عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-2013, 05:48 AM   رقم المشاركة : 11
سومآآ
( ود فعّال )
 





سومآآ غير متصل

الـجزء >> 2 <<


عند راكـان وزيـاد بعد ساعه بيتحركون للرياض ..


راكـان : زياد عاد بلا لعانه !!
زيـاد : شسوي ..! أتصل من صباح الله على حاتم تُكفى عاد ,, ترا إذا ناسي نفس شخصية عمي ..
راكـان : اجل متى بتكلمه ؟؟
زيـاد بيرفع ضغطه شوي : إذا وصلنا الرياض إن شاء الله وخذيت شاور وارتحت شوي أتصلت في
راكان فاتح عيونه ع الآخر
زيـاد : هههههههههههههههههههههههههههههـآآي ,, ياخي شفيك ؟
راكـان : قل إنك تستهبل !
زيـاد : يارجُل لا يجي لك ضغط وسكر من التفكير عاد ساعتها ويلي من بنت سُلطان والله لـ تسود عيشتي طول عمري ..
راكـان يتبسم : فديت سيرتها .. إن شاء الله من نصيبي
زياد يستهبل : إن شاء الله جنون هـ السنين مايروح كذا
راكـان : ماعندي مانع أصير مجنون عشانها
زياد : اللهم حولينا ولا علينا
راكـان : ههههههههههههههههههههههههه
زياد : شوف برحم حالتك وبـ أتصل فيه وإذا رد أوكي وإذا ما رد معناته نايم وساعتها أتصل فيه إذا رجعنا للرياض
راكـان : أوكي
زياد واهو يتصل في حاتم مامداهـ يدق قال : شفت مايرد
راكان : زياد بلا أستهبال ما مداهـ يدق ..!
زياد : هذا هو يدق


عند حاتم ووليد بـ السيارهـ يتمشون ع الكورنيش ويستهبلون ويضحكون
إلا هذا موبايل حاتم يدق ناظرهـ شاف زياد يتصل بك


حاتم : هلا والله بـ ولد العم إللي ماينشاف إلا بـ المناسبات
زيـاد : هلا فيك ,, عاد شنسوي ! أنت أدري بـ الحال ولا تنكر أتوقع بيننا إتصالات
حاتم : ههههههههههههههههههه .. ما أنكرت .. شخبارك..؟؟!!
زيـاد : بخير الله يسلمك .. إنت كيف حالك ؟؟
حاتم :: أـنا حالي يسرك .. كيفه عمي وراكان والأهل جميعاً ؟؟!!
زيـاد : كلهم بخير وعافيه .. كيف الشعب إللي عندك طمنا عليهم ؟؟
حاتم : كلهم بخير والحمدلله .. وأبوي لسا واصل أمس من السفر ..
زيـاد : حمدلله ع سلامته .. عاد عمي الله يعينه ياكثر سفراته
حاتم : يسلمك .. صادق .. مايوثق إلا ليما يروح اهو يشيك على الأوضاع كلها
زيـاد : الله يكون بعونه
حاتم : أجمعين
زياد : أـفـأ ياولد العم ماهقيتها تنخطب أختك المصون واخر من يعلم أـنا ويوصلني الخبر من برا وليته لـ واحد من أولاد عمها لا لـواحد من برا !!
حاتم مستغرب: أي خطبه وأي أخت ؟؟!!!!!
زياد : خطبت أختك وسن ع ولد الـ ( ــــــ )
حاتم : صح أنخطبت له لكن رفضت وردينا عليهم إنها رافضه
زيـاد إلا يتأكد إنو حتى من أولاد عمه ما أحد خطبها : أجل واحد ثاني !
حاتم : شوف اهم كثير إللي تقدموا لها في إللي مستواهـ وسط وفي إللي نفس مستوانا وناس ماتنرد .. لكن إهي ترفض عشانها لسا ماأنهت دراستها يعني باقي صغيرهـ ..
زيـاد : غريب !
حاتم : لا غريب ولا شيء الناس ماعندها إلا تطلع كلام كذا ,, وإحنا ماعطينا الموافقه لـ أحد من إللي تقدموا لها ..
زياد : من جد ناس فاضيه .. { كمل يستهبل } أقول بيني وبين نفسي أختي وسن تنخطب ويوافقون وأحنا ما ندري وكنت ناوي أكفخك إذا الكلام صحيح وأطلع للرياض على طوول ولا من شاف ولا من دري ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , , يقطع بليسك ..{ قال يستهبل }وإذا بايع نفسك أنوها من جد
زيـاد : لا والله ماني بايع نفسي .. عمرك سمعت أحد يروح للموت يمشي .. ما أنهبلت أأذي واحد من أولاد سُلطان
حاتم : يـ أبوي هذا إللي عامل قلق للكل .. وربي ترا أبوي حبوب طيب قلب ..
زيـاد : الله يطول بعمرهـ ويزيد من طيبة قلبه
حاتم : هههههههه ,, اللهم آمين
زيـاد : يلا تامرني بـشيء ؟؟!!
حاتم : بسألك : أنتو بـ الرياض ؟؟
زيـاد : لا إحنا بـ الدمـام .. وبنمشي بعد شوي
حاتم أنصدم : ياقليلين الخاتمه ..! إلـى ذا الحين هنا ولا تقولون ؟
زيـاد : العذر منكم شنسوي الأهل كلهم معانا
حاتم : إن شاء الله أهل الرياض كلهم مو الأهل بس .. أقول تعالوا البيت أبوي هناك
زيـاد : ياخي صعبه تعرف حوسة الحريم ويبون يرجعون للرياض قبل العصر
حاتم : أقول أهجد وإذا الحريم مايبون يجون كيفهم تعال إنت ومن إللي معك ؟؟
زيـاد : كلنا موجودين ؟؟
حاتم : راكان وعمي أبو راكان وجدك ونايف ؟؟
زيـاد : لا بس أبوي وراكان ونايف وأولاد خالتي
حاتم : أجل على البيت يلا ننتظركم
زياد : يارجال لو علي ماعليه لكن غيري صعب
حاتم فهم قصدهـ عشان أبوهـ مايبي يجي ويترك أبوهـ : خلاص أبوي يتفاهم مع عمي ..
زيـاد : يتفاهمون على إيش .. أمس سلمنا عليكم كلكم شنبي غير ؟؟
حاتم : الضيافه لازمه ..
زيـاد عرف إن مافي أمل يقنع ولد عمه إللي راسه يابس على أبوهـ سُلطان : خلاص بشوف أبوي ..
حاتم : لاتشوف ولا شيء .. عمي بيجيه إتصال من أبوي يتفقون
زياد : خلاص أجل سلام
حاتم : سلام


عند راكـان وزياد ..
راكـان : ها ,, بشـر !!
زيـاد : لا هي مخطوبه ولا شيء .. صحيح إني قلت إسم أكبر واحد نفس مستوى عمي وطلع فعلاً خاطبها لكن رفضت .. وإللي قاله لي حاتم إنو على كثر إللي تقدموا لها من نفس مستواهـم وإللي أقل شوي لكن البنت ترفض وعذذرها صغيرهـ ماأنهت دراسه ..
راكـان : يعني أكيد ماهي مخطوبه ؟
زيـاد : يارجُل قالي بـ لسانه ماعطيني أحد الموافقه كلهم الرفض .. وقال إنو هذيل ناس فاضيه إللي طلعت هـ الكلام ..
راكـان : يعني خالتي تبيني أصرف نظر عنها من جد !؟؟
زيـاد : قلت لك خطط خالتي بس إنت ماصدقت .. المهم تحرك ولا تجلس كذا
راكـان : أخاف أتقدم الحين وترفض بعذر الدراسه
زيـاد : بـ العكس أـنا أتوقع إنها تبيك وتنتظرك .. إنت ماراح تخطب نفس الباقين .. إنتم بينكم كلام وسالفه طويله وإذا هي باقيه على كلامها خلاص مافي رفض .. إنت بس جرب وشوف ..
راكـان : الله كريم إن شاء الله
زيـاد : إن شاء الله ,, على فكرهـ أتوقع بنروح بيت عمي سُلطان
راكان : أبوي ما راح يقتنع .. خلاص بنحرك للرياض
زياد : المكالمه بتجيه من الحكومه
راكان : والله مايندرى أبوك يوافق وإلا لا !!
زيـاد : ننتظر ونشوف


حاتم رجع للبيت اهو ووليد دخل وحصل أهله مكلهم موجودين
حاتم و وليد : السلام عليكم
الموجودين : وعليكم السلام والرحمه
جلس حاتم بجنب وسن ع اليمين ووليد ع اليسار
حاتم : يبه ترا عمي سعد باقي هنا ماطلع للرياض
أبو خالد : متأكد ؟؟
حاتم : تو ذا الحين زياد مقفل من عندي يقول هو وراكان وعمي ونايف وباقي الحريم هنا وبيحركون للرياض بعد شوي ولزمت عليه لكن مايقدرقلت بقول لـ أبوي وهو يتفاهم مع عمي ..
خالد : كيف يرجع للرياض قبل لا يسلم على جدي وجدتي ؟؟
أبو خالد يتصل من جواله ع رقم أخوهـ
أبو خالد : السلام عليكم
أبو راكان : وعليكم السلام ,, هلا والله بـ أبو خالد
أبوخالد : هلا فيك .. كيف حالك ؟؟
أبو راكان : بخير ونعمه .. أنتم شخباركم وشخبار الوالد والوالدهـ ؟؟
أبو خالد : الحمدلله كلنا بخير ..
أبو خالد : أنتم عندنا بـ الشرقيه ؟؟
أبو راكان : بنحرك بعد شوي للرياض
أبو خالد : مافي تحريك قبل لا تاخذ واجبك عندنا .. أنت أخونا الكبير ولك حق علينا .. ومنها سلم على الوالدهـ والوالد
بو راكان : والله ما ادري شقوللك ..!! الأهل كلهم معي حتى خوات أم راكان
أبو خالد : حياهم الله كلهم خلنا نجتمع كلنا ونقوم بواجبكم وبعدها توكلون على الله
أبو راكان : تم ..
أبو خالد : أجل حياكم الله كلكم تامرني بـ شيء ؟؟
أبو راكان : سلامتك
أبو خالد : الله يسلمك .. مع السلامه
أبو راكان : بحفظه

وقفل أبو خالد .. وترك خالد يتصل في المطعم يتفق معاهم على كل شيء .. وبـ تليففون واحد كل شيء جاهز يتحضر ..
أبو خالد : أـنا بتصل فـ الباقين أعزمهم
أم خالد : بتجي زوجته وخواتها ؟؟
أبو راكان : أـنا قلت له وإذا ماجوا ضيافتهم توصل لهم بـ مكانهم
أم خالد : بروح أشوف عمتي وعمي
أبو خالد : وأـنا بجي معاك
وراحوا لـ قسم الشياب .. ودخلوا وحصلوهم صاحين .. { لما صحى لـ صلاة الفجر سلم عليهم .. وبعد الصلاة ناموا كلهم .. }
أبو خالد : صبحهم بـ الخير ويبوس راس أمه وأبوهـ
أمه وأبوهـ : صبحه بـ النور والسرور
أم خالد تبوس راس عمها وعمتها : صبحكم بـ الخير
عمها وعمتها : صبحك بـ النور والسرور
جلس أبو خالد وجلست جوهرهـ بجنبه
أبو خالد : شخباركم ؟؟
أبوهـ : من الله بخير
أبوخالد : إن شاء الله ماناقصكم شيء ؟؟
أمه تدمع عيونها : ماناقصنا شيء ياحببيبي غير إنا نشوفكم مرتاحين
أم خالد : راحتنا بوجودكم ياعمه الله يطول لنا بـ أعماركم
أبو خالد كل يوم عن يوم جوهرهـ تكبر بعينه { شيبي أكثر من كذا مرتاح وإللي مريحته زوجته }
أمه : الله يوفقكم ويخليكم ويحفظكم من كل شر ومكروهـ
أم خالد وابو خالد : اللهم آمين
دخلت الخدامه بـ الفطور للشياب ونزلته لهم وجوهرهـ كانت ترتبه ..
{ شتقولون عن وحدهـ تعاملهم كأنهم أبوهـا وأمها مو أبو زوجها وام زوجها إهي إللي تبي تشرف على كل شيء يخصهم .. لدرجه أحياناً إذا مرض أحد منهم تترك شغلها وتلغي عزايمها وتجلس قبالهم 'يـ الله شقد هذي قلبها كبير' نفسر هذا ع إنو حب عمل خير ورحمه !! وإلا من عشقها لـ زوجها تخدم أمه وأبوهـ وإهي بنت المسؤول الكبير بنت الحسب والنسب والدلع 'وكل هـ إللي تسويه لهم تحصله بكرهـ ,, لها الأجر بـ إذن الله ' }

دخلت وسن ومعاها وليد : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
راحت وسن باست جدها وحضنته وباست جدتها وحضنتها : صباح الخير يـ أحلى أثنين ..
جدتها : صبحك بـ النور يـ أمي وترجع تحضنها { أحب مايشوفون وسن }
جدها : تعالي عندي
راحت جلست بجنب جدها ومسكت إيدهـ إللي واضح عليها الكبر حطتها عند خدها ثم باستها : الله لا يحرمني منكم
جدتها : ولا منكم ياثمرة هـ الدنيا
جدها : شلونك يـ أبوي ؟
وسن : لما أشوفكم أصير أفضل وحدهـ مو ناقصين شيء بوجودكم
جدتها تكلم جوهرهـ : روحي الله يطرح لك البركه فـ ولدك هذا وتناظر وليد
أم خالد دمعت عيونها : آبيك تدعين لهم بـ الهدايه والتوفيق وإن ربي يحفظهم لي وتناظر فـ أبو خالد ..
الجدهـ : الله يوفقهم ويهديهم ويحفظهم لكم ويطرح البركه فيهم .. والله إني أدعي لك دايم
أبو خالد لاحظ إنو زوجته تأثرت حط إيدهـ ع كتفها وكلمها : وبعدين .. ترا ماأتحمل أشوف دموعك
ناظرت فـ عيونه تحبه قليله ع الشيء إللي بينهم تعشق تراب أرجوله ..
فهم ع عيونها وضغط بخفه ع كتفها وتبسمت غصب ..
وسن : إحم إحم ,, نحنُ هنا
جدتها : شبلاك عليهم خليهم !!
وسن : جدي شوف جدتي عاجبها الوضع
جدها واهو يضحك : الله لا يحرمنا منكم
أبو خالد : اللهم آمين
جوهرهـ شافتهم إنتهوا من فطورهم : يلا ياعمه وعمي بنطلع للصاله
الجدهـ : والله مالي قدرهـ
جوهرهـ : مافيك إلا العافيه ياقلبي .. إنتي بس قومي البنات بيجون كلهم
الجدهـ وإهي تضحك : بيجون ,, حياهم الله .. أجل يلا بنطلع للصاله
قامت جوهرهـ وخذت إيد عمتها عشان تقومها وقام معاها أبو خالد وقام جدهم ومشت جوهرهـ وأم سعد معاها ليما وصلوا للصاله وجلسوا يسولفون ..


فـ بيت أبو تركي
أم تركي : يُمه ترا إحنا معزومين عند خالك سُلطان
تركي : وصل ؟
هنادي : إيه وصل وتين قالت لي
تركي من سمع اسم هـ البنت واهو خلاص قفلت أخلاقه : ما شاء الله وتين شعرفها ؟؟ أكيد الحين جالسه عندهم
هنادي : لا مابعد راحت لهم بس أتصلت فـ وسن وقالت لها
هديل : أجل تحصلين وتين ناقعه عندهم
تركي : أساساً إهي على طول ناقعه عندهم بـ عزيمه وإلا غيرهـ
أم تركي : حرام عليك والله إنو وتين عسل أخلاقها حلوهـ .. إنت لا تحكم على طولة لسانها
تركي : يكفي طولة لسانها .. الوحدهـ إلا تكون ثقيله عاقله مو على طوول تتكلم .. وربي ما أتخيل بنت على طول تهذر كلام
بدر : حلو اليوم معزومين وخالاتي بيجون كلهم ؟؟
أم تركي : إيه كلهم بيجون طبعاً العزيمه غير جمعة العشاء إحنا نتكلم عن عزيمة الغدأ
تركي : خالي عندهـ غدأ ؟
أم تركي : إيه لـ أخوي سعد
بدر : إلـى الحين هنا ؟
أم تركي : إيه
بدر : بحق إذا مو خالي سُلطان هو إللي ملزم عليه وإلا هو مامر عليهم بعد أمس
تركي : أكيد
أم تركي بـ آلم : الله يهديه
تركي بيغير الجو : متى تبينا نروح يـ الغاليه ؟
ناظرت فـ ولدها وتبسمت : على كلام أبوك بعد صلاة الظهر
بدر : الله وناسه غدأ وعشاء جمعه فـ جمعه
تركي وإهي يضحك وعارف قصد أخوك : إيه الله يعين بعض الناس بس
بدر : آهـ ’’ آمين


عند سعود فـ بيتهم جا لهم ياسر ويغني
سعود يكلم حمد : شعندهـ الأخو طربان ؟؟
حمد : علمي علمك
ياسر : هاي يـ أحلى أخوان بـ الكون
سعود يناظر حمد ويتبسم : هايات يـ أحلى أخو بـ الشرقيه
ياسر : مالت عليك بـ الشرقيه بس
سعود : أحمد ربك كنت ناوي أقول بـ الخبر بس
ياسر : بـ الله عليك !!
سعود : إيه أحلى أخو بـ الكون هذا المزيون إللي بجنبي ويأشر ع حمد
حمد يستهبل : كذا أـنا ما أقدر أحس بحرارهـ
سعود : يقطع بليسك بس
ياسر : هههههههههههههههههههههههه ,, دواك ,, تستاهل
سعود : طيب ,, شعندك طربان ..؟؟
ياسر : إيه صح .. خالي سُلطان عندهـ عزيمة غدأ ضيافه لـ خالنا إللي بـ الإسم
سعود : من جدك ؟
ياسر : يس
حمد : أجل خل سلامنا إذا طلعنا من الجامع على بيتهم
سعود : حمدلله نسيت إننا بـ جامع واحد يعني سلامنا بـ الجامع !
حمد : خلنا نلحق نسلم عليه قبل لا ندخل الجامع
سعود : هذا إللي بيصير .. يلا أـنا بطلع غرفتي أخذ شاور واتجهز
حمد : وأـنا بعد
سعود يكلم ياسر : وانت يـ الأخو الله يعافيك لا تأخرنا ,, شفني قاعد أتوسلك
ياسر يسوي نفسه شخصيه : كنت ناوي أفكر ,, لكن بعد ماتوسلتني وعشانك أخوي ماراح أتأخر عليكم
سعود : أقول أقلب بس ,, ماتستاهل من يعطيك أهميه ..
وراحوا كلهم يجهزون للصلاه والعزيمه ..


الساعه 11 ونص فـ بيت أبو خالد بـ التحديد غرفة أبو خالد كان يتجهز للصلاه ,, دخلت عليه جوهرهـ وإهي تتبسم : شنو هـ الكشخه ؟؟
أبو خالد : كل هـ الكششخه لك
جوهرهـ وإهي تسكر أزارير ثوبه : تعجبني بكل حالاتك
أبو خالد : بـ الهون علي ترا ورانا صلاه وعزيمه
جوهرهـ وإهي تعطرهـ : نسيت
أبو خالد : عاد جوهرهـ تسنى هذي كبيرهـ !!
جوهرهـ وإهي تضحك : إللي يشوفك يذكر شيء ؟
أبو خالد : جوهرهـ فكيني من شرك الحين
جوهرهـ : هههههههه والله نسيت
أبو خالد : أطلع أصرف لي .. وطلع من عندها وإهي تناظر في ,, {لف يناظرهـا يستهبل قال} شايفك ..؟؟
جوهرهـ : بتروح وإلا أتوصى فيك ؟
أبو خالد : خلاص بروح .. سلام
جوهرهـ : ربي يحفظك
وطلع متوجه للجامع عشان يصلون الظهر لإنو على مايطلع من بيته ويوصل للجامع أمداهـ أذن للصلاه ..


وسـن كانت بجناحها تتجهز .. لبست لون تركواز غامق شوي بنطلون وفوق البنطلون سترهـ بروحها لونها تركواز مع أبيض وذهبي لفه كامله وفيها أكسسوارات تسكرهـا من على خصرها ومايوضح إنو بنطلون إلا إذا تحركت وبلوزه أكمامها طويله تركواز وفوق البلوزهـ بدي مفتوح الصدر و ماسك على الرقبه وربط من الظهر { عاد هذا اللبس موضح لونها عدل } تركت شعرها مفتوح وحطت ميك آب خفيف رسم العين خفيف من تحت وبلاشر زهري خفيف وقلوس زهري طالع شكلها فضيع ..
نزلت حصلت أخوانها بيطلعون يصلون ناظروها
وسام واهو حاط إيدينه ع عيونه : أـنا اشوف نور زايد جا لنا من جهة الدرج
حاتم : هههههههههههههههههه ,, يقال لك بتعطيها عين
وسن : إسم الله علي
وسام : ماعليك هذي مايجيها شيء
وسن : يُمه إسم الله علي من عينك
خالد : ماعليك ترا عينه باردهـ
وسن : شـ إللي يأكد لي إنو عينه باردهـ
وسام : ما يحتاج تتأكدين لإنك بعد شوي بتطيحين على راسك وقدام كل البنات من عيني " الله يحفظني بس "
وسن : وبعد تدعي لـ نفسك !!
وسام : أجل أدعي على نفسي عشانك !
وسن : لا الله يحفظك لي إنت وحبايبي الثانين
وسام : ياقليلة الحيا منو حبايبك الثانين ؟؟
وسن تتبسم { تقصد أخوانها } : شـ دخلك فـ إللي ما يعنيك .. اهم يعرفون حالهم فديتهم ..
وسام : لا وتتفدينهم قدامنا بعد ؟
خالد : وفديت من تفدانا
وسن : ياناس آموت عليهم
وسام مايدري شـ السالفه : وبعد ؟
حاتم فاهم عليهم : حبيبتي تفديهم وحبيهم مثل ماتبين أهم شيء راحتك
وسام يكلم حاتم : صاحي انت !!
حاتم ببرود : شفيك معصب عادي خلك مُتفهم لـ مثل هـ الآمور
وسام : والله انكم ضايعين
خالد : إسم الله عليه أبو تفكير ما أدري شيبي !!
وسن : ههههههههههههههههههههههههههههآآي ,, حلوهـ وربي
وسام يناظرها : أعجبتك ؟
وسن تروح له وتجلس بجنبه وتبوسه ع خدهـ : فديتك لا تعصب وتفهم غلط .. أـنا ما احب أحد غير " خالد وحاتم ووسام ووليد وبابا ماما " بس ولا تفكر أحب وأتفدا فـ غيرهم
حاتم : سبحان الله شعور متبادل ياقلبي
وسن : يابختي حاتم بكبرهـ يبادلني نفس الشعور ..
خالد : بـ الله عليكم ,, شرآيكم تتبادلون رسائل حب !!
حاتم : عادي أختي ومحبتهم أكيدهـ
وسن : وربي أدعي على طوول إنو ربي يحفظكم ويوفقكم ومايبعدنا عن بعض { وسن تعشق أخوانها حد الجنون تموت بـ جمعتهم تموت إلا تريحهم تتمنى العذاب يكون لها ولا يكون لـ أحد من أخوانها 'متعلقه فيهم حيـل' واهم نفس الشيء علاقتهم فـ بعض قويه }
خالد : ياقلبي ويحفظك لنا
وسام : توأمي حبيبتي ويروح يحضنها
وسن تضحك ع حركات توأمها : فديتك حبيبي
إلا وهذا وليد جاي لهم مع أمه ولابس الشماغ والعقال والثوب الأبيض وطالع شكله شيء ما شاء الله عليه ,, وسن وإهي تروح تركض له وتشيله : فديت الحلا ياناس ,, رجال وربي رجال
حاتم : الله ولودي صاير رجال
وليد مستانس ,, وسن وإهي تجلس وتحطه بـ حضنها : وحاط عطر بعد !!
وليد : عطري هذا شمي بابا جايبه حقي هديه {ويأشر لها ع المكان إللي حاطه في أمه العطر}
وسام : وليد صار أحلى منا ,, شوف إذا شافه أبوي وعماني وجدي شرآح يقولون
خالد : بيمدحون فيه وبيذمون فيك
وسام : لا ياشيخ !!
خالد : تشوف
وسام : قصدك كلنا
خالد : أكيد عشان يعطونه ثقه بنفسه
حاتم : ويشوف نفسه علينا
أم خالد : قولوا ما شاء الله تعطون حبيبي ذا الحين عين ,, وبعدين ولودي مايشوف نففسه على أحد .. فديته وتعطيه بوسه ..
خالد واهو يوقف : الله لنا ,, { يكلم أخوانه } يلا مشينا نصلي
حاتم ووسام يوقفون : يلا
خالد خذا وليد بـ إيدهـ عشان يروح يصلي معاهم { معودين وليد على لبس الشماغ والثياب والصلاه بـ المسجد وحضر مجالس الرجال وماخذ من طباع أبوهـ كثير}
أم خالد : يحفظهم ربي
وسـن : فديتهم كشختهم تجنن والأحلى من هذا تعلقهم ببعض ربي يحميهم
أم خالد : آميـن ,, وإهي تناظر وسن : جهزتي خلاص ؟
وسن : الحمدلله
أم خالد : جهزي غطا لك لإنو عمك سعد بيدخل يسلم وأكيد أولاده بيدخلون معاهـ عشان يسلمون على عماتك وجدتك
وسـن : إن شاء الله


نتكلم شوي عن أولاد سُلطان ..

خالد ,, لـه مشاريعه الخاصه فيه .. شخصيته : مرهـ حبوب صحيح إنو أولاد سُلطان كلهم يجتمعون بصفة الغموض إلا إنهم طيبين قلب .. 'جسمه طويل عريض من الصدر والأكتاف لون بشرته بين الأبيض والآسمر عليه وسامه تخبل الواحد وعيونه وسيعه وكحيله خلقه ورموشه طويله' .. 'حاتم شيء ثاني .. نسخه من سُلطان فـ كل شيء الشكل الشخصيه والتصرفات .. يشتغل مع أبوهـ وعمانه واهو مُساعد أبوهـ الأول يعني ذراعه اليمين وسُلطان معروف مايأمن إلا حاتم لإنو يشوف نفسه في .. قوي شخصيه لـ درجه إنو حتى شباب العائله يخافون منه لإنو نسخه من أبوهـ .. ملامحه .. آبيضاني حواجبه مرسومه رسم ولونها أسود خالص خشمه سلة سيف وشفايفه لونها خلقه لون التوت طويل عريض الأكتاف له هيبه' 'وسام توأم وسن نسخه منها نفس الملامح نفس البياض نفس طول الجسم'} ..







رد مع اقتباس