عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-2012, 02:09 AM   رقم المشاركة : 110
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ

قامت من السرير مو قادره تنام والبيت كله هادي
لبست شبشبها الفرو الأحمر وأخذت روب النوم لفته عليها وطلعت
دقت الباب عليها ودخلت
كانت مسدوحه بالسرير وبإذنها الآي بود وشكلها داخله جو
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قربت منها بهدوء وجلست ع السرير
نطت تاله وهي تشيل السماعات من إذنها مامي فجعتيني
نزلت راسها لتين من غير ما ترد
تاله استوعبت الوقت اللي جايه في لتين وانها المفروض تكون بسابع نومه
قربت منها ومسكت يدينها كانت بارده وواضح عليها التوتر
ابتسمت بحب شفيك لتين
لتين بهمس وهي تتلفت تبين تعرفين قصتي مع بسام
تاله تحمست ضغطت على يدها أكييد
لتين رمشت بعيونها بتوتر اوكيه بشرط
تاله قاطعتها ما يحتاج تتلفتين لأنه ما في أحد كلهم نايمين وشرطك موافقه عليه
لتين تنهدت طيب......

عمر ابتسم يللا ربى حبيبتي
ربى بدلع بابا بجلس ومعك ارجع
جمانة بصوت واطي خيير ناشبة لهم خليهم بحالهم
ربى مالك دخل انتي هاا بابا
عمر بابتسامة لك عيوني حبيبة بابا بس أنا رايح الشركة أول ما أطلع
ربى ميلت راسها بإحباط اوكيه انتظر السواق
دخل طلال من غير ما يدري عن اللي صاير يللا أنا رايح تامرين شي ليلى
ليلى ابتسمت سلامتك يعطيك العافيه
ابتسم طلال واشر للبنات
ربى ما هي عاطيته وجه تطالع بأبوها بنظرة ترجي
عمر ابتسم
جمانة قامت
طلال طالع بإحراج وهو متنرفز من تجاهلها ماهي بجايه بنتك يا أبو ماجد
عمر ابتسم لها بحنان لا خلها أنا بوصلها شكلها متكدره شوي
طلال ولع اوكيه في أمان الله
ربى ابتسمت بتشفي مسوي فيها الشريف يكلم ابوي عني يشوف اذا رجع كلمني هالناقص علي
ركب السيارة ورقع الباب
وأول ما ركبت جمانة لسى ما قفلت الباب شقح بأسرع ما عنده
جمانة صرخت عموووو ما ركبت
طلال صرخ فيها انطمي ما ابي اسمع صوت
جمانة تتحلطم افففف وانا وش دخلني فيكم تصطفل انت لها كنت بتذبحني عشانها
لف عليها وعيونه محمره وبصرخه لصقتها بالباب من الخوف وربي لو ما تنكتمين لارميك بالشارع
جمانة بداخلها يا ماماااااا الله ياخذ ابليسك يا ربى

حطت يدها على فمها نعم!!!! وش تقولين انتي صاحيه
لتين برمت شفتها بتبكي بعد كل اللي سمعتيه تبيني اسكت
تاله هزت راسها بصدمة ما اعرف ما اعرف أحس متلخبطة
لتين دموعها نزلت انتي روحي جيبي رقمها ويصير خير
تاله ولو بسام عرف وبابا وشــ... لا لا ما تخيل لتين والله بروح فيها وانتي معي
لتين بترجي تاله ما راح أتأخر بليز ساعديني
نزلت راسها تفكر شوي اممم وبتردد طيـــب
باستها لتين وهي تمسح دموعها بسرعه تلوو بليز
قامت تاله وهي خايفه وكأنها مغصوبة والله لو مو عشان خاطر لتين كان ما سويت اللي طلبته والا اصلا بسام الحقير يستاهل اللي يجيه
دخلت غرفة لين لقتها نايمه وجوالها مرمي تحتها أكيد كلمت البارد سطام كالعاده وجرحها ببروده
أخذته بحذر وطلعت لآخر السيب عند غرفة لتين اللي تنتظرها دخلت وسكرت الباب

وقف السيارة انقلعي لداخل بسرعة
جمانة خنقتها العبره وهي نازلة ما قدرت تسكت قالت بقهر الله يقعلك انت وهي معك
ما رد عليها وحرك السيارة بسرعة طلع جواله ودق ع وافي
رد وهو جالس مع أهله هلا والله طلال
طلال بعصبيه وافي اقدر أشوفك الحين
قام وافي أخذ بوكه ومفاتيحه وطلع
نادته أخته وافي وين ما بتتعشى
أشر لها بيده لا وطلع اييه طلال حياك تجي البيت
طلال لا قابلني بـ..د.كيف" اش عندهم أبطال رواياتي الأولى والثانية بس تضايقوا راحوا لدكتور كيف ^_^ مدري أحسه يشرح الصدر لأنه جلسة العزاب مفتوحه ع الشارع"
وافي ابشر دقايق إن شاء الله أنا عندك

لبست الترانج كوت اللي أخذته من تاله ولفت حجابها بارتباك انفك ورجعت لفته من جديد
وتاله واقفه تتأملها بخوف وتردد ما هي عارفه المصيبه اللي حطت نفسها فيها
لتين ابتسمت بتوتر يللا تلو ما راح أتأخر وسن برا
تاله قربت منها وضمتها تدرين الساعة كم
لتين مسحت دمعتها بسرعة اييه ثلاثة ونص الفجر بس مو مشكلة هذا احسن وقت يللا باي لا تخافين أنا بخير
وصلتها للباب
وقف الحارس وهو مسكر البوابة
لتين انبهرت أول مره تشوف البيت من برا
تاله بسرعه لتين اطلعي واذا كلمك قولي انك سانيا
لتين ببلاهة مين سانيا
تاله دفتها وقتك الحين هذي الخدامة حقت الاصطبل الجديدة
لتين ويستمر الغباء أي اصطبل؟؟؟
تاله بعصبيه اطلعي بيشك
تابعتها اللين كلمت الحارس وارغمته يفتح لها وطلعت
والتقت بوسن تنتظرها...؟!

وقفت البورش ونزل منها وافي بخطوات ثابته
سحب كرسي وجلس قدامه تأمله وهو ساكت
أخيرا رفع راسه
وافي السلام عليكم
طلال من غير نفس وعليكم السلام
رجع ظهره ع الكرسي ووجهه نور بابتسامة تخلي اللي قدامه يستمد الأمل ولو كان بعز ضيقته يا رب يعدي يومك على خير
طلال زفر بضيق أي خير ياخوك أي خير
وافي نادى الويتر وطلب له ولطلال ورجع طالع فيه فهمني وشفيك؟؟
حك خده بتوتر ربى
وافي ابتسم ربى بعد رفع عينه بنظرة عندي الحل
طلال بنفس المزاج طالع فيه من غير ما يتكلم
وافي .......اخطبها

ضمتها أول ما شافتها ولتين ما صدقت بعدوا عن البيت انفجرت دموعها وكأنها ما بكت سنة تطلع حرة عمها ومرته وبسام وغربتها وسجنها والظلم اللي تجرعته في هالحياة
وسن تمسح لها دموعها وهي تبكي معها خلص حبيبة ألبي خلص
لتين وهي تشهق بالبكى وسن تعبت!
وسن بقهر مسكتها من يدها وفتحت السيارة ودخلتها شوفي لتين أنا ماراح رجعك البيت الا وانا آخده حئك من الكلب آدوارد
حركت السيارة باتجاه بيته اللي تعرفه لما جات تطلب لها العمل
لتين بصوت واطي وسن اش راح اسوي كل اللي خططته تبخر خايفه
وسن بهدوء اول شي بدي آخدك للبيت ترتاحي شوي وتهدي أعصابك وبعدى أول ما تطلع الشمس بنروح وآته بيكون صاحي اكيد مشان العمل لأنو يلي بعرفو انه لهلأ ما لأه وحده تشتغل بالمحل معو بدالك
لتين هدت شوي وهي ناسيه أو متناسيه اش ممكن تسوي لو ما رجعت قبل لا يفتقدوها بس تاله بتتصرف أكيد

....!ّ والسهر ما أتعبه ليلٍ يطول لو يطول الليل ما ذل السهر ....!ّ

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

طالع فيه بنظرة مبهمه تقول كذا
وافي حرك كوب الكوفي بحركة منتظمة اييه هذا رأيي أنت أدرى باللي فيك
طلال نفث بحيرة ولو رفضت
وافي ههههههههههههههههههههههههه
طلال عقد حوجبه ليه تضحك
وافي هههههههههههه حط يده على فمه وهو يبتسم ترفض؟! شهر عسلك علي كامل مع عروسة غيرها لو رفضت
طلال قام لا الله يخليك خلي العروسة والشهر لك ما فيني
وافي ابتسم يعني توكل على الله ويصير خير الحين متى قلت سفرك
طلال وهو ياخذ جواله ماشيين بعد أسبوع أنا أقول خليني أرجع وأخبر الوالدة
وافي ربت على كتفه برزانة الله يوفقك آميين
طلال ابتسم وياك يا رب تفضل حياك
وافي باستغراب وين؟!
طلال تعال البيت
وافي لا معليش مره ثانيه عندي بكره عمل من الصباح والوقت تأخر
طلال اهاا تذكرت سمو مدير شركات السعد معاي
وافي ضحك بخفة لا تتريق وش ذنبي لو كنت ثاني حفيد بالعائلة بعدين عملي مرتاح فيه ع الاقل أحسن من شغل الحكومة ترتبط فيه
لوح بيده وهو يفتح السيارة صادق يللا في أمان الله شكرا ع الحلول يا طبيبي النفساني
وافي من بعيد ههههههههههههههههه العفو ما سوينا شي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة