عرض مشاركة واحدة
قديم 25-04-2009, 12:03 AM   رقم المشاركة : 50
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]




قعدت االصبح وجهزت اغراضه وقعدت طلال يصلي ويتجهز للطلعه قعد طلال وشافها لابسه بنطلون جينز وبلوزه عاديه ومتجهزه...
طلال: لولوه تبين تروحين باللبس هذا؟؟؟
لولوه: ايه وشبه لبسي ؟؟؟
طلال: قومي بدلي عيال عمي واخواني كلهم بالمزرعه وانتي تبين تلبسين هاللبس ؟؟ بدليه وانا هنا ياالله...
لولوه: طلال كل وقتي عند الحريم من يبي يشوفن تكفى طلال مالي خلق ابدل ......
طلال: اذا لي معزه قومي بدلي والا مافيه روحه حتى انا ماروح...اللبسي التنوره اللي امس حلوه السماويه ....
سلمت امره لله لانه تعرفه راح يعصب وبدلت لبسه .......
كانو على طريق المزرعه اربع سيارات طلال ولولوه بسياره وام طلال مع ابو طلال ومعهم وسميه وعيالها ودلال والعنود مع فهد ومنال والشغالات والاغراض مع علي وابراهيم ......
وصلوا المزرعه الله من زمان عن المزرعه بس الخضار يرد الروح .......نزلت ونزلوا كلهم تحسبونهم ينزلون بهدوء ههههه لا..... نزلو الاغراض لاتنسون شيء الذبايح الحلا الترامز الماء البارد ههههههه..... شكل الغنم وهي بالمزرعه البعارين الخيل الدجاج والحمام الله كل شيء حلو الخيل كلها بسياج الخيل كان الحصان البارز برى وشكله يعطي الحصان العربي الاصيل بس صحيح يخوف .....الفرس غراء ومهرته صدى وشكله وهي خايفه عليه من عامل الاسطبل .....الناقه الوضحى يوووووه هاذي مره لحقت منال هههههههههه منال ملقوفه تسوي نفسه شجاعه وتعطيه خبز ويوم شافتها جتها حطت رجلها وركض ههههههه ولحقتها الناقه وكلنا ماننسى شكل مناااال ههههههههههه ......
مر الوقت بسرعه جو عمامهم طبعا جت مها عدوة لولوه اللدود وسلمت على لولوه من طرف خشمها ولولوه ماعطتها بال
دامي رجعت يعني طلال لي مو لها ......
قهون الحريم وقدمن الحلا والفطاير واجتمعن سوالف وحش وطبعا اكثر شيء يسولف عنه العجز هو الحلال من بعارين وغنم ههههههه والا تحسبونهم يتكلمن عن الموضه والا يسولفن عن الروماتيز ههههههه ياربي ارحمنا برحمتك الموضه للبنات بس ووالا يوم حنا شباب يوم نرحل وننزل ههههههههههههه ويوم اننا نحطب ونشتغل وانتن مار ماتشيلن شيء اللحين حتى الكاسه دايم يعيبون على جيلنا .......
طلعن البنات يتمشن وطبعا خلن لولوه لانهن مايبنه بس منال قعدت معه وقالت: وش رايتس نروح لاسطبل الخيل ؟
لولوه: اخاف يجي احد من العيال وحنا برى والله طلال يزعل ...
منال:لا كل وحده تاخذ جلاله ونطلع والا اقولتس لحظه ودقت على طلال......
منال: طلال ياقلبي نبي نروح انا ولولوه نتمشى عند الاسطبل كل البنات راحن وتركننا ....
طلال: ميخالف بس كل وحده تاخذ جلاله قدامكن العمال بس تلقن ابو رمضان هو ينتبه لكن واذا بقيتن شيء قلن له (عامل مصري صعيدي عندهم من يومهم صغار يساعد ابو طلال بالمزرعه )
منال: الله يخليك لنا ويطول بعمرك ....
طلال: ههههههه امين
لبسن وطلعن يتمشن الجو كان خيال وبراد تسابقن ركض للاسطبل
منال: وصلت قبلتس يالدباء هههههههه
لولوه: وش ذنبي اذا انتي عصقوله ههههههههه
: منال يالعصقوله لاتقولين شيء لدبدوبتي .....
التفتن لقن طلال جاي يمشي .....لولوه بقلبه اتريه ماقال اطلعن لله جاي معنا الاخ هههههههه بس شكله اااااااه ياشكله وهو لابس ملابس سبورت لونها اسود وشعره الجعد شوي هههه يقعد ساعه قدام المرآه يحاول يغير شكله بس ماينفع هههههه حبة الخال اللي جنب شفايفه عوارضه الخفيفه
منال: لا والله طلول يعني تدري انه ماعندي محامي وتعيب علي ...
لولوه: شسوي ازوجتس علشان يصير عندتس محامي مافيه الامرزوق ولد عمي تبينه ؟؟؟هههههه
منال : ايه عادي العوض ولا القطيعه راضيه بمرزوق....
طلال: صتس انتس قليلة حياء ههههههههه تحمدين ربتس اذا وافق مرزوق عليتس ......
منال: وش احمد ربي عليه شفته بشريط الفيديو بعرس غانم اخوه وععععع اسمر مربوع مو حلو انا ابي واحد مثل مهند تركي يعدل نسلنا ههههههههه
طلال: انقلعي عن جهي ابعيش جو رومنسي مع دبدوبتي وانتي روحي لمرزوق تلقينه قريب من بيت الشعر ....
منال: عادي اروح ترى انا قلت لك يالله ابروح لمرزوق لعل وعسى يرحم حالي ويتزوجن هههههه
ورجعت تمشى ماحست الابصوت وراه يقول: ارحميني انتي ووافقي ......
مالتفت بس حطت رجله وركض ياربي اللحين يقول هاذي فاصخه الحياء
طلال ولولوه كانو عند الاسطبل وكانت ازواج عيون تراقبهم
طلال:لولوه بس قربي والله مايسوي شيء افا تخافين وانتي معي ماهي حلوه بحقي ...
لولوه: والله مو قصدي بس يخوف اروح للفرس احسن شكله هاديه ........
طلال: خوافه انا دبدوبتي تخاف خلاص اخاف تحلمين بالليل وماتنامين ....
لولوه: طلال ياقلبي ابسوق جيبك تكفى ......
طلال : قلبي وتكفى وتبيني اقول لا بعد .....ههههههه اقعدي هنا شوي اجيب الجيب واجي .....
جاب طلال الجيب وركبها مكان السواق وقالها شتسوي
لولوه: يممممممممممه طلال يخوف
طلال: انتي تبين تسوقين هههههههههه وضحك على شكله ههههههه
لولوه: لحظه ابشغل المسجل ونبعد شوي .......شغلها خالد
ودي عيني لو تشوفك كل يوم...
ودها وانت لناظرها الضياء.........
نام فيها نام وانعس لاتقوم......
بالسعاده ياتباشير الحياة......
طلال: اتركي البريك شوي شوي واظغطي على البنزين .......
لولوه: يمممممه طلال اسرع الجيب .....
طلال : يالله لفي يمين شوي ....ايوه يالله عاد امشي سيدا لين ناصل المكان هذاك تشوفينه .....
لولوه: ماشالله عليكم طلال الحمدالله اللي مانسوق كان علوم وحوادث ياربي تخوف حيل ههههههههه كانت احلى لحظات مرة عليهم من فترة كان الجو حلو بينهم واحلى جو لبست شماغ طلال وتلطمت وقعد يضحك على شكله
طلال: تصدقين لولوه حتى وانتي ولد شكلتس يهبل....هههههه بس ناقصتس شارب
لولوه: والله صتس طلال يعني اطيح البنات بنظرتي وسبلت بعيونه هههههههههه
وضحكو كلهم هههههههههههههه ............
تمشو ورجعوا لبيت المزرعه ........
دخلوا الشباب يسلمون بس طلال ماجاء ....يمكن علشان مشاعر لولوه مادري .... بس طلعت مها هي ودلال والعنود
منال: قومي بسرعه راحن اكيد يبن يشوفن طلال برى والا لا......؟؟
لولوه: خليهن كيفهن طلال وواثقه منه......<<وهي بقلبه نااااااار.....
منال : اقول قومي ماعلي منتس والله تقومين انا اكبر منتس .....
قامت لولوه مع منال وطلعن لقن البنات مجتمعات عند طلال
منال: شفتي قلت لتس يالخبله ....
لولوه: وش اسوي اروح اذبح بنت عمتس والا خواتس ؟؟؟
منال: هذا زوجتس اذبحيهن كلهن والا جايه تمخطر عنده روحي يمه وسولفي معه ....
لولوه: ياربي منال ان رحت وانا ذبحت بنت عمتس والله ماتحمل شوفي بس نظراته لطلال كش وجهه ......
منال: تدرين شلون ؟؟امشي نروح لجهة العمال وطلال راح يشوفنا ويلحقنا كاننا ماتعمدنا هالشيء .....
راحن يتمشن لجهة العمال وهن يخططن اللي يشوفهن يقول بحرب
منال: اقول لولوه بقولتس شيء؟؟
لولوه: قولي كلي عيون صاغيه هههههههههه
منال: لا يابنت هههههههه الاعيون ناطه لطلال واللي عنده ههههههههه
لولوه: يالله قولي وش بتس.؟؟؟
منال: شفتي يوم اتكلم عن مرزوق من شوي معتس ومع طلال .....
لولوه: ايه وشبه؟؟
منال: شكله سمعن لاني يوم رجعت منكم قال ارحميني انتي ووافقي .......
لولوه: لا يالخاينه عشق من ورانا .....ههههههههه بس انتي ومرزوق شيء هو مربوع وانتي عصقوله .....هههههههههه
منال: كش وجهه الشرهه علي اللي معطيتس وجهه واسولفتس عن عشقي المربوع هههههههههه
:وين رايحااات؟؟؟؟؟؟؟؟
لفن وهن مستانساااااااااااات من خططهن ......
منال:هلا بطلال نسولف ونتمشى....
طلال: لا والله ضاقت الا بجهة العمال ؟؟؟ يالله قدامي ارجعن بسرعه ؟؟؟
لولوه: زين ...ابشر....
طلال: لا والله صتس ؟؟؟ خلن هالحركات عنكن ترى اعرف حركاتس منول ادري تخططين وهالمسكينه تنفذ .....
وسون نفسهن بريئات وهو مو لايق عليهن بين من عويناتهن المخطط كله .....
قرب من لولوه ومسك يده : انا لتس وكلي حلالتس ...وكمل وهو يحط يده على قلبه: وهذا ملكتيه مايقدر احد ياخذه منتس ..
منال : اقول طلال مرزوق للحين هنا ترى موااااااااافقه موااااااااااافقه لو ابو رمضان يملك لنا ميخااااااااالف هههههههه
ضحكو على منال وهباله ههههههههههههههه ورجعوا مع بعض .........
مر الوقت ورجعو للبيت .....
صعدت فوق وتسبحت وبدلت ودخل طلال عليه .....
طلال: السلام عليتس والرحمه .....
لولوه: وعليكم السلام والرحمه ....
طلال: تعبان جهزي ملابسي ابتسبح واطلع انام .........
جهزت الملابس وبخرت الغرفه ورشت خلطه وجا طلال ووانسدح .....
طلال: لولوه بكرى لاقعدتي جهزي شناطنا سفرتنا بعد بكرى ....
لولوه: الله وين لاتقولي الريااض ماحبه ....
طلال: وش به الرياض عندي شغل ونتمشى .......
لولوه: طلال والله لو اقعد بحايل احسن مابي اروح.....
طلال: اروح لحالي يرضيتس انام لحالي وافطرواتغدا واتعشى لحالي .....؟؟
لولوه:من يقول لحالك وانت عندك شغل معك رجال اعمال صح ..؟؟؟
طلال: ايه بس مابي اكل معهم الاكل معتس غير كل شيء معتس غير *_~ ...
لولوه : انشالله وناموا وريحوا........
انتشر بين العايله سفرة طلال ولولوه للرياض .........طبعا مافرحان الا منال وابو طلال وام طلال ....كانو بس يبون راحتهم وسعادتهم .........





[blink]نتااااابع غدآآآآآآآآآ ان شاء الله [/blink]







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة