عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2012, 03:49 AM   رقم المشاركة : 363
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ

صبت الشاي خالتي ليلى
قمت أخذته عنها وضيفتهم
ماجد أخذه وهو يهمس لي سكر يا سكر
أشرت ع عيوني كم وحده
ابتسم وحده
حطيت له السكر وحركته
ربى وهي تقطع الكيك ماجد إنت مو ناوي تحدد عرسك
حددته بعد ستة شهور إن شاء الله بس إنتي مو داريه عن شي
مديت بوزي حرام عليك والله إذا تزوجت بتشوف إنك ما تفضى
عمر اييه بنتي ما عندها إلا طلال ولتين
ضحكت بحب حتى إنت عليّ يا بابا خالتي ليلى قولي لك كلمة
خالتي ليلى بحنان أنا مع روبي حرام عليكم طلال وعارفين مزاجيته
الظاهر حتى إنه ما يحب يشوفك تكلمين تلفون وهو جالس
تنهدت اييه طلال من الرجال اللي ما يحب أنشغل عنه بأي شي
حتى لتين ما أكلمها قدامه إلا إذا كنت مضطره
وديم ايواا صح ربى انتهت روايتك
ناظرتها بتفاجؤ إنتي وش دراك ودوم
ماجد يكح ربى جيبي لي مويه
ناظرته جيبي لي مويه هااا يالنصاب إنت اللي قايل لها
ههههههههه ههههههههههه
خالتي ليلى بانبهار ربى مشاء الله تكتبين رواية
هزيت راسي وأنا أعطي آخر قطعة كيك لوديم وأجلس
كتبت قصة لتين بكتاب راح ينشر قريب إن شاء الله
بابا بفرحه وش سميتيها؟؟
ابتسمت بحب سميتها
" زهرة الجبل الأبيض "
طيب ليه بالذات الجبل الأبيض
تنهدت بابتسامة لأنه هالمكان لتين وزوجها يحبوه وهو المكان الوحيد اللي ما لهم ذكريات سيئة فيه
أثنوا ع الاسم بتعليقات متفرقة
ماجد ما علق أي تعليق
ابتسمت وديم الله يسعدها
آمييين
كنت بداخلي مبسوطه لأنه فعلا قصة لتين قصة لازم تنشر أقل شي لحقها أسويه
حق العذاب اللي تعذبته على يد بسام لازم ينكشف ويروى على ألسنة الكتب...
ربي يسعدها وين ما كانت ...





•° دَآئِمـَــاً °•

إذا كَانَ فِيْ حَيَاتِكـَ نَمُوذَجْ قَبِيحْ لِلِبَشَرْ
حَاوِلْ هَجْرَ أَوكَارِ ـآلقُبْحْ وَـآبْحَثْ عَنْ ـآلجَمَآلْ ~
فـً مُجَرَدْ ـآلتَفْكِيرْ فِيمَا تَكْرَهـْ يُسَجِلْ لَكـَ ـآعْلَى مُعَدَلْ لِلِخَسَارَهـْ ..
وَـآنْتَ ـآكْبَرْ مِنْ هَؤلاءِ ـآلصِغَارْ بـٍ عُقُولِهِمْ وَضِيقِ مَدَآرِكِهِمْ ~

وَقلْبُكـَ ـآلكَبِيرْ ـآكْبَرْ وَـآكْبَرْ
وَتَذَكَرْ بـٍ ـآنَ رَبُكـَ سـً يَنْصُرُكـَ وَيَحمِيكـْ
فَقَطْ/ ثِقْ بـٍ اللهِ تَعَآلىْ ..}


مطار تورينو// 8:00 p.m.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سلمت عليه وحضنته بحب معليش بندر تركتك تروح لحالك المفروض أكون معك بكره بس مـ....
قاطعني وهو يمسح ع راسي لا تفكري بهالطريقة أنا فاهم شعورك زين ولأني أخ حقيقي بتخيلك معي إنتي وعبدالله بالشوفة وفجأة استوعب بفجعة لف ع عبدالله إنت!! عشان أحش عيونك لو تفكر تشوفها
تاله بغيرة مين هي؟؟!!
عبدالله مو داري عن السالفة
شد عليه جاكيته من غير شي يحس بإرهاق خفيف نهاية السخونة بس أصر إنه يجي يودعهم بالمطار
ضحكت عبدالله بندر يقول ما يصير تدخل معه بالشوفة
عبدالله أصلـ..
تاله تصغر عيونها عبدالله !!
هز راسه ببراءة يتصنع الخوف والله مالي دخل دخلوني بالسالفة وأنا بريء
بندر يضحك من قلب يا خوفي تكون سارا زيك يا تاله
تاله تبتسم ياليت والله بس أنا أدري إنه ما في مني اثنين
بندر يناظر عبدالله ونظراته
بلع ريقه احمم
عبدالله لا شرايك تعطيه كفك بعد
تاله برعب هااا لا حبيبي أنا مو قصدي
وقربت منه .....
قعدنا نضحك عليهم أنا وبندر ثنائي غريب هالاثنين
قرب بسام ومعه راكان أعطاه التذكرة تفضل يا أخ بالتوفيق وترجع بالسلامة
بندر يحضنه وهمس له المفروض تكون معي مثل ما كنت معك
بسام ابتسم بعد شهر إن شاء الله باخذك أنا بنفسي بالرحلة
صحيح بسام باقي له شهر ويتخرج ويصير الكابتن بسام ..!
تذكرت زوج ربى
تنهدت وأنا أروح لهم وأسلم على ماما
يا رب يصير كل شي مضبوط ويتوفق بندر يستاهل كل خير...





• عسى كل شي بـ دنيتي خيرهـ ..

حضن ولده بحب ودفنه بصدره برقة
صغير،، بشرته أنعم من القطن
ملامحه دقيقه ويميل لأبوه أكثر من أمه
لمار بشغف قربت منه ومسحت بحنان ع راسه
يقولون إنه أول طفل إذا طلع يشبه أبوه معناها الأم أصيلة
فيصل يبوسه وهو يمسح ع شعره سمعت بعد إنه معناها الأم تحب الأب أكثر وأنا ما أؤمن بهالسخافات لأني أحبك أكثر من حبك لي!
مديت لساني بدلع مين قال؟! الله هو اللي يعرف اللي بالقلوب بس
أنا أقول!!
مسحت ع شعره متى أطلع من المستشفى بديت أزهق
فيصل بابتسامة رجع وليد بسريره وباس يدي حياتي ما بقى كثر اللي راح
الحمدلله اللي ربي قومك بالسلامة
الحمدلله
عقدت حواجبي ع الخفيف ما وصلت التحاليل للحين
ابتسم اليوم إن شاء الله
بس الدكتور طمني قال الفحوصات اللي هنا كلها سليمه
أرخيت راسي ع صدره مستسلمه لقدر ربي
هو أعلم بحالنا والله الدنيا غريبة كلمك بندر الصايغ؟؟
ابتسم فيصل وهو يضمني لصدره أكثر اييه كلمني قال إنهم جايين يخطبون سارا
ابتسمت بحب اييه الله يسعدهم يا رب
آمييين




●●●حنونه.. ناعمـه جـداً.. أنيقـه حتى الورد ياخـذ مـن شذاهـا..!

رحنا نتعشى بعد ما ودعناهم في المطار
على طاولة المطعم الكبيرة تجمعنا كلنا
راكان كالعادة راسه براس تاله
وعبدالله يتفرج باستمتاع الظاهر إنه ينبسط لما يشوف تاله معصبه
" في أشخاص حلوه عليهم العصبيه هههه واحد من إخواني الله يحفظهم من هالنوع إذا عصب الكل يخاف منه عن نفسي أضحك عليه "
عمي متحمس يشرح للين وخالتي يلدا عن نجاح المصنع الأخير بروما
اتكيت ع الطاولة
في شي بداخلي متألم
مقهورة لأني ما قدرت أروح مع ماما
ما قدرت أشوف الفرحه بعيونها لبندر بكرها
مسح ع خدي برقة لتين !
ناظرته بكسل همم
وش فيك حبيبتي؟؟
تنهدت متضايقه يمكن لو ما صار اللي صار كان قدرت أروح مع بندر وماما
بندر ما قصر مع أي أحد فينا والحين راح لحاله
ضميت جسمي وتقشعرت لما تذكرت اليوم اللي جاني فيه رويد
غمضت عيوني بقوة وأنا أعض على شفايفي
أمنع دموعي
مو وقتها
مو وقت النكد الكل مبسوط
شديت ع أسناني وأنا افتح عيوني و ارسم ابتسامة مصطنعة وأردد بداخلي
حصل خير
حضني بسام وهو يشد علي
معليش حبيبتي بالعرس إن شاء الله
بلعت ريقي إن شاء الله أقـ...
لفينا ع التصفيرة وبعد بسام عني لما لف
ضحك راكان ورمى علي وردة قرنفل وحيدة نوي سيامو كويّ
" نحن هنا "
ابتسمت جيت باخذها كانت جنب صحني الفاضي
ناظرت بسام
حاط يده ع خده وساكت
ضحكت بخفه مو عارفه وش أسوي
عمي بدر الله يهديك يا راكان لا تحرجها
راكان فاتح عيونه آفااا يا لابيللو أقدم لك وردة ولا تاخذيها
يا ربي بين نارين الوردة وإلا بسام
وبسام بهدوء يتأمل ينتظر وش بيطلع مني
صار الكل يصفق ويهتف بسام
أما عبدالله وراكان وتاله يهتفوا باسم راكان والوردة
حاقدين ع بسام ليه ما أدري ههههه
ملت بدلع حرااام عليكم حيرتوني
خالتي يلدا تضحك يللا يا توتا نشوف مين أعز
والله كلهم عزيزين بس !!
قمت أخذت الوردة وقدمتها لخالتي يلدا وأنا أبوسها
فرحت حضنتني تسلميين يا حبيبتي
الله يسلمك
والله كلكم غاليين والورد غالي بس مو بغلاة بسام
ورجعت قربت منه بسته ع خده ما تزعل بسومي
صرخ راكان بحماس وسط تصفيقهم
توردت خدودي استحيت منهم
بسام بابتسامة مسك يدي وسحبني له
بعدت بسرعه لا تتهور بسام
هههههههههههههههههه
تفشلت للمره الثانية
عمي بدر بضحكة الله لا يفرقكم قولوا آميين
الكل آمييين
وغمز له بسام قول لها إنك تركت الطيران لعيونها قـ...
قاطعه بسام بميانة يبه أطلع منها دخيــــــــــلك
ضحك عمي شايفه زوجك يا لتين.؟!
عبدالله بابتسامة قول عمي ما عليك منه
بسام يتحمحم لا والله جد خليها بينا يبه
عبدالله شفيك عليّ اليوم وش مأكلتك تاله
تاله بمشاكسه أكلته عسل مع حلاوتي ضربت معاه
ضحكنا عليها
جراءتها حلوه بس غريبة تُستهجن لو كانت بمجتمع عربي
أنا ابتسمت ما يبي يقول على راحته
أهم شي إني مبسوطه معاه وما ينغص على سعادتي شي
لما جا الأكل أخذت ميرا من الخادمة
خالتي يلدا توتا ما بتخليك تاكلين
ابتسمت لها وأنا أبوسها خالتي خليني
أنا انبسط أكثر معها وبستها برقة و عيوني ع بسام حياتي أنا
فهمني ابتسم وهمس
: خفي عليّ شوي أنا مو قدها
اكتفيت بابتسامة وأنا أرخي هدب عيني بحيا
أحب كل المشاعر اللي يخلفها فيني بسام!!
*
*
*
Dismiss suspicion, and replace it with trust.

إصرف النظر عن الشك ، وضع مكانه الثقة
نهاية الجزء السابع و الخمسون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة