عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-2014, 02:17 AM   رقم المشاركة : 117
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

نواف ابتسم بخبث وهو يتذكر تعابيرها في هذيك اللحظه حس بانتصار رغم انه ما كانت مختلفه عن غيرها.. حرك عيونه ليعقوب و كانه يحس شيء ضايع منه ما حب ان ريم تكون لغيره كانت انسانه صعبه و هذا اللي كان عاجبه فيها .. شيء ثاني كانت في انسانه ثانيه صعبه .. ومن يوم ما رجعوا من السفر ما كلمته ولا اتصلت عليه... جرب يتصل فيها و من جديد اغلقت الخط بوجهه..
نواف بتحدي: هين يااا ايمان تسكرينه بوجهي انا اردها لك...
-
-
من جهه ثانيه ريم كانت في قمه توترها والبنات من حولها يحاولون يهدونها ...
عواطف: ماني فاهمه سبب هذا التوتر كله يااا ريم قمر و تهبلين و متاكده ان يعقوب بينهبل بعد ما يشووفك..
ندى : بصراحه من قدك اخذتي الزين و الاصل و المركز العالي...
ريم بلعت ريقه: خاااااااااايــ..ـــفه مااااا اعجــــ.....ـــه..
عواطف بعد ما يشوووفك اليومم اشك انه بيقوول هذا الشيء..يمكن ياخذك للبيت على طول
ريم كانت لابسه فستان ليموني كوكتيل ضيق من جهة الصدر و نازل من تحت فم سمكه ... والكريستال السيلفر على كل الصدر و شعرها كان مرفوع كله بشكل روماني.. و عليه ورده من الكريستال ..
ريم انقلبت للون الاحمر بعد كلمه عواطف
ندى ضحكت على كلام: ما الومه انا بعد.. وانتي لازم تطيعينه .. انا مثلا لو يطلب مني اللي احبه هذا الشيء.. ما راح ارفض..
ايمان مشت لعندهم بفستانها السيلفر الناعم باكمام طويله و عليه حزام فوشي من جهة الخصـر..: هذا اسمه غباااء..
عواطف وندى: ايش؟؟؟
ايمان بهدوء: حتى من غير حب يقدر الرجال بالقلب البارد يمثل العشق بجنون قدام اي مرأه يرغب فيها... لهذا السبب لا ترمي اي وحده منكم نفسها في ايدي الرجال...
ندى: واذا كانت واثقه من مشاعره؟؟
ايمان اشرت على قلبها : وانتي تقدرين تشوفينها بعينك وهي هنا حتى تتاكدي..
ندى ما عجبها كلام ايمان و حركت راسها .. عواطف ضحكت عليها: روووعه يااا خبيره..
ايمان بغرور: سيده الحب في خدمتك..
سديم دخلت عليهم واللي كان فستانها ماهو مختلف عن ايمان بسيط اخضر و مزين بشرايط..: ريم ماما تقول انزلي الحين..
ريم توترت و قامت من مكانها ايمان ابتسمت لها وقررت تنزل معها: قولي بسم الله ويالله مشينا...
نزلت ريم بكل هدوء و جلست عند الحريم بعد ما ابتدوا يسلمون عليها.. طبعا سلمت عليها ام يعقووب و اهله و الحين كانوا يسلمون عليها اهلها.. و بعد ما تنتهي منهم بتروح لعند يعقوب حتى يشوفها
ديما كانت الاخيره و مثل كل مره ريم حست بشيء غريب لما قربت ديما منها وعلى وجهها نظره يعيده عنها السعاده
ديما قربت من ريم و باست خدها تبارك لها : والله و صبرتي و صمتي و فطرتي على بصله...
ريم من غير نفس بهمس: احسن منك يا المعلقه . لا انتي المتزوجه ولا العناس...
ديما انقهرت و سحبت تسريحه ريم بقوه...ريم صرخت من الم سحب ديما لشعرها بقوه ... ام سعود قربت تبعد بنتها: ديما انهبلتي؟؟
ديما وهي حاسه انها ارتكتب غلطه: سوري علق اسواري بشعرها...
ريم بكت من الالم و بعد ما تبهذل منظرها و صارت تبكي ايمان ما قدرت تتحمل ليش تكره هذي الانسانه الفرح لريم بهذا الشكل مثل ما احرجتها لازم تنحرج هي بعد..
ايمان مشت لعند ديما و بقوه صدمتها الشيء اللي تتسبب بسقوطها و انسكب عليها كؤوس العصيــر: يااااااا حقيره!!!
ايمان بضحك: سوووري ما شفتك..
ديما ما قدرت تتمالك نفسها و نقزت على ايمان وبدوا يتشاجرون و اهلهم يفاككونهم... ريم ما قدرت تتحمل و طلعت على طول لغرفتها تركض حفله ملكتها انتهت بكارثه... سديم ركضت ورها بس لقت الباب مقفول...
ساره سحبت ايمان و دلال سحبت ديما و كل وحده قررت تاخذ مجنونتها لبيتهم...
-
-
من جهه ثانيه وفي مجلس الرجال كان يعقوب ينتظر بو مشاري يناديه حتى يسلم على زوجته لكن للاسف بومشاري اعتذر منه و طلب تاجيله ليوم ثاني ..نواف حس انه يعرف ايش اللي صار بالضبط وهو الشيء اللي دفعه يتصل في فاطمه و يفهم الموضوع منها الموضوع كله...
من جهه ثانيه ساره اخذت ايمان و بناتها معها ودخلوا البيت ايمان كانت متبهله بقدر ديما لكنها ما قدرت تكون بمثل غروروها و تنهار.. بعد ما صعدت ساره و بنتها ايمان جلست على الكنبه و فتحت موبايلها تنتظر رد سديم على رسالتها كان لازم تعرف ايش اللي صار معها...
ما حست فيه و هو يدخل و يقرب بوجهه جنب خدها: والله و تغيرنا يا ايمان و صرنا نحط عطور فرنسيه..
ايمان ارتبكت و نقزت من مكانها بعيد: انت شلون تدخل جذي..
نواف ابتسم بخبث وهو يتاملها بفستانها اللي كان ممزق كمه و بين كتفها و جزء من صدرها: امووووت في الاشياء الخطيره
ايمان عصبت: وهي تغطي كمها بالقطعه الممزقه : احترم نفسك يااا نواف..
نواف بغرور وهو ياخذ خطوه لقادم محترم نفسي من قلب لا اعرفك... بس السؤال ليش كل هذا الاسلوب و التوتر يااا ثانيا ليش ما تردين على اتصالاتي؟؟
ايمان: انا ماني خالتك وانت تعرف هذا الشيء...
نواف: اوكي هذا ما يجاوب على سؤالي.. ليش ما تردين على اتصالاتي ياا ايمان؟؟؟
ايمان بغرور: لانك مانت قريب لي .. ليش ارد عليك؟؟
نواف: هههههههههههههههه يقوولون الرفض اول علامات الاعجاب صح يااا سيده الحب...
ايمان انفجرت خجل من كلمته من غير تردد ركضت لغرفتها القديمه و تركته وراها...
نواف في نفسه: والله لوريك يااا ايمان و مصيرك ما راح يكون احسن من ديما...
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس