عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2012, 02:05 AM   رقم المشاركة : 117
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


:::
:::
:::

دخل غرفته بعد ماسمع كلام كان سهم قاتل اخترق قلبه .. حقد وكره وعذاب يعانيها بهذي اللحظات .. الآلآف الافكار تقتحم تفكيره ... اهتماماته قراراته كلها اتوقفت فجأه .. همه الوحيد اخته وبنت اخته .. نسى كل شي فكر وفكر وفكر .. حلول نهايتها دمار بالنسبه له
اصوات من حوله يستنجدون به .. حيره قاتله تغزوا عقله وانتقام وشر لابد ان يحدث
صوتها يتردد بداخله

ليان ودموعها على خدها ماسكه يده وتترجاه : سامحني ياخالي انا اعترفت بكل شي بس خلصني منهم انت ماتعرفهم هم عصابه وخلوني ادمنه ارجوك ياخالي لا تتركني اضيع واضيع اهلي معاي انا اعترف اني سويت كل شي برضاي لكني ندمانه اقسم بالله ندمانه ..
ابوس يدك ابوي راح يقتلني لو يدري .. وندى مالها ذنب تنفضح .. سوا اللي تبي فيني ..
بس اهم شي سمعتنا وسمعة العايله

حط يده على راسه وهو يحاول يبعد صوت بكها ورجائها عن اذنه .. تذكرها بذا الوقت .. تذكر دعواتها ودموعها الي كلها آلم وعذاب .. تذكر حروفها اللي تطلع منها بأحكام كأنه دارسه كل حرف قبل تنطق فيه ..
شوق : ههههههههههههه ... الدنيا يوم لك ويوم عليك ..
؛؛
شوق: الله لايسامحك .. الله لا يوفقك يافهد ... تشوفها بنفسك وحالك واولادك .. ان شاء الله تشوفها باختك ... عشان تعرف كيف اعاني !!.. اعاني من اهلي ومن الناس ومن كل شي
؛؛
فهد يسند راسه على السرير : دعوتها .. ربي استجاب دعوتها ..آآآآه منك ياشووق طلعتي بحياتي فجأءه .. بس خليني اخلص من المشاكل اللي جت على راسي صدقيني برد لك الصاع صاعين .." رفع بلوزته وشاف اثار الجروح بعد ماشفت ".. انتي حطيتي راسك براس فهد الجابر واللي يحط راسه براسي خسران يعني خسران وانتي ويش بقى بعد تبين تخسرينه
"غمض عيونه وصورتها بباله ببجامتها الورديه شعرها المنسدل على كتوفها ملامحها الحاده والملائكيه " ..ضحك ضحكه شيطانيه : ههههههههآآآآي .. بتندمين والله بتندمين بس كل شي بوقته حلوو ..اخلص من ليان وندى واسوي اللي براسي ههههههههههههههه
رغم كل اللي يصير له لكن وحشه مستحيل يموت .. وحشه معاه بكل مكان وبكل ظروفه بحلوها وبمرها مهما تضاربت معه الظروف يبقى مثل ماهو ولا يتغير

:::
:::
:::

دانا دخلت تجري للغرفه : الحقوووآآ .. فهد انجن صوت ضحكه واصل للصاله
ليان تمسح دموعها : الله يرحم والديك ماني طايقه نفسي وراسي يعورني وبطني .. كل شي فيني يألمني لا تزيدين علي
ندى وقلبها مليان حقد عليها صرخت عليها : ليش تسوين فيني كذا ياليان ويش ضريتك فيه عشان تضريني .. ماراح اسامحك

ليان : مابي اشرح لك لاني تعبانه ولافيني اتكلم
ندى : لا تتكلمين لكن ربي بينتقم منك
ليان نزلت دموعها : لا تدعين علي اللي فيني كافيني
ندى : انتي مافيك الا الخبث والحقد .. قولي ويش فيك غيرها
ليان ميته من البكاء : انتي ماتدرين عن شي كلكم ما تدرون عن شي لا تظلموني
دانا : انتي ظالمه ... كيف نظلمك
ليان تصارخ علهم : حرام عليكم ارحمووووووووني

:::
:::
:::


ببيت مها ..
تهاني : ماتوقعت اخوي متزوج وحده سنعه زيك
مها : تسلمي ياروحي انتي
ام بندر : الله يوفقكم ويرزقكم من اوسع ابوابه .. واشوف عيالكم ياررب
مها تبوس راسها : امين ياخالتي ..
تهاني : بندر .. بندر .. بــنـــدر
بندر صحى من سرحانه : ويش تبين ياهادمة اللذات
تهاني ميته ضحك : ههههههههه عيونك شوي وتطلع .. ترى بتمل من شوفتها
بندر يضربها على يدها : انطمي ابرك لك
امها : تهانيووه .. اسكتي عن الكلام الماصخ
مها تبتسم وخدودها حمرت من كلام تهاني وتلميحاتها : ماقالت شي ياخالتي ويش فيكم عليها
تهاني : قولي لهم .. اكلوني اكل بسم الله علي
امها : هذي اذا عطيناها وجه تمادت
تهاني : يــــمــــه ويش ذا الكلام ويش اسوي اذا طالعه عليك كلامي واجد
امها رمت عليها الكاسة البلاسيتك : انا هرجي واجد ياللي ماتستحين
بندر ومها : هههههههههههههههههههههههههه

تهاني : مو قصدي بس ابوي كان اطرم ما يتكلم يعني اذا ماطلعت عليه بطلع على مين
مها : خلاص ياتوتو ترى خالتي بتزعل عليك
تهاني : عاد الا زعل ام بندر .. اخق عليها انا مقوى على زعلها
امها : هين ياللي ماتقوين
بندر يبوس راس امه : الله لايحرمنا منك يالغاليه
الكل : امين
مها : والله ياخالتي انك بمقام امي الله يرحمها
ام بندر : الله يرحمها يايمه .. واني معزتك من معزة هناء بنتي

:::
:::
:::

كانت ماسكه ملف المحاضره تقراءه وتراجع معلوماتها .. دخلت شوق بالاب توب حقها ..
شوق : شهد تعالي شوفي هذا الفستان عاجبني
شهد : اشوف .. حلوو بس اللون مرره بايخ .. بس ليش تبينه
شوق : افكر نفصله لريم عشان ملكتها بين الفصلين
رغد : لفي الاب توب بشوفه ... فلت لها شوق الاب
رغد : حلوو الموديل بس لازم اللون يتغير
شوق : اكيد اللون بنغيره .. ورجعت لملفها
شهد : اقولك شوق وريني ويش عندك بالاب بنزل على جوالي
شوق : طيب خذي فرفري فيه بروح اشوف العشاء بالمطبخ
شهد : طيب .. زبطت جلستها وفتحت بلوتوثها وصارت تنزل على جوالها كل شي يعجبها
شغلت ملف Real Player لفتها اسمه .. وتفاجئت وهي تسمع الانشوده



تــوّج صغيــرة وابتديتي تحــبين !!

من علمــك ليل السهــر يا صغيرهـ ؟!
بدري عليك العشــق يا بنت هالحين .!
حرآآم هذأأأ القلب وشهـــو مصيـــرهـ !!




إنتي بريــئهـ في آلهـــوى ليه تشقــين ؟

دروووبه طوآآآل عـــليك وعـــسيــرهـ !!
رحتي بدرب مآآآآآ له اصل عنأأأأوين ..
وانتي مشــآآآويييرك من أول قصيييرهـ




خليـــتي درووسـك ! وصرتي تحــــآآآآتييين !

الدرررس بديييرهـ وانتييي بديـــررررهـ ؟!
وصرررتي بعــد هذأأأ تغـــآآآآرييين ..!
والمشكلللة يا بنــــــــت منتي خــبيرهـ




نصييحتي لكـ كآآآن وددك ترررديــــن !

يم السعاااادة والحيآآآة المثييـــــرهـ
خلك جوآآآ آلعــايلة لااااا تعديــــن ..
ماما و بابا والعجـــــوووز الظـــريــرهـ






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس