عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-2012, 08:06 PM   رقم المشاركة : 2496
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الفريدي يرفض عرض الهلال ويحدد وجهته

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض - عبدالعزيز العمر

رفض لاعب الهلال أحمد الفريدي وبشكل نهائي العرض الذي تقدمت به إدارة ناديه لتجديد عقده، مشدداً على رغبته في الرحيل، يأتي ذلك بعد أن تلقى عرضين خليجيين جادين، إضافة إلى عرض ثالث من أحد الأندية المحلية.
وبينما نفت أندية محلية وخليجية مفاوضاتها مع الفريدي، أكّدت مصادر «الحياة» أن اللاعب توصل إلى قرار نهائي حول وجهته الجديدة، لكنه شدّد على النادي الذي توصل إلى اتفاق معه على عدم الافصاح عن تفاصيل المفاوضات لحين التوقيع الرسمي.
من جهة أخرى، تلقى الجهاز الفني ضربة موجعة تمثلت في غياب عدد من لاعبي الفريق الأول، نتيجة تعرضهم لإصابات مختلفة، يأتي في مقدمهم الفريدي الذي يُعاني من إصابة في مفصل القدم، وعبداللطيف الغنام الذي غيبته آلام العضلة الخلفية، فيما لازم سعد الحارثي غرفة العلاج الطبيعي بعد إصابته في الركبة، وستمنعهم إصاباتهم من مشاركة الفريق في لقاء نجران ضمن مواجهات الدوري (الأربعاء) المقبل.
في شأن آخر، شدّدت الإدارة الهلالية توصياتها للاعبين بتطبيق أعلى معايير الانضابطية، وطالبتهم بالابتعاد عن الأمور التي تخالف أنظمة الاحتراف، خصوصاً الصاعدين خشية تأثر مستوياتهم.
من جهة، يخوض الفريق مساء اليوم مباراته الودية أمام فريق الفتح على ملعب الهلال، وينتظر أن يشرك مدرب الهلال كومبواريه اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في لقاء نجران، وكان الفريق أدى تدريباً تكتيكياً مساء أمس عالج فيه الأخطاء، فيما ينتظر أن يصل اللاعب عادل هرماش إلى الرياض ثاني أيام العيد بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده.
وكان كومبواريه طالب بوجود الفريق في كوريا قبل خمسة أيام من موعد المباراة التي تجمع الهلال بنظيره أولسان هونداي الكوري في منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لتنظيم معسكر خاص للفريق هناك.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة