عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2014, 11:21 PM   رقم المشاركة : 3
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

بعد جوله في اغلب معالم باريس كانت ايمان في سياره البورش جالسه جنب نواف اللي كان يسوق طبعا بعد ما اصرت انهم يصيرون لحالهم و يعيشوون بكل طبيعها .. و ما كانت عارفه ان ادوارد و باقي الحرس كانوا على سياره ثانيه تمشي وراهم
ايمان وهي تحط يدها على بطنها: جووووووووووووعانه متى نتعشى..
نواف رفع حاجبه: قبل خمس دقايق ماكله سناكس و ايس كريم و بيبسي كبير....؟؟ ولسى جوعانه..
ايمان بتافف: ايش ذنبي اذا كانت شهيتي مفتوحه..
نواف وهو رافه حاجبه: قولي ايش ذنبي ان كنت سمينه...
ايمان بعصبيه التفتت له: انا ماني سمينه...
نواف بضحك ووهو ياشر على جسمها الغير متناسق في بعض الاماكن: بنظري سمينه و نص..
ايمان: هذااا بس لاني طويله و ...
نواف: الرجال ما يحبون البنت السمينه يعني اذا ما تبين تعنسييين لازم تضعفين...
ايمان : من قالك اصلا اني ابي اتزوج...
نواف ضحك عليها :ههههههههههه لا تزعلين... و لا تتضايقين... بنتعشى في فندق الريتز ارتحتي..
ايمان وهي تلوي وجهها: انسدت نفسي عن الاكل مشكووور..
نواف بابتسامه: اصلا من غير لا تقولي انا رايح عندي موعد هناك..
ايمان بسرعه التفتت له: هذي خيااانه .. انا قلت ممنوعه المواعيد..
نواف: ماهو موعد عمل...واحد من قرايبنا تزوج من مده و مسافر لباريس يقضي شهر العسل... و لما عرف اني هنا اصر ازوره حتى اتعرف على زوجته..
ايمان باشمئزاز: قريبك هذا فعلا ما يستحي؟؟
نواف بصدمه: ايش؟؟؟
ايمان: احنا وين قاعدين علشان يقولك تعال ياا قريبي تعرف على زوجتي... احنا مسلمين ولا كفار...
نواف ما كان فاهم هي شنوو قصدها ولا كلامها ايش معناه: انا... قصدي..
ايمان باصرار: لو ان قريبك هذا طلب منك يشوف ديما بعد ما تتزوجها و يجلس معها يضحك و يسولف بترضى؟؟
نواف رفع حاجبه باستغراب منها كان بيقول ايش فيها عادي بس حب يسايرها: لا طبعا..
ايمان: اجل ايش تسمي موافقتك انك تقابل زوجته ياا نواف..
نواف حس انه خسر معركته الكلاميه معها .. فحاول يدور الطاوله و يكسبها بطريقه ملتويه: انا قصدتك انتي....
ايمان : هاا؟؟
نواف: يبيك انتي تتعرفين عليها و تتعرف عليك.. لانك لحد الحين فرد غير معروف من عائلتنا رغم اهميتك..
ايمان بابتسامه: اهاا ان كان جذي فما عليه... و سوري لاني ظلمتك و ظلمته..
نواف: ما في مشكله ياا قلبي... تبين نبدل ملابسنا اول و لا...
ايمان: لا اكيد بنروح الحين احسن.. ان رجعت البيت بنام.. احس رجولي تكسرت من المشي..
نواف: هههه من الدهوون و الشحم...
ايمان: جب... جب .. جب...
بعد ربع ساعه وصل نواف و ايمان لفندق الريتز و اخذها النادل معه للمطعم كانت ايمان منبره بفاخمه المطعم و تتامله لما سمعت واحد ينادي نواف: ننوووواف..
التفتت وهي تحس انها تعرف الصوت ... و شافته يمشي لعندهم و نواف يسلم عليه: اهلييين عامر..
ايمان توسعت عيونها و هي تشووف: عااامر؟؟؟؟؟؟
-
-
-


التوقعاات:
هل اللي شافته ايمان هو فعلا عامر اللي تعرفه ولا شبيهه ؟؟
هل راح تنكشف اخيرا شخيصه ايمان الحقيقه لنواف؟؟
من اللي تزوجها عامر و مسافر معها شهر العسل .. نوف ولا غيرها؟؟
ايش هي حقيقه مشاعر نواف اتجاه ماغي؟؟ وهل تعرفه عليها كان سببه الانتقام من ايمان بنت بومحمد ولا غيره؟
جسار ايش ناويه فاطمه تسوي له؟
فواز ايش اللي ناوي يسويه حتى يطلع ايمان من اللي هي فيه؟؟
بومحمد شنو سبب اصراره ان ايمان تظل معه؟؟
هل بدت تتغير مشاعر نواف اتجاه ايمان؟؟ و لايش بالضبط؟
هل راح تستمر هذي المشاعر ام تنقلب..؟؟






نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس