عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2014, 02:09 AM   رقم المشاركة : 39
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

منصور بغباء معتاد منه: اسامه اخوي قصده انه احسن لو نجلس مع بعض كم ساعه نعرفكم فيها و نعلكم على اسلوب حياتنا...
ايمان: بس يا اخوي هذا الكلام ما ينقال لنا لانا احنا ناوين نجلس معكم على طول فاكيد راح نعرف كل شيء مع الوقت .. ماهو كم يوم راجعين باللي تعلمنا صح؟؟
منصور انقهر اكثر بعد ما سكته كان واضح انها عندها فكره مسبقه عنهم و عن تصرفاتهم و لا كان ما عطت اهتمام كبير لكل كلمه يقولونها ...
احمد مسك كتفها و اخذها معها : حتى ولو يا حبيبيتي اكيد البنات يبيون يتعرفون عليك مثل ما العيال يبون يعرفون جسار..
ايمان ابتسمت له و مشت معه لبره ... منصور و اسامه عطوها نظره قويه لحد ما طلعت من الجناح..
بو محمد ابتسم بخبث و هو يشوف اسامه و منصور و نظراتهم و بعدها شلون طلعوا و راهم بتافف وهو يقول بنفسه: لحد اليوم ما عرفت منو الشخص اللي تسبب على اسماء و دمر حياتها ... لكني واثق من ان ايمان راح تكتشفه لا و بعد راح تدمركم واحد واحد...
-
-
-
بعد دقايق
ايمان بتملل كانت جالسه تستمع لحوار ملل من زوجات اخوانها واللي عرفتها عليهم ساره اختها في جهة و الحوار الثاني اللي بين ديما و فاطمه، عواطف و ريم كانوا جالسين بهدوء.. بتافف سحبت موبايلها و كتبت لجسار..
ايمان: كيف الحال؟؟؟
بعد اقل من دقيقه رد عليها جسار: ملل و لوعه جبد..
ايمان بابتسامه اخفتها : شعور متبادل...
جسار: فيصل و مشاري ما عليهم سوالفهم عاديه بس السيد سعود واضح انه ماهو متقبلني و نفس الشيء فارس اللي يحاول انه ما يبين هذا الشيء..
ايمان : ههههه حلوه العكس عندي.. ريم و عواطف ما يتكلمون و ديما تسولف مع فاطمه ولا معطيني وجه هههههه حتى زوجات اخواني طاحين فيها سوالف مع ساره ...
جسار: هههههه واضح ان كل واحد نسخه معدله عن اهلهم... تعالي ايش رايج في اخوانج؟؟
ايمان: احمد ماعليه احسه طيب و حنون ... ساره نفس الشيء مع اني احسها قاعده تسحب نفسها بقوه مني...
جسار: والباقي؟؟
ايمان: منصور احسه حمار وحشي .. و اسامه كوبرا سامه...
جسار وهو حاط لها سمايل فيس: شنووو هذااا حمار وحشي ههه و كوبرااا ...
ايمان: لاني احس منصور غبي و في نفس الوقت في داخله شرير .. اما اسامه واضح انه منافق كبير و بو وجهين..
جسار : ههه شعور متبادل...
ايمان: ايش رايك في البنات؟
جسار استغرب سؤالها بس قرر يرد عليها بوضوح: طبعا ما نظرت لاي وحده منهم ... حتى و ان كانوا كلهم كاشفين انا ما اسمح لنفسي انظر لاي منهم ..
ايمان : وفاطمه؟
جسار: اي وحده؟
ايمان : هههه توك تقول ما انتبهت على اي منهم بس ما علي انا بساعدك ( قلب ) ( قلب) اللي ما شالت عينها عنك من اللحظه اللي دخلنا فيها البيت ..
جسار: اسمعي يا ماغي انا مالي اي خلق حق العابج الغراميه خصوصا في هذا المكان و مع هذول الناس...
ايمان: بس فاطمه حلووووه واااايد
جسار: جب ..
ايمان : انت جب...
ايمان وهي تتكلم مع جسار سمعت حديث مسموع و عالي خصوصا انه كان بين طرفين بعاد عن بعض في المجلس..
ام سعـود: مبـروك ريم سمعت بخطبتك؟ من فهاد..
ريم بتوتر خايفه من كلمه راح تنرمي عليها : الله يبارك فيك
ام سعود بابتسامه ساخره: ما بغيتي؟
ريم و امها حزت في قلبهم الكلمه بس حبوا يطوفونها ، بس ديما واللي طبعها اسوء من امها ما قدرت تسكت: الله يعينك عليه يا ريم...اخته مروه تقول ان اخوها فهاد طول عمره عايش بره و تصرفاته كلها اجنبيه ما ادري شلون بتعيشين معه وانتي كلمتيني على بعض انقليزي ما تعرفين..
ريم انقهرت وحست انها بتنفجر بكي بس عواطف حطت يدها على كتفها تهديها: ديما التمكن في الانقليزي يجي بالممارسه و ماله علاقه بالتخصص انا مثلا مع ان تخصصي انقلش ما اعرف اتكلم بطلاقه اجنبي..
ديما: يمااامي انا ايش سويت حتى ترديني علي بهذا الشكل يا عواطف.. انا كل اللي قلته الله يعينها ...
ايمان بسرعه ارسلت لجسار رساله تنهي فيها حديثهم لان اللي يصير قدامها مستحيل يمر من غير ما تتدخل: جسار بكلمك بعيدن اوكي..
ايمان بنظره ساخره: واااوو ما شاء الله عليج ديما عيني عليج بارده...
ديما بابتسامه كلها غرور: ما شاء الله علي في ايش يا عمتي؟؟
ايمان بابتسامه مزيفه: كل هذا الجمال و الاسلوب المميز اللي فيج يذكرني في كارتون احبه اسمه سنووايت...
ديما حست بكتله كبيره من الغرور و من غير تفكير بدت تمسح على شعرها :ثااانكيووو صحيح انا بيضا و حلوه كثير بس ما توقعت اني اشبه سنووايت هههه
ايمان و ما زالت الابتسامه على وجهها : ومن اللي قال انك تشبهينها انتي تذكريني بزوجه ابوها الساحره ...
بسرعه خارقه تغيرت ملامح ديما المبتسمه الى الصدمه فمها انفتحت على الاخر و عيونها توسعت باتجاه ايمان ...
ساره و فاطمه و عواطف كانوا مصدومين ، ريم و امها كانوا ماهم عارفين ايش اللي صار بالضبط .. سديم انفجرت ضحك، وحتى ندى كانت بتضحك بس خافت من امها ...
ايمان كملت بعد ما شافت تعابير وجهها: اتمنى ما تكونين زعلتي ...هذا اللي فعلا فكرت فيه بعد ما سمعتج تتكلمين خلاص ولا تزعلين انتي اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم (لافينيا ) اللي في كارتون سالي .. اعتقد انها حلوه و غنيه و تحب اللبس و الكشخه يعني مثلج بالضبط
ام سعود بسرعه قبل لا ترد بنتها و تنحرج: ههههه حلوه منك يا ايمان.. ان كانت ديما حبيبتي لافينيا انتي ايش...؟؟؟
ايمان ببساطه و هي تضحك: انااا.. بابا محمد يناديني ((سالي)) بس جسار يقول لي (( طرزان )) و فواز يسميني ( فلونه ) ايش رايج يااا ديما يناسبوني صح..
ديما انقهرت من كلامها و شلون تتكلم بكل بساطه : اي يناسبونك كثـير خصوصا طرزان جسار عنده حق..
ايمان والابتسامه مازلت على وجهها: جسار سماني بهذا الاسم بعد موقف صار بينا بس انتي شلون حكمتي انه يناسبني ؟؟؟
ديما بتهور و من غير تفكير: هذا اللبس اللي لابسته و هذي النظارات ما تلبسها بنت في عمرك الا جايه من غابه ..
ام سعود غمزت لديما بس ما ردت عليها ديما و كملت ، ايمان ابتسمت و ردت عليها بهدوء: ووواااووو يعني لبسي ماهو عاجبج ... اوكي ... لا يعجبج... يكفي انه يعجبني اناا...خصوصا اني اسوي اللي ابيه في والوقت اللي ابيه و اللبس جزء من هذي القاعده اللي اتبعها ..
ديما: قاعده غبيه ..
ايمان بابتسامه : وووووووووووووواااوو حلوه كلمه غبيه ... نابعه من قهر و ضعف...
ديما بجنون: ايش اللي قهر و ضعف هذي !!!!
ايمان وهي تهز اصبعها قدامها بالنفي: الشخص اللي يلجأ للاهانه في حوار هو انسان ضعيف ما يقدر يرد على اللي هم اقوى منه....
ديما و كم دمعه تجمعت في عيونها : اسكتي!!!!!!
ايمان بضحك: شفتي شلون انتي ضعيفه...
ساره وقفت الحوار بسرعه: ايمااااااااان . ..ديمآآآ ... بس كافي..
ديما بسرعه طلعت من المجلس للحمام القريب ، ام سعود : شفتي يا ساره اختك ايش سوت؟؟؟
ام فارس : البنت ما قالت شيء غلط يا ام سعود... بس بنتك هي اللي كبرت الموضوع..
ام سعود: بنتي ما كبرته ايمان هي اللي قالت عنها زوجه ابو سنووايت...
ايمان وهي تصطنع البراءه: تصورتها بتفرح زوج الابو كانت في نظري احلى من سنوايت ...
ام سعود: تستعبطين حضرتك؟؟!!!







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس