عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-2014, 02:53 AM   رقم المشاركة : 300
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت الرابع و العشرين :
انتهت الرقصه الطويله و انسحب كل زوجين من الرقاصين لاماكن مختلفه .. نواف طبعا استغل هذي اللحظه و سحب لارا لجهة شبه خاصه حتى ياخذ راحته اولا و يثير جنون اسماء ثانيا...
نواف رفع عيونه للسماء من الشباك: لا يوجد قمر اليوم؟
لارا: انه موجود ولكن مكانه في الجهة الثانيه ..
نواف بضحك: هههههههه ظننته هرب عندما خاف ان تغطي عليه بجمالك..
لارا نزلت عيونها ووجها قلب احمر: شكرا جزيلا!! هذا لطف منك..
نواف وهو يعطيها نظره جاده وترتها: لا داعي للشكر انني اقول الحقيقيه عزيزتي لارا..
اسماء قربت من عندهم و انقهرت من ضحك لارا مع نواف و قربه الكثير منها : سيده لارا!!!
لارا التفتت لاسماء بابتسامه و تحركت بشكل دائري: كيف ابدو..
اسماء كانت معصبه وهي تشوف نواف ورا لارا يبتسم لها بخبث: مثل المهرج طبعا,..
لارا تغيرت ملامح وجهها و انعدمت كل السعاده: مهرج؟
اسماء: انك سيده اعمال مشهوره كيف تسمحين لمثل هذا ان يتحكموا بك و يجبروك على ارتاء شيء مضحك مثل هذا ..
لارا بنبره غاضبه: السيد نواف لم يفعل شيئا كهذا انا طلبت منه ان يوفر لي الــ....
اسماء بعيون واسعه: تحولتي الى شحاذه؟؟؟؟
لارا: انااا
نواف قرر يتدخل و يزيد النار حطب: هي انتي لا تتحدثي مع الليدي لارا هكذا!!!!
اسماء بجنون: ومن تكون انت حتى تعلمني كيف اتكلم معها !!!! ليدي مثلها لا يجب ان تكون مع امثالك..
نواف بضحك: على الاقل انا لم ااذي مشاعرها و اجلعا تبكي..
اسماء حركت عيونها و شافت ان خشم لارا كان احمر و الدموع في عيونها كثيرها..لارا لما سمعت كلمته من غير تفكير بعدت عنهم و مشت لجناحها .. نواف مشى وراها بس اسماء اعترضت طريقه
اسماء: ابتعد عنا يا نواف!!!
نواف بخبث : ليش تتكلمين من غير كلافه انا السيد نواف يا بنت..
اسماء: سيد على غيري انا ما تهمني وان كنت ولد عايله البدر انا بنت العبدالمحسن حط هذا في علمك زين..
نواف انفجر ضحك: هههههههههههههه بنت عايله العبدالمحسن هههه لا تخافين مصدقك..
اسماء توسعت عيونها من الصدمه: غصبن عليك..
نواف بنفس النبره الضاحكه: اوكي غصبن علي يا حلوه..
اسماء كانت عارفه انه ان استمرت في الكلام معه اكثر اشياء كثير مالها داعي بتنكشف عطته ظهرها ومشت ورا لارا
-
-
الرياض..
فواز كان جاالس على سريره يتافف و متملل من الحديث اللي كان يسمعه من اخوه الكبير جسار و رغم ان جسار كان عارف انه اخوه ما كان له خلق له كان مستمر في حواره ..
فواز: جسار ممكن تنهي الموضوع انا تعبان وابي انام.!!
جسار ضحك : ههههههه مستحييييل لحد ما اعرف شنو كانت تبي منك عمتي ساره؟
فواز: و السيده فاطمه ما عندها غير نقل اخبار بيتهم لك؟
جسار من غير نفس: و بصراحه هذي الميزه الوحيده فيها..
فواز بنفس النبره: يعني غيره رايك وناوي تتزوجها
جسار ضحك بسخريه: هههههههههه انا اتزوج فاطمه هههههه مجنون انا؟
فواز تافف: الى متى يا جسار الى متى ؟
جسار: لحد ما تتادب ويتكسر كل غرورها هذيك الساعه افكر اتزوجها ولا لا..
فواز زفر: حرام عليك يا جسار اللي تسويه فيها .. ما كنت جذي؟
جسار : يستاهلون اكثر من هذا!!! هذي بنت عمي احمد اللي كنا نظنها احسن منهم .. و فوق انك معاملها مثل الملكه ...
فواز: اتمنى ما تدخل ريم في الموضوع؟
جسار: تخاف على مشاعرها بعد كل اللي سوته؟
فواز: ريم ما سوت شيء؟
جسار : وافتراءها عليك وان لك علاقات و نزوات شنو تسميه... الحمد لله ان ابوي عارفك زين ولا كان صار شيء لا انا و لا انت ترضى فيه..
فواز: وبما انك عارف هذا الشيء اتمنى انك تسكر الموضوع..
جسار: مستحيل اسكره... قبل ما اعرف الفكر كيف وصلت لزوجتك!! من البنات في الصوره يا فواز..
فواز اللي كان متوقع السؤال عاجلا ام اجلا.. ابتسم ببرود: اي بنات؟
جسار: اللي كانوا معك في الصوره!
فواز: ما كان في طاوله و اضطريت اجلس جنبهم..
جسار ضحك: هههههه قول الكلام هذا لاحد غيري... انا عارف مثل ما انت عارف كيف تنظر للبنات الغريبات.. عيونك بالارض و ساكت.. حتى كلامك محدود معهم...
فواز: شنو اللي بتوصل له يا جسار..
جسار: شلون ايمان؟
فواز ابتسم: بخيـر و تسلم عليك...
جسار عقد حواجبه: وينها بالضبط...
فواز: وتتصور اني راح اقول لك؟
جسار: هههههههههه مصيرك بتقول لي..
فواز: بعدك!!
فواز انتبه ان موبايله اللي كان على الوضع الصامت لانه ما كان طايق احد يكلمه اشر الضوء الخاص فيه للمره الثالثه على التوالي الشيء اللي اجبره يجيب عليه حتى يتجنب اسئله جسار اللى مالها داعي..: الو؟
ريم بصوت مبحوح متردد: الوووووووووووووو
فواز حس برعشه في جسمه و عصره في قلبه لما سمع صوتها و اشر بيده لاخوه: هلا ريم ..
جسار عطى اخوه نظره سخيفه و ضحك : هههه خذ راحتك مع ست الحسن و الجمال.
فواز عطى جسار نظره قاسيه لحد ما طلع و تركهم .. : هلا ريم الحمد لله على السلامه..
ريم بصوت متالم: وانننننت تهمك سلامتي؟
فواز: سبق وقلت لك انك مهمه كثير بالنسبه لي وانك..
ريم ببكاء: والدليل انك خنتني!!!!
فواز: هذا ماهو كلام تقولينه لي يا ريم وانتي عارفه اني ما استحقه؟
ريم بشهقات متتاليه: فواز انا ماني عارفه ايش بالضبط اسوي انا
فواز: من حط هذي الافكار في بالك يا ريم...من اللي غيرك بعد ما كنا احسن زوجين...
ريم كانت تهز راسها بجنون و بالم: و الصوره يا فوووواز و الصوره ... وكلام الناس عنك و...
فواز حس بحزن كبير: وانتي صدقتي الناس و كذبتي زوجك اللي عاش معك ثلاث سنين ... زوج ما شفتي منه الا كل الاحترام و الحب زوج قدرك و صانك و ما حرمك من شيء..
ريم : فواز ...فواز انا احبك وربي احبك بس ... انا انسانه ... انسانه ضعيفه .... مستحيل اني ما اشك وانا اشوف بعيني دليل ادانتك......... فواز انت لازم تفسر لي الحقيقه ولا ..
فواز: ولا شنو يا ريم.. بتتركيني علشان صوره و كم كلمه سمعتيها من ناس حاقده؟
ريم: اي شخص في مكاني لازم يسوي هذا الشيء؟؟
فواز ضحك بسرخيه شيء استغربته ريم: ماهو اي شخص يا ريم.... هي كان مستحيل تقول هذا الشيء..
ريم باستغراب : هي؟
فواز: لما كنت في الصف الثاني عشر.. تسربت مجموعه من امتحانات نهايه السنه ... جن جنون اداره المدرسه و اصرت تكتشف الفاعل اللي سرقها... و فجأه تم استعائي لمكتب المدير... كل النسخ كانت موجوده في الخزانه الخاصه فيني..
ريم كانت مصدومه ان فواز كان يقول هذا الشيء لها .. هل هو محتاج انه يكرها فيه اكثر من ماهي كارهته؟
فواز: تم فصلي من المدرسه و حرماني من دخول الامتحانات النهائيه ابوي جن جنونه و اخذت منه ضرب كثير حتى جسار كان يشعر بالاحراج من اصدقائه اللي لهم اقراب في المدرسه اصدقائي جيرانا معارفنا كلهم انصدموا من اللي صار .. غضب ابوي وصل انه حرمني من الطلعه و حبسني في غرفتي حتى الاكل كان يوصل لي عن طريقها!!!
ايمان الشخص الوحيد اللي كان مصدقني رغم انها كانت صغيره جدا في السن الا انها كانت تقول لي دايما فواز اخوي طيب ومستحيل يسوي شيء غلط مهما كان المقابل .. فواز تاكد ان مهما صار و مهما قالوا الناس انا راح اظل دايما في صفك ودايما مصدقتك... كانت تقول لي وانا اخذ القوه منها و من كلامتها كانت تقولها بطريقه لطيفه تزيل عني كل همومي و آلامي كانت تلبس ثوب الصلاه و تفرش سجادتها و تدعي بصوت عالي ربي ينصر الحق و يظهره
وفعلا ربي استجاب دعوتها و ظهر الحق ... و انكشف الطالب اللي سرق الامتحان و وضعه في خزانتي طالب متفوق صحيح لكن هدفه كان انه ينزلني من المركز الاول يزيلني من طريقه بواسطه الخدعه ونال عقابه اللي يستحقه الفصل النهائي من المدارس الثانويه ....... كل اللي شكوا فيني و ظلموني حسوا بالندم ايمان وحدها هي اللي فرحت و من يومها وهي في نظري كل شيء... و مستحيل اني اتخلى عنها الحين علشان اللي ما يستاهلون...
ريم بصدمه: انا ماني فاهمه ... تصدق من يا فواز بكلامك؟
فواز بعصبيه غير معتاده منه : قصدي ان اللي صار بالماضي تكرر بشكل ثاني ..لكن هذي المره ما راح اسامح .. وان كنتي تتصورين اني راح اختار هذي المره..... فراح اختارها هي على كل شيء...
ريم : هي؟







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس