عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2014, 11:12 PM   رقم المشاركة : 8
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ايمان عجبتها لوحه غريبه ما كانت من التحف العالميه... كانت لبنت لابسه فستان ابيض روماني شقراء شعرها طويل مموج مسكره عيونها يطير شعرها و من وراها ورود حمراء متناثره و في يدها مثل الضوء على شكل قلب...: عجيبه...
تحركت ايمان شوي و شافت لوحه ثانيه لنفس البنت راكبه بعربه بخيول بيضاء تعبر قوس من الورود على شكل قلب...بس في هذي المره كانت عيونها مفتوحه و لونها تركوازي فاتح
ايمان انصدمت في اللوحه الثانيه مشت على كم لوحه ثانيه لقت نفس البنت و الاخيره كانت البنت لابسه كانت واضحه لابسه فيها البنت فستان وردي فرنسي قديم بفتح صدر كبيره و شعرها مموج و مرفوع لفوق و شعرها من قدام نازله على كرسي مذهب كانه عرس من فوق عليه شكل قلب من احجار مميزه ... كانت البنت لابسه عقد مكتوب عليه احرف ايمان قرتهم باستغراب: ماغي؟؟ هذي بنت النبيل اللي قلت لي عنه؟؟؟
نواف ابتسم وهز راسه بالنفي: لا... هذي لوحات جديده طلبت رسمها من فنانين محترفين من صوره مبدئيه رسمتها لماغي.... سيده الحب..
ايمان بتعجب :هااا؟؟؟
نواف فهم سبب تعجبها و بعدها قال: لا تستغربين انا معجب بسيده الحب...
ايمان عقدت حواجبها: مافي داعي لهذي المقدمه.. تقدر تعلق صورتي بدل هذي اللوحات الفاشله..
نواف بضحك: انتي لحد الحين مصره على موضوع انك السيده ماغي
ايمان: انااا ماااغي والله ليش ما تصدق..
نواف عطاها ظهره و هو يضحك: مصدقك ...
ايمان انقهرت و حركت عيونها للوحه من جديد: على اي اساس حضرتك رسمة اللوحه..
نواف: من صفات عرفتها منها ...
ايمان ظلت تتامل الصوره بتملل وهي تقول في نفسها: الصوره ما تشبهني ابدا يااااا حقير شعر اشقر و عيون تركوازيه و ضعيفه عكسي...............لحظه..
ايمان توسعت عيونها بعد ما تاملت الصوره عدل و مر في بالها حوار قديم مع وحده من العضوات...
-
-
قبل سنه في محادثه صوتيه...
ايمان تتكلم من خلال المايك و تحاول تحل الواجب الصعب للمدرسه: وربي لو افتح مكتب علاج مشاكل الحب اربح اكثر من شغلي الحالي اللي ماله داعي.
نواف من ورا مغير الصوت... لصوت بنت ( كوكي) : هههههههه يا كثر ما تكرهين شغلك في كل مره اكلمك فيها تذمين فيه....
ايمان: شنوو اسوي .. بلاء و ابتليت فيه...
كوكي: بس يااا زعيمه صار لي مده طويله معك و لحد الحين ما عرفت انتي ايش اللي تشتغلينه..
ايمان: مو شغلج.
كوكي: حرام عليك...
ايمان رمت كتاب الرياضيات على الارض و داسته بقوه: اشتغل في مكان مليق و كريهه و ما اعتقد احد يحبه...
كوكي: ههههههههههههههههههههههههه اقدر اتخيل انك تفجيرين غضبك فيه الحين...
ايمان: لا تتصرفين بذكاء ترا ما احب اللي جذي...
كوكي: اموت و اشوف شكلك..... يا ترا انتي حلوه مثل كلامك...
ايمان: كوووكي لو ما اعرف ان صوتج صوت بنت كان قلت انج ولد من هذي الكلمه..
كوكي:هههههه ليش انا ما قلت شيء..
ايمان مشت لعند المرايا في غرفتها و صارت تتامل شكلها..: لوووول مو مشكله... اكيد انااا حلوه
كوكي يا ليت اقدر اعرف شلون شكلك، عيونك... شعرك جســمك...
ايمان: انتي قولي لي اول؟
كوكي: انا بيضاء و طولي 185 سم و ...
ايمان: الله !!!! 185 ؟؟؟ انتي عمود متحرك...
كوكي: ههههه شفتي شلوووون؟؟؟؟
ايمان : الحمد لله انا طولي 173 كنت اظن عمري عملاقه...
كوكي: ههههه لا يا حياتي هذا طول عارضات الازياء ... احلى طول... بس اتمنى يكون جسمك متناسق معه..
ايمان حركت يدها على الزوائد الشحميه في خصرها و زنودها و بكذب قالت: اكيد ... اصلا انا جلد على عظم...
كوكي: وووع..
ايمان: قصدي... جلد على عظم بشكل منسق.. الاجزاء المهمه اكيد بارزه...
نواف ابتسم بخبث على كلمتها لو كانت بس تدري ان اللي تكلمه رجال : وواوو كذا اوكي... انزين شكلك؟؟
ايمان حركت يدها على وجهها اللي كانت تشوف انعكاسه على المرايا، وجهها كان ضعيف و شعرها مربوط بشكل مهمل و نظاراتها الكبيره على وجهها ما قدرت توصف هذا الشكل لوحده من معجباتها فابتدت رحله الكذب: انا شقرا ... لون شعري اشقر بخصل ثلجيه....عيوني تركوازيه مكحله طبيعي و رمووووشي كثيفه... شفايفي مرسووومه بشكل...
كوكي قاطعتها بسرعه: هههه ما شاء الله باربي هذي...
ايمان: تضحكينن.. خلاص ما راح اكمل...
كوكي وهو مو مصدق كلامها: اوكي كملي يااا زعيمه..
ايمان وهي تعيش الجو و تتخيل الشكل النهائي: طبعا شعري اموت اني اموجه و ارفع جزر منه و احط فيه ورده حمرا من تحت ...
كوكي: ما شاء الله اميــره...
ايمان: اكيد انااا اميره هههههههههههههه...... كل اللي ناقصني كرسي ملكه مكتوب عليه ملكة الحب....
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس