عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-2012, 05:27 PM   رقم المشاركة : 404
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الثاني والخمسون


الأرض تخفي أخطاء الأطباء
** أحبك تعني ..أنت كل ما لدي... **

دخل الدكتور وهو يطالع بالملف شلونك يا أخ فارس صح
فارس عقد حواجبه الحمد لله وينه الدكتور هشام
الدكتور أردني قال بطريقة استفزازية ليه ما عجبتك الدكتور هشام في إجازة
فارس لف وجهه بضيق ما ارتاح له
الدكتور وهو يحط الابره بعطيك العلاج بس اصبر وخليك قوي
فارس بنرفزة بزر قدامك
الدكتور بابتسامة استفزازية شكلك متضايق
فارس ما رد عليه يحس انه بيرجع الدم اللي فيه بوجهه
بعد ما عطاه العلاج طلع وخلاه يتألم لحاله
دخل مكتبه أهلا ست دلال
دلال وقفت وبابتسامة حقارة طلعت من شنطتها رزمة خمسميات هذي لك لو سويت اللي قلت لك عنه
الدكتور لمعت عيونه بالفلوس وبلحظة ما راقب فيها ربه حط يده ع الفلوس اممم لك اللي تبغيه .......واليوم
دلال توسعت ابتسامتها اوكيه لك مثلها لو تم الموضوع
طلعت وتركت اللي رشته يفكر بالموضوع على مهل ويخطط له


فيصل ابتسم وهو يجلس وكان واضح انه مرهق الحمد لله خلص الجناح جاهز الآن
أم فيصل رفعت يدها تدعي له الله يوفقك ويفتح عليك ويرزقك من خيره يا رب
فيصل ابتسم وهو يبوس راسها آميين ولا يحرمني منك
رفى ابتسمت مبروك مقدما
فيصل بابتسامة الله يبارك فيك عقبالك
رفى استحت طالعت بأختها رفاد
كانت قاعدة تقلب بمجلة لفت وجهها عنها
فيصل متى زواجك
فيصل تنهد ما بقي له كثير اااه بس متى يجي
رفى ابتسمت متحمسه لسحر مره
فيصل ابتسم عاد بتكون عندك اربع وعشرين ساعة تطلعي عيونها هاا
رفى هههههههههههههه حرام عليك
رفاد تأففت وهي تقوم مو عاجبها الحكي
فيصل ما اهتم لها جهزتي لبسك
رفى امم من قبل بشهر وهو جاهز
فيصل رفع جواله خليني أدق على صالح اتطمن على نسيبهم


دخل عنده وهو ماسك الأوراق لو سمحت أخ فارس ابغاك توقع على هذي
فارس استغرب وش هي
الدكتور أوراق نقلك لمستشفى في بفورسهايم
فارس عقد حواجبه بعصبية وليه
الدكتور ببرود أعصابك هدي ما صار شي هنا محتاجين غرف ولازم ننقلك خصوصا انه العلاج هناك أحسن
فارس بس أنا مرتاح هنا
الدكتور بخبث مضطرين للأسف وهذا شي مو اختياري لأنه ممكن يأثر على صحتك لو ما نقلناك
فارس بعصبية لعبة بيدكم أنا نادي مدير المستشفى اكلمه بنفسي
الدكتور ضحك
فارس ارتفع ضغطه ما قدر يحافظ على رزانته وهو يحس بالتعب والضعف
حط المنديل على فمه مو أنت اللي تحدد انـ.. سكت لأنه كان طايح ع السرير من الأزمة
الدكتور خاف يكون صار له شي رفع المنديل عن فمه شاف الدم
نادى الممرضات وسوى نفسه انه تفاجأ فيه لما دخل
بهذي الزحمة وما حد داري عن الطبخة وفارس مغمى عليه كتب أوراق نقله لمستشفى في منطقة ثانية وهي بفورسهايم


رنا باست راس أمها دعواتك ماما
أم سامي ابتسمت لبنتها الله معك وانتبهي على فارس وطمنينا عليه
رنا إنشاء الله
أبو سامي ابتسم وهو يضمها انتبهي على فارس زين وتوصي فيه
رنا خدودها حمرت إنشاء الله
أبو سامي طالع بهشام لو ندري أنها بتتحسن نفسيتها بهالطريقة كان من زمان جبناك تاخدها
هشام ههههههههههههه افا يابوي هذا فارس سيد الغاليين لرنو
رنا استحت ومسكت يده يللا
طلعوا للمطار رايحين لفارس اللي ما يدري عن أراضيهم


عبد الإله وهو يطلع من الشركة هههههههههه حسبوك أنا والله أنهم
عبد الرحمن ابتسم لا وهذاك الحارس يطالع وعيونه مبققه كأنه شايف جني
عبد الإله هههههههههههههههههه يللا بوريك بيتي
عبد الرحمن اييييه من متى متزوج أنت
عبد الإله ابتسم بمغزى أخوك مملك من سنة وما تزوج إلا قبل شهرين ونص
يوم سافر فارس كنت ما صار لي فترة أظن أسبوع راجع من شهر العسل
عبد الرحمن ابتسم ودي أشوفه فارس وهشام هاا
عبد الإله ابتسم والله هشام ينشرا راعي واجب وفارس ابتسم بحزن الله يشفيه كان مره طيب وراعي أصول
عبد الرحمن اميين
وقف ونزل من السيارة معه
دخل البيت ابتسم والله إني كنت ناوي أقص شعري مثلك بس إني خفت المدام يوم تكشف عليك بالغلط
عبد الرحمن ههههههههههه
عبد الإله ابتسم مو البلى هنا البلى لو تكلمت وإلا سوت حركة تظنك أنا
عبد الرحمن هههههههههههههه
وهو يدخل البيت مشاء الله مشاء الله
عبد الإله صح على فكرة عجبك جناحي
عبد الرحمن ممتاز مشاء الله مره حلو
عبد الإله بالعافية عليك تفضل
جلس معه بالمجلس


عبد الرحمن ابتسم أحس إني شغلتك عن زوجتك هاليومين
عبد الإله تنهد وهو ياخذ العصير من هند ويضيفه هو هذا كلام بالعكس أصلا هندون فرحت لما عرفت عنك وهي اللي قالت لي أعزمك عندها أختها الحين
عبد الرحمن ابتسم هندون حاف
عبد الإله هههههههههه اخوي بعدين ابتسم بحزن مرت أيام الله لا يعيدها
عبد الرحمن حمستني وش صار لك التوين يقولوا عنترة مدري وشو
عبد الإله ابتسم سالفة طويلة بقولك هي......


فتح عيونه بتعب شافها واقفة قدامه قال بصوت مخنوق ممكن اعرف أنتي وش مجيبك لهنا
دلال بعدت خصلة من شعرها البنفسجي على ورا ولا شي جايه أتشمت
فارس باحتقار تتشمتي
دلال ابتسمت ابتسامة واسعة وهي تجلس ايوااا
دخل الدكتور ألماني طالع بفارس وهو يشوف ملفه " بعد الترجمة "
اوكيه بكمل العلاج معك
فارس طالع فيه عرف أنهم نقلوه لغير مستشفى فهمها لعبه من دلال قال سوي اللي تبيه
دلال بفلسفة وليه يائس
الدكتور حط الابره بالمغذي للعلاج وطلع
دلال طالعت فيه وهو يطلع
فارس كان يحس بالألم يقطعه
قامت بحقد وشالت المغذي فضته
فارس طالع فيها وهو يعتصر من الألم وبصوت يالله طلع يااا..حقيرة
دلال ضحكت بفجارة وهي تحط فيه مويه
دخلت الممرضة صينية الأكل
وطلعت
دلال بعدتها عن فارس وهو أصلا من غير شي ما راح ياكل وهو بهالنفسية
قربت الكرسي حقها منه
وحطت المنديل على رجلها والصينية قدامها وبدت تاكل من الأكل اللي جايبينه أصلا لفارس
تتعمد تطلع صوت بأكلها وهي تمضغ الاكل
فارس حس بيجيه انهيار عصبي منها كان المنديل قدامه والدم من كثره نزل على شرشفه اللي يتغطا فيه
ودلال تاكل بكل برود أعصاب...


بالتاكسي كانت هاديه تحاول تربط بين الكلمات اللي بتقولها لفارس
تبغا تحكيه عن كل شي
و تطمن عليه
ما تعرف كيف بتتصرف اول ما تشوفه وهي صار لها شهر وأسبوع مو شايفته
تنهدت
هشام طالع فيها وابتسم ما بقى كثير اصبري
وقف عند المستشفى

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


طالع فيها ابتسم يطمنها مسك يدها ونزلوا
أعطى التاكسي الفلوس ومشى معها بخطوات واثقة
رنا كان ودها تجري و ما توقف اللي تشوفه قدامها وتضمه تخفف عليه من المرض
دخل المستشفى وطلع معها بالمصعد
رنا متوترة تعدل حجابها
هشام ابتسم اشفيك متوترة اهدي ريلاكس شوي يا خوفي الولد يقوم اول ما يشوفك ما كأنه فيه شي
رنا ابتسمت بتوتر غمضت عيونها المصعد طول
هشام ههههه أنتي اللي طايره هذا هو وصل
طلع معها
طالع بالممرات حافظها صم
دخل معها باللفة ودق باب الغرفة بهدوء وفتحها
عقد حواجبه وهو يخرج امم حرمه غريبة هذي غرفته متأكد طالع بالرقم ايه هي هذي
رنا توترت قالت بخوف يمكن نقلوه لغرفة ثانيه
هشام طالع فيها يطمنها انتظري بدخل لدكتوره أشوف
رنا مسكت في يده بدخل معك
هشام حتى هو بدا الشيطان يلعب بعقله اوكيه
دخل عند الدكتور بتوتر عقد حواجبه اشصار في الدنيا تغيرت بيوم وليلة
دكتور هذا مو مكتب الدكتور هشام
الدكتور بابتسامة صفرا الدكتور هشام القيسي بإجازة لمدة اسبوعين
هشام عقد حواجبه بس في مريض قريب لي كان يتعالج عنده والحين مو بغرفته نقلتوه يعني غرفة ثانيه
الدكتور وهو يطالع بالملفات بتمثيل اش اسمه المريض
هشام بسرعة فارس..... فارس حسام الكابر
الدكتور حك ذقنه والله ما ادري اش اقولك
رنا قالت ولها فتره ساكته وش تقول يا دكتور تكلم بسرعة
الدكتور بأسف البقيه بعمرك توفى أمس ودفناه على طول
هشام عقد حواجبه كييييف؟؟
لف على رنا اللي طاحت بأرضها زي الورقة
طلع ينادي الممرضات بسرعة
الدكتور وقف وهو يعدل ياقته
وهم يشيلوها هشام طالع فيه دكتور أنت متأكد
الدكتور بأسف ايه والله أنا بديت معه العلاج اول مره وتوفى بنفس اليوم مسكين كان مره مريض
هشام وقلبه يتقطع اوكيه كيف تدفنوه بدون علم أهله
الدكتور كانت وصيته انه يندفن هنا
هشام شك بنفسه مستحيل فارس بعمره ما طب المانيا عشان يطلب يندفن فيها
الدكتور تورط امم والله ما ادري بس هذا اللي صار
هشام ذكاءه ما طمنه اوكيه وش اسمها المقبرة اللي دفنتوه فيها
الدكتور بدا يعرق قال وهو يرجع لمكتبه للأسف ما عندي أي تفاصيل اسأل الادراة
هشام بعصبية أولا سعودي كيف يندفن هنا ثانيا ماله أهل كان السفارة قالت لنا أنت متأكد من اللي تقوله
الدكتور بارتباك حاول ما يوضحه ايواا يا خوي اكذب عليك إذا تبغا أي تفاصيل اسأل ادراة المستشفى
هشام راح على غرفة رنا شافها صاحيه تبكي وهي تقوم من السرير ولابسه البالطو حقها
هشام رنا وين رايحه
رنا كانت بانهيار عطوها أدوية رمتها كلها
رنا ودموعها خط شاق وجهها رجعني الخبر
هشام وهو يهديها رنا حبيبتي لا تصدقيه أنا متأكد في شي بالسالفة الدكتور هذا يكذب
رنا ودموعها تنزل حست بشبه أمل ليه يكذب
هشام يا حبيبتي افهمي مستحيل يدفنوه هنا وهو سعودي ومسلم
رنا وهي تبكي بألم رفعت جوالها دق على أبوي خليه يحجز لنا نرجع
هشام عقد حواجبه بعصبية وهو يفكر بالموضوع الدكتور ما ارتاح له والموضوع فيه شي ذكاءه ما خلى الموضوع يمر عليه بالساهل
اخذ الجوال منها يتصل






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة