عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-2012, 02:03 AM   رقم المشاركة : 107
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ

ضم بناته بحنان روح وقلب أبوكم وحشتوني
تاله بدلع وهي تبوس خده بابا كذا تطول الغيبة اسبوعين ما انكحل عيونا بشوفتك
أبو بسام تسلمين حبيبتي والله الشغل هادني
جلس وحوله بناته
قرب منهم راكان هلا والله هلا بالزين كله هلا بالغالي زوج الغاليه شلونك حبيبي
ابو بسام ههههههههههههه هلا فيك ما توقف حركاتك أنت
راكان يتميلح عليهم وهو يبوس راسه ام بسام عيونها ما غمضت وهي تعد الليالي لقربك
جات ام بسام وهي مبتسمه شلونك حبيبي
الكل هههههههههههههههههههههه
يلدا وهي تطالع بزوجها اللي وقف لها بابتسامة شفيكم؟؟
راكان ابد بس احكي له عن حالتك بغيابه
يلدا تضحك وهي تسلم عليه بشوق واضح الحمدلله ع سلامتك يا بدر
ابو بسام الله يسلمك غناتي وينها ميرا
دخلت الخدامة شايلتها
دخل وراها بسام بهيبته وأخذ البنت منها بهدوء
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
جلس وهي بحضنه ابتسم لها ولانت ملامحه
ميلت راسها على صدره وضمته
ما تفهم صحيح هي من متلازمة داون وبعد حالتها من أشد حالاتهم وصعبه لكن الشي الوحيد اللي تفهمه وتحتاجه هو حنان بسام اللي انحرمت منه فتره طويلة
ضمها بقوة وهي يمسد على شعرها الحريري
بدر شلونك بسام
بسام الحمدلله بخير يبه انت كيف العمل معك
تمام الحمدلله ماشيين هالسفرة سوت كثير
بسام هز راسه بهدوء الحمدلله

على جلستها هاذي فتحت الباب بهدوء ودخلت
لتين...ممكن أجلس معك
لتين رفعت راسها بابتسامة تعب تفضلي
تاله جلست بمرح وش قاعده تسوين
ابتسمت افكر.. انتي ليه ما نزلتِ لأبوك
تاله وهي تلعب بشعرها البني وخصلاته الشقرا نزلت له الحين هو بالغرفة مع بسام
لتين ضاق صدرها من ذكر طاريه لفت تطالع باللا مكان
تاله لتين وش رايك تجين اليوم معنا عند جدتي؟
لتين رمشت كم مره بتوتر لا بليز خليني هنا أحسن بصفتي وشو أروح
تاله بصفتك تـ... استدركت نفسها بابتسامة واسعة عادي وحده من أهل بابا
لتين هزت راسها برفض لا مالي داعي خليني هنا أحسن
رجعت ظهرها ع الكرسي المتحرك ومال فيها واحتضنها بهزة رتيبة منه أنتي سنة كم بالجامعة
لتين بحزن وهي تتذكر أيامها مع ربى صحيح تعيسة لكن كانت تحس بسعادة غامرة باللحظات اللي تكون جنب صديقة عمرها طلع صوتها هامس حزين ثانية
تاله وبتطلعها من جو الكآبة ههههههه أجل أنا أخت فاشلة ماني دارسة
لتين تفاجأت جــــد؟!!
تاله هزت راسها بإيه لا تناظريني كذا كأني كفرت
لتين بعدت عيونها عنها بتفكير طلع صوتها عالي لا إراديا ليه طيب وش ناقصك؟
تاله بزهق بس كذا ما أحب الدراسة المفروض أكون بعمرك أجل
لتين اكتفت بالصمت مع أنه مو عاجبتها النظرية " ما أحب الدراسة " كلنا ما نحب الدراسة لكن لازم نضحي حتى ناخذ العلم ونجبر نفسنا عليه لأنه طبيعة الإنسان متقاعس عن البحث والمعرفة
غريبة صح المال يغير نفس الإنسان لو إنها محتاجة كان شحذت الدراسة شحذ؟!

طالع فيه من ورى المكتب بنظرة اربكته وبنفس الوقت حس إنها شالت عنه ولو ذرة من عبئ التفكير اللي بيقتله
وبصوت هادي كهدوء الغرفة الفخمة الواسعة ما يلوث هدوءها إلا صدى حركة أصابع بسام المتوترة على طرف مكتب خشب السنديان والحين وش ناوي؟
سحب يدينة بحركة عشوائية وكتفها حول صدره العريض ونفث بهم ما أعرف
يبه أنا تايه لهنا وبس ما عاد أعرف أتصرف
وخصوصا إنه صعب التعامل معها لتين مو أي أحد
ناظر لبعيد صحيح يوم تناظر فيها تشوف وحده بجمال خبيث تنطق البراءة منها لكنها بالحقيقة تناسب جمالها ما هي بخبيثة لكن... سكت وكأنه يفكر بكلمة تسعف تعبيره
وبعد ثواني رجع عيونه لجسم أبوه المنتصب صعــــــبة
هذي الكلمة اللي توصفها
تنهد بدر بتفكير اوكيه انت كنت تشتغل عند عمها أكثر من ست سنوات وإنت أدرى بطبيعتها وتعرف كيف تروضها إذا هي صعبة
قاطعه مســ...
بدر وكأنه ينهي النقاش هذا طريقك يا بسام وعملك وأنا حذرتك منه من البداية والحين أقولك أنا ما بتخلى عنك لكن تقدر تقول من بعيد لبعيد
وياليت تعرف بالحقيقة حتى أقدر أشوفها بأسرع وقت وبكذا تنتهي أول مشكلة
وقف بسام ووجه مسود مستحيل هذا أصعب شي بيسويه بحياته...!

ها وش قالت
ماما رافضه وبإصرار بعد
يلدا بلعت ريقها بصعوبة بيني وبينكم أحسن خلي تصفى الحسابات بهاليوم
لين عقدت حواجبها كيف يعني
يلدا بتوتر بعدين تعرفون قوموا تجهزوا
ونادت الخدامة جولياااا
جوليا وهي توقف باحترام نعم سيدتي
يلدا وواضحه الربكة بتصرفاتها نادي ميري
تحركت من قدامها وبعد دقايق وقفت وصيفة ميرا الخاصة
يلدا طالعت بالساعة ورفعت راسها جهزي ميرا لزيارة الأسبوع
أومأت براسها بطاعة وراحت
تاله وهي تفرفر بجوالها ويعني بتبقى لتين بالبيت لحالها
يلدا البيت مليان خدم وتعرفين جدتك طلعت فضيحتنا على كبر تورينو لو وحده منكم غابت ع العموم ما راح نتأخر اليوم حتى لو أنا بس برجع بدري
تركت جوالها وقامت بتثاقل تغير ملابسها

لأول مره تكون جالسه بنص البيت في الصالة من غير وحده من البنات لكن يلدا قالت لها تبغاها بموضوع هام
عدلت حجابها بارتباك يمكن قررت تطلعني من البيت خلاص
تقشعرت لما سمعت صوت حسبته بسام
لكن هذا صوت صغير
جا ورمى نفسه ع الكنبة اوفف زهق اليوم
سرقت نظرة له من طرف عيونها
ارتبكت أكثر نسخة بسام لكن بملامح صغيرة حتى الجسم مثله شكله بيطلع طويل لما يكبر مثل أخوه حركت راسها تبعده عن بالها
رجعت على ورى لما شافته بوجهها مبتسم ابتسامة طيحت قلبها بعدت وجهها عنه بسرعة وربي بسام قدامي ليكون هو بس متنكر ابتسمت على التفكير الغبي اللي وصلت له
راكان هز راسه باستغراب اشفيك؟؟
لتين وهي مستحيه منه ولا شي
ابتسم بتفكير اسمك لتين صح
لتين هزت راسها بنعم
راكان وكأنه مقدم احمم معك راكان الفيصل أخو بسام إذا عرفتيني وغمز لها
لتين عقدت حواجبها وش يحس فيه هذا
هههههههههههههه صراحة انتي غريبة عليك تعبيرات بوجهك
ابتسم ابتسامة واسعة بس حلوه
لتين حمرت خدودها ودفته بيدها الحين انت ليه لازق
توازن بعد ما كان بيطيح هههههههه هونك هونك كنت بتكسريني
لتين ابتسمت شكله ظريف
مدت يدها طيب قوم
مد يده بيمسك يدها عشان تساعده بالقومة
وكمل الطيحة لما سمع الصوت اللي وقفه
:راكان وش تسوي؟؟
رجعت يدها لتين بسرعة لحضنها وكأنها طفل اكتشفوه وهو ياخذ الحلاوة خلسة
ارتفع الدم بوجهها وبدا جسمها يرتجف لما شافته واقف بهيبته عند الباب العريض
وبنفس البرود ونفس الغموض ما تدري هو معصب هو فرحان زعلان نفس الشكل ما يتغير
راكان وهو يحك راسه باحراج ولاشي اتعرف ع الحلوه
بسام وهو لاف بيخرج تعـــال
وطلع
طالع بلتين بطفش ييييه علينا الحين وش يصبرني على بثارته
وقام
لتين بدا جسمها يهدا وقفته قبل لا يطلع هييه
راكان لف وشو تكلميني أنا
لتين باحراج وخوف اييه
راكان ابتسم قلنا اسمي راكان مسرع نسيتيه كمل بخبث شكلها طلت بسام قلبت الموازين ههههههههههههاي شوفي شكلك كل هذا حيا
لتين بضياع راكان ممكن تطلعني غرفتي
استغرب ليه كل هالخوف لكن قال بسرعة وهو يسمع مناداة بسام له اوكيه تعالي
مسك يدها بسرعة ومشاها اللين الأصنصيل الداخلي أول ما توصلي الدور الثاني أول غرفة ع اليمين
لتين هزت راسها بخوف شكــ..راً
تركها وراح






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة