عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2013, 04:32 PM   رقم المشاركة : 26
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

إيقاف حمود لاعب النصر السعودي 6 مباريات



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتّحاد العربي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إيقاف سعود حمود مهاجم نادي النصر السعودي 6 مباريات مع تغريمه ألفي دولار أميركي، وذلك لقيامه "بتصرّفات خارجة عن الروح الرياضية من خلال بصقه بشكل مسيء ومعيب في وجه طلال نايف لاعب العربي الكويتي" في لقاء الإياب الذي جرى الأربعاء الماضي ضمن منافسات دور رُبع النهائي لكأس الاتّحاد العربي للأندية لكرة القدم.

وقرّرت لجنة الانضباط العربية استناداً إلى تقرير حكم المباراة التي جمعت الفريقين الكويتي والسعودي إيقاف لاعب العربي ابراهيم الشويع 4 مباريات مع تغريمه آلف دولار أميركي بسبب اعتدائه على سعود حمود لاعب النصر.

وأنذرت اللجنة ناديي العربي والنصر، مع تغريم كلّ منهما ثلاثة آلاف دولار "عقب خروج الفريقين عن حدود اللياقة والأدب أثناء وبعد انتهاء المباراة، حيث شهدت مجرياتها أحداثاً مؤسفة اضطرت رجال الامن إلى التدخّل لفضّ الاشتباك الجماهيري بين الطرفين وتهدئة لاعبي الفريقين".

وغرّمت لجنة الانضباط العربية النادي الاسماعيلي المصري آلف دولار بسبب استخدام الليزر والألعاب النارية من قبل جماهير الفريق في مباراته الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري.