عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2013, 01:28 AM   رقم المشاركة : 3
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة

الجزء الثاني
رامي:الو
عبير:ياهلااااااااااااااا
رامي:اهلين

عبير:شخبارك
رامي:زين مين معي
عبير:انا وحده مديت يدي عليك وبغيت اتأ سف منك ذكرتها
رامي بفرحه:مين لايكون عبير

عبير:ليه فيه احد ضربك غيري

رامي:لا ليش
عبير:من طريقه ردك
رامي يلمس خده:واحلى كف بعد يابخت خدي بس
عبير:اسمع انا مو من طبعي اكلم احد لاكن يوم ضربتك تحسفت

رامي:يابعد اهلي والله كلي فداك
عبير:ماعندك وقت ردك جاهز

رامي:لاني اسمع الصوت الزين منك اللحين انتي اخبارك بجد تحسين بتعب

عبير:أي تعب

رامي بحزن:ياليتني مت ولا يوم شفتيني اغمى عليك والله كرهت حالي انا
عبير :اقولك انا مو مريضه

رامي:ايه تعجبيني خليك صبوره ولا تفكرين بالمرض كله خليك متفائله
عبير متضايقه:انا والله مو مريضه بجد كان كان
رامي:وشو عسى خطاء طبي

عبير:لا انا قلت للدكتوره تلعب على اهلي
رامي عصب:وليش تختبرينا هاذا مرض اصحى
عبير:علشانهم بيزوجوني غصب


رامي:بتتزوجين
عبير:بكره ملكتي

رامي:خير الدنيا سايبه هي علشان يزوجونك غيري
عبير:هاه اتزوج مين اسمع انت ياواثق تراك تماديت معي انا كلمت علشان اتاسف منك لان مو من طبعي اجرح احد لكن انت تغزلت فيني اصحى يارامي تراي بنت عمك مو وحده من إلي تعرفهم

رامي بيرد لكن اغلقت الخط

حاول يدق لكن الجوال مقفل((معقول عبير تتفاؤل على نفسها لا بجد والله ماتستاهل دمعه علشانها ولا حتى مجرد تفكري للأسف طحتي من عيني ياغلى بنت عم لي حسافه والله ياحسافه تفكيري فيك لا المشكله حتى هي مي معبرتني

صباح يوم جديد
فوزيه:صباح الخير ياحلى عريس
عمران ببرود:ايه هلا هلا
زينب :وش فيك ابتسم ألليله ملكتك
عمران تصنع الابتسامه وابتسامته من ضمن المستحيلات
زينب:اوووووووووووووف يعني اليوم مانروح لكوفيرا
فوزيه:حنا وين وانتي وين البنت يبيلها مهر وغرفه نوم جديده ومطبخ خاص وبذات انها بنت غنيه

زينب:والله حرام

عمران:اقول انتي ياكثر شكاويك
زينب: اه تذكرت شي بقولك من يومين

عمران:وشو

زينب:انت كيف عرفت العروسه
عمران:أخت صديقي

زينب:لاااااااا انا قصدي عمرك شفتها
عمران بعصبيه :انتي اللحين وش قصدك
زينب خافت:لا لا مو قصدي شئ


الساعه8 ليلا

((المــــــــلــــــــــكــــــــــه))
عبير:اوف والله ملل بجد أول مره ماحب المكياج ولا البس
ام عبير:استحي بس فيه وحده تتافف يوم ملكتها
عبير:يمه وش رايك اغسل المكياج
ام عبير:وووووجع والله لو تسوين شئ مو حلو اني لأنادي اخوك حسام يكسر راسك

عبير:والله لو يلمس أي شئ فيني لاسوي قضيه اكبر من قضية فلسطين
عادل وهو داخل للغرفه:يعني وش بتسوين
عبير:بكل بساطه انحاش من البيت

حسام دخل:الف الف مبروك لاحلى أخت فالدنيا
عبير:ايه لاني بتزوجت إلي مايتسماش على قولة المصاريه

حسام:اسمه عمران

عبير:عماره تطيح فوق رأسه انشالله
حسام:اسكتي لاكسر راسك تراه صديقي
عبير:وتراه بيصير زوجي يعني بصير اقرب مني لك
حسام عادل امهم:هههههههههههههههههههههههههههههه


عبير:الظاهر مافيه شئ يضحك
عادل:مو معقول الكل يضحك إلا عبير
عبير:اخذتوا حتى الضحكه مني

حسام:وليش
عبير:يارب عساك تتزوج وحده انت ماتبيها وانا إلي اجبرك تتزوجها حتى تعرف المعاناه إلي انا فيها

يضرب الجرس

عبير:يمه ياويلي ياويلي جاء اكيد
حسام:اعصابك اللحين إلي كلمني يسال عن بيتي يعني مو هو
نزلوا كلهم إلا العروس بقى لها لبس الجزم والساعه واغراض بسيطه
جو أهل عمها عيسى ورامي جاء وكان وجه حززززززززززززززين بالمره وعيونه حمر لأنه مانام من القهر قهر زواج بنت عمه وعدم مبالاتها له وتفاؤلها على نفسها

عمها عيسى كان رايح للقصيم بيزور عمها ابراهيم لأنه شوي تعبااان
جت ابتسام ونوره طقت الباب:افتحي ياعروسه
عبير:هلااااااااااااااااااااااا بسومه اخبارك
ابتسام:انا زعلانه بجد من تفاولك على نفسك والله شكل ربي بيبلاك
عبير:انا كلمتك علطــــــــــول صح ولا لاااااا

عبير:اخبارك نوره عقب إلي انتي خابره
ابتسام :وشو مخبين على شئ
نوره:طيبه الحمدلله بخير مبروووووووووووووووووووك

عبير:الله يبارك فيك وعقبالكم

نوره:متى بتشوفين العريس
عبير:ماودي اشوفه بس ماقلت لكم وش حلمي
ابتسام:البنت فاضيه أحلام

عبير:اسمعي وانتي ساكته حلمت وانا بالمستشفى اني انزف وانا اركض بسرعه وبالزفه ثنتين سود يركضون حولي واقرب من العريس يبعد عني وبعدين يقرب مني واختفى انا ويطلعون مكاني توأم ولد وبنت يهبلون تتوقعون وش تفسيره

نوره :اتوقع وانتي تركضين بالزفه ان الزواج يتم بسرعه اتوقع والباقي عاد مادي

ابتسام:اقول لاتفكرين بالاحلام كثير
يدق الباب تجي مايا شغالتهم عبير:وش فيه مايا:جاء عريس مال انتا ماما يقول انزل تحت عبير:يوه انتي بومه ماتبشرين بخير

تطلع مايا
ونوره وابتسام ميتين ضحك على شكل عبير طالع الوان من خليط من الخجل والعصبيه والقهر والى الان مابانت مشاعرها بس هي ضحكت وقالت يالله ننزل

فوزيه وزينب انهبلوا من البيت قصر ولا فله ولا قلعه جنوا على البيت الى حتى ماشافوه بالمسلسلات ووالافلام
وهاذي شغاله جايه وهاذي رايحه والاثاث فخم

فوزيه شالت هم اخوها كيف بيقدر على مصاريف البنت الغنيه الوحيده المدللـــه الدلوعه كانو جالسين بالصاله الوسطى

فوزيه:اخبارك يام حسام

ام حسام:الحمدلله بخير والله الساعه المباركه إلي شفناكم وانتي اخبارك يازينب

زينب كانت تناظر فخامة السقف قالت بارتباك:هاه وش قلتي يام حسام
ام حسام ابتسمت وقالت بقلبها بجد عيال فقر مو شايفين خير الله يعينك ياعبور على مابلاك اخوك وابوك

عبير بالفستان الوردي زي فستان العروس بالضبط بس اللون يختلف والمكياج الناعم إلي مخليها جذابه بشكل ولشعر الاسود المرفوع شانيون

والابتسامه إلي تطير العقل

نزلت وبجنبها نوره بعد تهبل بس عبير طبعا احلى وابتسام طالعه زينه
زينب وفوزيه يشوفون عبير وهي تتمشي برقه ودلع

زينب بقلبها هاذي كيف عرفها اخوي غبيه ليش وافقت له((( ماتدري ان ابوعبير واخوها غاصبينها علشان مايخذها رامي لان عيسى ومحمد ابو عبير مقاطعين بعض الرجال بس///// ولا الحريم يموتون في بعض))

جلسوا وسولفوا الحريم شوي وعبير مو باين عليها انها زعلانه هي تحب دايم تغطي زعلها بذات قدام الناس وعبير تسولف بطلاقه وتضحك ولا كانها عروس وبعد اليوم ملكتها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس