عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2014, 11:07 PM   رقم المشاركة : 5
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت العاشر:
في الطياره الشخصيه الفخمه ايمان كانت تتامل الاطباق الكبيره و المصففه بكل اناقه قدامها على طاوله الاكل..
بكل استمتاع مدت يدها للاكل: احس بالذنب لاني قلت لفاطمه السفر بالطياره الخاصه ممل..
نواف اللي كان جالس قدامها اكل بهدوء: انا فعلا سعيد ان الاكل عجبك..
ايمان وهي تاكل بكل شراهه : ما قصرت يااا حياااتي ... و ان شاء الله بخلي هذي الرحله .. ممتعه بشكل ما عمرك شفته في حياتك..
نواف اكتفى بالابتسامه لها وهو يقول في نفسه: راح تكون فرصه مناسبه حتى اثير باقي افراد العائله و ادرسك فيها يا ايمان المزيفه لاني لحد الحين ما حصلت فرصه اتفرغ لك فيها...
ايمان وقفت عن الاكل و حركت عيونها لنواف اللي واضح انه كان في عالم ثاني: نوااف؟؟؟ ليش ما تاكل..
نواف انتبه على نفسه انه طول في التفكير ابتسم و بسرعه برر لها: اسف كنت افكر باي مطعم راح نتغدى اليوم خصوصا ان باريس فيها مطاعم كثيــره...
ايمان توسعت عيونها على الاخـر: باااااااااااريس؟؟؟
نواف وهو يرفع حاجبه لها: اول مره تزورينها ؟
ايمان هزت راسها بالنفي: رحت لها قبل سنتين مع فواز و بابا محمد... طبعاا ما قدرنا نجلس فيها غير اربع ايام لانها كانت غاليه كثير... بس بابا محمد اصر نروح لها لاني كنت مشتوقه ازورها..
نواف وهو يعطيها نظره هاديه: يظهر ان بوجسار يحبك كثـير..
ايمان: وانا بعد احبه واييييييييييييييييييييييييييييييد.. بصراحه مافي صفه حسنه ماهي فيه... ورغم التربيه الممتازه اللي رباني اياها ...طلعت عكسه بالضبط!!
نواف بابتسامه: ليش عكسه؟؟
ايمان: لاني لساني طويل و ما عجبني العجب.. ولا احب اسكت عن حقي ولا احب احد يفرض رايه على ولا...
نواف قاطعها بضحكه: ههههههههههههههههههههههه......... كل هذا فيك مستحيل اصدق.. الا اذا كنتي وحش..
ايمان وهي ترفع حاجبها في وجها: اجل لا تصدق..
ايمان كملت تاكل اكلها و تجاهلته: زعلتي؟؟؟
ايمان مدت بوزها و كملت تاكل... نواف دخل يده في جيبه و طلع لها بطاقه سحب آلي: هذي لك... حتى تشتري اي شي في خاطرك.. ولا تترددين.. بسبب السعر ايا كان
ايمان حركت راسها للجهة الثانيه: ماني محتاجه... فارس الله يخليه لي اشترى لي اشياااااء كثيره قبل كم يوم و حط لي خط خاص فيني مفتوح و موبايل جديد...
نواف بكل غرور عطاها ابتسامه ساخره: تقارنين فارس اللي عطاك كم الف ريال وهو مجبور فيني..
ايمان رفعت حاجبها : مجبور..
نواف: بامر من ابوه ... اللي طلب منه يتقرب منك حتى تصيرين اقرب له و لعائلته من باقي اخوانك
ايمان عقدت حواجبها: نواف انت اكيد تمزح..
نواف: انا ما امزح في مثل هذي الامور.. الدليل على هذا هو ان فارس ما صرف اي ريال من حسابه الشخصي .. و انما من حسابه في الشركه ... بمعنى صرف عليك من مال مشترك بينه و بين باقي افراد عائلته... و اسهمها . وهذا يدل على انه ما كان يشتغل لنفسه و انما لعائلته بشكل عام..
ايمان نزلت السكين و الشوكه اللي كانت تاكل فيها وهي تتذكر كلام سعود اللي سمعته قبل كم يوم و مازال في بالها..
-
سعود كان عاقد حواجبه كنوع من المزاح ايمان رمت كره السله عليه بخفه، التقطها سعود بس استمر العصبيه على وجهه: اسمعيني زيييييين!! مزيفه
ايمان: شنوو؟؟
سعود: ان كنتي تظنين اني ماني عارف انتي من و فين هي الحقيقيه فانتي غلطانه... انا عارف انك مانتي عمتنا الحقيقه و انك جيتي لهنا حتى تسرق ثروتنا كلها...
ايمان توسعت عيونها صدمه : انت ايش اللي تقوله...
سعود رمى الكره بقوه و ضربت بكتف ايمان و كانت بتصيب وجهها لو ما بعدت عنها بتالم قالت: تضربني يااا سعوود؟؟؟ تضرب عمتك؟؟؟
سعود: انتي مانتي عمتي يا بنت الحرام .!!! و اسمعني زين مافي احد في هذي العايله يحبك او متقبلك... كلهم يجاملون علشان يكسبون جدي قبل لا يموت اللي ما نعرف من فين طلع لنا هذي الوصيه .... و نعرف بعد بخطتك اللي رسمتيها حتى تاخذي مكان عمتنا ضعيفه الشخصيه؟
ايمان كانت مستغربه و مصدومه من اللي كان يدور في راس سعود : اي مزيفه انت عن شنو تتكلم؟؟
سعود : لا تصطنعين البراءه انا عارف كل شيء.. وماهي بعيده انك تكونين ترسمين تتزوجين واحد منا !! او جسار كهديه لهذي الخدمه الحقيره !!!! لكن نوااااااااف انسيه!! فاهمه نواف زوج اختي ديماا و لا يمكن اسمح لك تعترضين طريقه او تهدمين اللي اخطط له سنين ...
-
ايمان نزلت راسها بالالم وهي تتذكر هذا الحوار بينهم و تقول في نفسها : فارس حتى؟؟؟ ظنيت سعود ذاك اليوم يتكلم عن نفسه..
نواف عطاها نظرها متالمه مزيفه: ضايقتك صح؟؟ بس الافضل انك تعرفين حقيقتهم حتى ما توقعين في افخاخهم اللي رسموها لك.... من بينهم كلهم اضمن لك بومشاري و عياله بس اسامه و منصور... لا
ايمان تذكرت كلام محمد قبل لا تسافر و قارنته بكلام نواف.. رفعت عيونها له و بهدوء: و ليش ما تكون انت بعد غير مضمون..
نواف ابتسم لها و كمل اكله: انا ما عندي اي مصلحه في التقرب منك.. خصوصا ان نصيبك اللي هم يسعون وراه عندي اضعافه..
ايمان عطته نظره عدم فهم : ليش نصيبك اكبر؟؟ ساره اختي نصيبها اقل بكثير منهم؟؟
نواف ضحك بهدوء على كلامها : اي نصيب تتكلمين عنه.. امي ما اخذت نصيبها من الثروه اصلا.. اللي عندي هي فلوسي انا اللي كسبتها خلال سنوات عملي مع جدي و اللي من خلالها رفعت اسم شركتنا عاااااالي كثير..
ايمان بصدمه: معقوووول؟؟؟
نواف: اكيد... انا رئيس مجلس الاداره و املك 51% من الاسهم بمعنى ان الاغني فيهم..
ايمان في نفسها: هذا يفسر سبب خوف سعود من اني اكون مزيفه هدفها الزواج من نواف..
نواف وهو يغمز لها: تفكيرين كيف انتي غير محظوظه لانك لا يمكن تتزوجني صح..
ايمان: بصراحه لا......
نواف استغرب لان وجهها كان خالي من التعابير بمعنى ان كلامها صح: ليش؟
ايمان بهدوء: بما انك الاغنى هذا يعني انك مشغول طول الوقت و دايما مسافر حتى اهلك ما تشوفهم الا من وقت الى وقت و لمده قصيره.. وبصراحه ارثي لحال ديما لانك بتكون مشغول عنها كثير.. ولما يصير بينكم عيال راح يحسووون بغياب ابوهم عنهم و تدريجيا راح تكون مجرد اسم في العايله لا غير..
نواف للحظه مرت في ذاكرته صور حياته مع امه الحقيقه من غير وجود ابوه و كيف كان سعيد و كيف تغير كل شيء بمجرد موتها و انتقاله لحياته في بيت ابوه و شلون كان غايب عنه و عايش حياته بكل استقلاليه: كلامك صحيح...
ايمان ابتسمت: من الافضل تغير اسلوبك.... و خل نعتبر هذي الرحله بدايه جديده و تجربه تغير فيها اسلوبك... نشوف تنجح ولا لا..
نواف: هذا اختبار ولا تجربه.؟
ايمان وهي تغمز له: الاثنين مع بعض...
نواف: وايش هي الاسئله يا استاذه ايمان...؟
ايمان وهي تعدد باصباعها: ممنوع لقاءات عمل، ممنوع تشتغل في البيت ، ممنوع تتكلم بالشغل حتى على الموبايل ، ممنوع توقع اي ورقه تتعلق بالشغل .. خلال هذا الاسبوووع بس..
نواف: بصراحه امتحانك صعب ... بس بحاول انجح..
ايمان : اكيد بتخسر و بسرعه قياسيه بعد...
نواف: الموضوع صاار عناد فاكيد راح انجح..
ايمان: خل نشووووف
-






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس