عرض مشاركة واحدة
قديم 15-05-2012, 01:32 AM   رقم المشاركة : 366
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



خالد ابتسم شكلك يجنن
سمر وخدودها محمره خاااالد
خالد هههههه ايييييش عادي والله شكلك يجنن وأنتي صاحيه من النوم
سمر منحرجة تصرف الموضوع وين صالح
خالد بس بس لا ينط لك الحين
سمر ههههههههههههههههههه
خالد ابتسم باقي شهرين على زواجنا
سمر هزت راسها ايييه داريه بديت أجهز من أول
خالد بنسكن بالجبيل على فكرة
سمر انصدمت لكن ما قالتها بوجهه سكتت كانوا قايلين لها إنها بتسكن بالخبر
لااا والله ما اسكن بالجبيل لو ايييش هذا اللي بقى وسحر؟؟؟!!!!
خالد هههههههههههههههههههههههههههه
سمر استغربت اشفيك
خالد هههههههههههههههههههه
سمر وجع في إبليس إنشاء الله اش سويت أنا يا ويلي:................
خالد هههههههههه سمر بقولك بس أول طلب
سمر ابتسمت ما ني قايلة
خالد متربع قدامها يللا لك اللي تبغيه
سمر هههههههه حبيبي لا تحرجني
خالد ايييش ما سمعت
سمر بثقة كلام الملوك لا يعاد
خالد احلفي بس على كذا طلعه من الجبيل ما في
سمر لا والله على كيفك هي عادي ترى كل يوم تروح وترجع من العمل أنا سكن بالجبيل ما اسكن
خالد زعل هذا كلامك يا سمر
سمر بقهر لأنهم كذبوا عليها قامت اييه هذا كلامي وما عندي غيره
خالد وقف ورجعها مكانها أقول روقي يا بنت الناس يعني لو لنفترض إني كنت بسكن بالجبيل حلفتك بالله يعني كوني صادقه مع نفسك بتخليني أروح و أجي كل يوم ضارب مشوار كان تزوجت من الجبيل أحسن بدل هالمشاوير الفاضيه
سمر بقهر لاااا وليه تتعب نفسك وتنزل عشان شي ما يسوى تزوج أريح لك
خالد باسها على راسها بشكل مفاجئ
سمر صخت ولا كلمة
خالد ههههههههههههه صحيح انك حيه من تحت تراب هذا وأنا خاااااالد خااااااااااااالد تقولي لي كذا
سمر ابتسمت والله امزح معك لو كنت بتسكن القطيف بروح معك ما هي مشكلة وإلا الزواج ايش مشاركة وحياه
خالد ابتسم أنا داري فيك حبي بس أصلا سكني بالخبر وخلاص بيتي هنا ببدا اضبطه
سمر ابتسمت ع البركة
خالد الله يبارك فيك عيوني


لنى بمشاكسة صاااااااالح
صالح وهو واقف يسقي الزرع عيوووووووووونه وقلبه آمري تدللي
لنى بدلع صالح تذكر بسويسرا يوم قلتي لي أذوق السلطة ولي اللي ابغا
صالح عقد حواجبه ما اذكر ابتسم لكن قولي اللي تتمنيه يا ألبي طلباتك أوامر
لنى هههههه لااا لازم تذكر يوم طلبت لي السيزر
صالح اذكر شي كذا بس مو فاكر بالضبط
لنى اوففف صالح لازم تتذكر
صالح ههههههههههه لنو حياتي تذكريني بوليد يا قلبي عليه وحشني
لنى ضربت رجلها بالأرض بعصبيه صااالح
صالح برواقه عيوووونه
لنى ابتسمت من بين أسنانها قالت تذكر
صالح قطف ورده صفرا وحطها بشعرها وابتسم هذا واشر على راسه ما فيه يفكر وهو قدامك
لنى فقدت الأمل اوكييه صلوحي بطلب طلب
صالح وهو يحرك يده بالهوا بطريقه مسرحيه اطلبي وتدللي وتشرطي كله حاضرين وعلى راسي
لنى ابتسمت ابغا تسفر كوكو خلاااص
صالح اييييش؟؟
لنى خافت يرفض بليز صالح أنت جايبها عشاني وأنا خلاص استفدت منها ما ابغاها أحس إني ظالمتها
صالح بجدية كيف يعني ظالمتها
لنى بضيق كذا هي لحالها طول الوقت صحيح هي زيها زي أي احد يجي يشتغل بس أحس.... إني مسرفه
صالح استغرب كلامها
لنى نزلت عيونها ودي المبلغ اللي كل شهر نحطه عليها نحطه في دور الأيتام أو نتبرع فيه لفلسطين أو العراق أو البلدان المسلمة المحتاجه
صالح لنى الصغيرة الطفلة بعيونه كبرت كبرت اللين صارت قد جدته ههههههههههههه
صالح ابتسم اوكيه مو مشكلة كل شهر تتبرعي وتظل عندك
لنى بشك حطت يدها على خصرها أنت ليه تبغاها تجلس هااا؟؟
صالح باستهبال بتزوجها يا شيخه يعني ليه اش اللي فيها أنا بس عشان ما يكون نفسك بشي و مو موجود
لنى ابتسمت المعامل اللي حاطها تكفي وتوفي بعدين اعرف اشتغل فيها تعلمت علمتني
صالح ابتسم النذالة تعلمتي منها وتبغيها تروح
لنى هههههه لااا أصلا كنت بقولك خليها تجي منها هي بس تعرف عندي فكرة يا رب يا رب يخليك توافق عليها
صالح ترك اللي بيده حق الزرع ومسكها من كتفها وهم ماشيين بالحوش
أشيري وش هي الفكرة بعد
لنى ابتسمت ليه ما نسوي محل صغير زي اللي فيه معملنا بس للحريم بس ويصير اللي يطلع منه نتبرع فيه
صالح بتفكير جدي يعني مشروع صغير قصدك
لنى هزت راسها ايواا ويكبر إنشاء الله مع الأيام
صالح بتفكير دامه شي دعوي لك اللي تبغيه ابتسم عسى الله يتقبل مننا
لنى فرحت صالح ما رد طلبها زي ما توقعت - باسته على راسه - امييين
صالح احمم أحس خدودي محمره
لنى هههههههههه اتحدا آخر إنسان خدوده تحمر أنت
صالح هههههههههههه حرام عليك ليه ما استحي
لنى أبــــــــــــــــــــــــــدا
صالح هههههههههههههههههههههههه
.
.
نهاية بشار؟؟؟

.
.
.
لا تعطني السمكة بل علمني كيف اصطادها. ( مثل صيني ) .
<<< نهاية الجزء السادس و الأربعون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة