عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2012, 12:39 AM   رقم المشاركة : 310
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ

من يشرب الكاس المعكر بغمي..؟

فتحت الباب بحذر
دخلت وفتحت ستاير الغرفة العريضه
قربت منه وجلست جنبه ع السرير
: بندر حبيبي الساعة عشر ما بتقوم الدوام
فتح عيونه بكسل هممم
قوم خايفه على إختك حاسه إنها مو بخير
تقلب ع الجهة الثانية يممه وبعدين من هالأفكار
زفرت بضيق طيب ليه للحين ما اتصل بسام
ناظرها بحب انزين دقي عليه
بتفكير اتصل عليه إنت بيقول لك كل شي
أخذ جواله من الكمدينه جنبه وهو يعتدل ع السرير واتصل
ناظرها باحباط مقفل جواله
وقفت بخوف قلبي مو متطمن شفت شلون أكيد صاير شي
ابتسم بندر إنتي قلتي انه بسام يقول لي كل شي وبسام لما يكون مع لتين حتى لو يتقهوى يقفل جواله أدري فيه
تثاوب الساعة كم؟؟
وناظر الساعة الرقمية بالجدار
رمى اللحاف وهو يقوم الله يهديك يمه تأخرت ع الدوام ليه ما قومتيني
نجد تتكتف واش قاعده اقول من الصبح أجل
دخل الحمام وهو يقفل الباب من الحين بقولك ما بفطر بس كوب الكافيه حقي
ابتسمت وهي تطلع الله لا يحرمني منك ولا من إختك يا رب





كُتب هناآآ.. ضريح الحب استشهد لحظة الفرآآق

كان برد مره طلعت من الغرفة استغربت إنه بسام تاركها مفتوحه
كان مقفل عليّ
مشيت بالبيت
مرتب كأنه ما كان أمس في بارتي فيه
أول مره ألاحظ الديكور زين ما مداني امس أشوفه
تذكرت جوالي كيف ما خطر ببالي أدق على أمي أقولها تاخذني
دخلت يدي بجيوبي ما لقيته
زفرت بعصبيه أكيد آخذه يا رب تصبرني لين أطلع من هنا والله لأوريه وش بسوي
طلعت من الصالة
لقيته واقف في البلكونة الخارجيه والنار مشعله تدفي المكان بنورها
قربت منه بغيض بسام ويـ...
ابتسم وهو يلف علي شوفي شلون الثلج معبي المكان
سكتت وأنا أتأمل المكان فعلا الثلج مو مبقي شبر مو مغطيه
شديت على جاكيتي وأنا أرص على أسناني بسام وين جوالي؟؟
قال ببرود وش تبين فيه؟؟
تكتفت شرايك يعني بقول لبندر يجي ياخذني مو طايقه أجلس هنا ثانية وحده
غمض عيونه بصبر وفتحها على فكرة أنا بنقل أوراقك هنا عشان تكملين دراستك
قلت بنرفزة ما ابي برجع بكمل دراستي هناك
صرخ بوجهي بعصبيه شلووون؟؟؟ تبين اللي صار يتكرر شوفي للحين ما راحت آثاره شايفه لين وين وصلنا كل واحد منا بطريق
صرخت فيه بس انا ما ابي اظل معاك خلاص افهم عاد برجع مع امي للخبر
طالعني بجدية وبكل هدوء انزين هذا اللي انتي تبيه ما عاد تبيني اوكيه يللا قومي برجعك
ناظرته بعدم تصديق
رفع حاجب مو انتي تقولين ما تبيني برجعك لأهلك ولين تولدين يصير خير
ومشى قدامي باتجاه الباب الخارجي
رحت أخذت شنطتي والبالطو حقي ولحقته للسيارة






قلبت قنوات التلفزيون بزهق
لما خلصت الدراسة فضيت وما عندي شي أسويه قاعده أفكر اشتغل عشان أمشي وقتي
نزلت تاله وهي لابسه بتطلع
ناظرتني تعالي معي لين
على وين؟؟
بروح للـ باربييري
" المشغل"
زفرت ولو إني فاضيه بس مالي خلق
إنتي تطولين هناك وأنا ما أحب هالأماكن
هزت كتوفها كيفك
ناظرتها قبل لا تخرج لا تتأخرين هالمره عشان نطلع ميرا تشم هوا
هزت راسها وهي تطلع إلورا بحاول
ارخيت راسي ع الكنبة أفكر ببسام ولتين
يمكن انحلت مشكلتهم ويرجعون هنا ياليت والله
أتمنى يصير هالشي من كل قلبي كفايه بعد اللي صار فيهم






كمل جميلك واحفر [ القبر ] لا هنت[ دنيا ] بدونك لعنبو من رجاها .!

وقف قدام البيت
لف ناظرني
: تفضلي
همست ما بتنزل؟؟
ارخى راسه ع المقعد بصفتي وشو؟؟
بلعت ريقي وأنا افتح الباب
ضميت نفسي بالبالطو ومشيت
رجعت لفيت عليه قبل لا أدخل
شفته ينتظرني
لفيت وسرعت بخطواتي لداخل وقفلت الباب
تسندت عليه ودموعي نزلت
بكيت بضعف ليه يصير معي كذا يا رب لييه
ألم ببطني اجتاحني وكأنه اللي يداخلي يذكرني بوجوده
رصيت على بطني بقوة
أنا لازم اتخلص منه بأسرع وقت
دخلت شفت بندر وأمي بالصالة
أمي بخوف لتين ؟! فيك شي حبيبتي
هزيت راسي بتعب لا بطلع غرفتي ارتاح
بندر بتساؤل وينه بسام؟؟
رصيت ع أسناني راح
راح
راح
ظليت واقف بمكاني أول ما طلعت مع أمي ع غرفتها
طلعت جوالي ودقيت عليه
ما رد وتقفل الجوال بعدها
أخذت البالطو حقي وخرجت على طول
سدحتني ع السرير وجلست بقربي تمسح ع شعري
ارتميت بحضنها وبكيت
ظليت ابكي اطلع اللي بجوفي لأني والله
تعبت..






قـلبيَ فـيَ حبـڪ ذآيَـب ۆ هـآيَم ♥ ` . .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


مجودي حبيبي بكره أول يوم رمضان تفطر عندنا
: يا قلبي أول يوم لازم أكون عند أهلي حتى ربى تجي من غير زوجها
يعني كل واحد يرجع لبيته أول يوم
ابتسم تقدرين تقولين كذا
يعني إذا تزوجنا بتوديني بيت أهلي أول يوم
لا حبيبتي مو كذا بس إذا تبين يعني
رفعت الملابس بالدولاب مو كذا هاا؟؟
ضحك وبهمس يا روحي أنا ما أقدر أفارقك حتى برمضان
ضحكت بحيا غصب عنك بتفارقني
تنهد لنا الله وش نسوي حكم ربنا
قلت بغيض وأنا ابعد الملابس ياااااربي وين حطته هذي
: مين هي؟؟!!
الخدامة رتبت ملابسي ومدري وين حطته
: وش هو؟؟
ملابسي الداـ.........
هااا لا ولاشي
عضيت ع شفتي كنت بجيب العيد
ماجد بخبث أقدر آجي أدورها إذا تبين
سكرت الدولاب بإحراج وأنا آخذها لا الله يعافيك لا تجي
آفااا
ابتسمت بحيا ماااجد
وش أسوي طيب خاطري اتعب نفسي وآجي أحب أبحث عن الأشياء المفقودة
ضحكت خلاص لقيتها
خسااارة فاتني
مممممااااجد
: عيييييونه
قفل بروح اتروش
تنهد اااااه ياقلبي ياليتني بانيو والا شامبو
هههههههه والله ما تنعطى وجه مجوودي
هههههه يللا حبيبتي حمام الهنى مقدما
تتهنى بحياتك يا ألبي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة