عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-2013, 12:50 PM   رقم المشاركة : 20
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الثالث عـشـر "

طلع سعود من غرفة الإجتمآع إنخنق جوا وطفش من الشغل .. قرر يرجع البيت
مع إنه اليوم دوآمـــه طويل بس قرر يطلع ..
سعود إلتفت لسكرتير اللي وراه : معاذ أنا بروح البييت إنت إذا خلصت دوامك حط الأوراق ع المكتب
وبكرا أوقعها
معاذ : إن شاء الله طال عمرك
طلع سعود من الشركة وركب سيارته ومو عارف وين يروح كان لاتضايق يتصل براكان
ويفضفض له بس اللحين راكان راح وخانه كمان فكر سعود وقال رآكان صح وين ممكن يكون راح
هو لا عنده أهل ولا غيره وين ممكن يكون تخبى ..!
معقول راح عندها ليه لأ أكيد رآح عندها .. أروح وأنتقم منه ولا أنتظره لرجع ع الشاليه
رح أنتظره وبشوف وش رح يسوي بعدها .. وصل سعود ع قصرهم فتح له البواب باب القصر
ودخل السيارة ع البيت وهو نازل كانوا البنات طالعين من البيت يضحكوا ويسولفوا سعود بس شافهم
فصخ نظارته وقال : وين وين إنتي وهي
ريف : بنروح السوق
رند تصحح لريف : آءء هي قصدها بنروح نفطر وبعدها البحر وبعدها السوق
سعود عصب : لا والله بتفضلوا صايعين طول هالوقت ومع السواق يلا إنتي وهي كل وحدة تدخل جوا
وبلا كلام فاضي
ريف : بس لازم نروح اليوم بنقضي لعرس مزون لان مابقي له كثير
سعود عصب زيادة من هالطاري : بلا مزون بلا هم يلا جوا أشوف
دخلوا البنات متحطمات وأكثر وحدة مزون لأن تحس جد سعود مو طايقها ولا طايق يسمع إسمها
جلسوا بِ الصاله بتحطيم وغلا وقفت : أجل خلاص دام مافي سوق برجع بيتنا
ريف حذفت عليها المخده : إيه اللحين إنتي كنتي جاية عشان السوق ست غلا ؟
غلا وهي طالعه : إيه عشان السوق وش أبي بوجوهكم
ريف : إنقلعي أجل ولاتجي بيتنا بعد اليوم
غلا طلعت وسكرت الباب
رند فصخت عبايتها ونادت الخدامه تطلعها فوق وأخذت الريموت وصارت تقلب بالقنوات بمللً !"
ريف تأففت : ؤؤف صدق سعوود إنسان غثيييث الله يعين مزون عليه ليه يخرب الطلعه
رند عدلت نفسها وبحمااس : ريف مو أبوي اليوم بجي صصح ؟
ريف : إممم إيه أظن بيجي
رند : وش رايك نخليه يطلعنا مكان ويعشينا برا أنا وإنتي ومزون ونقول لغلا
ريف بحمااس : جد فكرة حلووة والطلعه مع أبوي ونااسسه وشي ثااني


في بيت أبو نوآف ..
نزلت البندري من فوق وهي طفشانه أخر شي وودها تطلع مكان .. شافت أخوها نواف بالصاله
وباين عليه ممنهمك بالشغل .. قربت منه بس ما إنتبه لها جلست جمبه هو ناظر لها ببرود ورد
ناظر الأوراق إللي قدامه البندري زهقت حيل اخوها نواف كان أقرب واحد لها واللحين صار
مايحب يجلس معها ولا يسمع لسوالفها
البندري زهقت ووقفت قدامه : لمتى بتفضل كذا مطنشني
نواف بهدوء : مشغول ومو فاضي
البندري بطفش وقهر : أوووف بس فاضي لأخوياك وطلعاتكم اللي مالها داعي
دخلت عليهم الكادي وهي مستانسه وتضحك : نواااف بندري
البندري : خير وش فيكي ؟
الكادي : توني سمعت بابا يكلم عمي أبو سعود ويقوله إن اللحين بنروح للشاليه حقنا بنقعد
اليوم وبكرا
نواف : وإنتِ ماتعرفين إن التصنت حرآم
البندري بوناااسه : يوووه نواف إحنا بإيش وإنت بإيش ..
كادي صدق ولا تكذبي أعرفك لأنك طالعه علي بالنذاله
الكادي : لا والله ما أكذب
دخل أبو نواف عليهم الصاله : وينكم يا عيال
نواف : هنا يبه تفضل
دخل أبو نواف الصاله : تجهزوا بنروح دحين الشاليه مع عمكم إبو سعود
البندري بفرح : طياااارة يبه ونجهز


فِ قصر أبو سعود كانت الأجواء هدوء والصاله مافيها أحد كل واحد بغرفته
دخل أبو سعود البيت وسأل الخدامه وينهم قالتله كل واحد بغرفته .. طلع لغرفة بنته ريف
لقاها هي ورند يتكلمون
: السلام عليكم
ريف ورند ركضوا وسلموا ع أبوهم
ريف بعتب وتسوي نفسها زعلانه : كذا يبه لنا يومين ما نشوفك ولا تسأل عنا ؟
أبو سعود : والله يا بنيتي الشغل وكل اللي أسويه عشآنكم "ويبي يغير الجو " يلا دحين جهزوا نفسكم
عشان بنروح الشاليه مع عمكم أبو نواف
ريف بفرح : صدق يبه دقايق ونجهز
أبو سعود ضحك : ههههههههه طيب يلا لا نتأخر إلا وين أمكم
رند : تلقاها بغرفتها
ابو سعود : طيب أنا رايح لها ع بال ما تتجهزوا
طلع أبو سعود ..
ورند إلتفت لريف : أهو أبوكي كذا يغيب عنا بالأيام والأسابيع ويرجع لنا يرضينا يا بطلعة شاليه
أو سفرة ليومين مايجلس معانا ويسأل عن أمورنا
ريف فكت الدولاب وطلعت الشنطة : رند ماله داعي هالحكي إنتِ تعرفي بابا يسوي كل هذا عشانا
يشتغل عشانا مو عشان أحد غريب مفروض أحنا أكثر ناس نقدر ظروفه
رند بطفش : ياشيخه إيش بيخسر لو تكلم معنا دقيقتين رح نأخره عن إجتماعته "وقالتها بسخريه "
ريف سكرت الشنطة : هالموضوع سابق لأوانه ومو وقت النقاش فيه روحي غرفتك وجهزي ملابسك


بِ شركة أبو فهد .. وبِ التحديد في مكتب فهد
دق الباب وبعدها دخل وهم مبتسم : ها يا طويل العمر خلصت شغل ولا لسه
فهد رفع راصه ورآح يسلم عليه : آهلاً حسآم وينك يا رجال لا تتصل ولا تسأل ؟
حسآم : مشاغل يا أبو الشباب إنت أخبآرك وأخبآر الدوب جرآح مشتاق له ؟
فهد وهو يجلس ع الكنبه الي في مكتبه : هههههه وحتى هو كمان يسأل عنك دوم . انا الحمدلله بخير
إنت كيف الشغل معك وكيف أختك
حسآم : الحمدلله أختي بخير والشغل ماشي تمام . عاد أنا جاي وعازمك ع العشا ولاتقول لاء لآن هالمرة
ملزم
فهد : ههههههههه لا مابقول لاء "ووقف " يلا قوم أجل .
حسام : خلصت شغل يعني ؟
فهد : إيه خلصت يلا أي مطعم بتوديني
حسام : لاء مو مطعم عندي بالبيت


سآرا كانت واقفه محتارة قدام المرايا بعد مالبست فستانها الآحمر القصير وحطت ميك آب خفيف
وحضرت الأكــل وهيئت الجو الرومانسي إللي يحبه فهد .. بس كآنت محتارة بشعرها ..
: ؤف كيف بسويه افرده ولا أرفعه إممم لا افرده أحلى
وفردته وجابت منه شوي ع قدام وطالع شكلها ناعم وأنوثي ..
نآظرت للساعه اللي بالجدار وقالت بقي له نص ساعة ويجي ليه تأخر العادة يجي بدري ..
خلني أتصل عليه أخذت جوالها ودقت ع فهد

فهد اللي كآن بالسيارة هو وحسام ويسولفوا ويضحكوا رن جوال فهد رفعه وطالع إسمها وإبتسم
: هلا بعمري كله
سارا لعبت بخصل شعرها وجلست ع السرير وقالت : فهوودي ليه تأخرت من أول أنتظرك ؟
فهد إبتسم : معليش حبيبتي ماراح أقدر أتعشا معك معزوم عن واحد من أخوياي من زمان ما شفته
سارا بزعل كبيير : لييه حبيبي يعني لازم اليوم
فهد ضحك : هههههههههه وش فيكي سارا ليه في شي محتاجه شي
سارا : لا خلاص روح إنت لا تتأخر عليه
فهد : سارا إذا فيكِ شيء قولي لاتخوفيني
سارا : لا فهد والله مافي شي بس كنت حابه نجلس اليوم بروحنا عشان الأيام إللي فاتت أنا كنت تعبانه
وإنت ماقدرت تجلس معي
فهد : مو مشكلة حبيبتي نعوضها بإذن الله بس أنا بذات دحين ما أقدر أجي
سارا : أوك إذن بروح عند أمي
فهد : من بوديك ؟
سارا : بتصل ع جرآح
فهد : أوك بس لا تتأخري
سارا : أوك يلا أسيبك
فهد : مع السلامه
سارا : مع السلامه
سكرت سارا من فهد وجلست ع الكنبه وقالت أنا قلت الفترة هاذي فهد تغير علي حييييل وتغيرت نظرته
لي كمان معقول يحب غيري جات فكرة ببال سارا وقررت تنفذها دحين ..

في السيارة كان أبو سعود يسوق وأم سعود قدآم وريف ورند ومزون وراء

رند حاطة السماعات بإذنها وتسمع أغاني ولا معاهم
أما ريف قاعد تتكلم مع مزون طول الطريق وتوصف لها الشاليه وكذا
ريف : بس ها يا مزون إنتي لانك أول مرة تروحي أي مكان بتروحينه أنا أجي معك
مزون إبتسمت وهزت راصها
رند شالت السماعات من إذونها : إلا بابا كم يوم بنقعد هناك
أبو سعود : يمكن ثلاث أيام
رند : ليييه مرة قليل
أم سعود : لا كويس عشان كمان عرس أخوكِ سعود إنتِ نسيتي !

دقايق إلا هم وصلوا ونزلوا من السيارة ..
ريف : أوووه من زمان عن شاليه عمي أبو نواااف
رند تناظر الشاليه : يب من زماان تغير حييل
ام سعود : يلا يا بنات إنتوا لسه تسولفوا خلصونا
دخلوا ع الشاليه وكانت الجدة وأم نواف وغلا والنوري والبندري قاعدين
ام سعود والبنات : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
أم سعود سلمت عليهم وكلام المجملات اللي ما أحبه ..
ريف : بنات قوموا خلنا نرتب ملابسنا ونروح نسبح
آن نواف : وين تسبحون ياريف الجو باارد
ريف : لاخالتي الجو مراا حلوو يلا بنات قوموا
النوري : إنتوا روحوا انا ببقى هنا
ريف : براحتك يلا بناات قوموا
قاموا البنات إلا مزون ما رضت
ريف إلتفت لها : مزوون يلا قومي عاد إنتي أكثر وحدة لازم تجي
مزون هزت راسها بلاء واشرت لها إنها ماتعرف تسبح
ريف التفت للنوري : نوير ترجمي لي وش قالت تراي مو فاهمة شي
النوري ضحكت : ههههه تقولك ماتعرف تسبح
ريف سحبتها من ايدها : لا قومي أنا بعلمك السباحة يختي
مزون ماتبي بس ريف سحبتها وقومتها غصب .. والكل كان يضحك ..


كآن جالس بإحدى الكوفيهات هو وسلمان

سلمان : ويعني والحل يا جراح ماتبي تتزوجها تحبها بس كذا ؟
جراح : لا ابي اتزوجها يا سلمان بس مو مستقر لسالفة الزواج
سلمان : لا جراح غلا مثل أختي وأعز بعد تقعد تلعب فيها كذا لاء وألف لاء
جراح : العب فيها شنو إنت ووجهك أنا بخطبها اللحين وبس اكون نفسي أتزوجها
سلمان : إيه كذا كويس
جراح : وإنت مافي ببالك وحدة منا ولا منا "وغمز له "
سلمان : خخخ لا تطمن أنا ماراح اتزوج نهائي مو مجبر أعيش مثل تجربة سعود
جرآح : بس كاهو بيتزوج مرة ثانيه وأكيد إللي بتزوجها بتنسيه جمانه
سلمان سكت بعدين قال : ما أظن ينسى جماانه
قطع كلامهم جوال جراح وكانت المتصله "سارا"
رد جراح : هلا حبيبتي
سلمان طالع فيه وهو رافع حاجب
جراح : لا أنا مو بالبيت مع سلمان بالكوفي .. اللحين بس أمي بتروح ع الشاليه خوالي متجمعين هناك ..
ههههههههههه يقطع إبليسك متصله عشان هالشي .. ههههههه طيب خلاص بشوف وينه وبطب عليه ..
خلاص لاتخافي ياغيوووره .. أوك بس أقولك وينه أجي أخذك ع الشاليه .. مع السلامه ..
سكر جراح وإلتفت ع سلمان : هاذي سارا الغيرة ذابحتها عشان فهد قالهها بروح أتعشا عند واحد
من اخوياي تفكره يحب عليها
سلمان : وحط سبب ثاني لعدم زواجي هالغيرة الزايدة ومغثة هالحريم ..!


بالشاليه وعند الرجال كانوا قاعدين بالحديقة برا
أبو نواف & أبو سعود & نواف & سعود

أبو نواف : ها يا سعود يا وليدي متى عرسك
سعود حط فنجان القهوة بسدة نفس : كمان 6 أيام يا عمي
أبو نواف : هههههه تلقاك مستعجل
سعود إبتسم مجامله وبقلبه ع إيش أستعجل ع الشقى : هههههه لا والله ماتفرق "وقف " أستئذن بروح أتمشى
شوي
نواف وقف : أجي معك
سعود : لا خليك بروح بروحي
رآح سعود وجلس نواف
أبو نواف : وش فيه متضايق يا أبو سعود ؟
أبو سعود : تعرف من ينجاب طاري زواجة يتضايق شوي لآنه لسه سالفة زوجته مأثره فيه
أبو نواف : الله يعين بس !

عند البنات فوق ..

ريف : رند يا تببببببببببن عطيني هالتيشيرت أحسسن لك
رند وهي فوق السرير : لو تموتي لو تنذبحي ماتخذينه هذا حقي إنتي وين حقك ليه ماجبتيه
ريف : يانصاابه مو حقي إنتي أخذتيه وضيعتيه صح ولا لاء ؟
رند : مو مشكلتي هالتيشيرت إحلمي تاخذينه جبتي نص ملابسك ماتبغي الا هالتيشرت حقي
ريف طلعت فوق السرير وصارت تطارد ورا أختها وتوم وجيري
وطبعاً رند وهي تركض طاحت فوق البندري اللي كانت ترتب اشيائها ومن ضمنهم عطورات وصاحت نص
هالعطوارت
البندري بششهقه وصدمة : وش سويتي إنت وهي حسبي الله عليييكم
ريف فطست ضحك : هههههههههههههههههااااااااااااي تستاهلي يلا عاااد اللحين تمسكوا ببعض
تشاو بروح اسبببح "وسحبت التيشيرت من رند وركضت "
البندري مسكتها من شعرها وصاروا يتضاربوا
ريف راحت الغرفة الثانية اللي فيها غلا ومزون : ها ما بتزلوا إنتي وهي ؟
غلا : إلا بننزل بس أدور لمزون شي تلبسه لأنها ماجابت شي للسباحه كل ملابسها ساترة
ريف : أوك أنا أنتظركم تحت
نزلت ريف وهي نازله شافت سعود طالع وصقعت فيه : أووبسس ما إنتبهت لك وين يا أبو الشباب طالع
للعروس "وغمزت له "
سعود بعصبيه وواصله معاه صرخ عليها : ريييييييف إحترمي نفسك "وناظر لها " وبعدين وش هاللبس
الماصخ االلي لابسته
ريف تجمدت وخافت شوي بس مابينت قالت بقوة : طيب بحترم نفسي بس انا لبسي عاجبني وكيف تبيني
اسبح بعباية مثلاً
سعود : ماقلت لك بعباية بس نازلتلي بشورت لفوق الركبة وبلوزة عاريه وفاصخة إفرضي نواف ولا جراح
كان طالع وش كنتي بتسوي حضرتك
ريف : لاء محد يقدر يدخل هنا الا لما يتنحنح في شي ثاني استاذ سعود ممكن تبعد بمر
سعود أنقهر منها بس عارف لو تكلم معها كلمة زيادة ثانية رح تقلبها صراخ : تفضلي ست ريف
نزلت ريف وهي تناقز وتغني ..
طلع سعود وهو رايح للصالة يجلس فيها شاف باب الغرفة اللي فيها غلا ومزون مفتوح
ومزون واقفه قدام المرايا وكانت لابسه بلوزة عريان وسترتش اسود وشكلها خققققه
وقف يتأمل فيها من وراء وبعدين إنتبه لروحه لما شافهم بيطلعوا راح للصاله وتخبا فيها
طلعوا غلا ومزون وهم يضحكوا وسعود كان يراقبها من بعيييد وهو مسرح فيها ماعمره توقعها بهالجمال .!


إنتهـــى يأ حلوين ..

التوقعات ..

إيش تتوقعوا سارا بتزعل من فهد ولا ؟ وهل ممكن فهد يتغير عليها ؟
سعود هل تحركت داخله مشاعر إتجاه مزون ؟
جراح صح زي مابقول بخطب غلا ولا لاء ؟
البنات إيش ممكن تصير معهم مواقف بهالثلاث ايام بالشاليه ؟

أنتظر توقعاتكم وإعذروني إذا البارت قصير ..

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






رد مع اقتباس