عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2012, 05:55 PM   رقم المشاركة : 350
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ

((البيتزيتي:


قرب وجهه مني وحرف حرف نطقها
با ن ف و ر ت ي
ههههههههه حسيت إني بدرس الحروف الإيطاليه
اوكيه بانفوورتي
شمر أكمامه بحماس وأخذ من الدرج روب الطبخ وعطاني واحد يللا نانا استعدي
لبسته ووقفت قدامه آمر سيدي شو بدك أعمل
أشر ع الدجاج الصدور غسليه لوسمحتي
زفرت والله بسام أنا أغسل دجاج ما عندي مشكلة بس الحين ما فيني
ناظرني ودارت عينه ع الطاولة امم اوكيه قطعي الخضار
طيب
سألته وهو يفتح الفرن مغسله؟؟
أومأ براسه اييه
وأخذ التلفون نادى لينزي
وع بال ما تجي حط القدر قدامي وقعد يقطع معي
هههههه بسام مو كأنه قطعك كبيرة
حط الزبدة عليها مو مشكلة حطي الملح والفلفل الأسود من جنبك
ناظرته باستغراب الحين كذا من غير نار
بثقة اييه كلها واحد
نفذت أوامره بتعجب طيب
حطيت آخر جزره قطعتها
وشال القدر حطه ع النار
وبعدها جاب المكسرات فتح كل العلب وحطها ببول واحد
صارت كمية كبيرة وحط عليها السكر
أنا بدهشه بسام إنت متأكد من طريقة الوصفة
دق ع صدره آفا عليك
دخلت لينزي وهي مغطيه شعرها بايشارب صغير وبصرخة إنكار
تي كوسي كويستو؟؟
" ما هذا؟؟ "
راحت خففت النار
وبعدت القدر عنها
ناظرت بسام سينيوري كوزا فاي؟؟
" سيدي ماذا تفعل؟؟ "
اخفيت ضحكتي على شكله وهي تهزأه
آفاا عليك هاا مسوي لي فيها الشيف
عض على شفاته وهو يناظرني بنظره وبابتسامة لف عليها
سكوزا دادا لينزي انترامبي ابيامو فوليا دي كوتشيناري ال برانزو دي اوجي
" عذرا، دادا لينزي سيطبخ كلانا الغداء اليوم"
ههههههههه كوااالي؟؟؟
"ماذا؟؟؟"
بسام بإحباط لما شاف دخلت لين بعد ومعها راكان
راكان شفيها هذي تصارخ من الصبح
أنا ومو قادره أمسك نفسي فاتكم هزأت بسام تهزيئة محترمة
ههههههههههههههههههه
بسام يأشر لي من عيوني كله بيطلع يا نانا
بلعت ريقي هههه الورا ما بضحك خلاص
لين باستفسار يعني الحين إنتو وش قاعدين تسوون
دادا لينزي بحرارة
توو فراتيلو اي سوا موغيلي ها فوليا دي كوتشيناري بير سي ستسي!
" أخاك وزوجته يريدون أن يطهون الغداء"
لين بحماس واااااو أجل خلوني معكم
راكان وأنا بعد
بسام يطنش لينزي إلورا يللا كلنا سوااااااا
وبحماس وزع المهام وأشك إنه كلها خطأ بس الله يستر وش بيطلع بالنهاية






انزفوا المره الثانية سوا
يا قلبي ع يارا طالعه قمر اليوم بس شكلها مع عبدالرحمن لايق!!
جمانة هههههههههه لا تعليق شوفي الفرق بالطول وبالحجم يا حياتي يااا يارو
ربى بابتسامة شكلها صح مرتبكه بس واضح إنها حابته الله يسعدها
الكل آميين
جلست جنب لمار اللي شكلها بأي لحظة رح تولد الحمدلله الله يسعدها حتى خالد أحسه خضع للأمر الواقع وكأنه ما عاد يشغل باله بهالموضوع
ربى يااااهوو اش الأصفر هذا يا سوسو من بعدك لاحد يلبس أصفر
ليلى وتوها جايه ناظرتهم وعلقت سارا مشاء الله الأصفر ينطق عليك
ضحكوا كلهم سوآ
ليلى باستغراب شفيكم
ربى توني قايلة لها نفس الكلام
و بضحكة الله يحفظك شكلك بتطلعي من هنا مخطوبة
بحيا انكمش قلبها يسلموو خالتي من ذوقك
جمانة أمووت بالحيا شوفي شلون خدودها حمرت
حمرت خدودها زيادة وبغيض جموووون !
ههههههههههههههه
لمار باستفسار خالتي ليلى شفتي أهل العريس
واضح طيبين مشاء الله عليهم
ليلى اييه كلهم وأخواته بالذات عسل
جمانة أكثر وحده عجبتني سمر
لمى اييه نفس الطفاقه أكيد بتعجبك
خزتها كأني سمعت شي غلط
لمى بضحكة لا سلامة اذنك حبيبتي
ربى وهي تأشر بعيونها ع وحده مرت لابسه فستان بلون الطاووس الملون واضحه عليها النعمة
هذي بنت الكابر زوجها يصير ولد عم عبدالرحمن
قصتها قصة
لمار تعرفينها إنتي؟؟
ربى بنت عمها كانت زميلة من زميلاتي بس خلاص تخرجت تخيلي
كانت تحب ولد عمها وأبوها ما وافق عليه
وتزوجت ولد السامي اللي هو ولد عم عبدالرحمن عشانه ولد شريك أبوها
وولد عمها اللي تحبه سافر أميركا وتعرف ع بنت فلسطينيه مسلمة أبوها
واحد من المنظمين الإسرائيلين الكبار بفلسطين
تزوجها وسافر معها لفلسطين ومات هناك شهيد هو و مرته اللي كانت حامل بولد عايش عند جدته الحين
لمار بانتباه كان عايش بأميركا؟؟
ربى اييه
قلبت الموضوع ببالي يمكن عبدالرحمن يعرفه مو هو كان عايش بأميركا وما رضى يقول السالفة ليارا
تنهدت وبعدين حبت زوجها؟؟
ابتسمت ربى يناس عليها تموت فيه وحتى هو مرا يحبها رغم إنه بداية زواجهم كانوا راح ينفصلون لأنه عرف عن ولد عمها لكن حبه لها منعه يطلقها
ومع الأيام حبته
سارا بابتسامة حالميه يا حياتي قصتهم خياليه ولا كأنها رواية
جمانة أسطورة بعد بس شكلها صغيرة البنت
اييه صغيرة الظاهر عمرها 29 الحين
ليلى تقوم اوكيه قوموا سلموا ع يارا شكلها بتطلع الحين
( للي قرأ روايتي الأولى "ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا عشانك قهر" أنا حبيت أربط بين رواياتي
بإني ادمج بعض الشخصيات حتى تكون كحقوق حفظ
فاللي قرأ الرواية الأولى بيعرف مين هو عبدالرحمن السامي ووش قصته؟! )



طلعت جنونها لينزي المسكينة
صارت حنا نطبخ من هنا وهي تعدل من هناك
يعني شلة فشلة بالطبخ مجتمعين !
أنا أعرف أطبخ بس مو الايطالي وبسام حده الساندوتشات بس غير شكل من يده
ولين وراكان بالتأكيد ولا شي
ولعت وهي تشوف بسام بيحط مقادير عجينة البانفورتي في الماكينة

Panforte
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

" كعكة عيد الميلاد بالفاكهة غنية وثقيلة، تصنع من الفاكهة والمكسرات المنقوعة في الكحول وممكن استبدالها بالعصير المركز. Panforte، أصلها من ايطاليا سيينا، على الرغم من أنها لديها بعض أوجه التشابه مع كعكة الفاكهة في ايطاليا (التي تحتوي على الفاكهة التقليدية والمكسرات والتوابل) لكنها تملك قوام ونكهة مختلفة جدا هذي الحلوى مطاطية. وهذا الملمس يأتي من خلط الفاكهة والمكسرات، والتوابل، والدقيق (ما يكفي لربط المكونات) ، مع شراب مغلي مصنوع من السكر والعسل،بالإضافة إلى الشوكولاته الذائبة ومسحوق الكاكاو، ويقال إنه هذه الكعكة يصعب مقاومتها حتى لأولئك الذين لا يفضلون الفاكهة مع الكعك! "

: سينيوري نون سي بو سميتري دي فاري كويستو دولسي اي توتي
" توقف سيدي لا يمكنك صنع هذه الكعكة مطلقا "
ضحك بسام وهو يرفع يدينه باستسلام إلورا
ضحكت عليه ما في مجال للتخبيص هنا ها
ابتسم لي عن جد أنا مشتهي عليها وخاطري أذوقك ياها
خزته دادا لينزي وبدت هي تسويها
اوبس والله شكلها معصبة !
مسكت بطني وأنا أضحك بسام اليوم تعرض لمواقف ما تخيلت أشوفه فيها بحياتي
لين من بعيد جا صوتها مع راكان
لتييين إنتي وزوجك تعالوا ساعدونا كل العجين تلصق بيدي
بسام بغمزة اوكيه
ومسك يدي ومن غير لا أحد ينتبه طلعني معه برا المطبخ
أنا باستغراب وش بتسوي؟؟
بتفكير شرايك نطلع نشم هوا اللين ما يجهز الغدا نرجع
راقت لي الفكرة أومأت براسي بضحكة شيطانية اوكيه بس لين وراكـ...
قاطعني ما عليك منهم خلينا نطلع قبل لا يحسون بشي
وبتسلل طلعنا
لا حس ولا خبر فص ملح وذاب!






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة