عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-2012, 03:34 AM   رقم المشاركة : 52
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

:::
:::
:::

دققت بملامحه اكثر واكثر ... حاولت تقطع الشك باليقين ... لكن مافي اي دليل يثبت لها صحه
ظنونها ... واوهامها ... كانت نظراتها غريبه .. ممزوجه بنظرة الاحتقار...و نظره حقد وكره
فهد (( علامها هاذي تطالعني كذا ... وبعدين كأني ماني عاجبها .. والله حاله ...))
سمر : قولي له ويش تبين
فهد لف على جنبه وبان وشمه ...اللي على كتفه .. ماقدرت تتحمل ... وطلعت بسرعه للسياره
لحقوها البنات مستغربين منها ومن ردة فعلها الانعكاسيه
ريم : شوق ويش فيك .. انقلبتي مرره وحده ..
شوق : ابي اروح البيت ... بطني تعورررني
سمر : رجع لك الالم من جديد ...
شوق : ايه .. جلالي بسرررعه وصلنا البيت ... راح اموت من الالم
سحر : تقدرين تتحملين .. والا نروح المستشفى على طول
شوق : لالالالالالالالالا ... ابي اروح البيت ... بسرررررررررررررررررررررررعــــــــه
ريم تمسك يدها : طيب طيب .. شوفينا قربنا من البيت بس اصبري شوي
كانت تتحمل الالم اللي تحس فيه ... ألــــم ينهش جسمها ... ماتقدر تتحمله ...
تحملته سنين وسنين ... لكنه مع مرور الزمن يزيد .. ويزيد ... صرخت بشكل جنوني
شوق : ابــــــــــــــي اوووصــــــــــــــــــــــــل البيت بسرررررررعه

:::
:::
:::


سيف : يبه .. تأخروا بالرد ... شكل البنت ما وافقت
ابو سيف : انا قلت لك من الاول هم مو من مؤاخيذنا ..
اخت سيف : اصلا يا سيف كيف تاخذ بنت اقل من مستواك ولاتعرف عنها شي
سيف عصب : انتي اسكتي ... مابي اسمع كلامك السم
اخت سيف : اقول ياسيف .. لاتنسى ان سمعتهم ماهي كويسه ... وانت تدري ليش
سيف : انا بكره بكلم ابو مها واشوف متى يعطينا الجواب النهائي
ام سيف : الله يقدم اللي فيه الخير
ساميه (( والله ماتاخذ هالبنت لو ايش مايصير .. راح اخرب عليك ياسيف ماتاخذ الا كوثر وبس ... ايه بنت عمي وبس ))
ام سيف (( الله يصلحك ياسيف ... بتجيب لنا وحده بكره الناس تتكلم علينا بسببها .. يارب ياكريم ابعد هالبنت عنه ... والله مدري ويش جابها لتفكيره ))
ابو سيف (( ان شاء الله مايكونوا موافقين ... هذا الامل الوحيد اللي باقي ))
سيف : تامروني بشي
الكل : سلامتك ... طلع من عندهم وهو متضايق حيييل .. خصوصا انهم معارضين لكن هو مصر على رائيه .. دايم يسمع كلام من خواته وبناتهم يزعله غصب عنه
ام محمد : يبه ... من جدك انت موافق على كلام سيف
ابو سيف : طبعا لا ... بس رحنا للناس وانا واثق انهم بيرفضونه
ام سيف : ويش اللي مخليك واثق يابو سيف
ابو سيف يبتسم بخبث : من عقلكم اخليه يتزوج بنت كل الناس يسبون اهلها
ام محمد ((اخت سيف الكبيره )) : انا من الاول رافضه ... لكن هو يبي كلامه يمشي علينا
فاطمه : والله يايبه عندك كوثر بنت عمي ... نعرفها ونعرف اخلاقها ليش ماتخطبها
ابو سيف : ان شاء الله من كانت صغيره وانا ناوي اخطبها له بس هو الله يصلحه دايم يرفض موضوع الزواج ومقفله .. ويوم طلبني اخطب له .. طلعت لي هالبنت مدري من وين
فاطمه : مستحييييييييييييييييييل يتزوجها ... لو كانت اخر بنت بالدنيا مايتزوجها
ام سيف : غيروا الموضوع

:::
:::
:::

كانت تبكي من درت بالخبر .... اسودت الدنيا بعينها ...
كيف بتقول لاهلها .. كيف راح تبرر لهم موقفها ؟؟!!
... بكت بحرقه والم .. ماحسبت حساب للي صار ... كل الافكار متضاربه في عقلها .. ماهي قادره تركز وتفكر بحل لمشكلتها
...: اهدي ياعمري اهدي ... مافي شي يستاهل بكاك
...: كيف اهدي .. قولي ويش بقول لابوي ... اكيد بطيح من عينه
...: ويش تطيحين من عينه .. ماسويتي شي حرااام
...: عارفه .. والله العظيم عارفه ... بس قدر موقفي خواتي ويش بتكون ردة فعلهم ... والاهم ابوي .. ابوي مايستاهل اللي اسويه فيه ... والله مايستاهل ... ائـــهههههههههى
...: الله يصلحك .. انا افهمه كل شي لا تخافين .. بس كفايه بكاء


:::
:::
:::

اول مادخلت البيت جريت على الحمام وبدت تستفرغ <وانتم بكرامه
رجعت لها حالتها لكن بشكل فظيع .. اتجهت لغرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير وهي تشهق
بالبكاء ... الالم يعتصرها .. صوت انينها تشفق له حتى الجمادات .. فكيف قلوب البشر القاسيه عليها والظالمه ... رفعت وجهها وطلت بمرايتها الجريحه .. وجه شاحب لاينبض بالحياه ..
ملامح اكتساها الحزن منذ زمن ... رفعت بلوزتها وهي تتامل بطنها .. وكلها كره وحقد
ودموعها كانها نار تحرق خدها ...
شوق (( بعد ماغطاني الهم والحزن ... بعد ماضاع شرفي ...مت يبه وخليتني لحالي اعاني
..اعاني من كل شي بحياتي حتى من اقرب الناس لي .. وكله بسببه ... سمعتي راحت جمالي
ماعاد له داعي ..شوهني شووووووووووووووووووووووووووووووووهـــــنــــــــــ ـــــــي
... خلاني جسد بلا روح ... الله لا يسامحه ان شاء الله اشوفه يكتوي بالنار ... يارب لاتسعده في دنياه ولا يشوف يوم حلووو بحياته ... يارب ))
دق باب غرفتها
شوق تمسح دموعها : مـــــــــــيـــــــن ؟؟!!
هنادي : انــــا هنــــادي ابـــيـــك ..
شوق تفتح الباب : ادخلي وقفليه وراك .... دخلت هنادي وهي متفاجئه ماتوقعت ان شوق تبكي
هنادي بخوف : شوق .. ليش تبكين .. ويش يبكيك
شوق نزلت دمعه يتيمه من عينها : مافيني شي بس ويش تبين فيني ..
هنادي : كنت ابي اسولف معك ... بس قولي ويش مضايقك ..يمكن اقدر اساعدك
شوق انسدحت : محد يقدر يساعدني يا هنوده ... انسيني .. بس قولي ويش فيك
هنادي : قلت لك بدردش معك ... بس شكلك متضايقه حيييل ..
شوق : هنادي .. اعترفي ..ويش مخبيه عني
هنادي : مخبيه كل خير ياحلوه بس نخلي كلامنا بعدين .. ابي اشوف بسمتك الحلوه
شوق ابتسمت لها وهي تداري دموعها : ياعمري انتي ...
هنادي : ايووه خلك كذا مثل القمر اسم الله عليك
شوق : القمر وين وانا وين الله يسلمك
هنادي : ارفع معنوياتك والا انتي تيس ... رمت عليها المخده
شوق : تيس بعينك يادجاجه ...
هنادي : على الاقل الدجاجه منها فايده مو تيس الله لا يبلانا .. وطلعت من الغرفه
شوق : وربي انها رايقه ... احر ماعندي ابرد ماعندها ... طيب ليش الومها هي ماتدري عن شي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس