عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2012, 02:21 PM   رقم المشاركة : 1
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

أخبار الزعيم الملكي ليوم السبت 23 / 9 / 1433 هـ من الصحف


إعداد : أميـــر الليل



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الحفل الختامي شهد عروضاً مميزة من شباب سعوديين
نواف بن سعد يتوج شباب المليحي بكأس بطولة المليحي الرمضانية


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - زيد السبيعي

توج الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال فريق شباب المليحي بكأس بطولة المليحي الرمضانية الاولى للفئات السنية لكرة القدم ومبلغ عشرة آلاف ريال بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق شباب النفيسة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك على ملاعب المليحي بحي الثمامة في مدينة الرياض، كما شاهد سموه بصحبة عضو مجلس إدارة الهلال خالد بن زيد المليحي العروض الاستعراضية التي قدمتها فرقة قروب سعودي 911 للسيارات المعدلة والدبابات الاحترافية ومحترفي الرول سكيت، كما حصل شباب النفيسة على الميداليات الفضية ومبلغ خمسة آلاف ريال، كما سلم الأمير نواف بن سعد اللاعب علي النمر من فريق عبادة ستي جائزة أفضل لاعب في البطولة والحارس مشعل العسيري من شباب المليحي على جائزة أفضل حارس، فيما سلم فريق درة النجوم جائزة الفريق المثالي.

وفي ختام الحفل قدمت المدرسة الاوروبية خمس منح للتدريب أفضل خمسة مواهب في البطولة وهم ( مشعل عسيري، وخالد عريشي من فريق شباب المليحي، وطلال الربيعان وخالد العجمي من فريق المان يونايتد، وعبد العزيز الركبان فريق عسيري الشرق، وقد حضر الحفل الختامي العميد علي المبارك نائب مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بالامن العام، والشاعر بدر بن زيد المليحي وعلي الغماش مدير إدارة التوعوية الامنية بالامن العام والملازم أول يزيد الحلوان وأعضاء شرف فريق المليحي (مليح ونايف وسلطان) أبناء رجل الأعمال المعروف زيد المليحي، ومدير البطولة مأمون الحمد أبو منصور وفهد الغصن من العلاقات العامة بنادي الهلال وإبراهيم العوفي مدير العلاقات العامة بالمدرسة.

من جانبه أشاد الامير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال بالتنظيم المبهر والرائع في ختام بطولة المليحي للفئات السنية وقال:غير مستغرب على أبناء الشيخ زيد المليحي، مبديا سعادته بمشاهدة شباب الوطن في مثل هذه المشاركات التي تعود عليهم صورة جيدة، مؤكدا في نفس الوقت بأن بطولة المليحي للفئات السنية قدمت مواهب مميزة سيكون لها مستقبل كبير بإذن الله تعالى، متمنياً أن يحذوا رجال العمال حذوا أبناء المليحي بالاهتمام بمواهب الأحياء التي غيبت.

بينما أبدى خالد المليحي سعادته بنجاح البطولة، مقدماً شكره وتقديره لسمو الامير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال والذي أعطى البطولة زخماً كبيراً وقوة ويعد حضوره نجاحا للبطولة وقال:الأمير نواف رجل محب ومشجع للرياضيين خاصة الفئات السنية التي عرفت سموه بدعمه واهتمامه ليقينه بأنهم نواة المستقبل والركيزة الأساسية للنجاح والتألق، منوهاً في الوقت نفسه بالدور الإيجابي والمميز في مشاركة قطاع الأمن العام في البطولة من خلال البرنامج التوعوي (يهمك تعرف ) وقال: شاهدنا حجم الجماهير الكبيرة التي توافدت على البطولة واستفادت من البرنامج، كما أثنى على مشاركة المدرسة الأوربية ودعمها للبطولة من خلال توفير خمس منح لأفضل خمسة لاعبين مواهب.وفي ختام حديثه قدم خالد المليحي شكره لكافة المساهمين في نجاح البطولة من لجان رئيسية وفرعية وإعلام وشركات راعية.في حين ذكر الشاعر بدر المليحي بأن مثل هذه التجمعات الرياضية حينما تمتزج بالفعاليات الاجتماعية يكون لها أثر إيجابي على فئة الشباب وينعكس هذا على تصرفاتهم وسلوكياتهم وكوني شاعرا غنائيا استمتعت كثيرا بما شاهدته من استغلال أوقات فراغ الشباب بما يفيدهم وينمي مواهبهم خلال فترة شهر رمضان.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


توجه هلالي للاستعانة بفيصل أبوثنين مستشاراً فنياً

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - فهد السميح:

كشفت مصادر لـ (الجزيرة) أن هناك توجهاً لدى الإدارة الهلالية للاستعانة بلاعب النادي الدولي السابق الكابتن فيصل أبوثنين ليكون مستشاراً فنياً للإدارة خاصة أن الفترة القادمة تتطلب عملا مضاعفا على المستويين الفني والإداري للفريق بعد أن خسر 5 نقاط من مباراتين متتاليتين في بداية الدوري وهو ماقد يولد أثرا سلبيا على الفريق في الفترة القادمة والتي تنتظر الهلال فيها استحقاقات هامة خاصة على الصعيد الأسيوي وهو مايتطلب وجود شخص يملك الرؤية الفنية والإدارية خاصة بعد مغادرة الكابتن سامي الجابر للعمل ضمن الطاقم التدريبي لنادي أوكسير الفرنسي.

الجدير ذكره أن فيصل ابوثنيين سبق وان عمل مساعداً لسامي الجابر الموسم قبل الماضي عندما تولى زمام الامور التدريبية بعد إقالة الارجنتيني كالديرون وشهدت هذه الفترة تقديم مستويات مميزة وحينها أعلن الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه سيستعين بفيصل أبوثنين كمستشاراً فنياً له.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


المفرج لن يتولى مهمة إدارة الفريق الأول في الهلال

كتب - أحمد العجلان:

نفى الكابتن فهد المفرج مدير الفريق الأولمبي لفريق الهلال ما تردد عن أن إدارة الهلال قد تحدثت معه بشأن توليه زمام الأمور الإدارية في الفريق الأول للهلال .. وكانت (الجزيرة) قد أتصلت بالمفرج الذي نفى الأمر وقال أنا حاليا مع الفريق الأولمبي الذي شارف موسمه على البدايه ولا صحة لما ذكر .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قمصان زرقاء ظهرت في الرياض والأحساء..
هِلال (بلا روح)!!!


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عنيزة - خالد الروقي:

من شاهد مستويات فريق الهلال في لقائيه الأوليين في دوري زين السعودي للمحترفين لا يتوقع بأنه أحد الفرق المنافسة باستمرار على لقب الدوري أو بطل كأس ولي العهد في نسخته الأخيرة ولا أنه الفريق المرشح لدور الثمانية الآسيوي والطامح للحصول على لقبها.

فالفريق ظهر بصورة مهزوزة لا تسُر عشاقه ولا تبشر بخير في قادم الأيام بعد ما تعادل بالكاد مع هجر في الدقيقة الأخيرة عبر لاعبه ياسر القحطاني وخسر على أرضه ووسط جماهيره أمام الفتح بهدفين لهدف. ومع الإيمان التام بقاعدة «الكرة فوز وخسارة» إلا أنه عندما تلعب بتضحية وتقدم أداءً قتالياً و(رجولياً) فإن النتائج تأتي تباعاً لذلك الجهود ولتلك التضحيات وهذا ما لم يتوفر في لاعبين ارتدوا قمصان زعيم القرن الآسيوي في مستهل دوري زين السعودي.

فالمشجع الهلالي كان يؤمل النفس أن يحصد فريقه ست نقاط كاملة قبل توقف الدوري تكون خير استعداد للمرحلة الهامة وقبل استكمال المهمة الآسيوية إلا أنه تفاجأ بلاعبين لا يعرفون من الشعار الهلالي إلا لونه ومسماه ولم يثمنوا حجم الطموحات المعقودة والعمل المبذول ليظهروا ببطء مكتفين بالفرجة على إبداعات الغير ومستمتعين بحرق أعصاب محبيهم.

الإدارة الهلالية إن أرادت أن تفتتح أولى شهورها في الدورة الرئاسية الجديدة بنجاح يجب أن تتخذ مبدأ (الثواب والعقاب) مع المقصرين أياً كانوا وأن تبتعد عن التبرير والخلاص بقول: «أنا السبب...هم السبب...أنت السبب» فهذه لن تكون مجدية ما لم يكن هناك حلول!

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فواصل

- توقف الدوري بعد جولتين فقط من انطلاقته وحققت فرق الشباب والاتحاد والنصر أفضل المكاسب فيما كان الهلال أكبر الخاسرين. بنتائج أحبطت جماهيره وصدمتهم بعنف.

- ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي من تقارير وصور لبعض لاعبي النصر وهم يدخنون الشيشة في معسكرهم الحالي بالإمارات تسبب في أزمة داخل البيت الأصفر فالجماهير استاءت كثيراً مما حدث فيما وقعت الإدارة في حرج كبير.

- دخلت قائمة الفائزين بميداليات ذهبية وفضية في الأولمبياد أسماء دول فقيرة جداً في آسيا وإفريقيا وأمريكا الوسطى ولكن فقرها لم يحجب مواهبها عن التألق والإنجاز.

- إصلاح الوضع في الفريق الهلالي ليس صعبا ولا يحتاج إلى وقت ولكنه يحتاج فقط أن تكون الإدارة أكثر قربا للفريق وأكثر فاعلية في التأثير الإيجابي على اللاعبين.

- الأندية والجماهير الرياضية ملوا التنظير والوعود الهلامية من أعضاء رابطة المحترفين فهم يريدون عملا واضحا وملموسا على أرض الواقع.

- التغييرات القادمة في رعاية الشباب واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية يجب أن يصاحبها تغيير في نمط التفكير الذي تدار من خلاله هذه المؤسسات الشبابية والرياضية. وإذا لم يحدث التغيير في الفكر فلا فائدة من تغيير الأشخاص.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


صح لسانك

الهلال أجمل من الاتحاد والنصر.

(أحمد الدوخي)

- ما تعرف قديري ألين تجرب غيري.

* * *

الشباب يطلب أجانب لمواجهة الأهلي.

(عنوان صحفي)

- بداية غير مشجعة للمحلي.

* * *

الفريدي يرفض عرض الهلال مجدداً.

(عنوان صحفي)

- أنقذوا الهلال من هذه النوعيات!



كاريكاتير رشيد السليم

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة