عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2012, 12:06 AM   رقم المشاركة : 43
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


:::
:::
:::

كانت نايمه على السرير الابيض .. والمغذي بيدها .. تحاول تفتح عيونها .. وتحس بثقل فظيع
حاولت مرات ومرات وبالاخير نجحت ... لكن كل شي كانه سراب .. ماتدرك اللي حولها
سحر تمسك يد اختها : شووقه ... صحيتي
شوق بتعب واضح : انا وين ؟؟
سحر : بالمستشفى حبيبتي ..لا تتكلمين ارتاحي
شوق : آآآآآه ... راســي يــألــــمــنــي مـــررره ..
سحر : سلامتك .. تبيني انادي النيرس
شوق : لا بس ابي اطلع من هنا .. ما احب المستشفيات
سحر : الدكتور قال لازم تجلسين تحت المراقبه لو 6 ساعات
شوق : من متى وانا هنا
سحر : من الساعه 5 الفجر
شوق استغربت : من 5 ... الحين كم الساعه ؟؟
سحر : 3 الظهر ... طولتي وانتي نايمه
شوق : ماحسيت فيكم ... ولا حسيت يوم جبتوني هنا
سحر : ايوه حبيبتي .. الدكتور اعطاك مهدئ ونمتي
شوق : قولي لعمي خلاص ابي ارجع البيت .. ريحة المستشفى تمرضني
سحر : الحين اورح له واشوف ...
بعد ماطلعت شافت عمها طالع من غرفة الدكتور .. وكلمته
عمها : بروح اشوف الدكتور ... اذا وافق يطلعها نطلعها
سحر : حاول معاه ياعمي هي ما تطيق المستشفيات
عمها : روحي لها وانا بروح للدكتور
سحر : طيب بروح لها ...

:::
:::
:::


هنادي : بنات ترى ابوي قال ان في ناس مهمين بيجون المغرب
رغد : بيجون للبيت
هنادي : ايه ... فياليلت ترتبون المجلس وتبخرونه ..
ريم : خلاص انا برتبه ... وابخره ..
رغد : تر البخور عند المبخره .. شفته اليوم الظهر
ريم : تيب .. سمر انتي امسحي مراية المدخل ..
سمر : بس اخلص من حل الواجب اروح امسحها
اتجهت كل وحده لشغلها .. ورغد كانت جالسه على برنامج شبابي حلوو .. لانها تعشق هالبرنامج..وكانت منسجمه فيه ... وكان موضوع الحلقه عن الشباب العاطل
والموضوع مرره حماسي ... جات شهد وتابعت معاها البرنامج .. وهنادي .. وريم وسمر بعد ماخلصوا شغلهم ....
ريم : والله خطير هالبرنامج ... كل الناس يحبون المذيع
رغد : عشان شكله يحبونه ... وكمان البرنامج له دور وكل مواضيعه اجتماعيه
سمر : طيب اسكتوا بشوف اللقاءات اللي مسوينها
رغد : اكره الفواصل ... تبيخ الحماس
شهد : هــــــــــــــــــــــــــــــدووووووء..
دق جوال هنادي .. وراحت للغرفه تتكلم على راحتها وماتزعج البنات
هنادي تخشن صوتها : هـــــــــــــــــــــلا واللـــــــــــــه
ماجد : هـــــلا بك اكثر ... كيف حالك
هنادي : بخير عساك بخير ... بشر ويش اخبارك
ماجد : الحمدلله ... اقول ترى العيال عازمينك على العشاء بالاستراحه يوم الاثنين
هنادي ارتبكت : والله مقدر احضر ... اعتذر لي قول لهم هاني مرتبط بموعد مهم
ماجد : افــــا .. وليه ماتقدر
هنادي : عندي موعد مهم مع الوالده ...
ماجد : اجل نأجلها ليوم الاربعاء تكون فاضي
هنادي : ان شاء الله بحاول .. وارد لك
ماجد : اجل صار توصي شي
هنادي : سلامتك .. سلم على الشله
ماجد: يووووصل ... مع السلامه
هنادي بعد ماقفلت الجوال شوي وتبكي (( يارررررررررربي ويش التوهيقه ذي ... ويش السوات مالي الا اقول لعبير تنقذني من الورطه هذي .. ))


:::
:::
:::


على صلاة المغرب

وصل ابو مها ومعاه سحر ... وشوق
شهد : كيفك الحين شوووقه ؟
شوق : الحمدلله .. بس ابي انام
رغد : طيب روحي ارتاحي
ابو مها : جهزتوا القهوه لان الناس على وصول
ريم : كل شي بالمجلس يبه ..
ابو مها : الله يوفقكم يابناتي .. ولايحرمني من شوفتكم
الكل : امين
شوق راحت ترتاح .. وسحر دخلت المطبخ تسوي لشوق عصير ليمون والباقين راحوا على التلفزيون
الساعه 7 ونص ... بمجلس ابو مها
ابو سيف : وهذا طلبنا يابو مها .. الله يسلمك
ابو مها : يابو سيف جيتك على عيني وعلى راسي .. وبس لازم اشوف رائي البنت
وهي اخر سنه بالدراسه ...
ابو سيف : الزواج نأجله ولا يهمك... وانت فكر بالموضوع وشاور البنت وعطانا الرد
ابو مها : اعطوني مهله شهر
سيف فز : يؤؤؤ طويله
ابو سيف : خذ الوقت اللي تبي .. وهذا كرتي فيه كل ارقامي
ابو مها : الله يقدم اللي فيه الخير
سيف : تكفى ياعمي لاتطول علينا
ابو سيف : علامك ياوب انهبلت خل الناس تفكر براحتها
ابو مها : هههههههههههه الظاهر عريسنا مستعجل
سيف (( مستعجل وبس .. ودي الزواج اليوم قبل بكره ))
ابو سيف : يالله طولنا عليك يابو مها
ابو مها : البيت بيتكم يابو سيف شرفتنا بوجودك
ابو سيف : نستأذن الحين وننتظر ردك
ابو مها : ان شاء الله خير






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس