عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2012, 12:30 AM   رقم المشاركة : 308
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ

الجزء السادس والأربعون

[ خِـذلآنْ ]
إن كان الفراق هو ما تصبو إليه
فهو لك .. نفذه لا تتردد
اجلدني بسياطه
فلن تكون سياط الفراق
أقسى من سياط " الخـذلآن "

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سجانتي مهلا..
قولي أجيبيني هل قيدك الدامي يوما سيثنيني؟؟

سكر باب الغرفة عليها وقفله
طلع لهم بملامح جامده
: حنا بنظل هنا !
الجميع سكتوا كل واحد يعرف الحقيقة بنفسه ومقر فيها لكن ساكت
مسائل العشاق ماحد يقدر يتدخل فيها لأنه واحد من الاثنين بيتضرر هذا إذا ما كان اثنيناتهم
قمت آخذ أغراضي وأنا موقنة تماما إنه لتين ما وافقت أصلا بسام ما يكذب
قال بنظل هنا ما قال وافقت
بس ملامحه وتعبه سكت الكل
تفاجأت بخالتي نجد وهي توقف قدام أبوي
بدر لو سمحت إذا لتين مو موافقه ما أقدر أخليها هنا وأروح إنت تعرف إنها حامل
بدر بضيق تعوذي من الشيطان يا نجد ما بيصير إلا الخير إنتي شايفه الوضع ما أقدر اتصرف أكثر من كذا
يلدا بتوتر بسام مستحيل يأذيها ما يحتاج نخاف أكثر من كذا
مسحت دموعها بس ممكن أي ضغط يأثر على حملها
ضمها بندر بحنان وهو يمسح ع ظهرها يممه دخيلك لا تتوترين أكثر بسام لو طلع وشاف كل هالحوسة بيعند أكثر
رويدا تقطع النقاش بعد هدوءها يللا قوموا خلينا نطلع خليهم يحلوا مشاكلهم سوا ومثل ما قالت يلدا مستحيل بسام يأذي لتين بشي




إِنْ جِيّتْ أَنَا مِشْتَاقْ لِكْ قِلْتْ مَا أَقَرِبْ وِإِنْ غِبْتْ عَنْكْ
قِلْتْ يَا قُوّ قَلْبِكْ و إِذَا تِبَعْتَكْ شَرْقْ إِنْتْ تِغَرِبْ
وِلَا جِيْتْ اَبَمْشِيْ غَرْبْ غَيَرْتْ دَرْبِكْ أَنَا تِعَبْتْ عِنَادْ
وِإِنْتْ مَا تِتِعَبْ يَاخِي بِتَهْدِمْ حُبْنَا خَافْ رَبِكْ

كان ودي أصرخ أكسر الأغراض أي شي بس عشان يفهمون إني ما أبي أجلس معاه
يااااربي وش هالمصيبة
دخل وقفل الباب وراه
فصخ جاكيته وجلس ع السرير وهو يفصخ شوزه
وقفت قدامه وأنا أقاوم دوختي وشعوري بالغثيان
وبرجا الله يخليك خليني أروح معهم
رفع راسه لي بهدوء خلاص راحوا
نامي الحين أكيد إنتي تعبانة بعد كل هالحوسة
تخصرت بقهر ودموعي تجمعت ليه خليتهم يروحون أنا قلت لك ما ابي اظل معاك
وقف مقابلني وثبت كتوفي
حاولت ابعد يدينه عني برجفة
لكنه ما تحرك ظل ماسكني من كتوفي
وبحنان نانا ناظرني قولي إنك تحبيني وبخليك تروحين الحين بهاللحظة
ناظرت عيونه ما قدرت.. ما قدرت أقولها
صعب علي أنا ما تعودت أناظر عيون بسام وأكذب
الحين بهاللحظة مو قادره أقولها اللي أحس فيه أكبر من الحب
شي غريب ينفرني منه
هذا من الوحام بس هو مو راضي يفهم
ارتجف جسمي بلمسته
بعد قميصي وناظر السلسلة اللي أهداني ياها بيوم سفره بالخبر
للحين مقيده نحري
لمحت نفس النظرة اللي كانت ترتسم بعينه بالخبر قبل لا أعرفه
نظرة كلها إصرار..تساؤل وأسى حب وعتاب
خنجر طعن صدري
نزلت دموعي بتعب أترجاك شيل يدك هزيت راسي بخوف بعد يدينك عني
بعد يده على طول انزين تعالي نامي
بعدت عنه ما أبي أنام معاك
ابتسم ابتسامة خفيفة ما بقرب منك بس بعد ما أقدر أطلع برا الجو باارد وشكله بينزل مطر
ناظرته ما كان يكذب
ساعدني انسدح ع السرير
أعطيك كوتي تلبسينه؟؟
أومأت براسي اييه
جابه وهو حطه عليّ غيرت رأيي على طول
حطيت يدي على فمي شيله عني ريحته جابت لي الغثيان
شاله ورماه ع الكرسي الخشبي بزاوية الغرفة
غطاني زيين
وانسدح ع الطرف الثاني من السرير قمت جلست على حيلي
رفع راسه شفيك؟؟
برمت شفتي ببكي معليش تعطيني ظهرك
بسام بعصبية خلاص عاد لتين زودتيها وش مسوي لك مانتي طايقتني لهالدرجة
مسحت دموعي بدون ما أرد عليه ما راح يفهمني وهو بهالعناد
زفر وهو ينسدح بالمقلوب
يعني مو بس عطاني ظهره صرت ما أشوف منه وهو نايم إلا رجوله
انسدحت مره ثانية وقلبي يدق مو قادره أنام





هل يحق لي مغايضتهن ..!
بأنك لي , لا لهن ..


آآآخ يا طلال والله أشك إني بشيب قبل الأربعين
هههههههه عسى ما شر وش مسويه فيك بنت أخوي
وافي وهو يشغل اللاب قول وش ما سوت؟؟
ههههههه تستاهل يوم قلت لي بخطبها قلت لك فارق السن كبير وتعتبر بزر بالنسبة لك
هااا عن الغلط هي صح مجننتني شقاوة بس بعد مجننتني حبا
ابتسم طلال أجل وش له هالشكاوي اصبر عليها وبتعقل
تنهد تخيل بس رايحه السوبر ماركت بدون إذن مع السواق وداليا اللي على أساس ما يطيقون بعض بس سبحان الله في المشاوير تطلع المحبة
طلال وش سويت إنت طيب
ما بعد أسوي شي أبغا حل يعقلها قالك بتسوي مغامرة
ضحك طلال لين ما دمعت عيونه
وافي يسوي جدي الحين قاعد اقولك عشان تضحك حضرتك
طلال بضحكة والله وحشتني هالبنت أول ما أجي ان شاء الله بزوركم
حياك إنت متى راجع؟؟
بكره إن شاء الله
إن شاء الله توصل بالسلامة يللا أشوفك
قفل منه لأنه لمح جمانة داخله
عقد حواجبه وتظاهر بإنه منشغل بشغله ع اللاب
وقفت قدامه
: وافييي
رفع عينه ونزلها شتبين؟؟
مدت بوزها ناظرني
: مشغول حدي
قفلت شاشة اللاب بقهر وهي ترص على أسنانها
لما أتكلم معك لا تناظر اللاب يعني هو أهم مني
رفع حاجب إذا بتسألين هالسؤال قولي لنفسك السواق أولى مني تروحين معه ولا تفكرين حتى تطلبين الإذن مني أنا زوجك
نزلت عيونها بطفولية انزين غلطت وما بعيدها
رفعت راسها وهي تأشر عليه إنت بعد غلطت ترى
وافي بدهشة أنا؟!؟
تكتفت بحده قلت إني بزرة
صغر عيونه وهو يخبي الضحكة بذمتك هاللي سويتيه مو بزرنة
وشو اللي مغامرة عدنان ولينا حنا
غمضت عيوني بغيض يعني الزفت داليا خرت الأول والآخر عنده
ناظرته بغيض تتمسخر حضرتك؟؟
ابتسم ببرود لا ابرر تصرفاتك
انزين سامحني
أحد يقول سامحني بهالطريقة شوي وتسطريني كف على وجهي
شديت على أسناني بعصبيه قلت لك سامحني
ما رد وظل يناظرني
قربت منه بتسامحني وإلا شلون
سحبني طيحني بحضنه
وهمس
وإلا شلون؟؟
ابتسمت وأنا اضربه كف خفيف هذي وإلا شلون حقتي
بعد يدي بصدمة مصطنعة تضربين زوجك؟؟
ضحكت ضرب الحبيب زي أكل الزبيب
ابتسم شوفي مين وراك؟؟
دخلت داليا وهي تناظرني بطرف عينها
بسته ع خده بقوة
يا روحي إنتااا متى بنروح اليوم
ابتسم وافي وهو يهمس حرام عليك لا تقهرينها
ابتسمت وأنا احط راسي ع كتفه اوكيه اتفقنااا وتثاوبت بنعس
بروح أنام عشان أفضى لليلة
وقمت وأنا مطنشتها
حسيت ودها تذبحني وتشرب من دمي بهاللحظة هههههههه
تستاهل هذا جزا اللي يحط راسه براس جمون بنت الفهد






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة