه
ريان: لابس هو ظروفه غير
فارس: كيف
ريان: هو ماسكت اكثر من 6 شركات
الكل: وشو
ريان: والله في امريكا عنده 2 ولها فروع وكذا بلد عنده شركات الباقي
نايف: كيف انت شايف عمره
ريان: ركان اكبر من عمره درس من كان عمره 7 عند مدرسين خصوصين في ادارت اعمال لان امي كانت خايف عليه
خالد: وانت ليه مخافت عليك وعلمتك
ريان: انا كنت مريض وسويت عمليه
فارس: بايش مريض
ريان: كان عندي القلب وظروفي ماسمحت لي اكون زيه وامي كانت مريضه عشان كذا كانت تدربه وجدي على طول كان يوديه معه الشركه ويجيبه يوم كان عمره 12 سنه وقع اول عقد له ونجح فيه بس عمره كان مررره صغير وهذا الناس مصدقوه وبدات الحرب معه
ناصر:حرب ليه محتلين دوله
ريان:ههه لا وانت الصادق ازيد
خالد: كيف
ريان: يوم كان عمره 15 دخل مع ناس في المافيا اضراب على الاخير
نايف وفارس: من صدقك
ريان: والله من عمرها وهو مايمشي الا مع ذا الحلوين
مازن: بس ذيلو
ريان:هههههه لا بس لانه في السعوديه مجاب الى ذيلو
نايف: ليه هم اكثر
ريان: بواااااااااااااااااااااااجد<<<<نتركهم يكملون
عند البنات
منال تساسر مها: شوفي ذا الولد يهبل ياخذ العقل الي لابس بدله
مها: عادي مو لاذاك الزود
منال: مااالت عليك ماتعرفين
مها: وش بتسوين
منال : سهله باخذ رقمه
مها: قدامهم انتي خبله
منال: شوفي
قامت منال وراحت جنب طاولت الولد وسوت روحها طاحت نزل لها الولد سلامات
فارس: مو كنا ذيك منال
نايف وخالد: الا ذيك
نطر فارس لها ولحقوه الشباب
فارس مسك يد الولد الي بيقوم فيها منال وضربه بكس
منال: خافت : فارس تركه والله مسوى شي تركه
فارس: ولا كانه يسمع شي
منال: فارس اذا تحبني وقف
فارس : ولا مانه يسمعها
حلا شافتهم وجات تركض ولحقها ركان والشباب يحاولون يفكونه منه ولا في أي فايده
حلا: فارس وقف راح تذبحه
فارس: لا حيات لمن تنادي
قرب ركان منه وبعده بيد وجه عنه
فارس: تركني ادبه الكلب
الولد: والله ماسويت شي ياخي بنتكم طاحت وانا قومتها بس
ركان: حصل خير الله معك
الولد: ليه انتو خليتو فيها خير
ركان: بتذلف ولا تبيني اكمل
الولد:ههههياي اقول انتو الي ذلفو
ركان: عطا الولد بكس طاح ماقدر يقوم منه
الكل خاف من عصبيه ركان وكيف الولد ماقدر يقوم
ريان وهو يساسر مازن وخالد: شفتو كيف عطاه البكس مثله اربع مرات
مازن: اخوك يخوف ولا كنكم توام
راين: وانت صادق
ركان مسك فارس: وبصرخه <<<شكله نسى انه في المطعم
يالله الكل بسياره البنات قامو من الخوف من صوته ومنال منزله راسها ومها تسب وتلعن فيه
الكل ركب السياره
ركان لشباب: انا بروح الحديق من بيجي
الشباب: اوكي كلنا
فارس: بس بروح ابدل وبجي لكم بدال ذا البهدله الي انا فيها
ركان: ولا اول مره يضحك: تراك مقصرت فيه
فارس: احلف بس كل الطق الي طقيته ومطاح وانت بكس واحم مقام منه
ركان: خبره عمر ياخي
عند البنات في السياره
سلوى: شفتي اشلون والله اني متاكده انه مسويتها وهي تدري
ايمان: تفكرين مصدقتها ادري انها كذابه
هبه: لاتظلمون يمكن ماتدري
ايمان: هبوي انتي صدقي الي قلتيه بعدين تكلمي
هبه: ههههه أي والله صادقه
اما عند منال ومها<<<< افففف اكرهم من قلب
منال: شفتي اشلون طقه
مها: شفت ولا شفتي ركان البكس طيره ومقومه
منال: أي والله فديته
مها: منهو الي فديتيه
منال: مين يعني كرون وفروس
فارس: فتح الباب وركب سكتو الي منال ومها
فارس: انا بروح البيت ابدل وبعدين بنروح الحديقه من بيروح
منال: لا ودني بيتنا انا ومها
فارس: ولا همه وهو مايدري ليه: طيب
منال: انقهرت ليه محاول فيها زيا اول ليه: شكرا
فارس: مسوينا الا الواجب
مها: كلمت امها وقالت لها انها بتروح بيت منال وافقت
سر الموافق هانا الجد طلب العايله الاكبار بجتماع والشباب قالو لهم انهم مو جاين بس محطو احتمال جيت فارس لا نه ملابسه لبيت جده
الجد: سعد خلاص لازم تعرف
سعد: وانا مينون تبيننا يبه ننفضح
سلطان: انا ويه سعد يبه
سيف: بس في الاخير لازم تعرف
فارس: دخل من باب الخلفي وراح بدل ويوم جاء بيطلع سمع النقاش يزيد وقف عند الباب بيسمع وانصدم من الي سمعه حلا لا مستحيل
وطلع وهو بصدمته ركب الساره وودق عليهم وعلموه مكانهم وراح لهم وقعد وهو يفكر
الي سمعته مستحيل لو تسمعه حلا ممكن تموت والحين عرفت ليه جدي يبقى يزوجني ايها غصب
ريان: الي ماخذك عقلك يتهنى فيه
فارس وهو يطاع حلا ويضحك: اميييين
الكل : ضحك حتى ركان بدا ياخذ ويعطي معهم ورنا قبلوها الشباب وقاعدين يلعبونها
فارس: حلا ممكن تجي معي اشوي
حلا الله يستر منك: ايه
وقامو يتمشون
فارس: حلا انا ودي اقولك







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة