عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2013, 02:14 AM   رقم المشاركة : 699
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

وقفت وسآعدتهآ .. اسندت نفسهآ على شوق وهي حاسه بدوخه وتتوجع من رفسآت جنينهآ وصلتها للغرفه وسآعدتهآ تنسدح على سريرهآ وغطتهآ ..رجعت تبكي وبصوت مسموع
جلست على طرف السرير ومسحت على شعرها القصير : قوليلي ليش تبكين؟
هنادي تخبي وجهها في وسآدتهآ: خليني لحآلي
شوق استجآبت لرغبتها وطلعت من الغرفه تركتهآ .. قابلتهآ مهآ
مهآ بخوف: ويش فيهآ؟
شوق: مآ ادري ماتبي تتكلم
مهآ بقلق: ياربي ويش صاير معهآ
شوق : تعالي نفطر مصيرهآ بتتكلم بس خليهآ تهدأ


بعد شهر ونص
أنطلقت صرآخت لـ طفله ولدت حديثاً لآ تعلم بمآ يدور حولهآ .. عآنت الكثير في حملهآ وتضآعف العنآ لحظة ولآدتهآ كآدت تفقد روحهآ ثمناً لوجودهآ ...ضعف بُنية جسمهآ وترآكمآت الهموم أثرت بالسلب على حآلهآ ... صحت على لمست كفهآ النآعم لوجههآ
ريم تبكي: الحمدلله على سلآمتك
هنآدي والوجع يسكن جسمهآ تأوهت بألم: آآآآه
ريم مآقدرت تتحمل شكلهآ المُتعب: بسم الله عليك تبين أنآدي الدكتور
هنآدي تبلع ريقهآ وتهز رآسهآ بمعنى " لآ "
دخلت مهآ وبيدهآ باقه ورد كبيره وعلبة شوكولآ فآخره ..باستهآ على جبينهآ
مهآ: الحمدلله على سلآمتك ياقلبي الف مبروك البنوته طالع تجنن زي أمهآ
هنآدي دمعة عيونهآ: وينهآ بشوفهآ
ريم: شوي وهم يجبونهآ لا تخآفين
هنآدي بترجي وصوت باكي: لآحد يقول لبآسل أني ولدت .. تكفون
مهآ تكدرت من كلام هنآدي لآنهآ من قبل موعد ولادتها تنبهم على هذا الشي :هو أبوهآ لآزم يعرف
هنآدي زآدت حده بكآهآ: لآ الله يخليكم لآ أحد يقول له مابيه يدري مآبيه
ريم تهديهآ: خلآص هنوده اهدي مآراح نقول له
هنآدي : لا انتم تكذبون علي أكيد بتقولون له ..بيأخذ بنتي مني بيآخذهآ
مهآ تطالع ريم بأستغراب: هنآدي ويش قاعده تقولين أنتي ..خلاص اهدي ونآمي
هنآدي بأصرار: لآ ابي بنتي جنبي اخاف يجي ويخطفهآ
ريم أنهبلت من كلامهآ: هنوده اكيد انتي تعبانه ..ارتآحي
هنآدي تبكي وتصرخ: أبي بنتي .. بنـــتــي
مهآ : طيب طيب الحين نخليهم يجبونهآ
دخلت روآن وعلى وجههآ الفرحه ضمت هنآدي بقوه : الحمدلله على السلآمه
هنآدي: الله يسلمك
روآن تتأمل وجههآ الذآبل : مبروك البنوته الف مبروك
هنآدي: الله يبارك فيك
مهآ: ارتاحي هنو لا ترهقين نفسك
روآن تمسح على شعرهآ: الله يقومك بالسلامه ياقلبي
هنآدي لفت على جهت ريم: ريم بالله بشوف بنتي من ولدت مآشفتهآ
مهآ تطالعهآ بنظرآت حنيه: اوكِ الحين اكلمهم بس لاتقلقين أنتي
هنادي تهز رآسهآ كـ الطفل ..غمضت عيونهآ وكل أشتياق لطفلتهآ
طلعت مهآ ورجعت والبنوته معهآ
مهآ: هنوده شوفي ويش جبت لك
فتحت عيونهآ وعدلت جلستهآ بمسآعدة روآن وريم .. مدت يدهآ وأخذتهآ تأملت كل قطعه فيهآ .. عيونهآ أنفهآ خدودهآ ويديهآ الصغيره .. ضمتها لصدرهآ بحنآن لآ يوصف ومشآعر جيآشه وحب من أصدق الأحآسيس ..ذرفت دمعتهآ وتلآهآ سيل من الدموع
روآن متمالكه دموع الفرحه: ياقلبي ليش البكآء النونه صآرت بحضنك
هنآدي تشد بضمتها لهآ حطت خدهآ على خدهآ الصغير: يارب لآ تحرمني شوفتهآ
مهآ حطت يدهآ على فخذ هنآدي: الله يبلغك فيهآ وتشوفينهآ عروس
ريم مآقدرت تتحمل وطلعت برآ تكمل بكآئهآ تأثرت من موقف هنآدي وضمتها لطفلتهآ الرضيعه
دق جوال مهآ وضحكت: الآستخبارات
لفوآ عليهآ هي وروآن بأستغراب
مهآ: اهلييين شوق
شوق بلهفه: كيف هنآدي
مهآ بتكشيره: طيب أسئلي عنآ بالاول والا حنآ مالنآ رب ؟
شوق: كيفكم شخباركم ويش مسوين .. كيف هنآدي والبيبي الجديد
مهآ: يجننون شوفيهآ قدآمي
شوق: عطيني بكلمهآ
مهآ تمد الجوال: هنو شوق بتكلمك
روآن تأخذ البنوته من هنآدي .. اخذت الجوال
هنآدي: هلآ
شوق: الف مبروك ياقلبي الله يبلغك رضآها
هنآدي: تسلمين
شوق: بشريني عنك كيفك الحين ؟
هنآدي: تعبآآنه الالم لآ يطآق
شوق : ياقلبي عآدي فتره ويروح
هنآدي: ان شاء الله
شوق :كيف البنوته ؟
هنآدي لفت على روآن وهي تشوفهآ تلاعبهآ بهدوء: حلوه حيييل
شوق: ويش بتسمينهآ ؟
هنآدي بدون تفكير: فرح
شوق بأستغراب : فــرح ؟!
هنآدي دمعت عيونهآ: أيه عسى ايامهآ تكون فرح
شوق فهمت قصد هنآدي : آمييين حبيبتي .. يسلم عليك فهد ويتحمدلك بالسلامه
هنآدي: الله يسلمك ويسلمه
شوق: أنتبهي لنفسك ولفرح
هنآدي: شوق بطلبك طلب
شوق: أمريني حبيبتي ؟
هنآدي: بآسل لآ يدري أني ولدت
شوق: بس هو درآ من اول
هنآدي بخوف: أيـــش درى ؟
شوق: ايوه وبعد بيجي المدينه الليله عشآن يمشي الأجراءات
هنآدي : بــس
شوق: هنآدي بدون بس هذآ ابوهآ حرام عليك تفكرين بحرمآنه منهآ
أستسلمت لعلمه بـ ولآدتها لطفلته






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس