عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-2013, 12:48 AM   رقم المشاركة : 670
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

وقفت مصدومه .. ماتحركت او بدر منهآ أي ردة فعل عكسيه ... دخل لبس ثوبه وساعدها توقف .. هآديه يحركها كيف يشاء صدمتهآ شلت فيها الأحسآس لبسهآ العبايه ونزلوآ خلص اورآق الفندق بسرعه وأتصل على البيت يجهزون لهآ شنطه صغيره فيهآ بعض الملابس ... نصف سآعه بالضبط ومشوآ للمدينه ... كل دقيقه يلف عليها يشوفهآ كانت تطالع الطريق بصمت وهدوء غريب حتى الدموع أبت السقوط
لمس يدها البارده وهمس: حبيبتي خليك قويه هذا أمر الله
كانت بدنيا ثانيه ماتحس فيه ولا تحس بكلامه ... جن جنونه من سكوتها زآد سرعته اكثر حتى يقطعون المسآفه بأقل وقت

:::
:::
:::

في بيت أهل يوسف
وقف بيرجع لبيت أبو مهآ : يمه انتبهوا لمشاري
غدير تمسح فمه بشويش رفعت راسها ليوسف: ماراح تأخذه عند شهد
يوسف بضيق: لا خلوه عندكم هي تعبانه
ام يوسف: الله يكون بعونها يمه يوسف لا تنسى العصر تعال عشان بروح لهم
يوسف هز راسه بالأيجآب: إن شاء الله
مريم بحزن: ماصليتوآ عليه؟
يوسف: الظهر نصلي عليه إن شاء الله
ام يوسف : الله يرحمه ويثبته عند السؤال
الكل : أمييين
طلع من البيت وهو نازل قابله مآجد اللي توه جآي من عند اصحابه
ماجد : هلا والله ابو مشاري
يوسف بعصبيه: هلا والله وينك فيه يا اخو الغفله
ماجد كشر: خيرررر ويش فيك علي ؟
يوسف بقهر: شوف حالتك سهر وطلعات مع خوياك وناسي امك وخواتك
ماجد: فيك الخير والبركه
يوسف: ياشيخ انا الغلطان اللي اتكلم مع واحد منتهي مثلك
ماجد عصب: ويش فيك انت هاه ؟
يوسف طنشه وركب سيارته ومشى بسرعه لبيت أبو مهآ
ماجد يطالع سيارة يوسف الي ان اختفت عن عينه : الله يرفع عنك
طلع للبيت رمى شنطته عند الباب وبصوت عالي: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ماجد استغرب وجود مشاري: هلا بميشو .. ويش عنده زايرنا ؟
غدير كشرت: انت مادريت ؟
ام يوسف بسخريه: من وين يدري وهو طول وقته برى
ماجد بتأفف: يمه ترى ولدك توه معطيني محاضره ويش طولها تحت بعدين تراني ماني بزر ياناس صكيت الـ 25 ويش فيكم علي
ام يوسف: وياليتك تعرف المرجله
ماجد : يمممممه
ام يوسف: اقول اخوك ماقال ل كان عم زوجته توفى
ماجد بصدمه: أي عم ؟
مريم: هو كم عم عندها؟..عمها ابو مها
ماجد شهق: مآآآآآت ؟
غدير بسخريه: تخيل
ماجد: لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمه ..اجل لازم اروح لهم
ام يوسف: روح تروش والبس عشان تلحق تصلي عليه معهم
ماجد وقف: أنا لله وإن إليه راجعون .." قبل يطلع من الغرفه" مريم جهزي شي أكله قبل أروح
مريم: أبشر


أول مآ وقفت حست بدوخه خفيفه أستندت على الجدآر ومسحت دمعتهآ ...دخلت وشآفتهآ وآقفه ووجههآ شآحب
ريم وصوتهآ مبحوح من البكآء: شهد فيك شي؟
شهد اؤمت برأسها بالنفي سحبت وقفت قبال المرايا وجمعت شعرهآ وثبته عشآن مايطيح اخذت الطرحه ولفتهآ على شعرهآ طالعة قميصهآ الرصاصي القطني ..فتحت الدولاب واخذت عباية رغد ولبستهآ وطلعت للصاله لقت عمآتهآ وبنآت عمتهآ وأخوآتهآ عدآ رغد
شهد بتعب: وين رغد؟
مها تحضن بنتها لصدرهآ:نامت ودخلنآهآ لغرفتي عشان محد يزعجها
شهد جلست: وين مشاري؟
ريم: أخذه يوسف عند امه
شهد تنهدت: ليش ماقال لي؟
ريم: نمتي وما يبي يزعجك .. بعدين انتي تعبانه مو فاضيه لمشاري وبكاه
مهآ : شهد من أمس ما أكلتي شي
شهد: مالي نفس
أم هديل: مايصير ياشهد انتي حامل كذا بتضرين نفسك
شهد بعصبيه : قلت مالي نفس .. مين له نفس يأكل
سحر سمعت صوت جوالها وقفت ودخلت الغرفه وقفلت على نفسهآ انسدحت على السرير وغمضت عيونها وتحس كأنهآ جمر من كثرة البكاء .. ردت بأخر رنه بصوت شبة مسموع:الو
..: الوو سحورتي وحششتيني
سحر فزت من مكآنهآ لأنهآ ماشافت الرقم قبل ترد وشهقت بصدمه: شــــــــوووووق ؟
شوق بصوت مليء بالحياه : وحشتيني مشتاقه لك حبيبتي مشتاقه لكم كلكم
سحر تمالك نفسهآ سالت دموعها بصمت :وأنتي أكثر والله .. وحشتيني موووت
شوق: ويش أخباركم .. واخبار البنات وعمي؟






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس