عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2014, 02:10 AM   رقم المشاركة : 234
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
البارت السابع عشـر:
اسى ............ حزن ........ الم............. وحده ........... و احســاس بالذنب ..
كلها كانت اقل من مجرد كلمات تظن ايمان انها تمثل حياتها من اليوم اللي عرفت فيه بموت نـوف صديقه عمرها اللي تحبها .. سبب الوفاه كان توقف القلب عن العمل بسبب الصدمات اللي تلقاتها .. الاطباء شكوا في اللي صار وأكد الطبيب انها كانت سليمه قبل نصف ساعه من الوفاه.. وهو شيء اكد لايمان ان موت نوف ما كان طبيعي و اكيد بفعل فاعل.. بس كيف وهي كل الدلائل تؤكد ان موتها طبيعي.. ايمان رغم حزنها كانت تتمنى ينكشف اللي صار لكن للاسف اهل نوف قفلوا الموضوع حتى انهم ما اخذوا فيها عزاء .. عامر اختفى عن الانظار و اهله تجنبوا الاجتماعات النسائيه..
ايمان غابت عن المدرسه مده طويله و المدرسه راعت هذا الشيء بعد ما كلمهم محمد.. و كان الموضوع عادي تصرفت عايله البدر ببرود اتجاه الموضوع .. لان ما صار اي تغير في خطتهم.. ايمان الحقيقه ماتت بمعنى انه لما يجي موعد تقسيم الورث ما راح يتغير شيء.. بما ان الورثيه ميته.. راح يتتوزع الثروه عليهم فقط..
الوحيد اللي كان فكره عند ايمان هو نواف اللي كان مغرقها باتصالاته و ما كان يلقى منها اي رد حتى المنتدى كانت تدخل ترد بس على بريدها الخاص و بعدها تطلع ..
بعد شهرين:
بخطوات هادئه بارده ايمان كانت تمشي في ممرات المدرسه الجمود و البرود كانت تعابير وجهها الدائمه و الحديث الجانبي بين الموجدين في الممر كان الكل يعرف بسبب تغير ايمان لكن اللي ما كانوا فاهمينه هو الشكل اللي تحولت له.
ايمان دخلت غرفه مدرسات الرياضيات و توجهت لمكتب معلمتها: هلا ايمان تفضلي..
ايمان سحبت كرسي وجلست قدامها.. المعلمات كانوا دايما ينادون ايمان حتى يعاتبوها او يسلمونها اوراق استداء ولي امر بسبب المشاكل اللي كانت تتسبب فيها.. لكن من بعد اللي صار لنوف و ايمان متغيره و ما عاد في مشاكل فليش الاستدعاء هذا..
ايمان ببرود وعيونها منزلتها على الارض: ممكن افهم سبب وجودي في مكتبج ياا ابله؟
معلمه الرياضيات تنهدت و مدت ورقه الاختبار: الاختبار يا ايمان...
ايمان تاملت الورقه و شافت انها حصلت على درجه كامله في الاختبار: ما اشوف فيه شيء مختلف عن سابقه..
المعلمه: ايمان اخباراتك كله كامله وهو شيء جديد بما اني درستك السنه اللي فاتت قبل هذي السنه.. لكن في البدايه ظنيت انج تغيرتي بما انها السنه الاخيره لج.. لكن الحين بديت اخاف.. ايمان رغم ان الاختبار كان فيه خطأ يخلي السؤال تعجيزي .. قدرتي تحلينه بطريقه فووق مستواج..
ايمان رفعت عيونها و حاجبها بغرور: انا ما غشيت ان كان هذا قصدج.. كل اللي سويته يااا ابله اني استخدمت قدراتي الحقيقيه.. و اللي انوي اطورها يوم عن يوم...
المعلمه بابتسامه: انا ابدا ما شكيت في انج غشاشه بس كنت بعرف اخبارج و الاسلوب اللي تستخدمينه
ايمان ابتسمت: اسلوبي بسيط انا طول الوقت اقرا و اطور افكاري.. .. واخباري.. اسعى للتعلم حتى اوصل لمستوى شخص واحد و ادمره..
المعلمه: ايمان انتي شاللي قاعده تقولينه..
ايمان حددت عيونها بوجهها: اللي سمعتيه.... ما راح ارتاح ولا يهدى لي بال حتى احرق قلوبهم كلهم مثل ما حرقوا قلبي عليها...
المعلمه بصراخ نبه كل اللي في الغرفه: ايمان...
ايمان عطت معلمتها ظهرها و طلعت من الغرفه على طول للصف بما انها ما عادت تحب تتاخر عن اي حصه و تستغل كل وقتها في الدراسه و تطوير الذات و التعلم..
بعد ما طلعت ايمان من غرفه المعلمات توجه معلمه ثانيه اجنبيه الجنسيه و سحبت موبايلها وابتدت تتكلم فيه في عزله تامه عن باقي المعلمات..
-
-
في مكتب نواف الضخم في شركـته:
كان نواف يتامل المعاملات ويتكلم في خط موبايله الخاص بالعمل وعلى وجهه ابتسامه عريضه: ما شاء الله كل هذا قالته..
المعلمه الاجنبيه لنواف بهمس حتى لا احد يسمعها: تصور يا سيدي انها قالته بثقه و من غير لا تخاف من المعلمات او ان يسمعها احد..
نواف: متاكد انها وصلت مرحله ما عادت تقدر فيها تقاوم شعور الكبت في داخلها..
المعلمه: التلميذات و المعلمات كلهم يتكلمون في هذا الشيء من مده بس ايمان صارت بارده كثـيره لدرجه انها حتى لما تنرمي الكلمه في وجهها ما ترد ولا حتى تغير تعابير وجهها.. صارت انسانه بارده متحجره المشاعر والاحساسلحد الات.ز
نواف رفع حاجبه وهو يوقع على العقد و يسلمه السكرتيره: وتظنين ان هذا الشيء هو سبب ذكاءها .
المعلمه: كنت اظن انها ما تزال تحت تاثير الصدمه لكن اللي سمعته اليوم منها اكد لي العقد.. ايمان تسعى للانتقام و هي تظن انها حتى تحقق هذا الشيء لازم تتفوق في كل مجالات الحياه و اظن ان الدراسه وحده منها.. واللي اظن انها نجحت فيه..
سلين فتحت باب المكتب ودخلت ومعها مجموعه من الاوراق نواف اشر بيده للسكرتيره حتى تطلع و تظل سلين معه واللي اشر لها تجلس وكمل حواره: وليش تعتقدين هذا الشيء..
المعلمه: سيدي انت طلبت مني اغير في السؤال في الاختبار اللي كانت بتقدمه معلمتهم لهم.. و بطريقه الى هذا الوقت ما فهمتها تحول من سؤال مباشر الى سؤال تعجيزي.. وطبعا الوحيده في المرحله الدراسيه كلها اللي حلته كانت ايمان وهو شيء الكل مستغرب منه..
نواف بابتسامه: انا فعلا محتاج اشوفها.. واشوف التغيرات الي حصلت لها...
المعلمه: بعض المعلمات مخططين يستدعون لها استشاري نفسي للمتميزين يقيس مستوى الذكاء و التفكير و سبب حدوثه المفاجأ..
نواف: ان كان الموضوع كذا فراح ارسل لكم شخص من عندي...
المعلمه: اوكي وانا برشحهه..
نواف: شكرا جزيلا... ولا تظنين اني ناسيك.. المكافأه بتكون في حسابك بعد ساعه..
المعلمه بسعاده على اللي سمتعه: عفوا ما سويت شيء انا في الخدمه سيد نواف..
نواف ببرود: مع السلامه..
نواف سكر الخط و ابتسم لسيلين اللي كانت تعطيه نظره جاده و حس ان عندها سؤال: ماذا هناك يا سلين؟
سيلين تنهدت: لم ارك تهتم بفتاه من قبل بقدر ما اهتممت بالفتاه المدعوه ايمان يا سيدي..
نواف بابتسامه خبيثه: فيها شيء غريب لم اره من قبل ..فيها صلابه و قوه ارغب في تحطيمها تحت قدمي..
سيلين: اتقصد بهذا قلبها؟
نواف ضحك عليها بقوه: ههههههه انني اعطيك ياا سلين حريه و سلطه اكثر من غيرك و ولهذا السبب ساجيبك.. لاا لا اقصد قلبها لاني لا ارغب في ان اجعلها تحبني لاني حاولت ولم استطع انني اريدها ان تكون تحت قدمي مستسلمه لا تستطيع ان تعيش من غيري..
سلين: سيدي ارجوك لا تغضب مني....... انك بتعبيرك هذا تؤكد لي انــ........ـــك تحبــ...ــهاااا
نواف رفع حاجبه : مافي مشكله انا مافي انثى ما احبهااااآآ .. بس ايمان غيــر تفكيري كله فيها.. . انا اعرف انه مجرد رغبه في تحطيمها وراح يتغير كله بعد ما ادوسها تحت رجلي...
سلين كانت تحس بالم شديد في قلبها كانت عارفه من خلال حياتها مع نواف انه يحب ايمان ابدا ما استعصت عليه انسانه حتى هي اللي ابدا ما اعتبرها انثى و بما ان ايمان كسرت كل التوقعات صارت شيء لازم في حياته..
استاذنت منه بعد ما انهت كلامها و طلعت بس ماهو لمكتبها الخاص.. توجهة لمكتب اسامه.. اللي استغرب بعد ما قالت له ان سلين هي اللي تبي تقابله..
اسامه باستغراب: سلين ظننتك ترافقين السيد نواف ولا تزورين الاقسام الاخرى..
سلين ببرود: لدي معلومه بسيطه ظننت انها ستهمك اكثر من غيـرك..
اسامه :وماهي..
سلين ببرود كانت تقول في نفسها: سامحني يااا سيدي العزيز... ساخونك هذه المره ايضا فان لم يحبني قلبك.. لن اسمح لامرأه اخرى ان تاخذه..
اسامه بغرور: ماهي يا سيلين؟؟
سيلين: المرأه التي ماتت لم تكن اختك الحقيقيه..
اسامه انصدم و بعيون متوسعه على الاخر: مااااااااااااااااااااذااااا؟؟؟؟؟؟؟
-
-






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس