عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-2012, 01:44 AM   رقم المشاركة : 10
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء الخامس عشر

ما أقوى الحب ، فهو يجعل من الوحش إنساناً ، وحيناً يجعل الإنسان وحشاً
(شكسبير)
** زهرة الفرسيتيه هي الحدس **


فارس بعد الأكل جالس مع رنا بالحديقة لحالهم
فارس جالس وقباله رنا رنوو تحبي ترسمي
رنا بعدت خصلة من شعرها الأسود عن وجهها اممم لا ما عمري جربت بس مره أحب شكل اللوح المرسومة والرسم بشكل عام أتمنى أكون رسامه تستغرب إني داخلة تصميم بس رسمي مو لهناك زي هشام مشاء الله عليه
فارس قومها من إيدها بخفة وهي مستغربة بعد الكراسي وجلس وجلسها معاه عالعشب الأخضر
فصخ شماغه وطاقيته وحطها مع العقال على الكراسي الخشبية في الحديقة وشعره نازل على أعلى رقبته يطير بالهوا وتسند كأنه مسدوح قدامها على جنبه وإيده على خده
رنا جالسة عالأرض ولامه نفسها ما عمرها جلست كذا هذا اخذ راحته بزيادة عالعشب بدون سجاده أو شي
فارس ابتسم بخبث اممممم طيب بما انك مصممة ديكور كيف تحبي ديكور بيتك
رنا بحالميه تتخيل شكل بيتها اللي ياما تمنته ورسمت شكله مع هشام وسعود وهاله
لما كانوا صغار اممم يكون كبير كله قزاز مكشوف ديكوره عصري فخم راقي اعشق التصميمات الأوروبية اللي كلها فخامة وذوق راقي مطبخه فخم يفتح النفس مسبحه كبييير وفخم
فتحت عيونها وكانت مندمجة بالكلام مع فارس تنسى نفسها وتحس كأنها تعرفه من اول حمرت خدودها لما شافته يتأملها ومو منتبه إنها ما تتكلم حمدت ربها انه ما انتبه على كلامها لأنها اندمجت بالوصف والشرح
فارس من اول ما شافها وهو يتأملها لدرجة أشياء كثير قالتها مانتبه عليها انحرج لما شافها تأشر قدام وجهه بكفها ووجهها محمر
فارس حك شعره هههههههههههه سوري وربي ما انتبهت يا ناس كيف أنتبه وهالفيروز قدامي
رنا تلعب بالعشب ههههههههه
قطع عليهم الجو الرومانسي وخصوصا انه الليل دخل والقصر انفتحت أنواره الصفرا كلها
فارس خرج جواله من جيبه وهو عاقد حواجبه الواحد ما يتهنى بعيشته
طالع " محمد " يتصل بك
رنا ضحكت على عصبيته ههههههههههههههه
شكله يتغير لما يعصب عيونه تتجعد وحواجبه تلصق ببعض يصير مرعب ههههههههههه ضحكت عالكلمة فارس خصوصا ما ينفع تنقال عليه هالكلمة شكله شبابي حيوي رومانسي هادي
فارس طالع فيها وراحت التجاعيد اللي بين حواجبه من ابتسامته لما شافها تضحك
فارس رنوو ليه تضحكي
رنا ههههه لا ولا شي
فارس ابتسم ما بتقولي
رنا هزت راسها لا ههههههه طالعت بالجوال رد صار له ساعة يدق
فارس ابتسم وحط الجوال على العشب وطالع فيها يعني ما بتقولي
رنا تجهل بنيته قالت بابتسامه وببساطه لااا
فارس بابتسامة خبث طيب مد إيده لبطنها بحركة فاجأتها وقعد يدغدغها
رنا ههههههههههههههههههههههههههههه.. لااااااا ههههههههههههههههههه فا..ههههههههه ..رس ههههههههههههههههه
فارس ههههههه هاا بتقولي
رنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
فاااااااااااا........هههههههههههه رس
هههههههههههههههههه حرااام عليك هههههههههههههههههههههه
فارس ههههههه هاااااا بتقولي
رنا تبغا تقول إنها بتقول له لكن الضحك مو راضي يوقف نقطة ضعفها احد يدغدغها وهو اش عرفه ما تدري ؟؟؟؟
رنا هههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس مكمل ولا عليه هههههههههه
هشام كان طالع وهو ماشي سمع أصوات ضحك غريبة معقول فارس للحين ما راح
دخل بين الشجر شاف فارس يدغدغ رنا اللي رايحه فيها ابتسم تذكر كيف يدغدغها لما يزعلها وترضى ما كأنه صار شي هههههههه
راح لعندهم فااااااااااااارس
فارس لف راسه ههههههههههه هشام
هشام هههههههههههه حرام عليك اتركها
فارس ترك رنا هههههههههههههه
رنا جلست تمسح دموعها من الضحك ههههههههههههه حراام عليك هشام شوفه
فارس ههههههههههههههههه ما في هشام يماما أنا ولي أمرك الحين هشومي ما يقدر يسوي شي
رنا وقفت تعدل شعرها اللي تلخبط وفستانها ووجهها محمر
هشام هههههههههههههههه نقطة ضعفها الدغدغة
فارس ابتسم بخبث كويس قلت لي
رنا مشيت بترجع البيت
فارس رنوو ههههه اجلسي
رنا وهي ماشيه قالت بصوت عالي وهي تجري مااااااا ابغا فشلتني
فارس ههههههههههههههههه عند مين عند هشام هههههه
عقد حواجبه صح شايلها يوم الملكة ليه
هشام طالع فيه ههههههههههههه من جدك أنت أختي قبل لا تصير زوجتك
فارس سحب شماغه من الكرسي وابتسم تجنن يا ناس جننتني
هشام اهاا أقول احتفظ بتعليقاتك لنفسك قوم
فارس تثاوب هشام طلبتك
هشام عدل ياقة بلوزته الزيتية آمر
فارس ما يآمر عليك عدو ممكن تروح تفتح شباك رنا
هشام طالع فيه وليه إنشاء الله بتسوي لي فيها روميو وجولييت من تحت الشرفة هههههه
فارس ههههههههههههههههه هشام الله يوفقك الحين زعلانه من اول يوم بعد الملكة الله يعينا
هشام هههههههههههههههههههه تستاهل هذي رنا السامي
وقف رحمتك بروح لكن بلا هبال هاااا
طلع لجناح رنا
رنا كانت جالسة عالكرسي قدام التسريحة تفصخ اكسسواراتها وفتحت شعرها ابتسمت فارس يجنن يهبل فيها مسكت بطنها ههههههههه مين كان يدري انه هالمواقف بتكون بيني أنا وفارس
هشام دخل بابها كان مفتوح
آهلين وبتمثيل غرفتك مكتومة دخل سكر المكيف وفتح الشباك والستاير
رنا أهلا استغربت الغرفة مفتوح مكيفها العالي وهي كانت بتسكره لأنه الجو بارد بس عشان تتهوى الغرفة رنا كانت بتسأله عن فارس راح بس سكتت عشان ما يعلق عليها
رنا كانت بتناديه جا فتح الشبابيك وخرج على بالها بيجلس
رجعت تفصخ حلقها رجعت شعرها الحريري لوراها وفصخته أخذت قطن وكريم ومسحت كحلها
شافت شي من المرايه انرمى اللي قدامها موازيه للشباك قامت شافت عالسرير مرميه ورده جوريه كبيره استغربت مين؟؟
جاها الجواب بصوت فارس وهو يغني
ما بي الجفا..
حتى الخفا..
فيني رمى إحساسي..
قلبي عفا..
بالي صفى..
سامحت أهلي وناسي..
رنا وقفت عالشباك وهي تبتسم
فارس رافع راسه شافها وابتسم رنوو انزلي
رنا هزت راسها وهي ماسكة الوردة تشمها لا
فارس عدل شماغه رنوو انزلي بالطيب لا أجي أنزلك
رنا والله يسويها ما عليه ههههههههه ما تقدر
فارس عقد حواجبه يخفي ابتسامته الحين حبالي الصوتية راحت وأنا اغني لك وما تنزلي
رنا هزت راسها بعناد ما ني بنازلة اللين توعدني
فارس جا بيتكلم
شاف أبو سامي طالع لف عليه أبو سامي شافه باستغراب طالع لمكان رافع راسه فارس شاف رنا ماسكة الوردة هز راسه بابتسامه غراميات هالاثنين الله يسعدهم
فارس لما شافه نزل عيونه عن رنا حمر وجهه تفشل خصوصا شكل رنا الرومانسي وهي تشم الوردة اللي يشوفه يقول بيصور فيلم هههههههههههه
أبو سامي هلا فارس
فارس راح لأبو سامي آهلين عمي يللا أنا طالع معك
أبو سامي تقدمه خارج سلم على أبوك ولا تقطع
فارس قالك بيسكر البوابة وهي أصلا تتسكر اتوماتيكي وفي بواب بس عشان يلف لرنا وهو وراه لف على رنا يوصل يا عمي اشر لرنا باي وبعدين اشر لها وكأنه يتوعدها لما شافها ابتسمت رمى لها بوسه بالهوا وسكر الباب وراه وراح لهشام اللي ناقع بالسيارة يستنى فارس يتفضل
رنا راحت تبدل وهي تضحك يتوعدها الله يستر ايش بيسوي غير إحراجات اليوم
بدلت لبست بيجامه صفرا وأطرافها اخضر فسفوري ورفعت شعرها ونزلت تشوف أمها وعايشه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة