عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2012, 12:04 AM   رقم المشاركة : 42
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

:::
:::
:::

فهد : يا ليزا ... تعالي خذي فنجان القهوه
ليزا : تيب ... ما يبغى شي ثاني
فهد : لا روحي نامي ... وقفلي باب المكتب وراك
ليزا : حاضر ..

رجع على ورى ومسك راسه .. الصداع بيفجر راسه ومشاكل شغله كلها فوق راسه رفع شعره عن وجهه ... ووقف وراح لغرفته اخذ له شور ولبس شورت وجلس على سريره
شاف البوم الصور على الطاوله .. اتجه له ...واخذ يقلب فيه .. صوره وهو صغير وباليخت
.. صوره وهو مع جده .. صور بالخارج .. صور مع امه .. وصورته وهو يوشم على عضلة
يده .. وبجنبه ريان ووليد وخالد .. وكلهم نفس الوشم بنفس المكان اعلى اليد وقريب من الكتف ... كانت فكرة وليد عشان يميزون قروبهم عن باقي القروبات ...كان بعمر 23 لما وشم
على يده ... استرجع الذكرى .. واسترجع الالم معها ... الم الوشم لكنه تحمله وهو يستمتع
بمنظر الدم اللي بيده ويستمتع بالالم اللي يحس فيه اكثر ...وقف قبال المرايا .. وطالع بشكله
جماله كل يوم يزداد .. وشغله كل يوم يتوسع اكثر من اللي قبله .. كل شي بحياته ناجح .. الا شي واحد .. مو قادر يتخطاه .. يحسه اكبر عتبات حياته ..

فهد (( ماهو من طبعي اليأس والفشل ... ماهو فهد الجابر اللي يستسلم .. انا كل شي يوقف
بطريقي..اسحقه .. وانهيه من الوجود ... ))
اتجه لسريره .. ونام ...بسلام

:::
:::
:::

صحــــى كل البيت على صراخها ... وبكاها اللي كان بشكل هستيري ومزري للغايه
ابو مها : شووق ... شوق ويش فيك ..
رغد : يبه قوم نوديها المستشفى .... كانت تستفرغ .. والسرير كله دم
شهد : الدم هذا من ويش .... شووق ردي علينا ...
كانت تحارب الموت ... ما بينها وبين الموت الا خطوه .. تمسكت بالحياه لاخر نفس
شوق والتعب كاسيها : ابـــــــــــــــي ... ابــ.. مــ...ـــويــــــ.....ـــه
راحت سحر جري تجيب لها مويه .. وعمها مايدري ايش يسوي لها
رغد : نوديك للمستشفى
شوق : لا ... ابي انام ... تعبانه .. وقامت تبكي وصوت بكاها يقطع القلب ...
شهد : قومي خذي شور ... واحنا نغير السرير ..
سندتها ريم وسحر بعد ماشربوها مويه لانها كانت ترجف بقوه وما تقدر تمسك شي .. ووصلوها للحمام << وانتم بكرامه ...
ريم : لاتقفلين الباب ...
شوق : تيب .. سحر .. وصليني للبانيو
سحر ودموعها على خدها : هيا يالله ...
مسكت يدها ووصلتها للبانيو .. وساعدتها بنزع ملابسها ... واستنتها الى ماخلصت عشان توصلها لسريرها .... بعد ما وصلت للسرير .. كانت ترجف كأنها بردانه
سمر : شوق .... انتي بردانه
شوق كانت تهذي وتتكلم كلام مو مفهوم لان حرارتها ارتفعت ... راح عمها جاب لها دكتور
د: يابو مها لازم ننقلها المستشفى حرارتها مرتفعه مررره
ابو مها : طيب والحل يادكتور
د: انا اعطيتها مهدي ...لان نفسيتها مرره تعبانه
ابو مها : وتحتاج تروح المستشفى
د: ايوه لازم .. على الاقل 6 ساعات نراقب حالتها ...
ابو مها : اجل توكلنا على الله الحين ناخذها للمستشفى
بعدها بنص ساعه اخذها عمها وسحر لاقرب مستشفى ...


:::
:::
:::

يــــــوم الـــجــــمــــــعــــه

بعد صلاة الجمعه ... الكل مجتمعين على طاولة الغداء
ابو رياض : انا رايح لجده
ام رياض : وليش يابو رياض ؟؟
ابو رياض: بحاول اقنع فهد ... يجي ويسكنا معنا
رياض : بس هو رافض الفكره من اساسها يبه
ابو رياض : مو بكيفه ... انا قلت يجي يعني يجي .. مو انا اللي كلمتي تنزل الارض
ندى : طيب يبه انت ليش .. طلقة ام فهد الله يرحمها
ابوها طلعت عيونه قدام وخافت منه ... تكهرب الجو ...
فزاع : ندى تعالي ابيك بموضوع
ندى تركت كل شي وراحت لغرفتها
ام رياض : هدي اعصابك يابو رياض تعرف ندى جاهله .. وماتدري عن شي
ابو رياض : خير خير .. ماحصل الا كل خير
رياض : يبه خلني انا اروح لفهد بالاول امهد له الموضوع واحاول اقنعه .. ومايصير زي المره اللي قبل .. تتهاوشون ويترك البيت
ابو رياض : اجل روح .. وحاول تقنعه باي وسيله ..
رياض : ابشر على خشمي ..

بـــــغـــــرفـــــــة نـــــــدى
ندى شوي وتبكي : والله ماكان قصدي ياهزاع .. احلف لك
هزاع : والله عارف ياندو ... بس انتي تعرفين ان امي وابوي مقفلين هالموضوع من زمان
ومحد يعرف السبب الا هم الاثنين .. انتبهي المرة الجايه تجيبين السيره ذي .. ترى المره هذي سلمتي .. والمره الجايه ماتدرين ويش بتكون ردة فعل ابوي
ندى : ودي .. ودي اعرف ويش السر اللي مايبون احد يعرفه ... سالت امي وهاوشتني
وابوي تغير وجهه .. في سالفه كبيررره
هزاع : انتي ماتتركين اللقافه .. قلنا لك شيلي الموضوع من راسك
ندى : ياربي ليش كلكم علي ... خلاص طيب بشيله
هزاع : والله اني عارفك زين ... ماترتاحين الا وتعرفين السالفه .. بس لاعرفتيها قوليها لي
ندى : خليني اعرفها .. وما لك الا اللي تجي وتقولك
هزاع : هذي ندوو اللي اعرفها ... خخخخخخخخخخخخخخ يالله بروح اخذ لي قيلوله






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس