عرض مشاركة واحدة
قديم 13-09-2012, 11:21 PM   رقم المشاركة : 367
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ

[ هُــــدُوءْ ]
أحتاج إلى الهـدوء جدا
ففي داخلي ضجيج مدينة من الحنين
وفي قلبي أشلاء حكاية ممزقه
وفي عيني ملح بكاء ألف ليله و ليله

قبل سنين كنا عايشين بالخبر
ولما رجعت خالتي نجد لإيطاليا
كنتِ إنتِ عند جدتك
لما بدأتي تكبرين سنة ورا سنة
كانت دايما توصيني عليك
كنت دايما أتقصى تحركاتك من بعيد يوميا
اللين ما جا الوقت اللي توفت فيه جدتك وأهلي راحوا إيطاليا
وببديهية إنتي بتنتقلين عند عمك وأنا لازم أروح مع أهلي
رفضت إني أروح كنت ببدأ دراسة القضاء أو الطيران
لكن تركتها ودرست بالبترول عشان أظل بجنبك
وحتى أقدر أكون بجنبك على طول لفيت على عمك وعرفت نواياه
وأوهمته إني بشتغل معاه ضدك
اللي ما كان يعرفه إني كنت متزوجك وبشتغل معاه لصالحك
ناظرته باستنكار
ركز عيونه عليّ إنتي ما تدرين فلوس عمك كانت كلها وهم كل حلالك محفوظ من يوم ما بدأت أشتغل معه
استثمرتها لك في شركات ومصانع الكابر والسامي
كشريكة لهم
ومد لي كارد لمدير وحده من الفروع
مكتوب بأعلاه
شركات ومصانع حسام الكابر والسامي والخالد
بلعت ريقي بخوف وبصوت طلع دقيق ومبحوح
أنا أدري إني زوجتك من زمان لكن شلون تزوجتني وأنا ما أدري ومن متى؟؟
أخذ نفس قبل ست سنوات غير هالسنة اللي جيتي فيها على هنا
كنتي تعتبرين جاهل والجاهل هي البنت اللي ما نضجت
الجاهل يجوز تزويجها من قبل ولي أمرها بدون شورها
وبندر يعتبر ولي أمرك لأنه أخ
هو اللي وافق ع الزواج وتم
صرخت فيه هذا زواج باطل شلون يزوجني بندر وعمي موجود
إنت تعرف إنك سويت مصيبة كل هالسنين أنا مو زوجتك وإنت معتبرني زوجة لك
بعدت شعري وأنا واصلة حدي بعصبيه لا تطاق
وش نهاية هالسالفة اللي مو راضيه تنتهي
بسام بغيض لتين هدي أعصابك عشان تقدرين تركزين
خزيته بنرفزة أركز بايش بعد بعد هالقصة
جلسني غصب عني افهمي قبل لا تتكلمي بكلام طالع نازل
لما توفت جدتك انتقلت الولاية لأمك وبهذا يقدر بندر يزوجك قبل ما ياخذك عمك
وبعدين العم إذا كان موجود أو الأب ورفض التزويج يجوز للأخ إنه يزوج
وطبعا عمك رافض
غمضت عيوني بقوة وأنا أحاول أتماسك
ذكريات كثير هاجمتني أفقدتني تركيزي
بلعت ريقي أجل وشـ...شلون كان أيام عمي بيزوجني ودخلني ع رجال وإنت موجود!!
أومأ براسه وما تزوجتي ! كنت أكيد ما بخلي الزواج يتم بطريقتي
لتين إنتي وش محسبه عمك؟؟
عمك أغبى إنسان شفته بحياتي قدامي كان يعطيني الورق
كنت أوقع عليه بعكس ما يبي من غير لا يحس بأي شي
الفلوس كانت عاميته كان مسلم أمره لي في كل الأمور
لما جيتي لإيطاليا وهذي سالفة ثانية
جبت الشيخ لمكتبه ووقع بالتنازل عن كل أمواله لك
حق السرقة اللي سرقها قبل لا يسلمني أمورك
أحمد لو كان يتمنى يقتل شخص كان قتلني وقتها
مسحت دمعة طاحت من عيني بألم
كمل لما عرفت إنه أخذك للنمسا
ما بقى ذرة عقل براسي أنا اللي أرسلت لك اللي ساعدك بالمطار
وكنت محدد معه موعد الرحلة واتجاهها
بس إنتي بحكمة من ربي إخترتي ايطاليا
هالصدفة خلتني أصر على هدفي زيادة
...كان الجزء الأصعب بين كل هالسنين
مسك يدي وهمس بألم مرسوم بعيونه
هو كيف أخليك تحبين إنسان ما كنتي تكرهين شي بالحياة أكثر منه
كيف أخليك تحبيني لتين
كل اللي كان
بوكيهات الورد.. جريمة القتل وخروجك من السجن .. وأخيرا لما أخذتك لبيت أهلي
كلها كانت محاولات حتى تتعلقي بشخص تحتاجيه وإنتي في غربة
سحبت يدي وغطيت وجهي وانهرت أبكي
صعب..صعب كل اللي صار
كل الظلم ..
كل الآلام كل المصاعب
كل اللي صار في الماضي
كل العذاب
عشان ايش بالنهاية عشاني أنا...
بعد يديني عن وجهي وهو يمسح دموعي بحنان
لتين أنا حبيتك بيوم وبظل أحبك لين آخر يوم بعمري
الرجل إذا عشق بإخلاص عشق !
تشبثت فيه وأنا ابكي
بكيت من قلب
رصيت عليه من بين دموعي اتركني ابكي هي ردة الفعل الوحيدة اللي تناسبني
حضني بحنان وهو يمسح ع شعري
كل اللي تسويه من حقك .....




هيّ كذا الأيّام \ تقتل كثير أحلام ..
هيّ كذا الدنيا \ مبنيّة على الأوهام !


سبب الوفاة: نوبة قلبية ..!!
نتايج الطفل تقول بإنه مصاب بداء فرط كولسترول الدم العائلي
"مرض فرط كولسترول الدم العائلي، من الأمراض الوراثية المنتشرة حيث أن للجسم في الحالة الطبيعية قدرة كافية على إبقاء نسبة مادة الكوليسترول في الدم بشكل طبيعي، ويتم ذلك بواسطة مستقبلات البروتين الشحمي ذي الكثافة المنخفضة التي تحمل الكولسترول وتزيله من الدورة الدموية، وبذلك فإن عدم وجود هذه المستقبلات يعتبر مسؤولاً عن المرض الوراثي المسمى فرط كولسترول الدم. هذا المرض يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكولسترول في الدم، ويسبب حدوث نوبات قلبية في سن صغيرة نسبياً. وقد توصل إلى أن هذا المرض ينتقل كصفة سائدة تحددها جينة واحدة. "
هذا عمره وانتهى !
سكر الملف البقية بحياتكم
هو طلع من هنا
انهارت لمار صرخت فيه فيصل أبي ولـــــدي أبييييييه
أمها تبكي وفيصل صايبته صدمة ساكت
يتلقى صرخات أم طفله بقلب ينزف
قلب يدمي
دخل طلال وإخوانه متلقين الخبر بفجعة
ناظرهم وهو ياخذ نفس فيصل وش صار؟؟
وليد فيه شي
بكى لمار وأمها
حالة الذهول اللي صايبته لفيصل
فهمتهم على طول
ناظره بهدوء ولدي مات يا طلال ..
عقد حواجبه بصدمة شلون مات ما كان فيه شي...؟؟!
بلع ريقه الناشف مع السكر
مسح عيونه وبصبر إنا لله وإنا إليه لراجعون
ربي أخذ ولدي لكن ترك لي لمار
قام لها وحضن كفوفها وهو يربت عليها لا تبكين لمار ربي أخذه لكن تركك لي أنا من غيرك ما أعيش الأطفال بالآخرة نلقاهم إن شاء الله
هزت راسها بصدمة ومنظر دموعها يقطع القلب أبيييي ولد يا فيصل أبييييه
سحبته من ثوبه كذااابين ما ماااات روح شوفه
صامد بجسده قدامها
مسح دمعة تمردت من عينه طلال بسرعه وقرب منها
وهو يتحمحم قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا لمار تعوذي من الشيطان اللي تسوينه حرام
إبراهيم ما قدر يستحمل المنظر وطلع يمسح دموعه
يوسف بصبر قولوا لا إله إلا الله يا جماعة
أم خالد تمسح دموعها بصمت
راح الغالي يا يوسف راح اللي الكل تعب عشانه
وقف فيصل وطلع من الغرفة
أحيانا الحياة تهبنا ضحكات وعشان ترسخها بقلوبنا تهبنا المزيد من الدموع
حتى تظل هالضحكات مجرد حدث كان وانتهى ببديل أشد قسوة منه..........






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة