عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2014, 02:17 AM   رقم المشاركة : 33
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

For no mere mortal can resist The evil of the thriller
لا مخلوق حي فاني يستطيع المقاومة

فجأه وهي ترقص طلعت شغالته في واجهها و ايمان صرخت : يمااااااااااااااامي...
الشغاله بغضب: شنوو انت يشوووف وحش قدامك....؟؟
ايمان بضحك: لا عبالي الاحياء الاموات جواا هههههه
الشغاله: شنوو يعني هذا انتي يقول.؟؟
ايمان تافف وسكرت الاغنيه: ولا شيء شنوو تبين؟؟
الشغاله: ماما نوف يجي يقول يبي يشوف انتي...
ايمان بابتسامه: نوووف... خليهااا تطلع على طوول...
طلعت الشغاله وايمان كملت اغنيتها .. و دخلت وهي ترقص: افهم من رقصج ان مافيج شيء؟؟؟
ايمان بابتسامه سكرت الاغنيه و مشت لعندها تحضنها: هلاا وغلا ياا حياتتي... ليش انتي كنتي تظنين فيني شيء؟؟
نوف: خفت عليج لما دخلتي المنتدى امس اتصلت و ما رديتي و لما ما جيتي المدرسه زاد خوفي اكثر وقلت لازم اتصل فيج..
ايمان ابتسمت و مشت لعندها: ماااصار شيء.. قصه عاديه و انتهت.. و ما كان لي خلق اروح المدرسه فقررت اسحب عليها ههههه .. البمهم انتي شلونج؟؟
نوف مدت بوزها حزن... : زينه..
ايمان: لاااا بصدقج يعني...
نوف: زواجي حددوا موعده...
ايمان بابتسامه: وااااااااااااااووووو صج متى...
نوف: لا تفرحين كثــير.... موعده حده مو شيء...
ايمان: ليش ... متى...
نوف: شهر 12 الجاي....
ايمان بصدمه: نعم؟؟؟ بنص الدراسه؟؟؟ ليش جذي؟.
نوف: هند تقول ابي اخلص منه بسرعه حتى تتفرغ لدراستها اخر السنه...
ايمان: هند السحليه ... فكرت في نفسها و لا فكرت فيج.. يعني انتي وينج ووين الدراسه في مثل هذي الظروف... خل تنتظر العطله..
نوف: تقول ان عامر عنده شغل كثير في العلطه و احتمال يسافر فلازم يكون وقت الدوام...
ايمان بجديه: عطيني رقم السيد عامر.. انا بكلمه ..
نوف: انتي ايش اللي تقولينه من صجج انتي..
ايمان اخذت تيلفونها و بسرعه بدت تقلب فيه..: لا اجذب اكيد من صجي... اسكتي وخليني اكلمه ...
نوف: ايمان لحظه بس..
ايمان بقوه دفعتها: جب..........الو...
عامر بصوت هادي: هلااا حبيبتي ...
ايمان شوي انحرجت من كلمته بس حبت تتصرف بهدوء..: للاسف ماني السيده نووف يااا عامر..
عامر حس باحراج اكثر من كلمتها: هلا.. منو معي ..؟؟
ايمان: انا ايمان صديقه نووف.. بصراحه هي جنبي و..... والله ماني عارفه شلون اكلمك في هذا الموضوع..
عامر: خير اخت ايمان ..نوف فيها شيء... بليز تكلمي...
نوف كانت تحاول تنتزع موبايله من ايمان بس ايمان كانت تدفعها ، ايمان: نوف منحرج منك بخصوص موعد العرس...و ما عندها احد يكلمك بهذا الخصوص خصوصا ان اخوانها شوي متحفضين و ماعندهم مجادله بقرارات العريس..
عامر وهو مستغرب الجرأه اللي في ايمان و قدرتها على الكلام وهي في هذا العمر خصوصا انها و هند و نوف من العمر نفسه بس مافيهم اللي تتكلم بهذي السهوله مع الغير: وايش اللي مضايقها...
ايمان: انت تدري ان في شهر 12 راح تكون بدايه الامنتحانات الاوليه و بعدها راح يبدي الفصل الثاني اللي هو الاهم لها خصوصا انها راح تكون في اخر سنه لها....
عامر: غريبه هند... ما قالت لي هذي الاشياء..
ايمان: يعني ما تدري انها راح تكون مشغوله .. في الدراسه ...
عامر: انا سالت هند بهذا الخصوص وهي قالت انه عادي ما راح تتاثر..
ايمان: انت غبي... اقووولك نوف شاطره و دراستها راح تتدهور اذا تزوجت في هذا الوقت ...
نوف صفعت جبهتها و بدت تاشر لايمان توقف بس ايمان كملت...
عامر بهدوء ابتسم على تعليقها: مقبوله منك يا ايمان... وان شاء الله بغير الموعد ... اوامر ثاانيه..
ايمان بابتسامه نصر: سلامتك اهم شيء تهتم بنوف ولا تزعلها بشيء..
عامر: حاضر ..
ايمان: تبي تكلم نوف ولا اقفل الخط...
عامر بابتسامه: راح اكلم نوف بعدين....
ايمان: يالله اجل مع السلامه..
عامر باندهاش رغم انه كان يتمنى يكمل: مع السلامه...
ايمان سكرت الخط وهي تبتسم لنوف اللي كانت معصبه: ايشفيج؟؟
نوف: انتي شلون تكلمين عامر... ما تستحين؟؟
ايمان: عامر زوجج يعني نص زوج لي...
نوف: شنو هذي نص زوج لج هذي ؟؟؟ من وين مطلعتها؟؟؟
ايمان: انا راح اكون شريكه لعامر فيج لانه مستحيل اسمح له يستولي عليج بالكامل... انتي لي ولا نسيتي...وحتى لما تجيبون عيال ..البنت الاولى ايمان و الثانيه ايمان و الثالثه ايمان هههههههههههههه
نوف بتافف: فضييييييييييييييعه....
ايمان: ماهو اكثر من السحليه اخته ... الله ياخذها و ارتاح منها ... بعد ما استلم الورث بستاجر لي قاتل مأجور يتخلص منها...
نوف باستغراب: ورث اي ورث؟؟؟
ايمان صفعت شفايفها بعد ما تسرعت و قالت السر: انا قلت ورث..
نوف و على وجهها نظره حزن: تخشين عني يا ايمان...
ايمان: لا ... انا ما خشيت كنت بقولج بس نسيت .... اسمعي انا...
ايمان قالت لنوف كل شيء باستثناء سبب طلعت امها و محمد من السالفه و ان اخوانها حسوا بالذب و يبونها ترجع...
نوف: اوبس!! يعني انتي بنت مليارديراااات!!!
ايمان بتفاخر: شفتي شلون... و بسكن بقصر اكبر من منطقتنا هذي كلها..
نوف: يعني اغنى من عامر؟؟
ايمان: اغنى منه بكثيييييييييييير... و لما استلم فلوسي راح ازوج هند من اقبح فراش عندي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
نوف: ايمان...!!
ايمان : وراح ابني لج قصر كببببيييييييييييييييييير تعيشين فيه انتي و عامر و لما ابي اقعد معج بروحنا اطلب من الحراس يطردونه بره ونااااسه صح....
نوف: ايمااااااااان...!!!
ايمان: نعممممممممممم!!!
نوف بنظره الم: بتروحين الرياض و بتخليني...
ايمان: طبعا لا يااا حبيبتي انا بس بروح فتره و بعدها برجع ..
نوف: بس ان عجبتج العيشه هناك.
ايمان قامت و حضنت نوف : ما راح يفرقني عنج الا الموت ياا حياااتي .... لا تخافين...
نوف ابتسمت و حضنتها اكثر...
ايمان: لما اورث الفلوس بخلي راشد الماجد يغني الاغنيه اللي كتبته فيج فواز...في العرس
نوف: هههههههههههه راشد الماجد مره وحده ههههه
ايمان: ولا يصير في خاطرج راشد و احلام و نوال و الجسمي كلهم تحت تصرفج......
نوف ماتت من الضحك و كملت: يعني ما راح ترضين اشوف هذي القصيده ؟؟
ايمان: مستحيل.. لانج بتورينها لهند...
نوف: حرآآآم عليج ... والله ما اوريها احد ..
ايمان بنظره معناها ما اصدقج مشت و طلعت الورقه: ترى والله ما اسامحك ان سمعت انها عند هند.... خصوصا انها تعرفين من اللي كاتبها
نوف: عرفت والله عرفت...
فواز يحب الشعر و احيانا كان يكتب قصايد بعد اصرار مستمر من ايمان قرر يكتب وحده في نوف ، كانت قصيده بسيطه بس في نظره ايمان كانت روعه لانها من فواز و بغنونها في عرس نوف يعني بتسمعها هند و بتموت قهر... ايمان مدت القصيده لنوف و بدت نوف تقراها باعجاب: روعه...
ايمان: شغل فواز اكيد تجنن..
نوف اخذت الورقه و فتحت النوت بكتبها فيها: بنقلها اوكي..
ايمان: لا!!!!! ممنوع..







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس