عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2014, 01:05 AM   رقم المشاركة : 225
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
فاطمه مشت لعند امها و عواطف اللي كانوا جالسين جنب ديما يخففون عنها بعد ما مسحت دموعها الكاذبه: انتهى الموضوع..
ديما بصدمه وهي مازالت تكبي: من جد؟؟
فاطمه بابتسامه: نواف ما يقدر يرفض لي طلب.. كم دمعه اقنعته بعكسك... واتمنى هذا يكون درسك لك حتى ما تعيديها..
عواطف: فاطمه مافي داعي لهذا الكلام... ايش قالك نواف؟.
فاطمه تنهدت: نواف راح يمركم بكرا و يطلب منك تكونين مستعده. والحين رووحي بيتكم..
ديما توسعت عيونها: يعني راح يقول لابوي..
فاطمه: طبعاا!!!
ديما رجعت لحضن ساره: عمتي لااا تخلينه يقوول لابوي.. ان عرف سعود راح يذبحني...
ساره بابتسامه هاديه حتى تخفف عنها: لا تخافي اتركي سعود و منصور علي انا.. واقبلي باي شيء يقوله نواف حتى ننتهي من هذي المصبيه على خير..
ديما وهي حاسه انها انهانت و انذلت بمافيه الكفايه: مشكووره عمتي..
ساره من غير نفس: لا تشكريني .. اشكر الانسه فاطمه اللي لو لا العرض اللي قدمناه لها ما كانت تحركت و طلبت هذا الطلب من نواف اللي ما يرد لها شيء..
فاطمه ابتسمت بغرور: ههههه ذكيه و اعرف كيف اختار اللحظات المهمه.... اهم شيء تتذكريني العرض اللي قدمتيه.... تنفذين لي اي طلب اطلبه..
ساره وهي تتنهد باسى على بنتها اللي صارت كل تعاملها بمقابل: المهم اقدر عليه..
فاطمه بابتسامه خبيثه: اكيد تقدرين عليه.....
-
-
-
موضوع زواج نواف و ديما انتهى ببساطه بعكس بدايته، نواف راح لمنصور و قال انه يبي حرمته تسكن معه طبعا لاقى هذا الشيء الرفض من دلال و منصور بحكم انهم يحلمون بعرس كبير و ضخم لكن نواف تحجج بريم اللي كانت في العده وانه متسحيل انه يسوي عرس وهي زوجها توها متوفي.. و اذا كانوا مصرين على قرارهم ينفصل عن ديما طبعا هذا الشيء اجبر منصور ودلال على الموافقه و ديما طبعا ما كان عندها الا انها توافق.. نواف قرر ياخذ ديما من غير اي شيء نهائيا لا حفله ولا استقبال و لا اي شيء رغم اعتراض ساره اللي اقتنعت في النهايه علشان خاطر ريم اللي مازالت تحت تاثير صدمه وفاه زوجها...
ديما اخذت اغراضها اللي كانت تبيها بما ان نواف ما عرض انه يوفر لها اي شيء على الاطلاق.. لبست فستان ابيض بسيط طويل علاقي حريري وعليه دانتيل ابيض من جهة الصدر مزين بالكريستال الرينبو .. و رافعه شعرها كله عليه تاج كريستال...
دخلت ديما لجناح نواف.. و نواف وراها.. رغم ان الجناح كان ملكي فخم كثير و كله قطع ثمين ما كانت سعيده و حاسه بشيء ناقص .. فرحه اي عروس خصوصا لما تشوف ان جناحها كان جناحه نفسه ما غير فيه شيء ولا استعد لها كانها ابدا ما كان ناوي يتزوجها..
نواف ببرود: مبروووك يااا عرووووس... اتمنى ما تكونين زعلانه لانا بنسكن هنا... امي اصرت فانا قلت احسن انك تسكنين هنا و اترك القصر الثاني لزوجاتي المسيار..
ديما كانت حاسه بغصه و بالدموع تتجمع في عينها: كان هذا ما كان قصدك من الاول..
نواف ضحك عليها: ههههههههه احلى شيء انك فاهمه كل شيء و متقبلته.. اتمنى يا ديما تظلين على هذا التفهم ان كنت تتمنين هذا الزواج يستمر...
ديما:........
نواف بحقاره: ليش لابسه فستان ابيض؟... اوووبس نسيت الليله ليله دخلتك ههههههههههههههه..
ديمـا انقهرت بس حبست كل المها داخلها : مافي شيء يضحك ..
نواف تجاهلها و اخذ موبايله: عن اذنك باتصل بحبيبتي .. اتمنى انك ما تزعلين..
ديما تجاهلته.. نواف اخذ موبايله و اتصل على طول.. بعد ما دخل في غرفه الجلوس الجانبيه... وعلى وجهه ابتسامه عريضه...
ايمان بصوت نصف نايم : الو؟؟؟
نواف بابتسامه خبيث: يعني انتي من النوع الي يرد على رقم غريب!!
ايمان عصبت و رمت نفسها على سريرها كانها نادمها على انها قامت من نومها: اولا ما شفت الرقم ثانيا تصورت انه جسار فعلشان جذي رديت .. انت شنوو تبي متصل هذا الحزه..و برقم غير عن المعروف..
نواف بغرور: هذا الرقم ما استخدمه الا مع الغالين و المقربين .. وانتي طبعا على راسهم..
ايمان تاففت من كلامه اللي ملت من سماعه باستمرار..: ممكن افهم شنو تبي يااا نوااف.. اخلص..
نواف ابتسم: استغربت انك ما اتصلتي تباركين لي اول ولو بمسج بسيط..
ايمان من غير نفس: الف مبروك منك المال ومنها العيال و الله يوفقكم..
نواف: بس انا ما ابي منها لا عيال و لا اتوفق معها لاني ابي وحده بس وهي تدري بهذا الشيء..
ايمان: اقدر اقول ان حوارنا انتهى لو سمحت اتركني في حالي.. انت انسان متزوج الحين ياااا نوواف حرام عليك اللي تسويه .. انا عمة زوجتك..
نواف: ما احبها ولا ابيها...ابييك انتي يااا يايمان..
ايمان بقهر من اسلوبه: انت انسان حقير وواطي..
فواز فتح باب غرفه ايمان بعد ما سمع صوتها تتكلم و ايمان فرحت انها شافته و بطريقه استفزازيه : عمرك طووييييل يااا فوواز... هذا نواف يبي يكلممك..
فواز باستغراب اخذ الموبايل من نواف: اهلا نوواف.ز
نواف انقهر كثير من تصرفها بس حتى ما يحرج نفسه كمل المسرحيه اللي اجبرتها ايمان يمثلها: هلا فووواز هلا بولد العم اللي حتى كلمه مبروك ما قال لي..
فواز رغم كلام نواف كان حاس ان الموضوع عكس اللي يقولونه : هلا فيك اكثر... والله اتمنى السموحه منك.. لاني كنت مشغول وكنت ناوي ابارك لك باجر بس انت سبقتني..
نواف : ماعليه انا قلت اتصل على ايمان تعطيني رقمك لاني اساسا كنت ابيك بموضوع يخص الشغل و من حسن الحظ كلمتك..
فواز تاكد لحظتها ان نواف يكذب: كلي اذان صاغيه اللي تبيه قووله..
نواف بضحكه ساخره: ههههههههههههه لا الحين مااا يصير انت ناسي الليله ايش..
فواز بابتسامه ساخره: هههه حلوه.. اجل الاحسن ان اقووولك بااااااااااااي بسرعه..
نواف انقهر من سخريه فواز: هه حلوه و مقبوله اوكي مع باااي ياا ولد العم..
فواز بسرعه سكر الخط وحرك عيونه لايمان: شنو كان يبي نواف يا ايمان..
ايمان بتوتر: ولا شيء كان يسالني ليش ما اتصلت ابارك له..
فواز: وبعدها لصقتيه فيني...ايمان انا بفهم شنوو بينج و بينه .. ليش كل ما كلمتيه او قابلتيه صدفه تتوترين و تبدين بالكذب.. ايمان اهو مسوي لج شيء؟؟
ايمان نزلت راسها و تنهدت: كل اللي اقدر اقووله ياا فواز اني ابي ارجع الكويت باقرب فرصه..
فواز بابتسامه: الطياره بكرا العصـر لا تخافي..
ايمان ابتسمت بتصنع: اجل بسلم على ريم و احمد و نطلع على المطار على طول
فواز رغم الهدوء اللي كان فيه كان الف سؤال و سؤال في داخله: ما تبين تسلمين على عمتي ساره ولا جدي؟؟
ايمان: لا...
فواز هز كتفه: براااحتج.. اجل انا بنام حتى اصحى بدري للسفر..
ايمان: ههههههه تتكلم كانها اول مره تسافر فيها,
فواز: هههههه معاج حق.. بس ايمااااااان للمره الاخيره اقولج اذا في شيء قوليه ولا تخافين,,, انا مستحيل اظن فيج سوووء او اخذلج..
ايمان بلعت ريقها: مااافي شيء يااا فووواز صدقني,,
فواز بوجه مخذوول : مصدقج تصبحييييييييين على خير يالجذااابه الكبيره,,
ايمان ابتسسمت رغم حزنها له وهي تقول في نفسها: شلووون اقوولك يااا فووواز.. شلون اقوولك اني غلطت بمجئي لغابه كل اللي فيها يحاولون يفترسوووني..
-






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس