عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2012, 03:05 PM   رقم المشاركة : 33
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل





عند نايف اللي وجه مسدسه على العصابه
نايف – كل واحد يرمي اللي بيده ويرفع يدينه فوق بسرعه .... في هاللحظه يوصل تركي والجنود معاه ... نايف حس بالربكه من الدخول يحسب انهم من العصابه .. واستغل هالشي واحد منهم 00اللي اطلق المسدس 00 وانطلقت منها رصاصه استقرت بكتف تركي .. اللي توجه وحط نفسه درع بشري 00 يحمي فيه نايف بعد ماانتبهه لحركة المجرم 00 واللي كان بيعمله في نايف
نايف – لاااااااااااااااااااااااااا ترررررررررررررركي
تركي اللي اغمى عليه .... والجنود اللي حاصروا المجرمين وقيدوهم
نايف – بسرعه دقوا على الاسعاااااااااااااااااف بسررررررررررررررعه






بعد شوي اختفت كل الآصوات واصبح المكان هدؤ ... سمعت حد يقتحم غرفتها 00خافت 00 بس انصدمت من اللي اقتحم غرفتها
عيشه تصيح وتبكي وتولول ونوف اللي قمزت واقفه ومرتاعه
نوف – عيشه شفيك ليش تبكين
عيشه وهي تبكي – مازن مازن ياست نوف مكاش لحد دلوئتي
نوف – بسم الله عليك بسم الله عليك يمكن مشغول
عيشه – لاياست هآنم دا دئيلي الساعه تمانيه وئلي بنت ياعيشه كهزي العشاء يابنت
وكهزت العشاء ولحد دلوئتي مكاش دنا خايفه ياستي خايفه انتي بتعرفي دحنا في غربه ومانعرفش ناس كتير ( وهي تولول وتبكي )
نوف – ياستار استر ياستار استر اللهم احفظه اللهم احفظه تعالي تعالي نخبر مشعل يتصرف
توجهوا على جناح مشعل 00ونوف تطق الباب وهي خايفه ومنقهره في نفس الوقت انها ذلت عمرها لهالانسان
هالمره اللي فتح الباب ريتا هي تعرك عيونها- نعم ماذا تريدون
نوف وهي مفوله من اللي قاعد تشوفه بقميص النوم ولاالميكاب الكامل ولاالشعر السايح – صحي مشعل بسرعه
ريتا وهي تمسك الباب بحيث مايشوفون اللي خلفه وهي واقفه عليه ومتسنده – وماذا تريدين منه
نوف بقهر- ابيه بسرعه تلحلحي وصحيه
ريتاوهي تبتسم بسخريه – هه أتريدنني ان اصحيه ليرى تفهاتك اغربي عن وجهي
( وهي ترقع بالباب )
نوف اللي فولت من حركتها
عيشه بضعف – خلاص ياست هآنم خلاص مش لازم دنا خايفه يزعل مني سي مشعل
نوف – روحي هناك بس بيقوم يعني بيقوم وتوريني هالحماره كيف ترقع الباب بوجهي ... تطق الباب باأقوى ماعندها خلت اللي ماارتج يرتج
مشعل بعصبيه وهو يفتح الباب – خيـــــــــــرررررررررررررررر
نوف اللي تلعثمت من عصبيته 000 وعيشه اللي اتخبت خلف نوف تستحمي فيها
نوف – ا اااا ا اااا
مشعل – خير انتي وياها تصحوني عشان تقولين اا ااا ااااااااا
نوف بقهر – لا مازن مارجع لسه وعيشه خايفه عليه وتبكي تقول من الساعه ثمانيه وهي تنتظره
مشعل بصدمه – شنهووووو مجاء لسه
عيشه اللي طلعت من ورى ظهر نوف وهي تبكي – يا سعات الباشا دا مكاش لدلوئتي
وانا خايفه عليه دنا مليش غيركم دا انتم اهلي وانا خايفه على مازن المسكين مكاش لحد دلوئتي
مشعل – طيب دقيتي عليه جوال
عيشه – ايوه بس مايردش
مشعل بسرعه يدخل يغير ملابسه ويطلع ونوف تلحقه
نوف – مشعل
مشعل لف وجهه لها وهويحرك وجهه ( يعني خير )
نوف – طمنا اول ماتلقاه ..... كانت ناويه تقول انتبهه لنفسك بس حست نفسها مايستاهلها على انه ولد عمها بس اللي سواه فيها موشوي


ريتا اللي طلعت لعيشه ونوف 00 في الصاله وهي تسب وتشتم
نوف – هيه هيه هيه ياانتي اسمعي قسم بالله لوماذلفتي من قدام وجهي لتشوفين شي عمرك ماشفتيه
ريتا – هل تحدثيني انا .. ايتها القرويه
نوف – مصدقه عمرك يالله يالله اذلفي من قدامي بسرعه
عيشه وهي تخبط على يد نوف – هدي هدي مايصحش العصبيه ياست هانم
نوف – ماتشوفينها ياعيشه مصدقه عمرها ذي
ريتا تقترب من نوف تبي تضربها بس نوف باغتتها بالكف
ريتا وهي تمسك خدها – ساتندمين صدقيني ساتندمين على فعلتك ايتها البلهاء الغبيه
نوف – اعلى مافي خيلك اركبيه واللي ماتطولينه بذراعك واصليه برجولك واذلفي من قدامي لااقلب عليك اليوم عاليها واطيها
ريتا طلعت من عندهم وهي معصبه 00 وناويه ماتعدي اليوم على خير
نوف اللي ظلت طول الوقت رايحه راده ... رايحه راده ... وفي قرارة نفسها متأكده انها اليوم بتنضرب بتنضرب لمحاله





في السياره
حمود وخالد ومعهم منال اللي قابعه ورى ... وهي تقرص يدينها .. ومقطعتها تقريص من الحديث اللي يصير بين اخوها وخالد ... وهي ماهي مصدقه انها طلعت من البيت اللي ذاقت فيه العنا والويل
خالد – حمود شفيك اقولك شقتي موجوده ليه تعارض وتمانع انهبلت انت
حمود – خالد افهم علي مااقدر وبعدين انت تحتاج شقتك لاتنسى اصحابك اللي يجون لك كل شهر وتضّيفهم فيها
خالد – وانا قلت لا يعني لا شقتي موجوده وبلا نقاش الله يخليك
حمود – مدام كذا اجل اصبر علي لين ادور لنا شقة طيبه تضفناوبنخليلك الشقه
خالد اللي مصدق يرضى – الشقه وراعيها تحت امرك ومتى مابغيت هي موجوده






الساعه صارت الرابعه صباحا بتوقيت النمسا
ومشعل لحد الحين لاهو ولا مازن بينوا
عيشه – نعمل ايه ياست هانم
نوف وهي خايفه – ان شاءالله خير يارب ان شاءالله خير


بعد فتره
مشعل يدخل وهو باين من شكله تعبان بالحيل
نوف وعيشه بسرعه يتراكضون
نوف – وش صار
مشعل يناظرهم ويركز نظره على عيشه – خلاص روحي ياعيشه هو في الملحق وصل
عيشه – فين حصلته ياسعات البيه
مشعل – سيارته متعطله وجواله مسروق
نوف – الحمدالله الحمدالله لك يارب خلاص روحي لمازن ياعيشه
عيشه – فوتكو بعافيه وسمحوني على الازعاك
نوف – حصل خير ياعيشه اهم شي اطمنا عليه







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }