عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2012, 02:24 PM   رقم المشاركة : 5
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


شرفي يتدخل لإقناع الفريدي بعرض الهلال
لوبيز يغادر إلى ألمانيا.. وكومبواري يراقب أولسان


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

أحمد الفريدي (يسار) (الوطن)

الرياض: أحمد الدوسري
تسارعت الأحداث المتعلقة بتجديد عقد لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول في نادي الهلال، الدولي أحمد الفريدي، ففي الوقت الذي أكدت فيه إدارة النادي عدم وجود أي مستجدات حول هذا الشأن مطالبة بإقفال الموضوع نهائياً، أشارت مصادر إلى تدخل عضو شرف بارز لإقناع اللاعب بقبول العرض وتوقيع عقده الجديد لعامين ونصف العام مقابل 12.5 مليون ريال.
في المقابل يصر الفريدي على زيادة العرض مليوني ريال وسط رفض تام من إدارة الهلال لاعتبارات عدة أهمها عدم الدخول في نفق المزايدات المالية، خاصة مع اقتراب انتهاء عقود عدد من اللاعبين، وخشيتها من أن تواجه نفس السيناريو مع لاعبيها مع انتهاء عقودهم قريباً.
وعلمت "الوطن" أن لدى اللاعب عروضاً أعلى مالياً من أندية محلية وخليجية ترغب بشكل جاد في ضمه، وإن كان قد وضع أولوية التوقيع للهلال، ملمحاً بأنه في حال لم يستجب الهلال لمطالبه بقبول العروض الأخرى والتوقيع للأفضل بينها بعد نهاية عقده مع الهلال منتصف يناير المقبل.
وكانت إدارة الهلال قدمت عرضها الرسمي للفريدي عن طريق وكيل أعماله سلطان البلوي بنهاية مايو الماضي، وظل اللاعب منذ ذلك الحين صامتاً دون أن يحدد موقفه بالموافقة أو الرفض ما زاد التكهنات حول مستقبله، حيث كان حديث الهلاليين طوال فترة الصيف، وانقسموا فيما بينهم حول ضرورة بقائه أو رحيله.
إلى ذلك يعاود لاعبو الفريق الكروي الأول تدريباتهم الليلة عقب الراحة التي منحت لهم اليومين الماضيين، واستثمروها في إنهاء التزاماتهم، حيث غادر البرازيلي ويسلي لوبيز إلى رومانيا في زيارة سريعة لإنهاء بعض التزاماته هناك، وكذلك هو الحال للسنغالي عبدالقادر مانجان الذي غادر لفرنسا لذات الشأن، على أن تكون عودتهما اليوم للدخول مع زملائهما في مران الليلة.
من جانبٍ آخر تبحث إدارة النادي تأمين مباراتين وديتين ليخوضهما الفريق أواخر رمضان رغبة من المدرب الفرنسي أنطوان كومبواري في الوقوف على مستويات لاعبيه، بعد عودته من كوريا الجنوبية التي تحددت مساء الثلاثاء المقبل، حيث غادر كومبواري إلى هناك لمتابعة مباراة منافسه الآسيوي أولسان الذي سيواجهه في ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي ذهاباً في كوريا الجنوبية في 19 من سبتمبر المقبل وإياباً في الثاني من أكتوبر المقبل في الرياض.