عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2014, 01:20 AM   رقم المشاركة : 264
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

عبدالعزيز بنوع من الاعتراض: مافي داعي ابدا يا نواف. اقدر اتولى الموضوعين بكل بسهوله..
نواف: مافي داعي تضغط على نفسك ابيك تتفرغ و بشكل تام لهذي المهمه.. فاسماء هذي واضح انها بتكون الخيط اللي بيوصلنا لثروتهم و للنصر..
فارس: بس ان كانت اسماء هذي ماهي بنت الجازي ما راح نستفيد شيء.. فالطماعين كثار و اكيد احد منهم بيطعن بحقيقه هويه اسماء و ماراح يسمحون لها تورثها..
نواف ببرود: تكفينا 10% اللي تملكها و ماني بحاجه ثروه الجازي..
مشاري: 10% لايمكن تنفعنا قدام 90% الباقيه,,
نواف اشر على سعود: وهنا يكون دورك...
سعود بتوتر: انا؟؟ كيف...
نواف: المدعوه راني... مثل هذي العقليه و الذكاء لازم تكون في شركتي تحت امري انا...
سعود: وتطلب مني انا اني اقنع انسانه مثلها تترك الناس اللي تثق فيهم؟
نواف بثقه: راح اعلمك كيف تدخل في الموضوع معها.. لكن المهمه مافي احد امهر منك يقدر ينفذها.. هل انت بمحل ثقتي فيك يا سعود
سعود ابتسم على ثقه نواف: اكيـد يا النسيب..
نواف لوى وجهه على كلمه سعود و بعدها ابتسم من غير نفس... : انتهى الاجتماع.. اجتماع ثاني راح ينعقد بكرا نحدد فيه دور كل واحد على جنب..
الكل استأذن و قرر يطلع وظل نواف جالس وقبل لا يطلع جسار ناداه: جسار لحظه ابيك بكلام..
جسار التفت له و اشر لمشاري: اسبقني مشاري..
مشاري ابتسم لها و مشى .. جسار رجع و جلس جنب نواف: هلا ياا طويل العمر
نواف تنهد وقال: ابيك بكلام
جسار: ماقلت ان كل واحد بتحدد معه باجر؟
نواف رفع حاجبه وهو عارف ان جسار عارفه هو بايش يبيه بالضبط: ما عدت تناديني النسيب يا جسار.. و صرت تكتفي بطويل العمر او نواف... ليش.؟
جسار ابتسم بخداع: عادي.. احنا في شغل و انا فضلت اني اقولها جذي حتى افصل الشغل عن البيت و البيت عن الشغل..
نواف ببرود: يعني ماهو حتى تنبهني على بعدك عن فاطمه..
جسار بهدوء رغم توتره لان نواف كاشفه: افااا ليش تقول جذي يا نواف..
نواف بكل صراحه: جسار ابي حل لموضوعك مع فاطمه .. اتمنى تكون صريح معي.. وما تلف و تدور لانك تعرف اني اقدر اكشفك بسهوله..
جسار بهدوء: وليش الف و ادور يا نواف.. انا صريح معك من البدايه.. قلت لفاطمه تنتظر حتى اوقف على رجولي خصوصا اني ابيني ثروتي لحالي و ما اعتمد على احد وهي موافقه على هذا الشيء.. الا ان كانت تقول هذا الشيء قدامي و من وراي عند تقول غيره..
نواف تنهد و كمل: فاطمه ما قالت لي اي شيء بس انا اقدر اعرف من خلال نظراتها لغيرها من البنات و تصرفاتها.. اخوك يا جسار اللي اصغر منك تزوج وعنده الحين ولد وانت مازلت مملك على فاطمه لا انت راضي تتم الزواج ولا راضي تتطلقها..
جسار عصب: ان كان الطلاق اللي تبيه ليش ما قلت من الاول وانا اعطيها حريتها.. انا يا نواف ما اقعد حرمه معي عصب..
نواف وهو حاس انه بدأ يخسر الحوار: مافي داعي لهذا الكلام يا جسار.. انا قلت بس ان فاطمه انسانه رقيقه وانت ما عليك رئيسه الوحده القانونيه في شركتنا و عندك رصيد كبير ايش اللي تنتظره حتى تتم زواجكم..
جسار بابتسامه ساخره: ايمااااان
نواف توسعت عيونه من جواب جسار: ايمان؟؟ايش غلاقتها بالموضوع
جسار: انا مستحيل يهنى لي بال او ارتاح حتى القاها و اغسل شرفنا اللي نزلته الارض..
نواف باستغراب: بس ايمان ماتت..
جسار: والميت ما تظهر جثته؟ احساسي يقول ان ايمان حيه.. وانا مازلت ادور عليها و ان كنت تبي تسرع في زواجي من اختك ليش ما تساعدني
نواف فهم على طول ان جسار استغل الحوار حتى يعرف ايش هي شكوك نواف اتجاه البنت اللي اسمها اسماء..
نواف ببرود: ان كان هذا هو شرطك يا جسار فراح اسوي اللي اقدر عليه حتى نلقا ايمان..
جسار: مشكور..
نواف : بس هذا الاتفاق راح يكون لمده سنه وحده بس..
جسار: خير؟؟ ليش ان شاء الله..
نواف: فاطمه عمرها يزيد سنه بعد سنه.. وان كنت ناوي تعلقها سنه ثانيه فراح تكون الاخيره لاني خايف عمرها يضيع و ما تتزوج..
جسار: تطمن يا نواف.. ما راح يصير االا اللي تبيه..شيء ثاني..
نواف ابتسم له حتى ينصرف: سلامتك..
جسار بابتسامه: مع السلامه..
جسار طلع بثقه وهدوء و ترك نواف اللي حط راسه على الطاوله: ايمان مصره انك تذليني و تاذييني حتى وانتي غير موجوده.. ما كسر ظهري غيرك وبعدك فاطمه اللي ما اقدر المس جسار بسببها..
نواف اخذ جهاز التحكم للشاشه الكبيره و بدأ يتصفح الشرايح وحده وحده: و الصور المتتاليه ..: معقوله تكوني انتي يا ايمان..
الصوره كانت لاسماء تمشي جنب فكتوريا في ممر للشركه وجنب اسماء وحده غير واضحه ملامحها بسبب ان الصوره قصت نص وجهها.. نواف ذبحه الفضول و كبر الصوره لما حس ان ملامح الوجه مالوفه له ..و فجأه: سلين؟
-








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس