عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2012, 05:53 PM   رقم المشاركة : 349
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ



الجزء الخامس والخمسون

فِي محرابِ السُخط : نحملُ كَثيراً منْ بُكاءْ
نَمضِي لِمرافىءِ الغيابْ .. بحقائبِ النسيانْ
المُهترئَة ، يتأخرُ القطارْ وَتزُولُ فكرَة الذَهابْ
اليَتيمْ لنعُودَ بوجه – أكثرَ بشاشَة بالهَوى / والغَزل
بآنٍ | واحدَة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


هل ستؤلمني !؟ اذا كانت نعم .,
فـ قف
لم اختر الحُب يوماً خوفا من شبح الإنفصال ,..


رب رب إنتي وينك عندك إزعاج؟؟
أنا عند الكوافيرا اليوم زواج بنت أخت طلال
امم مشاء الله شفتي شلون تزوجوا عبدالله وتاله
ربى بحب الله يوفقهم يا رب ويسعدهم
آمييين يا رب تخيلي بعد العرس ما شفته على طول ثاني يوم سافر أميركا
وبعد أسبوع ونص إن شاء الله راجع
بالسلامة يرجع إن شاء الله إلا قولي لي شلون الحمل معك؟؟ كبرت بطنك
ههههه اتخيل شكلك وشلونك مع بسام
سكتت ثواني استغربتها ربى وبإحباط توتااا لا تقولين للحين رافضته ومـ...
قاطعتها بجرح لا ربى أنا سقطت !
ربى بصدمة متى يا قلبي عليك ؟!
لتين تاخذ نفس بأول يوم العيد كلمني رويد وهددني ببسام
ما قدرت أتحمل خوفي عليه ومات الولد
حسيت بمشاعر مختلفه والرهبه طاغيه عليها
قصة لتين تقشعر البدن
حب بسام بقلبها فاخر... له هيبه وهو مجرد إحساس معنوي
ابتسمت بألم عليها أخفيه يعوضك ربي توتا لا تخافين حبيبتي
لا أنا مؤمنه بقضاء ربي وحاليا مبسوطه مع بسام قاعده اتناسى كل شي وأعيش اللحظة مثل ما هي
دخل بسام على نهاية جملتها
ربى بشوق الله يوفقك يا رب توتا لا تقطعيني
ابتسمت أبشري كم ربى عندي أنا
هههههه أكيد وحده
عدلت جلستي يوم قرب بسام وجلس جنبي كأنه يثبت وجوده
اوكيه روبي أكلمك بعدين
ربى بهمس بسام عندك
ضحكت بخفه اييه
وبخبث آهااا تفضي له لا أوصيك
لتين حمر وجهها مع السلامة
ربى تضحك اوكيه حتى أنا جا دوري خليني أشوف وش بسوي بشعري باااي سلمي لي ع خالتك
اوكيه
قفلت التلفون وتركته ع السرير
بسام يحرك عينه بيني وبين التلفون
رفعت حاجب بحب شفيك؟؟
بتفكير ليه حمر وجهك قبل شوي
صغرت عيوني أتذكر ابتسمت لا ولا شي تستهبل علي ربى
أومأ براسه آهااا اوكيه نانا أنا خاطري اتعشى من تحت يدك اليوم
استغربت الفكره ابتسمت من عيوني
توسعت ابتسامته وعيونه تلمع شرايك نطبخ سوا
سندت راسي ع كتفه اوكيه بس بطفشك معي
مسك يدي اوكيه يللا قومي
قمت معه باستفسار وش نطبخ طيب؟؟
بسام بهدوء تعالي وتشوفين



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فلوريدا // أميركا
10:00 p.m
كانت أول طلعة لنا ديزني لاند
أحلى شي في هالمكان الألوان.!
كل شي في البقعة طفولي ما في مكان للثقل أبدا
لفيت ع عبدالله بضحكة عبووودي شوف!!
ساندريلا، سنووايت، بولا وكل شخصيات ديزني الكرتونية
واللي آخذ عقلي بجد الوحش مدري وش اسمه في فيلم الأميرة والوحش
تركت عبدالله بحماس
عطيته الكاميرا وطلبت أتصور بينهم
طبعا رحبوا بمتعة..
ناظرني عبدالله بتعقيدة تالـ...
قاطعته بدلع صورنيييي عبووودي الناس تستنى
وبإجبار رفع الكاميرا والتقط لي صورة بينهم
كانت لقطة حلوه في حياتي..
ابتسمت لهم غراتسياااااا
THANK YOU SWEETY!
هذي آخر جملة سمعتها قبل لا ألحق عبدالله اللي تركني ومشى
لحقته ومسكت ذراعه عبدالله شـ...
لف علي بغيض يكتمه تاله بلا هالحركات اللي قاعده تسويها
مديت بوزي بزعل وش سويت؟؟!!!
لاصقه بالرجال قاعده تتصورين معه وناسيه نفسك إنك متزوجه
زفرت الهوا اللي بصدرها بقوة
عيونها الخضرا صغرت
زمت شفايفها الورديه ورمت الكاميرا داخل الشنطة
وبحده رجعني الفندق
رفع حاجب وهو يوقف متكتف هذا الحل يعني؟!!
ارتفع صوتها قلت برجع الفندق والحين
ناظرها لثواني ومشى من غير لا يلف عليها
لحقته
وهذي بداية يوم من حياة عشاقنا...!





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نزلت مع بسام المطبخ السفلي نادرا ما ننزله
دايما إذا احتجنا أي شي فيه مطبخ فوق بس هذا اللي يطبخوا فيه يوميا
ترك يدي وراح للطاولة مرتبه عليها أشياء كثير
خضار
أنواع أجبان
أنواع أخباز
زبد وأنواع مكسرات ..
احترت بفكري وش ممكن نطبخ بكل هالأشياء
رفع ورقة بيده وابتسم اسأليني وش بنطبخ؟؟
ابتسمت لابتسامته وش بنطبخ اليوم؟؟
امممم لينغويني دي باستا كون فيردوري
فوكاسيا باني كون سالسيتشا
كوسا بورّو
بيتزيتي
توسعت ابتسامته بالنهاية
بانفورتي
عقدت حواجبي وأنا أعيد باستغراب بانفورتي!!!
ما أعرفه.. وش هذا؟؟
ضحك بسام ع ملامحي نوع حلا بيعجيك أكيد
آهاا يعني باستا بالخضار وخبز فوكاشيا مع السجق وكوسا بالزبدة بيتزيتي
البيتزا المقلية الصغيرة ووو بانـ... وش قلت اسمه؟؟؟






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة