عرض مشاركة واحدة
قديم 28-04-2013, 02:30 PM   رقم المشاركة : 44
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت السادس والعشرون "
(سته وعشرين )








تحجبت مزون ونزلت هي وسعود تحت يفطرون .."
وهم نازلين من الدرج كان سعود سولف معها وهي تضحك وتبادله الكلام , ريف وغلا وسلمان والجده وابو سعود كان يفطرون بس ام سعود ورند ما كانوا موجودين >أحسن
وصل سعود هو ومزون : صباح الخير
الجميع بأصوات مختلفة : صباح النور
ريف : صباحيه مباركة يا عروس
مزون استحت وسكتت
سعود : وخري عن مرتي ريفوه تراها تستحي مو مثلك
مزون انصبغ وجهاا
ريف : لاوالله وش شايفني فاصخه الحياء مرة وحدة "والتفت لابوها " سمعت يبه ولدك وش يقول ؟
أبو سعود حب ينرفزها : وهو صادق
ريف إنقهرت : لا والله جدتي شوفيهم
الجده : ههههههه خلاص عاد الا بنيتي رييف شيخة البنات
سعود جلس ومزون جلست جمبه : هههههههه عشان مافي احد يمدحك جيتي لجدتي
ريف سكتت وعطته نظرة قهر "
نزلت أم سعود وشافت مزون عطتها نظرة إستحقار وسحب الكرسي وجلست : صباح الخير
الجميع : صباح النور
أبو سعود : شلون رند كيف صارت إيدها ؟
أم سعود وهي تاكل : الحمدلله جرح بسيط
الجدة : أنا بعرف كيف نجرحت إيدها ؟
أم سعود : هاو خالتي ماتعرفي يعني من القزاز
الجدة ماعجبها الحكي وسكتت
أبو سعود وقف وناظر ساعته : يلا يا سلمان قوم تأخرنا
سلمان : إحم يبه انا اليوم موعد طيارتي
أبو سعود : أوه نسيت طيب خلاص بروح بروحي أمري لله "وجا بيطلع بس سعود وقف"
سعود : يبه وقف بجي معك
أبو سعود إبتسم : لا يا وليدي خليك مع مرتك عادي أدبر نفسي بهالأسبوع "وبعدين جرآح ولد عمتك كمان يومين بداوم بشركتي وبساعدني
سعود : طيب يبه
طلع أبو سعود
سعود ناظر مزون : يلا نطلع
مزون وقفت وطلعت هي وسعود غرفتهم
أم سعود شربت الشاي بقهر : الله يصبرني بس ..
الجدة : والله يا نهى مكبره الموضوع البنت وش حليلها
ام سعود : مو مكبرة الموضوع يا خالتي اللي مزعلني إن كسر كلمتي عشانها
الجدة : طيب يحبها وهي البنت الوحيدة اللي ماصدقنا يتزوجها ؟
ريف : بعدين يمه إنتي كنتي تبي سعود يتزوجها وش غير رآيك؟
أم سعود : كنت أبيه يتزوجها شهر ويطلقها بس ما توقعت يتعلق فيها ويحبها بعد , بس يلا وش نبي نسوي اخوكي عنيد ومحد يقدر له
ريف وقف وتنسدت ع درابزين الدرج : والله يمه إنتي مصيرك بترضي بمزون مثل مارضيتي أول بجمانه "وطلعت فوق "
أم سعود ناظرت الجدة بحيرة ورجعت تفطر





عــنــد سـآرآ وفـهـد <3

سارا من التعب والبكي نآمت ع السرير وهي بعبايتها وفهد طلع لما كآنت تبكي
وتوه رآجع البيت "

أول مآ دخل رآح غرفة النوم وشافها نآيمه بالعبايه حزن ع شككلها وهي نايمه لأنها بكيت لين تعبت "وبداخله كان يقول "الله يهديكي يا سارا بتبقي متسرعه وماتفهمي بس تحكمي الله يعيني ع عقلك "
قرب منها وكان بفصخها العبايه بس ما قدر فغطاها وسكر النور وطلع قعد بالصاله
أخذ جواله وشاف الرقم اللي متصل عليه ودق عليه يبي يعرف مين ؟
جا صوتها : وأخيراً دقيت
فهد بستغراب : خير من إنتي ؟
: أنا وحدة إسمي أمل رحت للمستشفى أبي أسوي عمليه لأمي وقالوا لي الدكتور اللي اسمه فهد حق العمليات مو موجود قلت لهم طيب اتصلوا عليه اتصلوا عليك بس مارديت اخدت رقمك واتصلت عليك
فهد وهو شآك : أها أسف ما رديت ع المستشفى طيب أختي أمك عملية إيش بتسوي ؟
أمل : أمي مريضة بالقلب
فهد : لاحول ولا قوة الا بالله , طيب مسافة الطريق وأنا جآي
سارا فتحت باب الغرفة وقالت وهي متكتفة : من تكلم ؟
فهد ناظر لها : خلاص شوي وأكون هناك .. مع السلامه ..
فهد وقف : المستشفى إتصلوا علي يقولوا في وحدة بتسوي عملية ورايح
سارا : طيب بروح بيت أهلي
فهد تنهد : ماخلصنا من هالموضوع إحنا ؟
سارا : لسه مابدينا حتى نخلص
فهد : طيب طيب اللحين بتسوي مناحة مرة ثانية يلا تجهزي واطلعي انا برا
وطلع وما انتظر ترد
سارا تقلده : مناحة مالت عليك من زوج بس







رد مع اقتباس