عرض مشاركة واحدة
قديم 15-05-2012, 01:31 AM   رقم المشاركة : 365
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر




بشار لف عليها نعمم
صابرة خايفه تعال اجلس بسولف معك
بشار لف عنها عندي موعد مهم
صابرة مسكته من كتفه تكفى بشار تعال ربع ساعة بس
بشار قلبه قابضه ما يحب هالنظرة فيها بس هو ما يقدر
لف عليها اوكيه ربع ساعة مو أكثر
فرحت من قلب انه استجاب لها
جلست ع الحصير بالصالة الصغيرة اللي تعتبر ممر بأي شقة ثانية
كان واقف وحاط يدينه بجيبه وش هو الشي المهم
صابرة رفعت راسها اجلس يا ولدي ما اقدر ارفع راسي رقبتي تعورني
بشار احترام لها جلس نص ركبه ع الأرض ايواا
صابرة دامه رائد مو هنا خلني اسأله ياخذ راحته قالت بألم بشار اشفيك أنت ليه متضايق دايماً
بشار وهو يرجع نظارته الشمسية على ورا إذنه قال بعد صمت وهو يطالع فيها ويتذكر الكلام ينعاد عليه
لف وجهه عنها بضيق أنا ما فيني شي
صابرة الله يخليك يا بشار رضاي عليك
بشار وقف قلت لك ما فيني شي بس لأني رجعت هنا بعد مده سلاام
طلع من البيت على طول
صابرة نزلت دموعها بألم مسحت دموعها بطرف شيلتها
حست بألم براسها سندت راسها ع الجدار
تعبت هي ما تتكلم لكن عذابها عشان بشار اللي متغير هي خايفه يكون عرف
غمضت عيونها زاد الألم على قلبها المريض...


رندا ههههههههه سلطان بليييز
سلطان ابتسم بخبث بدون بليز آمري
رندا طالعت فيه ليه تطالع كذا وراك سالفة
سلطان ابتسم ابد تفضلي
رندا قالت بتردد ابغا أروح الرياض
سلطان ابتسم بتفكير قدامي أسبوع اختبر فيه وننزل اوكيه كذا وإلا إذا ودك حجزت لك اليوم ع راحتك
رندا لاا بنزل معك
سلطان ايواا يا قلبي ما قدر على بعادك أنا
رندا ابتسمت العب علي بكلمتين
سلطان هههههههههههههه
رندا تحسنت نفسيتها شوي بعد رسالة محمد بس بين فترة وفترة تظللها غمامة الحزن
سلطان رمى الحصى بالمويه تذكرت أيام كنت ادرس بالرياض
رندا عدلت حجابها وهي واقفة جنبه وش ذكرك
سلطان ابتسم كان سامر بدالك هو اللي يصر علي نسافر بين كل فترة وفترة لأهلنا
رندا ابتسمت يعني أنا بضايقك
سلطان طالع فيها افاا هذا كلام ينقال أنتي تريحني وقت ضيقتي
رندا ابتسمت وهي تطالع بالمويه
سلطان ههههههههههههه كان تحفه هالولد والله فقدته
رندا لساه يدرس
سلطان لاااا أهله بجده كلمني قبل فتره يقول نهاية السنة هذي بيخطب
رندا ابتسمت الله يوفقه
سلطان اميين


لابس بنطلون جينز وبلوزة بيضه وقف يلبس جزمته
دانه انتبهت عليه الأبيض مع سماره ملفت ابتسمت وين رايح
هشام رفع راسه وهو رافع حاجب " يعني اشدخلك "
رجعت عيونها للكتاب اللي معها
وقف وأخذ كآبه وطلع
دانه رجعت الكتاب للطاولة هشام غريب
اليوم هادي أكثر عن اللزوم وهي ما احتكت فيه بعد سالفة أمس
قامت دخلت الغرفة وقفت عند المرايا
رفعت شعرها كله لفوق سوته "كعكة" ونزلت خصلات منه على وجهها
دخلت المطبخ وأخذت مريلة الطبخ ربطتها على خصرها
وهي تدندن برواقه
فتحت كتاب الطبخ قالت اليوم ناوية تبسط هشام إلى الآن ما سوت شي ينرفزه
بتسوي أكل وبتقوله يعزم هشام ورنا
أخذت صحن بلاستيكي وحطت فيه 4 كاسات رز حقت المويه الكبيرة
أخذت جوالها ودقت على رنا ما ردت رجعته قالت ما هي مشكلة تدق عليها مره ثانية
غسلت الرز وحطته على طرف
طلعت أشياء السلطة وبدت تقطعها
وهي تدندن وتحرك خصرها على نغم اللي بتغنيه
لمحت شي وهي تلف لفت
هشام واقف بميلان ع الباب ومعاه قطعة كبيرة لو جمعت كفينها بالطول وبالعرض بحجمها من اللحم من جهة الفخذ
دانه وجهها محمر منحرجة وبنفس الوقت متقرفة
هشام مبتسم وهو عاجبه شكلها
دانة بخوف من اللي بيطلبه شهذاااا
هشام بابتسامة دخل ع المطبخ هذا لحم ابغاك تسويه
دانة تركت السكين من يدها بذهول نـ..عـ..م
هشام وهو يحطه بصحن ههههههههههههههه امزح
دانة بشك اجل
هشام طالع فيها بعيونه الناعسة بنسويه أنا وأنتي
دانة عجبها الموقف إلا مو بس عجبها طارت لعنده اوكيه إذا كذا آمر اش اطلع لك
هشام بعد عنها لأنها كنت لاصقة فيه بدون ما تنتبه
هشام وهو يغسل القطعة طلعي البهارات حقت اللحم المشوي خلينا نسوي رستو
دانة ابتسمت بأسف اوكييه اش هي
هشام توتر من ابتسامتها أول مره يكونوا قراب من بعض يتكلموا وجها لوجه بدون هواش
قال وهو يحط القطعة على صينية المنيوم ثوم
دانة نزلت لدرج الخضار وطلعت راس ثوم ايواا
هشام ملح
دانة فتحت الدولاب بحماس ايييه
هشام عجبته الشغله يطلب و يتأمر وهي تنفذ على طول فلفل اسود
دانة طلعته ايييه
هشام إكليل الجبل
دانة عقدت حواجبها اش يطلع هذا
هشام ابتسم هذي عشبة هي في الكيس جبتها
دانة طلعت العشبة من الكيس باستغراب اييييه
هشام واقف يتفرج ووووو ليمون
دانة طلعت الليمون
هشام ابتسم وكاسة مويه
دانة كانت رايحه تجيب اللي بيطلبه بعدين استوعبت اش قال ابتسمت ببالها وهي تمشي أعاند وإلا ما أعاند يللا بتروح عليك وين تلاقي زي هالفرص الله يديمها
جابت له كاسة موية
هشام ما كان يبغاها بس كان بيشوف اش بتسوي قال بابتسامة غيرت رأيي ما ابغا
دانة اختفت ابتسامتها كانت بتكبها بوجهه
لكنها طالعت فيه بلا مبالاة وشربتها
هشام ابتسم على طرف بسخرية بروح أكلم الفران إذا يرضى يشوي لنا هي
دانة قالت وهي تغسل الكاسة اوكيه أنا بكلم رنا وفارس أقولهم يجوا يتغدوا معنا
هشام وهو طالع لا يوم ثاني
دانة تنهدت كويس ما استعجلت وكلمت رنا
طلع هشام
تورطت بالرز اللي غسلته لكنها قالت ما هي مشكلة تطبخه وتعطي للجيران منه وللبواب..






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة