عرض مشاركة واحدة
قديم 17-06-2012, 04:16 AM   رقم المشاركة : 72
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ


ايطاليا/ روما
لين وهي تطالع الساعة بتوتر تأخرت
لتين ابتسمت بارتباك وهي مرعوبه من ذكرى ماضيها لا تخافين اكيد الحين بتوصل
وقبل لا تكمل جملتها اعلن الكابتن وصول طيارتها
لين وهي تضم يدينها لصدرها يا قلبي عليها وحشتني
لتين لفت وجهها عنها بحركة يدينها ذكرتها بربى
نزلت راسها بألم وهي تطالع الأرض ليت الحياة ترجع ثانية وحده اقضيها معك
من اول يوم وصلت فيه على ايطاليا وهي انسانه ثانيه
شخصية جديدة
صحيح ما هي متناقضه مثل قبل لكنها اشد ألم وعذاب
هاجس الفقد والحرمان والعذاب مرافقها بكل مكان
فقدت الثقة بجميع الأشخاص
كرهت كل شخص تلمح فيه ولو لمحة شر
ما عاد يهمها بهالحياة أحد ولو عاشت طول عمرها بالغربة
شخصين بتظل عشانهم
عبد الله
ربى
صحت من سرحانها بارتباك على صوت صرخت لين باسم وسن
جريت عليها وحضنتها
لتين مسحت دمعة طاحت من عينها كل العالم متهنية إلا انا
القادمين اللي يستقبل ابوه واللي اخته واخوه واللي زوجته
اما هي عكس الناس كل يوم تفقد شخص غالي عليها إذا امها اللي هي امها تركتها وش بقت للعالم
حضنتها وسن بقوة يا ألبي وحشتيني كتيير
لتين ابتسمت وعيونها غرقانة وقالت بصدق وربي فقدتك هاليومين
وسن وهي تعدل شنطتها المايله عليها حمدلله رجعت والله كنت مخنوإه هناك خلص تعودت ع فلورنسا
لين هههههه بالله اجل يللا خلينا نرجع وينه ابوك
وسن قالت بتنهيدة تعب ما راح يرجع معي عندو عمل هون بروما
لين اوكيه يللا
وهم طالعين لتين كانت ساكتة تكره هالمطار عاشت فيه اقسى لحظات حياتها
وسن وهم طالعين شو رايكن نتعشا سوا هون
لين ولتن بنفس الوقت لا
ضحكوا كلهم
وسن باستفسار ليه شو عندك انتي لين
لين وهي تطلع جوالها والله اخوي بالقوة خلاني اروح تعرفي بابا بميلان عنده شغل
واني اتعشا بعد قويه متى بنرجع أجل
لفت على لتين المنهمكة بأفكارها وانتي لتونه
لتين ابتسمت شبه ابتسامة عندي شغل بالبيت وما اقدر اسهر يوم ثاني
وسن وهي ترجع خصل شعرها البندقي على ورى اوكيه يوم تاني مو مشكلة
وتوجهوا لمحطة القطار

صباح بجو الجامعة
حطت الكتاب ع الطاولة بزهق اففف متى نخلص
وديم وهي تكلم صحبتها لفت عليها بكره اخر مادتين عندك صح
ربى هزت راسها وهي تشوف الساعة ايواا
وديم كملت مع صحبتها اوكيه اكلمك بعدين
ودعتها ودنقت على ربى مسكت جبهتها انتي مسخنة
ربى ابتسمت ليه
وديم مدري وحده مهبولة تسوي الحركة اللي سويتيها
ربى ههههههههه عادي
وديم طالعت فيها بقهر ياليت بس انا اللي خاطبني مو انتي
ربى بطفش لو كنت ادري كان قلت لامه عندي بنت خاله تناسبه
وديم بجدية بالله ربى بعقلك انتي في وحده ترفض دكتور
ربى بنفس جديتها ايواا انا اذا بنات الدنيا كلها ترضى انه زوجها اربع وعشرين ساعة بجو حريم فأنا ما أرضاها غيرتي تمنعني ليه اتعب نفسي واحملها فوق طاقتها وانا عارفه اني بتنكد وبنكد عليه حياته
وديم بتفهم ايواا بس يعني دكتور اسنان مو ولادة مثلا
ربى ميلت فمها عشتو وش فرقت بالعكس الولادة قرف اما الاسنان ممكن تجيه وحده صغيرة وحلوه ويللا تنسدح قدامه وتفتح له فمها لا والله عساني لا تزوجت
وديم ابتسمت على غيرتها الواضحه انزين قولي استغفر الله وش هالكلام
ربى بحزن وفيه سبب اكبر من هذا
وديم باهتمام وش هو
ربى طالعت فيها بعيون غرقانة ماجد كان وده يدخل طب ولما انتكس انتكست طموحاته
ولتين كانت امنيتها تصير دكتورة اطفال وبسبب عمها ما قدرت تحقق طموحها
وديم شدت على يدها الحمد لله على كل حال كملت بمزح يللا عاد اذا جاك واحد طيب ما بغيتيه حوليه علي على طول
ربى ضحكت من غير نفس ابشري من عيوني
وديم هههههههههههههه

....!ّأنا لو حطوا الدنيا بكفي بس لجل أنساك
رميت الكف والدنيا وجيتك بايع شاري....!






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة