عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2013, 02:02 AM   رقم المشاركة : 692
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت الستون والأخير ...~

" الجزء الأول "
بعد يومين من وصولهم للمدينه
بدأت تسترد عآفيتهآ تدريجيا تحسنت نفسيتهآ للأحسن ... تعلقهآ براكـان أزدآد شيئآ فـ شيء تكره ابتعآده لو للحظآت عن أحضآنها
مُستلقيه على وسآدتهآ التي تعشقهآ بجنون منذ أيآم سهرهآ عآنقتهآ بالدموع والفرح والحزن
تحوي ذكريآت لآتنسى أيام ونسآئم من مآضي يرتعب قلبهآ له ..نقلت عينهآ إلى طفلها الذي بجوآرهآ .. بدأ يتغير وتزدآد ملامحه براءه و حِده واقرب شبه له أبيه لمست خده الوردي بنعومه لآ تُذكر ابتسمت على تجآعيد الضيق التي أرتسمت على جبينه طبعت بوسه خفيفه على جبينه وتفكيرهآ بمن تشآركهآ أوكسجينآت هذآ المكآن ..لفت وشآفتهآ ترمش بعيونهآ
شوق بهمس: ليش مآ تنآمين ؟!
هنادي مسكت بطنهآ: مدري ماجايني نوم
شوق: تبين اسويلك شي ؟!
هنادي : تسلمين حبيبتي .. وانتي بعد ليش مآتنآمين
شوق لفت كامل جسمهآ على جهة هنآدي: امممم افكر بفهد تتوقعين بينآم لحاله بالفندق؟
هنادي تضحك: اووه ويش هذا الآهتمآم ؟
شوق : طبعا لازم اهتم فيه هذا زوجي وابو ولدي يهمني يكون مرتاح
هنادي لآزالت مبتسمه: الله الله
شوق تجلس: بشوف رغد شكلهآ مآنآمت وتفكر ببكره هههههههـ
هنادي توقف: بروح معك النذله ما انتظرت شهد مستعجلين على الملكه والزواج
وقفوآ ورآحوا لغرفة رغد دقوآ الباب ووصلهم ردهآ
رغد: تفضلوآ
شوق فتحت الباب بشويش وشآفتها لابسه وكآشخه على الأخير: ماشاء الله تبارك الله ... ليش مسويه بنفسك كذآ
رغد تلف : ويش رآيك ؟!
هنادي تتكي على الجدآر: نعوم الفستآن
رغد ابتسمت: قلت بمآ اني ماراح أنام اسوي بروفه لبكره
شوق : اهم شي أنتي مرتاحه له ومستخيره
رغد بملامح جديه : الحمدلله مرتاحه
شوق جلست على طرف الكمودينه: الحمدلله هذا اللي نبيه انك تكونين موافقه بكامل قناعتك وبدون أي ضغط
رغد نزلت عيونها وجلست على السرير وهزت رجولها: حآسه بخوف وتوتر .. شعوري غريب ماقدر اوصفه
هنادي ضحكت: مرينآ بهذا الشعور طبيعي تكونين متوتره هذي خطوه بتغير لك كل حياتك
شوق تنهدت براحه: الحمدلله كل وحده فينآ مشت في حيآتهآ مابقى الا سمر الله يوفقهآ .. صدق اللي قال هم البنات للممات
رغد : تصدقون حاسه بيصير شي بكره يخرب الملكه وجية اهل وليد
هنآدي وشوق: اعوذ بالله منك
شوق بتكشيره: تفائلي بالخير
هنآدي رفعت حوآجبها بكره: بديتي تهلوسين من الحين
رغد تطالع الفستآن وغيرت الموضوع: بالله تقولون الفستآن حلو؟
شوق ضحكت: حلو والله حلو ارحمينا الف مره سألتينا اليوم
رغد توقف وتتخصر: ارحمكم هآه .. يالله لو سمحتوا بغير ملابسي


::
::

..: ويش قآعد تقول أنت أكيد أنهبلت والا صار بعقلك شي
..: أيه صار بعقلي ألف شي ... مستحيل أخلي الموضوع يمر على خير
..: أشك أني اعرفك .. انت ويش اللي صار فيك ؟
..: قلبي تعرف ويش معنى قلبي بيروح مني ؟..قد شفت أحد عآيش بدون قلب
..: لاحول ولاقوة الا بالله انت اكيد انجنيت
..: اوووف منك صاير زي الحريم بس تزن علي
..: شوف ويش قاعد تقول الحين .. صدقني لو صار اللي قلت عليه بيكون اخر يوم تشوفني فيه
..:بس هذي حب عمري متمسك فيهآ لأخر لحظة

في بيت بآسل
فهد يقفل الجوال ويطالع بأمه وبآسل
امه: ميين ؟
فهد: أم رآكان
باسل بتحطم: خساره ماسألتهآ عن هنادي
فهد يطالع امه: امي بكره بتحضرين ملكة رغد ؟
أمه تركت المجله من يدها: أكيد بحضرهآ وإلآ أيش رايك ؟
فهد يضحك: حبه حبه علي بس عشآن أحسب حسابي تروحين من بدري
امه ضيقة عيونهآ: كيف اروح بدري عيب ايش يقولو النآس عني ؟
فهد: هذا كلام شوق تقول خل خالتي من بدري تكون عندنا
امه بأريحيه: اذا كآن كذآ ماعليش اروح من بدري
بآسل بتودد: امي حاولي بهنآدي شوي يمكن معك توآفق
أمه تميل فمهآ: بحآول والله كريم يا ولدي


بـ النسبه لرغد
نزلت الجوال من يدهآ بعد مآ قرأت المسج .. عضت أبهآمهآ بقوه من كثر القهر والغيض الساكن قلبها
رغد: ويش الحظ النحس هذآ حتى بيوم اكون على وشك أفرح أتنكد .. يارب يارب يسر ولآ تعسر ياكريم
نزلت راسهآ بتألم تنهدت وهي تتذكره بكل تفاصيله خوفهآ بدأ يزيد اضعآف وقلقها يزداد نزلت دموعهآ بصمت ... أشياء كثيره تفتقدهآ في فرحتهآ .. ابيهآ الذي ودع الحياه قريبآ وأم لم تزف أحدى عرآئسهآ الى بيوت كآنت بمخيلتهم من خزف
" يارب أحفظ لي خوآتي اللي بدونهم حيآتي مآ تستآهل أتنفس فيهآ ..يارب لاتحرمني الفرح وأبعد عني شر كل ذي شر يارب ..يارب ..يارب "
قطع تفكيرهآ أتصال اروى المتأخر .. اخذت نفس طويل تجدد معه أملهآ وثقتهآ بالله عز وجل
رغد: اهليين
أروى: هلا والله .. اموت على السحبات اللي كذا
رغد بأستغراب: أي سحبه ؟
اروى: ماتتصلين علينا شفتي نفسك علينا من البدايه خلآص
رغد: هههههههههههههه حرام عليييك عاد مالقيتي إلآ انا أشوف نفسي وأتكبر
اروى تضحك: يالبى الضحكه والله لو تضحكين هذي الضحكه غير يموت دكتور وليد
رغد بتلقائيه: بسم الله على قلبه .. لاتتفاولين عليه
اروى ماتت ضحك: ايوه اطلعي على حقيقتك كلكم ميتين على بعض بس ياكرهي للي يكابرون
رغد كشرت: رورو بدون نغزات بليييز
اروى:اوك خلاص ..بشريني كيف استعدادتك
رغد: ماشيه الحمدلله تعرفين فكرتي بكون سمبيل في كل شي
اروى: أحسن والله خلي الكشخه زين في الليله الكبيره يعني كلها شهر وانتي في بيته
رغد بتحطم: يؤؤ لاتذكريني ترى اخاااف
اروى: الا اقولك مين عزمتي
رغد: انتي واسيل وفاتن صديقتي من زمان وطبعا اخواتي وأهله بس
اروى: حلو تكون عائليه مالك ومال كثرت الناس
رغد بتهددي: ايوه بس خليك ماتجين
اروى: لا وربي جايه إن شاء الله من الحين مجهزه اغراضي ما ناقص الا انام واصحى واجيكم
رغد:زين بس مو تجين من صباح الله خير
اروى بحده: عـــــمــــــى
رغد :هههههههههههه
اروى: روحي موتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس