عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2012, 06:54 AM   رقم المشاركة : 277
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ

تلك الساعات المحلقة
أبت أن تنتشلني من حطامي

متجاهل ثوبه الأبيض شماغه مرمي بإهمال ع كتوفه
متربع بين المقابر
يبكيه،،
يبكي أبوه اللي رحل عن هالدنيا وتركه مع أمه وحيدين
تركه وهو في بداية شبابه حتى ما خلاه يودعه
مسح ع القبر ونثر التراب اللي فوقه
يبه...
تسمعني يا يبه
ليه تركت كل شي وراك ورحت
تركت أمي من غير لا تراضيها
تركتني ضعيف من بعدك...
طاحت دموعه وحده ورا الثانية وخالطت تربة قبر أبوه
: جبروت في الدنيا ونهايتنا يا آدم كلنا للتراب
رفع راسه لحارس المقبره
مسح وجهه بشماغه وهو يناظره
الحارس قوم يا ولدي الوقت متأخر المقبره بتتقفل الحين
نفض ثوبه وهو يقوم إن شاء الله
طلع من غير لا يلف عليه الله أعلم متى بيرجع له مره ثانية





[ إنكسَـآرْ ]
انكسرت الكأس بقبضة قسوتك
وانسكبت الأحلام
وبلل ماء الأماني أرض الواقع القاحلة
فـ إجمعه الآن إن استطعت ..


البيت هادي عبدالله بالجامعة وتاله نايمه
أنا بغرفتي مقفله الباب صداع هالكني من التفكير مو قادره أنام أحس بيغمى
علي بأي لحظة
بسام من أمس ما يرد عليّ
خوفي من رويد خلاني حبيسة غرفتي مو قادره أخرج أحس إنه بيخرج لي من تحت الأرض
مع إنه عبدالله قال لي إنه مستحيل يدخل لأنه زاد الأمن اللي عند الباب
سمعت دق ع الباب
أكيد هذي شريفه أو سوليا جايبه الفطور
مالي خلق لشي أصلا شريفه من يوم عرفت إنها تعرف رويد ما تطمنت
وبسام ما أدري ليه ما يرد علي
تنهدت وأنا أقوم
: مين؟
: ايوه رويد ميّ آموريّ افتحي
" أنا، حبيبتي "
بعدت عن الباب على طول
ارتفعت دقات قلبي بثواني
هزيت راسي برعب وبلا شعور قمت أبكي لاااا يا ربي لاااااا
رجع يدق بإلحاح
لصقت بالجدار وأنا أبكي
خذيت جوالي أدق ع بسام مقفل جواله
زاد بكاي لييييه خليتني ورحت ليييييه
حسيت الباب كأنه بيتكسر ما أدري وش قاعد يسوي فيه وين الخدم ما أدري
دقيت زر السيرفر يمكن وحده منهم تجي تشوف شصاير وتقلعه عني
خطر ببالي عبدالله ودقيت عليه ما رد
رجعت أدق ع بسام
رميت الجوال وارتخت رجولي يوم شفت الباب انكسر ودخل
صرخت برعب وأنا أشوفه يقرب مني
لااااااااااااااا اطلع
تنفست بصعوبة وأنا ابعد رويـــد لااااا الله يخليك لا تقرب
طنشني وكأنه ما يسمع كأنه بعالم ثاني
حاولت اضربه وابعد لكن..
كنت بطريق مسدود وحسيت إنها نهايتي وما عاد أحس بشي...



صرخ وهو ماسك الجوال بنص الصالة
لتيـــــــــــــن لتين ردي علي
دخلت يلدا وبدر
مع لين اللي جات مفجوعة ع صوته
بدر بخوف بسام شفيك شصاير؟؟
جلس ع الكرسي بصرخة والدموع في عيونه
رويد الملعون عند لتين
مسك راسه بقوة
صوتها بإذني يبه قاعده تصارخ
لين ووجهها صفر وعبارة رويد عند لتين! تدور في راسها بصدمة
يلدا تبكي ياويلي عليها هالمجنون بلا عقل
سحب الجوال منه بدر يوم شاف بسام منهار لدرجة إنه دموعه نزلت
سامع صراخ حبيبته تتألم وبينه وبينها بحور وقارات
دق ع عبدالله على طول
هلا عبدالله
:....................
عبدالله مافي وقت للكلام وينك إنت
:...................
إلورا الحق اختك بسرعه شكله عندها رويد
حط الجوال جنبه لأنه عبدالله من الخوف ع أخته قفل الجوال ورماه وزاد سرعته حتى يوصل للبيت
هو ما يدري مدى حقارة رويد لكن كل اللي يعرفه إنه مصدر ألم لأخته




ما ترتضي نفسي مذله وحقران اردها عن من سعى لي بذلي..
نفسي عزيزه ساميه فوق يا فلان ابعد من نجوم الثريا محلي


عشرة يخطبوك واحد منهم يكون زين ويستحق إنك تكملين حياتك معاه وترتبطي فيه
صح كلامي وإلا لا
ابتسمت لمار وهي ترشف من كوب قهوتها صح كلامك بس أنا شايفه معاذ مافي شي يعيبه
لعبت بسلسلة إسورتها يارا بهدوء بس بنظري مو الشخص المناسب
قربت منها وناظرت عيونها ناظريني يارا إنتي تنتظرين أحد...؟
عقدت حواجبها أحد مثل مين مثلا
اممم خالد مثلا
يارا بهم وهي تنكر لا آخر إنسان أفكر فيه هو
طيب وش بتقولون للناس ما بيحز بخاطرهم تكرر طلبهم لك
يارا بجدية بالطقاق هالأمور ماحد يزعل فيها لمار الزواج مافي غصب بعدين كل شي قسمة ونصيب واللي بيزعل
يزعل يزعل لنفسه ويشرب بحر
لفت وجهها عليها بحنان صدقيني لو بيدي شي كان سويته لك يارا
أتمنى اليوم قبل بكره أشوفك مبسوطة
ابتسمت مين قالك إني مو مبسوطة الحمدلله مافي شي يستاهل نزعل عليه
الحين قولي لي إنت شلون فيصل معك
ضمت كفوفها لبعض بعد ما تركت الكوب فيصل مافي منه اثنين بالعالم هذا الوصف يكفيه
حياتي شايل همي على طول وخايف لدرجة إنه فكر يخليني أنزل البيبي
يارا بتفاجؤ ليه؟
بعدت شعرها عن عيونها وهي تعدل المخده وراها ع السرير لأنه الحمل في خطر علي مثل ما تعرفي وهو ما كان يدري بمدى الخطورة اللي فيه
يارا بعد صمت وإنتي وش رايك؟
مسحت ع بطنها بتملك طبعا لا ولدي بخليه يعيش حتى لو أنا مت ابتسمت بحزن
شعور الأمومة يا يارا مغروس في البنت من يوم هي طفلة ويزيد كل لحظة من يوم ما تعرف إنه بداخلها قطعة منها
حضنتها بحب الله يحميك يا قلبي وإن شاء الله أشوفك إنت وفيصل والبيبي مع بعض أحلى عيلة
ابتسمت لمار بألم اجتاحها آمييين






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة