عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2012, 12:36 AM   رقم المشاركة : 309
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ

المطر والليل , والبرد وأنا فاقدينك وأنت تسرف في الغياب ♥ ~

بنص الليل
كان المطر قوي بشكل مرعب
الرعد والبرق يهز البيت هز
بسام نايم عرفت من نفسه المنتظم
مستغرق بالنوم كأنه صار له فترة مو نايم
عادة نومه خفيف مره
فزيت وأنا اضم اللحاف صوت الرعد قشعر بدني
وغصب عني قربت من بسام لقيته نايم وجهه للسقف
انسدحت جنبه
لمعة السما بنور البرق
ضوى لي المكان شوي وشفت وجه بسام
المرتخي بأمان
حطيت راسي ع المخده جنبه
أقاوم تعبي بس الخوف اللي فيني أكبر
ما قدرت
قمت جلست ع حيلي
يعني لا أقدر أنام جنبه ولا أقدر أرجع مكاني المكان يخوف أول مره أجيه
تعوذت من الشيطان وأنا أنام جنب بسام وأعطيه ظهري
فتح عيونه ناظرها وابتسم
هنا قدرت عينه تغمض بسلام





لا تحلم أحلاماَ صغيرة !
أنت أعظم بكثير من أن تحلم أحلاماً صغيرة !

يقول والت ديزني : لو استطعت أن تحلم ، استطعت أن تحقق حلمك

قصيت أطراف الصورة الزايدة
حطيت عليها شوية صمغ ولصقتها بأول الصفحة
أخذت قلمي الأسود السائل وخطيت تحتها
بندر الصايغ [ آخر أحلامي ] ..!
سكرت الدفتر وحطيته بالدرج تحت علبة فاضيه
زفرت وأنا انسدح ع السرير
يااا رب هو حلم لكن إذا ما حققته ارزقني الأحسن منه
قمت عن سرير قفلت باب غرفتي
شغلت المسجل وربطت على خصري وبديت رياضتي المفضلة
قعدت ارقص اللين حسيت عضلات خصري تستنجد
الرقص حل لأي دهون زايدة عند الخصر
ابتسمت مو من كثر دهوني لكن
عادة أحب أمارسها
فتحت الدولاب طلعت لي ترينق وبلوزة كت بينكية
أخذت منشفتي بدخل اتحمم
دق الباب
عقدت حواجبي تفضل
دخل وهو ساكت
ناظرته حياك خالد وش فيك؟؟
زفر بعصبيه بنت خالك المحترمة رفضتني
تنهدت بداخلي وبعدين من هالموضوع اللي مو راضي يتقفل
ابتسمت له وإذا؟! بنات منصور ملي القصور
ناظرني بقهر إنتي عارفه وش قاعده تقولين؟؟
سارا وهي تترك الأشياء ع التسريحه وتقرب منه خالد افهم
فكر بعقلك شوي هذا اللي قاعد تسويه وش فائدته غير حرق الأعصاب والقهر وتظل تاكل بنفسك هذا اللي ربي كاتبه إنه يارا ما تكون لك
لا تفكر بالموضوع
أنا بخطب لك وحده تنسيك يارا وطوايفها
ناظرني لا إنتي من جد فيك شي
وجا بيطلع
تخصرت بس اعترف إنه كلامي واقعي وصحيح
لف عليها وهو ماسك مقبض الباب مو هو هذا اللي مستغرب منه أول مره تكوني واقعية وبعيده عن عالم الخيالات
وتركني لحالي
ناظرت نفسي بالمرايا
سمعتي وش قال؟؟
ضحكت على نفسي حسيت إني مو أنا اللي كنت قاعده اتكلم قبل شوي
رجعت أخذت المنشفة ودخلت الحمام
آخذ لي دوش منعش يمكن أنام على خيال ناااس!!






آللهُم أنّت وحدك تعلمُ ما أتمنْآه فـ : حققه ليّ يآ آ آ آ ربَ

جلست بتعب
فيصل يساعدني براحة الحمدلله هذا الدكتورة قالت كل شي تمام
ارخيت راسي ع صدره بس ولدك متعبني وبعد باقي له أقل شي شهرين لين يطلع
ضمها لصدره ولدي!! المشكلة ما أقدر أأدبه وهو ما بعد يطلع
ضحكت ع الخفيف يعني ناوي عليه من الحين يا ويلك مني
ابتسم والله ناوي بس ما أعتقد
ضحكت وهي تمسك بطنها المتحجرة حبوو وإذا طلعت بنت
لا عاد إذا طلعت بنت بتاخذ كل الدلع
دخلت خالتي سلاف وهي تهلي أخيرا حنيتو علي وشفتكم
فيصل يبوس راس أمه والله يا يمه هالمره قدرت علي لمار عادة ما أخليها تطلع من البيت بس الحين لأننا كنا بالمستشفى
جلست جنبها بحنان ووش قالوا لكم
لمار بابتسامة الحمدلله كل شي تمام
مسحت ع كتفها الله يقومك بالسلامة يا قلبي
آميييين






إن من بدأ المآسي ينهيها...!
ومن فتح الابواب يغلقها
ومن اشعل النيران يطفيها..

ريف توسكانا// 9:30 a.m
تحركت بكسل ورجعت بنام حسيت إني على شي دافي
فتحت عيوني شفت نفسي نايمه ع صدر بسام وهو حاط يدينه تحت راسه يتأمل السقف
قمت على حيلي بسرعه
: إنت شلون تسوي كذا
ناظرني وهو يعدل جلسته أنا؟!
بعدت شعري عن عيوني اييه إنت ليه خليتني أنام عندك
أخفى ابتسامته أنا اللي كنت خايف من المطر ؟!
طاح وجهي رمشت بعفويه بس أنا ما حضنتك
سكر أزرار قميصه الفوقيه والله وش أسوي إذا إنتِ لما تنامين ترجعين لتين الأوليه
وبنظرة لتين زوجتــي
بلعت ريقي كذاب إنت اللي خليتني آجي عندك ماحد قالك تجيبني بهالمكان
ابتسم قومي غسلي وجهك عشان أحط لك الفطور
قمت بسرعه عن السرير وأنا متضايقه ومرتبكة أحس إنه بأي لحظة بيهجم عليّ
صاير تفكيري سوداوي
بس ما أنلام بعد اللي سواه الحقير ذاك
طلعت من الحمام وأنا أنشف وجهي شفته داخل وبيده صينية
أشر لي اجلسي
جلست ع السرير حطها قدامي
كوب من الكافي باللاتيه مع قطعة تشيز كيك
أخذت الملعقة وأنا أناظره
قام لا تناظريني كذا بطلع من نفسي
وطلع وتركني بحالي
قعدت آكل بشويش والله ماحد قاله يغصبني على شي ما ابيه؟!






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة