عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2012, 03:12 PM   رقم المشاركة : 37
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل




ريم في مجمع صالات الحريم في قصرهم دخلت عليها بدريه
ريم وتفز تضمها – الحمدالله على السلامه خالتي
بدريه اللي تجلس على الكنب – الله يسلمك حبيبتي
ريم – طولتي خالوه
بدريه – شاسوي ياحبيبتي خلصت الاجتماعات منا وجيت بالطياره منا حتى ماقدرت اتسوق واخذلكم شي من الآردن
دنيا اللي تركض لماعرفت بوصول امها
دنيا – مآآآآآآآآآآآآآآآمي ( وهي تبكي )
بدريه تضمها – ياعيون مآآآآآآآآآآآمي ليه تبكين ياقلبي
دنيا وهي بحضنها وتصيح – لاتروحين مره ثانيه الله يخليك ماما
بدريه – وهذا انا مااطولت ياقلبي كلها يومين بس
دنيا – يمه الثانيه عندي بسنه لعاد تغيبين عني
بدريه تبتسم – ياقلب امك ( وتضمها بقوه )
يفأجاهم بصوته
راشد – الله الله يابنت الضآحي الدلع بس لمشيعل ودنيوه
بدريه وهي تضمها وتضحك – ياسلام عليك عندك ريم تدلعك وطلال نوره عنده
راشد وهو يفكها ويجلس – ياسلام عليك يايمه ومشعل عنده نوف بعد
بدريه – فديتهم امس ادق على مشعل ولايرد علي
ريم – يمكن طالعين ولانايمين بعد
بدريه – مدري هو متى ناوي يجي بعد سالم يهاوش في مشعل
راشد – صراحه يمه طولوا لهم أكثر من اسبوعين
دنيا وهي تمسح دموعها – هه مصدقه القرويه اللي معه
بدريه بصراخ – دنيــــــــــــا
راشد – ايش هالكلام يادنيا
دنيا وهي توقف – هذا الواقع ليه ترفضونه




تناظر المطبخ وتبتسم باين انه مكركب 00 وصوّره اللي ماليه المكان حتى المطبخ حاط له فيها صوره 00 تبدأ تنظف وهي تحس انه يناظرها00 وكل شوي تلتفت على الصوره 00 وقلبها يدق بقوه 00 ناظرت فيه بتمعن
منال وهي تبتسم وتكلم الصوره – خلاص عاد بعد عيونك عني




صباح اللي صحت وهي فاقده منال 00 وتسب وتهاوش في غازي 00 وغازي متكدر00 مايعرف شي عن عياله
صباح وهي تصارخ – اللي كانت تنظف البيت وراحت يمال الضعفه إن شاءالله
غازي – فكيني من صراخك ترى رآسي يوجعني
صباح – بلاه والله من الخمام اللي تبلعه ياجعله السم الهاري
غازي وهو معصب – اقطعي واخسي يامره لااقسم بالله تتطلقين اليوم
صباح وتترك كل شي بيدها وتصارخ عليه – هذا اللي ناقص ياغويزي اشوف لسانك طايل علي 00 يمال الضعفه وكل اللي تصرفه من عندي وتبي تطلقني يالتعبان
غازي وهو ينفخ – اففففففففففففف الله ياخذك من مره ( وطلع وخلاها )




عيشه – يامدام هيزعئ علينا
نوف – ماعليك منه ياسلام يطلع هو وياها وحنا ننحبس امشي بس امشي
ركبت مع مازن هي وعيشه وودوها للسوق 00 تتمشى ووتسوق
نوف في الطريق – الله يهبـــّـــــــــل وقف مازن وقف
عيشه – يامدام سعات البيه هايوصل ومائليناش وهيزعل كامد
نوف وهي تنزل – قلت لك انا من يوم وصلت مايطلعني انزلي بس انزلي
نزلت هي وعيشه ومازن وراهم 00 نوف وقفت عند البياعه وهي تناظر كيف ترسم على وجهه الاطفال 00 تمنت تكون طفله وينرسم في وجهها 00 تطير وتلعب وتستانس 00 ولاتحس وتتوجع بكل هالالآم اللي تحملها
شافت الالعاب 00 وبسرعه طارت لها
نوف وتمسك يد عيشه – امشي امشي ياعيشه خلينا نلعب
عيشه – ياخراشي ياخراشي ياست هانم عايزه تركبيني المزوعه دي دي طويله وتخوف اوي
نوف – ماعليك امشي خلينا نركب الله يخليك
( وبسرعه يقصون التذاكر ويتوجهون للعبه ويركبون فيها )
عيشه – دنا خايفه ياست هآنم
نوف – ووووه منك ياعيشه آثاريك خوافه
لفت اللعبه 00 وعيشه قامت تصرخ 00 ونوف قامت تضحك منها 00 ومازن بيؤازر عيشه ويضحك منها00 بعد فتره 00 شافته نوف يكلم بالجوال 00 وشكله خايف استنتجت نوف اكيد مشعل 00 وعيشه اللي جنبها عاضه على الطرحه حقتها وتصرخ 00ونوف ميته ضحك 00 واللعبه تدور00 وترتفع فوق وتنزل تحت بسرعه 00 وطارت نوف مع آحلامها وذكرياتها 00 لما امها وابوها كانوا يلعبونها 00 طاحت دمعه منها 00 بسرعه مسحتها 00 وصراخ عيشه ازعجها 00 وآخيرا وقفت
اللعبه 00 وعيشه تصيح وتولول
نوف تضحك – خلاص ياعيشه خلاص
عيشه وهي خايفه وراسها دايخ – توبه توبه اركب هالمزوعه دي آآآآآآه يارآسي آآآه ياخراشي يالهوي يالهوي
نوف وهي لسه تضحك ويقتربون من مازن اللي يرتجف بدوره
مازن – ياست هآنم الباشا بيزعئ اوي ويئول ازي تخُرجي من غير ماتئوليلُه
نوف وهي مقويه قلبها – ماعليك منه
عيشه – ياخراشي ياخراشي دنتي ماتعرفيش الباشا لما بيزعئ ياست هآنم
وهم يرجعون ويركبون في السياره 00 وكلهم يرتجفون عارفين الآعصار قدامهم 00بس نوف مقويه قلبها ولاعليها بمشعل 00 تعودت على الضرب خلاص 00 اهم شي الطلعه هاذي مابتنساها ابد




خلود وام تركي وسمر يبكون ويصرخون بعد ماطلع من عندهم نايف اللي ينتظرهم بالسياره عقب ماخبرهم
ام تركي – ياويلي عليك يايمه ياتركي ياويلي عليك آآآآآآآآآه ( وتصرخ )
خلود اللي لامه نفسها وتبكي – الله يحفظك ياتركي الله يحفظك
سمر يمكن اللي شوي مسيطره على نفسها – خلاص تعوذوا من إبليس وبعدين الحمدالله تركي ممات عشان تسون اللي تسونه وبعدين الرجال ينتظرنا بالسياره
ام تركي وهي تمسح دموعها – ياسمر موكنها فشله نتعب نايف معنا دقي على راكان يايمه يجينا ( راكان خطيب سمر )
سمر – راكان رايح في دوره يمه في القصيم مو فيه
خلود وهي تقوي نفسها وحاسه بالمسؤولئيه - قومي ياعمه انتي وسمر نايف بحساب تركي وهو ولدك
ام تركي – معك حق وانا امك قوموا خلونا نخلص على الرجال




فتحت ستائر غرفتها وهي تستنشق ندى هالصباح الجميل بعد مافتحت الشباك ظلت
تناظر 00 سمعت جوآلها يدق 00 بسرعه طارت له 00 وجت تكلم عند النسيم العليل

شافها وهو يرتب ملابسه في شنطته 00 جذبته ضحكتها 00 ترك اللي بيده 00 وتوجهه للبلكونه 00 وقف يناظرها 00 ويحآول يرسمها رسم 00 لا اللي قدامه حوريه 00 ابتسم في داخله وهو حاسد اللي تكلمه 00 يسمع تغريد ضحكتها 00 بانت الغمازات اللي عذبته 00 سرح فيها وإليها 00 وفي داخله يحسد اللي بيتزوجها
لانه بيصبّح في آحلى وجهه بالدنيا 00استغفر ربه انه يشوفها00 وهو مومحرم لها
لف رآسه وتوجهه لشنطته يلمها 00 خلاص الطياره ماباقي عليها وقت 00 وحمد ربه بداخله انه تمتع بشوفتها.. وحفظ انحناء وتقاسيم جسمها 00 ابتسم على تفكيره 00 بس فجأه أمل وقفت تعترض على تفكيره 00 لانه غاص في عآلم أمل 00 اللي صعب الخروج منه




وصلوا البيت وهي بقرارة نفسها متأكده انه بيسوي فيها شي 00 والله يستر عليها من هالشي 00
عيشه – ربّنا يُستر ياست هآنم
نوف وهي توها تعرف حجم فعلتها – الله يستر ياعيشه
فتحوا الباب 00 وشهقت من اللي جرها بقوه





.







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }