عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-2013, 04:03 AM   رقم المشاركة : 82
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة


عبير دخلت غرفتها وهي مشتااااااااااااااااااقه بالمره لها الغرفه
مثل ماتركتها زي ماهي على حطت يدها
وااااااااااااااااااسعه تصميها بسيط جدا لانها تحب البساطه الستائر شيفون ابيض ورخامها ابيض والسرير والغرفه والمفرش
كله ابيض لانها تحب هاللون تحس بالراحه بوجوده راحت بسرعه للسريرها ورمت نفسها فيه يالله قد ايش انا اشتقت لك
ياسرير يالغرفه يالبيت مادري ليه لاني احس بغربه هناك ولا لان حياتي مو مستقره تتنهد ياااااااااااااااااارب مابي منك الا
رضاك انت ثم اهلي ثم عمران وبس مابي اي شئ ثاني الا الا الا ابي تكون حياة الي في بطني مستقره يااااااااااارب
وهي تفكر تذكرت حسام دقت عليه جواله مقفل اوووووووووووف الى متى هذا بلييييييييييد وحست كان قلبها تقطع من هالكلمه البسيطه
اقووول خلوني اروح لغرفته بجد انا مشتاقه له متى يحس

عبير وهي رايحه لغرفته وتشوف صورته وهو متعافي كان ملاك من جماله
يــالله ياحسام بجد اني مشتاااااااااااقه لك وتنزل دمعه من عينها وتمسحها بسرعه
تتفرج على غرفته بكل مكان وبكل ركن وبكل زاويه كانها ناويه تسوي شئ بس هي بالاصل ضايعه تحس انها كذا


العصر راحوا لمكان المصنع طبعا تأخروا لان جاهم بلاغ ثاني اهم راحوا للمصنع وعلي يأشر ايه ذاك المكان
ينزلون بسرعه وعلي يدلهم ويشوفون الفاجعه جثه معفنه من تقريبا اسبوعين والحشرات عليها ووجهه تغيرت ملامحه
صار اسووووووووود وفتشوا جيبه وهم يترددون لان شكله كان مخيف لقوا محفضته الي تدل انه ولد اكبر صاحب الشركات وهوحسام محمد آل محمد
ويستغربون مو معقول هذا ولد محمد آل محمد
علي يناظر والتفت بسررررررررررعه لانه كان مقزز
وطاحت من يده ابرة المخدر ويشوفونها وراحوا لقسم الحمض النووي لانهم يبون يتاكدون هو ولد محمد آل محمد ولا لا
ولازم يتاخر تقريبا يوم لان الطبيب مو موجود


عبير راحت لعمران تحت لانه نايم في غرفة نوم الضيوف
عبير:حبيبي تبيني اغسلك ثوب شئ
عمران:تو الناس ترا اللحين بئيذن المغرب
عبير:عااااااااااادي مالك الا اجهزه مستعجل
عمران:لااااا حياتي مشكووره انا حطيته عند الغسال
عبير تبي تقوله:اقولك عمران
عمران:وهو ياخذ اغراضه قولي
عبير تتردد احسن اقوله اذا رحنا للقصيم:محتاج شئ شيات
عمران:يعطيك العافيه ماعندي شئ انتي ضبطي روحك وخلااص
عبير:خلاص ابتزين عن اذنك
عمران:اذنك معك

عبيرتمكيجت مكياج صارخ لبناني
ولبست احلى ماعندها وهو فستان حرير لونه اخضر غامق قصير مع تحت ومفتوح الظهر عليه خيوط كثيره على شكل x
وكوم طويل فرنسي ومفتوح بيد وحده وعليه خيوط كثيرر وبجد روووووووووعه
وتجعد شعرها وطااااااااااااااااااالعه تجنن مسكته


بدريه تجهزت بفستان بسيط ومكياج خفيف وشعرها ناعم بس طالعه احلى بنت في الاستراحه

ونوره عاد مهتمه بروحها كثير طبعا رفضت انها تروح لكوفيرا لانه صارت عندها عقده ورفضت بعد يجيبون لها عاملة مكياج
وابتسام بعد تضبطت ززززززززززززين

وحضروا الحفله الي في استراحه فخمه هم ام عبدالله وام رامي وام حسام وحريم من الجيران وصديقات ام رامي وام حسام
طبعا مع البنات

الرجاال حضروا عمران وعادل وابوحسام وابو رامي ورامي وصديقه سالم وعبدالله وبعض اصدقاء ابورامي

زينب:اخخخخخخخخ بموووووووووت جوع لي يومين ماكلت شئ وعمران هو وحضرته مغير جو هو وعبير اخ
فوزيه:بلا دلع بس تبين كولي ماتبين انقلعي


بعد السلام والسؤال عن الاحوال
عبير شافت بدريه وحست بغيره(انا مأدري ليه بعض البنات انانيات يتزوجون ويبون اللي كانوا يحبونهم يضلون عاشقين لهم)
ابتسام:شفتوا من النومنيه اليوم
عبير:لا قولي مين
نوره:انا ابقول مايا وراقيه وريم
عبير:واو حلو أحسن كلهم ماحبهم
ابتسام:لــيـه؟
عبير:انا اقولك راقيه لان حركاتها ماتعجبني شوفيها كيف متمرده
نوره:حرام عليك صوتها يجنن بس ماعلينا وريم
عبير:لانها بنت اللذين طلعت كل الخليجين هذي مسويه سحر انا متاكده
نوره:ههههههههه سحر بطيبتها يالمغفله طيب ومايا
عبير:لانها بنت اللذين ساحره عقول الشباب عمران يحبها وانا اغار منها واتحدى تلقين واحد يقول مايحب مايا
بدريه ساكته لانها شوي ملتزمه ولاتتابع هالبرامج
عبير:وبيني وبينكم انا عقب ماطلع عيسى تركت هالبرنامج
نوره:والدوسري ومحمد فهد
عبير:اكيد بشجعهم علشان روح الوطنيه مو اكثر ولا اقل لكن عيسى خفيف دم اموووووووووووت فيه
ابتسام:مالت عليك وتتغزلين في الرجال وانتي متزوجه اعلم عمران عليك
عبير:هههههههههههههههههههههههه وش دعوه انتي صديقتي الغاليه
تجي ام رامي(مطفيه نورها):هاه بنات وش عندكم جالسات الحالكم
عبير:ابد كنا نسولف
ام رامي:يالله كملوا انا حاسه انكم تحشون بحش معكم
نوره:هههههههههههههههه لا يمه مانحش
ام رامي:اجل وش تتكلمون فيه
ابتسام:نتكلم عن ستار اكاديمي
ام رامي:ماتدرون ان هالبرنامج الهابط ذا حرام
نوره:وحتى الحش ياماما حرااااااااااااام
كل البنات ماتوا ضحك على ام رامي الي تلون وجهها من الفشيله
ام رامي:ياطويلة اللسان (تقوم وتروح
والبنات تموا يضحكون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس