عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2012, 01:58 AM   رقم المشاركة : 345
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ

الإناث [[ عالم من الخيال من الشفافية من الإحساس...
[It's mine ]

فصخت الفستان بصعوبة بمساعدة سارا
وأنا البس البنطلون اففف ياربي مره ثقيل وش بسوي يوم زواجي
ابتسمت ابتسامة ناعمه عادي احنا بالخدمة اليوم أنا ويوم الزواج عبدالرحمن
توسعت ابتسامتها بإحراج مالت عليك جبتي الحل يعني
جمانه وهي تسكر الشنطة قامت ياروو كتبت لك الأشياء الناقصة برسلها مسج
طلعت جوالها من جيب البنطلون اوكيه
...اممم يا حياتي أنا
ابتسمت باستهبال الله يسلمك حبيبتي ما سويت شي
ناظرتها بطرف عينها قصدي عبدالرحمن راسل لي مسج
ههههههههه وأنا ما استاهل يعني
ما ردت مشغوله بالتلفون
زفرت جمانة يارا قفليه وناظريني الزواج ما بقى له يومين لاحقه ع المسجات
وبهبال كملت مسجات فعلية وشفهيه بعد
ضربتها سارا ع راسها بخفه وجععع جمون يا قليلة الأدب
هههههههههه وإنتي بعد بيجيك الدور
تنهدت وهي تصرف الموضوع يارا السواق برا
تركت الجوال ع التسريحه اييه وش كنا نقول
عقدت حواجبها كأني سمعت جمانه قالت شي مش ولابد
ضحكوا عليها
جمانة بالضبط بس الحين شوفي خلينا نطلع نجيب هالأشياء قبل لا يأذن المغرب باقي ساعة بالضبط وافي قال لي بعد صلاة العشا بياخذني
وسكتت فجأة وهي تتذكر الكلام اللي قالته لها داليا للحين ما صارت أي مواجهة بينها وبين وافي بس وش بيقول لو واجهته
سارا خليني أشوف وهي تقرا بصوت واضح
لوشن دوف
مبرد أظافر
عقدت حواجبها هي ويارا سوا
:ليه هذا؟؟
جمانة انتبهت ع نفسها وهي تتناسى الموضوع يعني إني تشرح عشان يا قلبي تعرفي الرجال بشهر العسل يكون قمة الرومانسيه وأربع وعشرين ساعة ماسك يدك فين ما رحتي لازم تكون ناعمه ونظيفه وأظافرك حلوه يعني مو بس بشهر العسل دايما
سارا بابتسامة مسكت يدها
كانت أظافرها مرتبه وعليها مناكير شفاف
مشاء الله عليك
يعني مو صح إنه البنات بس هم اللي يهتمون بهالأشياء حتى المتزوجين
جمانة بنظرة ليه يعني تزوجت راحت عليها
سارا بإحراج لاااا
يارا بهجوم اييه قولي لا وشوو
ههههههه ولاشي أعوذ بالله منك إنتي وإياها ما قصدي شي والله
يارا بضحكة اوكيه كملي
اممم
مناديل معطره
شرايح نعناع للمص!!!
اخفت الضحكة أهم شي
يارا وجهها حمر وجمانة تضحك خلينا واقعيين بشرح لكم...
يارا بصرخة لاااااا تشرحين ولا نشرحك خليك ساكته أحسن
غمزت لها اييه ما يحتاج نشرح لأنك مطبقه مشاء الله
سارا قامت بحيا وهي تضحك وربي يا جمانة إنك ما تستحين على وجهك
ههههههههه تعالي كملي طيب
وهي تاخذ عبايتها ما يحتاج أكمل كلها أشياء من الصيدلية يللا قوموا
يارا وهي تقوم وما أنسى بعد مسحات طبية
خليني أقول لماما إننا رايحين




خَلك منِي قريب / وإمسك إيدي
وإقرآني يا بَعد كِل
. . الأنام
وأطرق عليّ بالشُوق
بَس / بِشويش !


رحنا ع البيت على طول ما أخذنا فندق
كنت أحاول الطف الجو
مو عارف ليه تاله متوتره لدرجة
حتى إنها قعدت تبكي ساعة متشثبه بأهلها
وبندر الله ياخذ ابليسه استلمنا تعليقات وترها زيادة
دقيت الباب بخفه
جاني صوتها متهدج عبدالله دقايق قاعده البس
ابتسمت وبداخلي انزين والله ما باكلك
وقفت جنب الغرفة أتأمل لوحة عليها صورتها وهي صغيرة
وبين تفكيري
فتحت الباب بوجوم
ابتسمت وأنا اشوفها لابسه بيجامه من الدانتيل الشفاف سكريه
وبنظرة تدرين إنه الألوان الفاتحه حلوه عليك
أخذت نفس بربكة وهزت راسها امم
بتفهم قربت منها
بعدت خطوتين لورى
عقدت حواجبي تاله لا تخافين ما بـ...
رفعت راسها لي وخانقتها العبره عبدالله الله يخليك لا تسوي لي شي
اخفيت ضحكتي اوكيه تعالي نتعشى والله ما بسوي لك شي
كنت بداخلي متفاجأ من يوم عرفتها جريئة وين كان مخبى هالخوف كله ما أدري
ما رضت تتحرك من مكانها انت حلفت
ابتسمت وأنا امسك يدينها وأرفع راسها قربت ببوس جبينها
فاجأتني ببكاها
من جدها هذي !!
ميلت راسي تاله حبيبتي شفيك؟؟
ضمت يدينها لصدرها ومن بين بكاها أخاااف
حكيت جبيني مو عارف وش أسوي والله مو ناوي أسوي لها شي بس تهدا ع الأقل
يوم شافتني ساكت أناظرها
حضنتني وهي تدفن راسها بصدري
حسيت إني تبللت بدموعها لا بتبكي من قلب
بعدتها عني وبرقة مسحت دموعها
: تاله وربي ما راح ألمسك عادي خلينا عاديين مثل قبل الزواج اوكيه أقصد إلورا
ضحكت بحب وش رايك؟؟
مسحت دموعها وهي تشهق إلـ..ورا
وأنا بعدني مستغرب حضنت كفها بحنان تعالي نتعشى انسي كل شي
جلست ع الكرسي وهي تناظرني باختلاس
ابتسمت وأنا أفتح الغطا عن الصحن شيلي عينك عني أنا حلفت
ابتسمت براحة بدت تظهر عليها طيب





يآفلآن | نآم الجرح . . لا لا . . تصحيه ؛
أحلآم . . ورديَّه ، و نوم . . العوآفي !


طلع من البيت بعد العصر وما رجع إلا قريب الـ 12
ما عنده شي لكنه يتهرب
يعاني من مشكلة إنه ما يعتذر لأي مخلوق
بس
ربى مستعد يعتذر منها بدون مشكلة
لكن يواجه صعوبة بهالشي
يظل مدة كافيه حتى يروح ويعتذر
هو بالنهاية يعتذر لكن يكون الجرح كثر نزيفه
ونزف لين هدر دم بكمية وافرة تكفيه مده أكبر حتى يلتأم
الحب يعالج الجروح لكن الندوبات تبقى وتتراكم حتى تترك أثر
وقف السيارة بالباركينق عند مباني شقق أرامكو
نزل وهو يعدل شماغه
فتح الباب بالمفتاح
البيت هادي من أي صوت
ولما قرب ع الصالة
كان التلفزيون مفتوح على نفس قناة العربية اللي تركها
القهوة,,, والسينمون..
حتى كاسة المويه نفس ما هي!!
واللي صدم نظره
وجودها بنفس اللبس وبنفس المكان
مرتخيه ع الكنبة بملامح تعب
سكر التلفزيون
قرب منها بهدوء ومن داخله يتقطع قهر ع اللي سواه فيها
موقن تماما إنه ما لها دخل لكن المزاجية لها دوآآ
لو لها دوا بيشتريه ولو بكنوز الدنيا دام هالمرض بيأذي أعز إنسانه تسكن قلبه
رفعها بين يدينه سكر النور بكتفه وخرج ع غرفة النوم
حطها ع السرير وغطاها
نامت بوقار
وللآسف نامت متضايقه..!
شعور قاسي لما تغفى عين إنسان يعني لك [ كل المعاني ]
وع خده دمعة ألم إنت السبب فيها..!






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة