عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-2012, 02:07 AM   رقم المشاركة : 109
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ

دق جوالها بإلحاح رفعت راسها عن المخده بتعب شافت رقم أبوها
رفعته بسرعة ها بابا طمني
أبو ماجد بابتسامة ما كنت أدري بغلاة ليلى عندك لهالدرجة
ربى ابتسمت بحزن خالتي ليلى عمرها ما أذتني بشي وتستاهل كل الخير
أبو ماجد تنهد قامت من العملية هي
ربى بضيق ليه ما قلتوا لي
أبو ماجد حبيتك ترتاحين الحين تقدرين تجين مع البنات طلال جايب أمها تجين معهم بيمروك
ربى بضيق من طلال ما تبغا تشوف وجهه لا أنا بجي مع السواق بابا
أبو ماجد يا بنتي طلال مثل خالك لا تطولين عليهم يللا اشوفك بالمستشفى وما عطاها فرصة وسكر
شافت رقم جمانة ع الخط
ردت بعصبية نعم
جمانة بسم الله الرحمن الرحيم شوي شوي على لسانك لا يطلع من السماعة بس
ربى زفرت خيير
جمانة كلي هوا عطيتك وجه ترا بسرعة اطلعي الحين بنمرك
وسمعت صوت طلال الخشن قولي لها لو تأخرت ثانية وحده بمشي عليها
جمانة سمعتـ...طوط طوط
طالعت بالجوال شف الزفته قفلت بوجهي ومن بين أسنانها هيين يا ربووه أنا أوريك
طلال اكتفى بابتسامة مخفيه

باست راس أمها وسلمت على إخوانها يللا أشوفكم على خير
أمها بنغزة عندك شي يلدا ليه تبي تروحي بسرعة وبسام ما جلس خمس دقايق وطلع
وكلكم مو على بعضكم حتى بدر ما جا
يلدا وهي تطمنها والبنات قدهم طلعوا مافي الا الخير ماما اوعدك اطول عندك الاسبوع الجاي
أخوها بشير وهو يوقف يعطيها الترانج كوت حقها ويساعدها بلبسه رجع بدر
يلدا بهمس ايواا بس ما قدر يجي اليوم
بشير ابتسم صادقه امي وراك شي انتي
يلدا بتوتر بتعرف كل شي بس استنى علي كم يوم
سكر الباب وراها بعد ما ودعها ورجع يكمل جلسته العائلية
دخلت جيهان تركزت أنظار الكل عليها وبعدها تبعثرت بضيق
وينها يلدا
إياد بإختصارخرجت
جيهان وهي تجلس جنب إختها بالرضاعة وبدلع ماصخ خسارتها
سام بنبرة خسارتها والا خسارة بسام
وهي تبعد خصلة من شعرها الباذنجاني المدرج صراحة الاثنين بس بسام أكثر وضحكة ضحكة انثوية خلت شجن مرة إياد تتنرفز بقوة
جيهان شرايك نطلع برا
جيهان وهي تطلع المرايا من شنطتها جوتشي الصغيرة لا الدكتور مانعني من الشمس تعرفي عشان بشرتي حساسة
شجن بعصبية إياد حبيبي خلينا نطلع
قام معها وهو ماسك خصرها اوكيه وبهمس وهم طالعين حياتي لا تهمك تراها تتعمد هالحركات
شجن بدلع بس أنا أتنرفز من حركاتها الزايدة
إياد وهو يشيل حجابها دامهم صاروا لحالهم فديت المتنرفز أنا
لفها عليه وبحالمية ما عاش من ينرفزك وأنا موجود......

دخلت البيت كان هادي زي ما تركته
لفت على الخادمة ميري طلعي ميرا على غرفتها وحطي لها الدوا
طلعت الخدامة ووراها تاله بسرعة
وقفها صوت امها المتوتر تلوو وينها لتين
تاله مدري مام الحين طالعه لها
راكان جلس على الكنبة العريضة وفتح أزارير قميصه الرسمي وينها يعني أكيد هاربه من الوحش الهايج ولدك
يلدا بعصبيه راكان قوم من وجهي بسرعة
راكان دار وجهه خلاص توبه ما بتكلم طبعا ما ترضين عليه حبيب القلب
يلدا بتنجن من غير شي متوترة لين شيلي اخوك من قدامي لا ارتكب فيه جريمة الحين
راكان قام بتعب وهو يأشر بيده للين ما يحتاج رايح من نفسي
وطلع الدرج
دقت الباب وما انتبهت على بسام اللي جالس في الصالة الخارجية لتوون افتحي هذي انا تاله
فتحت الباب لتين ورجعت
تاله وهي تدخل وتترك الباب اهلين شفيك؟؟
لتين هزت كتوفها ولاشي بس كنت بنام
ورجعت انسدحت ع السرير وتغطت
تاله استغربت قالت بتردد لتين شفتي بسام
قالك شي؟؟
لتين هزت راسها وبدا صوتها يختنق لا بس تعبانه وابغا انام
تنهدت تاله باستغراب وسكرت النور وطلعت
شافت بوجهها بسام واقف ببداية الصالة
نزلت عيونها عنه وهي تسكر الباب وجات تمشي
استوقفها بسام بهدوء تلو شلونها لتين
تاله ولاشي بس تقول بتنام تعبانة
مشت وتركته

أنت وينك الحين حبيبي
سطام وهو واقف قدام وحده من البارات أنا في البيت حياتي
لين بهدوء ما اشتقت لي
سطام بكذب امبلى حبي بس تدرين الجامعة وشغلها ما تخلي الواحد يعرف يعيش حياته
لين ضحكت بغنج طبيعي يخلي ضمير سطام يؤنبه هانت بيبي كلها ترمين وتخلص
سطام بضيق لين حبي أكلمج باجر الحين خويي ياي
لين بكآبة اوكيه أنا بنام تصبح على خير
سطام نامت عليج طوفه: اوكيه حياتي وانتي من اهله
سكرت عنه رمت الجوال ع السرير العريض ورمت نفسها جنبه تنهدت بصوت عالي لين متى واحنا على هالحال ما اكلمه الا بين فتره وفتره ولا دقايق ويقفل
ناداها شي داخلها شفيك لين مو هذا سطام اللي تحبيه
لين بضيق اييه بس هو صايره تصرفاته غريبه هالفتره بشكل واضح
والله مسكينه يا لين هو من زمان تصرفاته غريبه بس انتي اللي ما تدرين عن شي..!
غمضت عينها شوي شوي وما حست بجسمها يرتخي ونامت على هالتفكير

تكتف وهو يشغل سيجارته علامة التوتر
وبإنكار وصدمة تدخن! من متى؟؟
بلع ريقه ورفع حاجب من مدة
وبعصبية ليه طيب؟؟
يلدا بحزن ما كنت كذا يا بسام وش اللي قاعد يصير
بسام طالع فيها بنظرة يمه إن شاء الله بتركه بأقرب وقت
طيب اش قلت ع كلامي
هز راسه اوكيه
يلدا بقلة صبر وشو اللي اوكيه بسام شفيك صاير بارد
بسام وهو ينفخ السيجارة بهدوء ويطالع بعيد يمه قلت لك لتين خليها علي
يلدا بعصبيه بس ما هي بحاله هذي البنت عايشه بضياع وجدتك بدت تشك انه في شي
بسام طالع بأمه والمطلوب مني يمه انتي على بالك انا اعرف وش اسوي خليها من حالها تتدبر لتين صعبه صعبــــــــه خليها ع عماها احسن لو عرفت بالراحة تشرد وذيك الساعة اعرف شلون ادورها عدل
يلدا بحنان انت وش سويت بالبنت وهي وش سوت فيك ماني عارفه وش اللي صاير بالضبط
وقف بسام بكدر باس راسها تصبحين على خير يمه انا طالع
يلدا تنهدت وين رايح بعد
بسام وهو يطفي السيجاره بطفاية الكرستال المزينه بقاعدة رخامية بطلع اشم هوا
يلدا الله معك لا تتأخر لا تخليني اشيل همك تعرف هالبلد مالها أمان
بسام ابتسم ابتسامة صافية اللي يسمع يقول توها جايه مو من 16 سنة عايشه فيها
يلدا هههههههههههه بعد ولدي واخاف عليه
بسام الله لا يحرمني منك الغاليه

باست يدها وراسها بهدوء يعكس البركان اللي داخلها من اللي صار معها في السيارة
الحمدلله ع السلامة ماما ما تشوفين شر
ليلى بتعب واضح ابتسمت الله يسلمك حبيبتي الشر ما يجيك
شدت على يدها عيونها اللوزية غرقت وجملة طلال تنعاد عليها
ما ابغا اسمع حسك كافي اللي صار لي منك

ما ابغا اسمع حسك كافي اللي صار لي منك
ما ابغا اسمع حسك كافي اللي صار لي منك
ليلى بتعب ربى طلال ضايقك
مسحت دمعه بطرف عينها وهي عاطيه الباب ظهرها لا بس متضايقه شوي عشانك
أحس إني السبب بتعبك اصريت عليك تجين وانتي تعبانة
ليلى بكدر لا تقولين كذا كلامك هذا هو اللي يتعبني والحين ارتاحي وامسحي دموعك
دخل طلال بعد ما دق الباب مع جمانة اللي متنرفزة من ربى
قرب من ليلى وربى واقفه جنبها مسوي انه مو شايفها
باس راسها سلامتك الغاليه
ليلى الله يسلمك
ربى بعدت بسرعة
انتبه عليها طلال لف عليها رفع حاجبه بنظرة حاده
ربى بهمس الله ياخذك
طلال فتح عيونه تدعين علي
جلست ولا عطته وجه وعلى أشكالك بعد
تنرفز حس دخان يطلع من راسه هييين يا ربوه دواك عندي
جمانة كانت تسولف مع ليلى
ليلى طالعت فيها وبهمس اشفيهم هالاثنين
جمانة تنهت كالعادة يستفزها وتعانده
ليلى ابتسمت وش صار
جمانة تتذكر
دخلت متنرفزة للسيارة من غير ما تسلم
طلال حرك السلام لله
ربى .......................
طلال اوكيه وعليكم السلام
ربى.......................
طلال لف على جمانة شفيها؟؟
جمانة مدري عنها خليها طالعه شياطينها
ربى اففف
طلال وتتأفف بعد وشفيك متضايقه ست ربى
ربى بمكر أبد خالو أنا بخير
طلال فجأة عصب بجد قال من بين أسنانه خلخلت ضروس العدو آمين
وهنا ربى ابتسمت ومو بس ابتسمت إلا وضحت ضحكة شماتتها الصغيرة
ليلى ابتسمت اخخ يا ربى لو تفتحين عينك شوي بتدرين ليه يصير معك كذا..!
لفت على جمانة الله اندمجت مع ربى بالحكي وما كأنه صاير شي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة