عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-2014, 01:27 AM   رقم المشاركة : 175
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اليوم الثاني..:
في مطعم من الدرجه الثانيه على اطراف باريس كان نواف جالس في زوايه شبه معزوله ولابس كاب و نظارات وملابس لاعب قولف حتى ما احد يعرف و يتنتظر سلين اللي مشت لعنده بتوتر..
نواف ابتسم: مرحباا سلين.. مر وقت طويل على اخر مره تقابلنا فيها..
سلين بتوتر جلست: كان هذا يوم طردك لي من الشركه و ضربي و سحب كل املاكي..
نواف بعيون محدده: انتي كنتي تعرفين زين اني ممكن اسامح اي شيء الا الخيانه.. وانتي خنتيني و كشفتي شيء لايمكن كان يطلع لانسانه تحدتني...
سلين: سيدي نواف انا خايفه لو سمحت اتمنى نختصر.
نواف: سلين لا تخافي حرسي هنا و يراقبون المكان وراح يرصدون اي شخص غريب و فوق هذا انا متنكر انتي نفسك ما عرفتيني لو ما اشر لك ادوارد علي.. اللي بدوره هما متنككر..
سلين: ايس اللس تبيه مني يا سيدي؟
نواف: معلومات..
سلين: حتى تدمر شركه l&m ?
نواف هز يده قدامها: طبعا لا.. لاني لو كنت بدمرها كنت استخدمت مجلس القوه الخمسه.. صح... كل اللي ابيه معلومات.. حتى اعرف اتصرف معهم و اعرف بعد ان كانوا يستحقون اشاركهم..وطبعا مكافأتك راح تكون ارجاع كل املاكك اللي اخذتها ووظيفتك السابقه ان كنتي تبينها
سلين حست برعصه في قلبها معقول بعد هذا الوقت ممكن انها ترجع لنواف تشوفه كل يوم وترجع لعملها اللي كانت تحبه: عن من بالضبط هذي المعلومات
نواف: عن العضوات الجميلات طبعا..
سلين: انا اعرف معلومات تفصيليه عن ثلاث منهم بس.
نواف حدد عيونه: ايهن.
سلين: راني و فكتوريا و جوليا..
نواف رفع حاجبه: واسماء؟
سلين تنهدت: اسماء كانت تشتغل في الشركه قبلي..
نواف: متى بالضبط تعينتي عندهم؟
سلين بدت تشرح بالنفصيل حتى ما يوترها باسئلته: بعد ما طردتني.. حاولت ابتدي اي شغل بسيط من حسابي الخاص لكن هذا الشيء كان صعب و شبه مستحيل تدريجيا صرت احاول اشتغل في اي شركه لكن هذا الشيء كان مستحيل خصوصا بان كل كان يعرف اني كنت احد سواعد المهمه .. وواحده من اكثر الناس اللي يوثق فيهم .. الكل كان يظني جاسوسه.. وطردني... بعد تسع شهور .. قررت اسافر لباريس و ازور الشركات هناك و في النهايه وصلت لمبارك عبدالمحسن.. مبارك انسان طيب القلب و حنون و كان يتمنى انه يساعدني لكن خوفه من الغدر كان يخوفه.. لكن لارا واللي كانت زوجته في تلك الفتره و ينتظرون طفلهم الاول طلبت منه يتناسى اي شيء صار و يعطيني فرصه وهذا اللي صار..
نواف رفع حاجبه: واضح ان لارا طيبه كثير..
سلين ابتسمت بحزن: راني تسميها الغبيه بسبب هذي الطيبه..
نواف بعيون خبيثه: وراني ايش تعرفين عنها؟
سلين: انها اقوى الموجودين.. انسانه قويه انسانه ما تخطي لارا خطوه قبل لا تقدم على شيء كل اعضاء مجلس الاداره يحترمونها و يثقون باي خطه تهتم فيها و هي تكرهني لاني كنت اشتغل معكم و هذا الكره ناتج من كرهها لكم..
نواف: سمعت انها كانت متزوجه اسامه؟
سلين : هذا الشيء صار قبل لا اشتغل معه بمده طويله ...
نواف باصرار: و جوليا هما تكرهنا..
سلين: كرهها نابع من سبب مختلف.. راني تكره الغرور اللي كان في اسامه وتحاول تسكره بقوتها.. جوليا تكرهكم بسبب الظلم اللي عاشته بسبب تدمير عائلتكم لعائلتها ..
نواف: تتوقعين ان الصدفه هي اللي اجمعت شخصين يكرهونا في الشركه؟
سلين: كنت شاكه في الموضوع من مده.. لكن ما رجحت الصدفه.. لان تعاملتنا في الدول الاوربيه كانت كثيره مثل تعرف و اكيد تضرورا ناس كثير .. خصوصا ان فكتوريا مثلا ما عندها اي عداوه لنا و هذا الشيء نفسه لاسماء..
نواف: ابي اللي تعرفينه عن اسماء يا سلين..
سلين: قلت لك ان اللي اعرفه هو مجرد معلومات عن الشغل بس..
نواف: وايش هي شغلتها
سلين : اسماء هي اذن الشركه في المجتمع.. الشركه اعطت المجال لاي شخص يتمنى يعرض فكره او موديل او لون للمكياج .. فهي تسمع لهم و تعطي النصايح في الازياء و تسمع اقتراحاتهم.. و اللي يقدم شيء مميز يكافئ بمنصب مصمم.. و بعد تسمع اراءهم ومشاكلهم في الازياء و المكياج حتى يسون حل له..
نواف رفع حاجبه على الفكره الغريبه: بمعنى انها طورت فكرت نادي العشاق الى نادي المصميمن.
سلين: ايش قلت يا سيدي؟
نواف : ولاشيء كملي عن راني اي هي وظيفتها..
سلين: السيده القانونيه في الشركه ما تمر اي مناقصه او عمل من غير موافقتها القانونيه عليه.. هذا الشيء منع الشركه من السقوط في اي مشكله قانونيه...
نواف: وجوليا؟
سلين: هي المتحدثه الرسميه للشركه و ما يصدر اي بيان باسمها او رد على الصحافه قبل مشاورتها؟
نواف: وفكتوريا.؟
سلين: مسؤوله العروض و التصميم الرئيسي و تتولى المسابقات دايما .. وهي عارضه الشركه الاولى..
نواف: ممتاز؟ عندي استفسار بسيط يا سلين..
سلين: ماهو؟
نواف : لارا ؟ كيف كانت علاقتها مع مبارك وهل لديها اي تطلع للرجال من حولها؟
سلين هزت راسها: لا.. لارا كانت تعيش مع السيد مبارك قصه حب جميله و رقيقه كانت ما تفارقه الا لاقل من ساعه و ساعتنين.. و بعد وفاته اعتزلت الرجال و رغم ان طالبيها كثر و اولهم السيد ادغار؟؟
نواف بعيون محدده: دايما كان ادغار عنده ذوق في الحسناوات..
سلين حست بحقد و عصبيه في قلبها وهي تصرخ داخلها: ليش يا نواف؟؟ ليش بعد هذي السنين تظهر في حياتي حتى تذبحني من جديد بكلامك عن غير بحب..
نواف: سلين؟ الديك شيء اخر تفيديني فيه؟
سلين مدت له مجموعه من الاوراق: لا طبعا غير ملف بسيط عن طريقه تعاملهم انا اعرف ان هذا احد الاشياء اللي تبيها مني..
نواف: دايما تفهميني يا سلين...و بعجبني اسلوبك... اهلا بعودتك...راح انتظرك في مقرنا بالرياض؟؟
سلين وقفت من مكانها : شكرا على هذا الكرم..
نواف بابتسامته الساحره: عفوا يااا سلين..
سلين على طول عطته ظهرها و طلعت من المطعم و انصدمت باسماء تنطرها برا: اسماا؟؟؟
اسماء بعيون غاضبه: ترجعين للشركه وتاخذين اغراضك كلها و ابي اشوف وجهك من جديد.. والا اقسم بالله ... اخلي راني تتصرف معك باسلوبها..
سلين نزلت عيونها باسى وقالت: مافي داعي.. انا ماشيه من غير لا تقولينن.. طلبي الوحيد هو ان الليدي لارا ما تعرف.
اسماء:ولو اني اتمنى اقولها حتى تعرف حقيقه الانسانه اللي فتحت لها بابها و كرمها و لمتها من الشوارع الا اني ما راح اسويها .. لاني ما ابي اشوف الحزن في عيونها...
سلين: شكرا يا سيده اسماء.. شكرااا
اسماء لمحت نواف يمشي من مكانه للباب على طول عطت سيلين ظهرها و ركبت سيارتها و حركت فيها.. سلين مشت على رجولها حتى تدور على تاكسي و نواف ركب سيارته الفخمه و اشر للسواق يتحرك..
ادوارد: اعرفت شيئا مهما؟
نواف: الكثــير... انا الان اعرف من ساهاجم وكيف..
ادوارد: ولكنك طبلت من سعود و تولي راني و عبدالعزيز تولي اسماء؟
نواف بثقه: هؤلاء ليسوا الا بطاقات تضليليه للهدف الذي من خلاله سادمرهم ..
ادوارد: عرفت نقطه ضعفهم..؟
نواف: نقطه ضعفه وحده و حتى اوصل لها كان لازم اكلف سعود و عبدالعزيز بتورلي الثنتين..
ادوارد: لا تقول
نواف رفع يده على شكل اوكي: بينقووو.. اجابه صحيحه.. ايش راح تسوين حتى تحميها يااا سيده الحب...
موبايل نواف رن في نفس اللحظه اللي قال فيها نواف كلمته سحبه كان رقم غريب.. استغرب ان رقم غريب يتصل على هاتفه الخاص.. فلهذا رد..
نواف ببرود: الو؟؟
بصوت كله دلع و ثقه.. صوت انتظره وقت طويل: مرحبااا نواف.... وحشتك صح؟
نواف توسعت عيونه بصدمه: ايمااااااااااان؟؟
-
-
-


نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس