عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2013, 06:32 PM   رقم المشاركة : 6
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة

الجزء التاسع
ام حسام تقوم الظهر وتناظر حوله بالغرفه ماتلقى عبير نزلت تحت وسمعت صرااااااااااااخ
عادل:وش فيك عبير انتي تعبانه؟؟
عادل:ردي على
ام حسام تسرع وهي تنزل وتنحرف باخر درجه وتطيح الام تقوم بصعوبه وهي تمسك السلم وتروح للي جالسين باول الصاله
عادل شايل اخته وساندها على رجله
ام حسام:عبير وش فيها وتلمس بنتها مرتفعه الحراره وتتكلم عبير ابي عمي ابي اروح لعمي
ام حسام:يامايا قولي للسواق يشغل السياره ويشلها عادل ويروحون للمستشفى ودوها للدكتور
دخلوها للغرفه وذا دكتور يحط لها مغذي ويهدونها ويطلوبون ان الممرضات يغسلونها بماء بارد
المسكينه حرارتها مرتفعه ام حسام كلمت حسام
حسام وهم راجعين للرياض :الووو
ام حسام وهي تبكي:هلا حسام انتم وينكم
حسام انهبل :وش فيك يمه
ام حسام:عبير عبير ياحسام
حسام:اوف من هالعبير ياكثر مصايبها وش فيها بعد هالعوبا
ابو حسام انهبل:وش فيها ياحسام
حسام:يبه عبير بالمستشفى ياكثر ماتروح له

ابو حسام عصب واخذ الجوال من حسام لان بطاريته فاضيه وشاحن السياره مو موجود
ابو حسام:هلاا ام حسام عبير وش فيها
ام حسام :عبير مريضه مرتفعه حرارتها

ابو حسام:علشان عمها
ام حسام:ايه مو مستوعبه وفاته
نرجع لعمهم عيسى الكل متفاجئ من وفات عمهم
نوره وهي محزنه:الله يرحمك ياعم والله اني كنت مقصره بحقه

ابتسام:ماوفى بحقه الا عبير
نوره:مسكينه ماراح تتحمل وفاته اعرفها
ابتسام:وش رايك نكلمها علشان نعزيها
نوره :يالله

ابتسام تدق على جوال عبير وجوالها في الصاله الكبير المظلمه فوق الطاوله يرن لكن لامجيب

نوره :ماترد صح
ابتسام: لايكون صار لها شئ
نوره:تنتحر ترا ماصار شئ يهمها في الدنيا واعرفها متهوره
نوره:هي صحيح متاثره بالهنود لكن مستحيل تسويها لانها مؤمنه

ابتسام:بنروح لها
نوره:لا خليها بكره
ابتسام:وين امي

نوره:امي مثل ام عبير مشغوله بدنيتها يامع صديقاتها او جيرانها
ابتسام:مسكينه عبير حنا على الاقل كل وحده تسلي الثانيه لكن هي من يسليها
نوره من غير شعور:وعادل وين راح
ابتسام: وش هالحماس كله له هههه ضحكتيني وانا ماودي اضحك
يدق جوال ابتسام رقم غريب بس ابرد:الووووووو
بنك:السلام عليكم انتي ابتسام عيسى
ابتسام:ايه انا ابتسام انتي مين

بنك:انتي قدمتي على وظيفه وقبلناها لك بعد الواسطه
ابتسام:والله
بنك:مبروك تقدرين تداومين من السبت الجاي
ابتسام:مشكوره مشكوره
ابتسام تقوم ورترقص مثل المجنونه قبلوني قبلوني ههههههههه

نوره بصراخ:وظيفه
ابتسام:بالبنك توظفت

نوره تضربها بفرحه مبروك مبروك يعني بتخليني الحالي
ابتسام:كملي دراستك انتي مفروض بثالث ثانوي بس انتي فصلتتي علشان شئ مايستاهل

نوره:ماعليك مني المهم الف مبروووك
فـي بــيـت عمــران
عمران:انا بروح للرياض

فوزيه:ليش؟؟
عمران:عم عبير مات

زينب:ياخال ابوي حك ظهري(((مثل سعودي معناه ان الي يقرب لها بعيد عنها))

عمران:وش قصدك
زينب:يعني عمها عمها لاهو ابوها ولا اخوها ولا امها
فوزيه:ماعليك منها رح لها هذا حق وواجب لازم تعزيها بس كلمها قبل ولا كلم بيتهم
عمران:خلاص اللحين بسافر تامرون شئ

فوزيه:سلامتك
زينب:ابي اروح معك تراي طفشت من القعده هنا
عمران:بتروحين!!!! وين تراه عزاء اصحي وترا قبل اسبوعين موديك للرياض(((مانتظر ردها))) يالله باااااااااي

المغرب الكل افطر الى عمران بس اخذ تمره معه واكلها في الطريق
رامي ولا همه لاعمه ولا وفاته كان ينتظر طاش ماطاش بيتابعها هو وامه
ابتسام بالمره فرحانه علمت امها ماقالت الا مبروك ببرود وقالت لولا الله ثم واسطتي كان ماقبلوك بشهادة هالثانوي ذي
عبير صحت بس بعد وشو بعد ماتخيلت ان عمها في البحر بجنبها وهي خايفه من البحر وتصارخ تعرفون الحراره
اذا ارتفعت لكن
عادل وامها مافارقوها لحظه حسام قال بيروح لها بعد العشاء اذا ارتاح من السفر ابوها ماصبر
ابو حسام:اخبارك عبور

عبير:عايشه

ابوحسام:وانشالله طويل عمرك بعد
عبير:اخبار اهل عمي
ابو حسام:الحمدلله حالهم احسن من حالك
عبير هادئيه اليوم وتقبلت المكتوب واستغفرت الله لكن قلبها مجروح كأن احد نازع شئ من قلبها واغلى شئ كانت حاسه
باحساس غريب حاسه في غربه وهي بين اهلها
ووصل عمران راح للبيت لقى الخدامه سالها عن عبير وينها قالت راحت مستشفى في طيح وراحت

طلع حسام له واستقبله استقبال جاف

حسام:ووش جايبك
مد يده عمران لكن ماصافحه حسام من غطرسته وغروره
عمران ناظر يده وابتسم ورفع حاجب له:معليش ياحسام عظم الله اجرك

حسام:ووووووووش تبي
عمران:اعزيك مو صديقي
حسام: كنت صديقي في الماضي
عمران بابتسامة قهر:ايو والله وانت الصادق كنت صديقك واللحين نسيبك غصبن عليك

حسام:برا يالحيوان يالفقير
عمران:انا بطلع بس ابرجع واخذ اختك اغصبن عليك وانت تناظر ومالك قدره تاخذها
طلع عمران معصب وحسام رجع شرب ماء وراح للمستشفى لكن سبقه عمران
((((المواجهه))))
عبير شافت عادل ووجه متلون من القهر هو ومن النوع الي يبن زعله
عبير:وش فيك مين طق الباب

عادل:هاذا عمران
عبير:والله خله يدخل

ابو حسام وام حسام مقهورين بس مابيون يبينون قهرهم عند عبير لان عبير مو ناقصه
عمران:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عمران:عظم الله اجرك ياعمي
ابو حسام بصوت خفيف مسموع عمة عيونك انشالله:اجرنا واجرك

عبير:ناظرت ابوها بنظرات رجاء وناظرت امها واخوها لغة العيون لازم تكون مفهومه لكن فيه ناس مايبون يفهموها

عمران يقرب لعبير::سلامتك عبير ماتشوفين شر مايصير الي تسوينه بروحك

حسام يدخل وهو مقهور لانه شاف سيارت خويه بالمواقف
حسام بصوت عالي:وشوت كذا بنفسها يوم غصبناها على اللملكه

عبير:حسام؟؟؟

حسام:السلام عليكم كلكم الى بعض الناس
عبير:بصوت عالي السلام لله
عمران فرح ان عبير تدافع عنه

حسام سلم على عبير وقال بصوت عالي:حسبي الله على من كان السبب وهو يناظر عمران

عبير:ووووجع حسام تتدعي على عمي
حسام:وانتي مرضتي علشان عمي ولا علشان الي مايتسمى

عمران قام
وعبير:مرضت علشان عمي واذا بمرض علشان عمران فهو للعلمك بس بيكون للحبي وعشقي له سمعت وانا اتمنى انك اذا جيت
تزورني تحترم عمران الي بيصير شريك حياتي قريب ولا انت ولا عشره من اشكالك بيفرق بينا
عمران:معليش ياعبير انا ماجيت علشان ازعجك واوتر بعصابك انا بس حبيت اعزيك

عبير:ماتقصر والله ان زيارتك خففت على الكثير
ابو حسام وام حسام وعادل ماتكلموا ولا كلمه اما حسام طلع وخرب كفرات سيارة عمران

اما ابو حسام وام حسام وعادل ماتكلموا ولا كلمه علشان يحقرون الرجال لان الرجال اهم ماعنده كرامته
طلعوا لانهم اعلنوا انتهاء الزياره الا عمران
ام حسام ودعت عبير وطنشت عمران
اما ابو حسام ودعهم وعادل ماودع احد لانه مقهور من مصيره
عمران:يالله عاد شدي حيلك وقومي ترا مايهون على انك بالمستشفى
عبير تبتسم ابتسامه باهته:اسفه على كلام حسام وابوي
عمران:ولا يهمك بس ماراح ازعل لاني باخذك انتي مو هم ويالله عاد بلا دلع ترا كلها شهر ونتزوج ترا زواجنا 5 العيد






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس