عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-2012, 04:33 AM   رقم المشاركة : 38
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



الجزء السادس

الحب زهرة ناضرة لا يفوح أريجها إلا إذا تساقطت عليها قطرات الدموع

** زهرة البنفسج هي التواضع **

رنا تبغا تودي الجوال لهشام وهي نازلة كانت لابسة بجامه وفاتحة شعرها فكرت إنها تشوف صورة فارس بجوال هشام بس بعدين جا ببالها لو هشام عرف ما بيرضى بعدين اش تبغى فيه تشوفه وممكن ما يكون نصيبها حرام فقفلت الجوال ونزلت
طلعت براا لقت وليد جاااي
رنا تناديه وليييييد حبيبي تعال
وليد جااا نعم
رنا وين هشام
وليد جالس مع عمو فارس
رنا بخاطرها فديت عمو فارس : مع عمو فارس
وليد ايواا
رنا طيب روح ناديه
وليد راح على باله رنا تبغا فارس
فارس وهو جالس مع هشام يسولفوا
وليد ببراءة فالس
فارس يحب الأطفال بحنان عنون فالس
وليد خاله تباك
فارس بتفكير خاله اهاا دانة قصدك وينها
وليد اشر له عند الباب
راح فارس وصل لقاها واقفة وهي ماسكة الجوال وتضغط بأزاريره وشعرها الطويل مغطي جزء من وجهها وطالع شكلها فعلا يشبه دانه
فارس على باله دانة هلا والله بدندون وش عندك
رنا رفعت راسها لما سمعت صوت غير هشام ومن الصدمة وقفت وطاح الجوال وانكسر
وفارس المسكين قلبه يدق بيطلع من مكانه لما شافها ما عرف ايش يسوي متفاجأ من الملاك اللي كم مره شافه وبنفس الوقت وقوفه بهالمكان غلط لف بيروح
عرف انه هي طلبت هشام وبدليل إنها ماسكه جواله وهو شافه لما راح يعطيها تكلم أختها ووليد قال خاله بس ليه ما قال لهشام مستحيل تفكر بهالطريقة نفض الفكرة من راسه بيصدع لو جلس يفكر أكثر
راح لهشام وجلس ولونه مخطوف قال له أختي تقول انه أختك تبغاك
رنا نزلت تلم قطع الجوال المتفتته وهي بعالم ثاني فارس كان واقف قدامها ويكلمها يحسبها دانة ارتبكت لما سمعت صوت هشام
هشام هلا رنووو وطالع الجوال المكسر لاااااااا اش كسره حرام عليك توه جديد
رنا بارتباك ااااا هشاااااام نورة كسرته مو أنا
هشام شاله حصل خير هذي نوره ما توقف دفاشة ههههههه أشوف - أخذه وهو يحاول يركبه امممممم بس البيت اللي انكسر ابتسم بسيطة نشتري بيت جديد
وش كنت تبين
رنا استغفر الله يا ربي هذا كنت بعطيك هو وأقولك
هشام قاطعها رنوووو تبي تركبي فرس
رنا بفرح وارتباك الموقف لسى واضح عليها وييييييييينه
هشام ههههههههه خلف المزرعة فيه إسطبل كله خيول حق فارس
رنا الله ياخذ ابليسك يا وليد: والله
هشام رنووو وينك ما تبي تركبي
رنا متى
هشام بكره الصبح الساعة ثمانية
رنا اهااا إنشاء الله
هشام رايح انتبهي ع نفسك
رنا طيب ودخلت
هشام اشفيها تتكلم بالقطارة وفارس كأنه احد صافقه لا يكون شافها اففف اشفيني أفكر بهالطريقة الاثنين واثق فيهم أكثر من نفسي
وجلس شاف فارس يشوف ساعته
فارس الساعة وحده ونص
هشام لا يكون بتنام
فارس مع إني نعسان إلا إني ببقى عشانك
هشام مدام انك جالس قوم معاي بروح اشتري بيت لجوالي انكسر بيته
فارس بيحاول يعرف منه عرف والا لا اش كسره توه جديد
هشام طالع فيه ههههههههههه بنت عمتي الدفشة كسرته
فارس حمد ربه بداخله انه ما عرف مع انه ماله ذنب باللي صار بس صعبه انه يعرف انه شاف أخته
فارس يالحبيب شايف الساعة كم
هشام صح ما في محلات فاتحة الحين
فارس اجلس بس اسمع سوالف صالح والله انه تحفة
صالح وقامت تتميع قام فيصل اخذ كاس الموكا الباردة وكبها في وجهها قدام الناس
الشباب ضحكوا باستغراب
خالد هههههههههههه وش سوت
صالح يقلدها يا حقير بجيب لك اللي يربيك عشان تعرف أنت تعديت على مين
فيصل رد عليها ببرود اقلبي وجهك لا أجيب الهيئة يشيلوك راحت وبعد شوي
تخيلوا عاد مين راحت جابت
فهد ههههههههههه مين يعني احد نعرفه
صالح واحد زي أشكالها وكلنا نعرفه
محمد ميييين
صالح رمى القنبلة مروان
سعود ببرود مروان الخايس ما غيره
صالح ايواا
سعود لف وجهه يكلم تلفون ما يبغا يسمع زيادة الموضوع ما يهمه بالعكس يجدد جروح بقلبه
هشام اش قصتها يعني ليه كب الموكا بوجهها
صالح يا خي كنا بمجمع الظهران بالكوفي وجات الحضرة قاعدة تعرض أزياء قدامنا وتتكلم بمياعه المهم إنها قاعدة تتحرش وتعرف عاد فيصل معقد من البنات يكرههم كره العمى
وعطاها من المقسوم
هشام يعني طلع مروان أخوها
صلاح ايواا
فارس طيب ايش سوى لما جا
صالح وهو يتذكر ههههههههههه فاتك شكله وربي انه غبي تخيل جاي وهو نافخ نفسه ومن يوم شافني أنا وصلاح حط رجله وترك أخته لحالها ههههههههههههههه
الشباب هههههههههههههههههههه
هشام ههههه باقي سؤال يا صالح أنت وفيصل ليه تكرهوا البنات بهالطريقة
صالح رجع بذاكرته شوف فيصل معاه حق كان يحب بنت خالته وكان خاطبها
كان يعشق التراب اللي تمشي عليه دايم كان يحكيني ويوصف لي مشاعره كل ما راح وشافها وآخر يوم تخيل بعد ملكتهم بأسبوع كان بكوفي وشافها جالسة مع واحد من الخايسين بدون غطى حتى
فارس بصوت عالي لا حول ولا قوة إلا بالله معاه حق والله لو منه كان ذبحتها هي وياه
خالد وش سوى
صالح وهو يتذكر بألم كنت معاه وقتها ومسكته لأنه لما شافها شفت فيصل إنسان ثاني كان الكره والحقد يطلع من عيونه قدام كل الناس بالمقهى وبأعلى صوت قال لها أنت طالق وخرج ما رضى أروح معاه خرج بأسرع ما عنده وأنا لحقته صدم بعمود كهرباء جلس بالمستشفى ست شهور يعاني اول شي شلل مؤقت وبعدها جلس ثلاث شهور ما يتكلم فقد الحاسة مؤقتا لأنه الضربة جات أكثر شي على ظهره وراسه وبعدها الحمد لله تعافى
عانيت معاه اللين رجعته أنا والشباب لفيصل الأولي لا واللي يقهر بعد ما تعافى كان لسى يحبها بس لما شافها جايه عالمستشفى قالك تزوره طردها مو بس طردها فضحها بين العالم المسكين فقد أعصابه وكرهها من قلب هي وكل بنات جنسها أقولك أخواته جات فترة ما يطيق يجلس معاهم لكن الحمد لله رجع زي اول بس البنات لا تجيب طاريهم قدامه
هشام هز راسه الله يعينه والله إنها ... استغفر الله هذي أهلها ما عرفوا يربوها
فارس طيب أنت ليه تكرههم
صالح انسدح وجات ع باله لنى والموقف اللي صار له معاها ولسانها الطويل ابتسم وما يدري ليه ابتسم والله كذا بدون سبب البنات مدلعات ولسانهم طويل وأنا ما استحمل هالحركات
فارس ههههههههههههههه مو كل أصابعك وحده
صالح في أي شي ممكن ينطبق عليه هالمثل إلا البنات كلهم من نفس الطينة
عبد الإله حدك عاد ما أرضى
الشباب ههههههههههههههههههههههه
هشام ههههههه ما خلصنا خطبة وخطبت لسى مصر انك تكون محامي الدفاع للبنات
عبد الإله اللين توافق إذا وافقت انسحب ويجي بدالي وضرب صلاح على كتفه هذا
صلاح اااااااااااااي بسم الله علي خلي إخوانك يورثوك
الشباب ههههههههههههههههههههه
خالد ليه يعني صلاح بالذات
عبد الإله يتكلم بصراحة لأنه صلاح صحيح هادي بس مو معقد زي صلووووووح يعني إنشاء الله قريب تسمعوا خبر خطوبته
صلاح طلعت عيونه من الكذبة
الشباب ضحكوا على شكله
صالح افا والله الخيانة صلاحوووووه
صلاح ههههههههههههههه والله انه يتكلم من عنده وهو يحك راسه يعني انه يفكر
بس يعني الفكرة مو بطالة
هشام مشاء الله مبروك مقدما العيلة كلها بتتزوج
عبد الإله يعني الحين سعود وأنا وصلاح وفارس و...
قاطعه فارس مين قالك إني بتزوج قريب
عبد الإله أنا اعرف من نظراتك
فارس هههههههههههههههه مشاء الله كويس انك عرفت وفرت علي مفاجأتكم
هشام من جدك فارس
فارس والله هذاك اليوم أمي تزن علي
فقلت خلاص إنشاء الله أفرحها قريب وأنتوا اول ناس تدروا وهشام إنشاء الله أنت معاي
هشام إذا أنت تزوجت فانا أحط الفكرة ببالي بس تنفيذها لسى مو الحين
فراس يتثاوب أنا بقوم أنام
خالد وفهد ومحمد وصلاح وصالح لحقوه
سعود شال جواله حتى أنا بقوم أنام تعبت
هشام ومين إنشاء الله بيصحيكم الفجر
صلاح لا تخاف أنا بصحيكم كلكم
فارس يا ويلك لو قربت المويه
صلاح ههههههههههه لا شي أحلى من المويه
كلهم قاموا يناموا
عبد الإله هو داخل قال يبغا يبشر الريم بخطوبته هي وقفت معاه كثير
دق عليها والبنات كانوا مشغلين المسجل البوم حن الفؤاد ومنهبلين عليه
دق جوال الريم وكان جنب سلمى
سلمى سكرت المسجل الريم جوالك
الريم مين
سلمى اخوي العاشق هههههههههه مين هذا
نورة بالله مين
الريم ههههههه هذا عبوود يا حياتي منجن على هندووون يبغاها وما عطت فرصة للبنات يتكلموا وردت
الريم الووو
عبد الإله هلا والله بالريم
الريم آهلين بالعاشق
عبد الإله ههههههه افتحي السبيكر عندي خبر تازه
الريم استغربت اشفيه عبووود استخف اشرت للبنات اسكتوا
عبد الإله تحمحم احم احم باركولي
سحر بوشو عبوووود
عبد الإله أخوك عبووود خطب اليوم
سمر وسحر والريم صرخوا والبنات الثانيين مسكوا أعصابهم لا يصارخوا قدام عبد الإله
عبد الإله هههههههههه فقعتوا طبلتي
الريم بفرحة وأخيرا يا عبد الإله
عبد الإله يللا هاتوا البشارة
سمر من عيوني بس بكره مو الحين
عبد الإله لا وفي خبر ثاني عشان البشارة الوحدة تصير بشارات
سحر قووووول
عبد الإله فارس بيخطب بعد فترة قريبة وهشام بيلحقه بس مو الحين بعد ما يتزوج فارس وغير كذا
صلاح بيخطب إنشاء الله
وسكر التلفون عارف الحوسة اللي بتصير
رنا كانت بالحمام بعد ما سمعت خبر خطوبة عبوود عبالها خلاص بيقفل فلما رجعت كانوا البنات قالبين الدنيا
أخذت عصير الأناناس وجلست عالكنبة اشفيكم يا حليله عبوود لهالدرجة تبغوا الفكه منه بصراحة مره فرحت له هو و هند ما بيلاقوا أحسن من بعض خصوصا انه عبوود يحبها من اول ما شافها ههههههههههههه تذكري الريم يوم المستشفى الدكتور سأله أنت ايش تصير لها قاله زوجها هههههههههههه
الريم ههههههههههههههههه يا حياتي عليه يستاهلوا بعض والله
نورة بدفاشة لا ما سمعتي الخبر الثاني صلاح وهشام وفارس بيخطبوا قريب لما قالت فارس شرقت رنا بالعصير حتى وجهها زرق
دانة تضربها ع ظهرها رنوووو بسم الله عليك
وكل البنات تجمعوا عليها
رنا تكح وصوتها مبحوح مين قالك هالكلام
سحر تكلم سمر بتفضح نفسها هذي
سمر رنوووو توه عبووود قال
رنا تصرف الموضوع هههههههههههه غريبة ما قالي هشوم حسابه عندي
دانة هو قال بيفكر بعد ما يتزوج فارس
رنا ابتسمت ايواا مشاء الله انفلتوا كلهم زي العقد واحد ورى الثاني
الريم هههههههههه يللا عقبالكم
دانة ابتسمت بحزن كل واحد ياخذ نصيبه
سمعوا نورة تغني مكتوب ومقدر
كل شي ترى مكتوب
البنات هههههههههههههه
دانة ههههههههه لا تسويلنا زي فارس أنتي الثانية وقامت عندي سي دي فارس منشد فيه البوم حن الفؤاد كله
رنا ساكته مستحيل تقدر تنسى فارس وهي جالسة مع البنات ودانة وهشام اللي كل شوي يجيبوا سيرة فارس قامت أنا بقوم أنام تعبت
سحر تصرفها حتى أنا والله قومي سمر
وراحوا الغرفة حقتهم
شغلت دانة السي دي حق فارس وانساب صوته الهادي العذب بأنشودة اول ما سمعتها رنا قعدت تبكي من قلب وسحر وسمر ساكتين محترمين حالتها لأنها بهالوقت محتاجة إنها تبكي....

مكتوب ومقدر كل شي ترى مكتوب بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب
نصبر على الأحزان ومفارق الخلان نصبر على الغربة والشوق للأوطان

نصبر ولو ملنا الصبر نصبر ونرضى بالقدر والوقت لو ما مهما قسى لا مالنا غير الصبر والصبر مفتاح الفرج خلونا نحتسب الأجر لان الله سبحانه يقول الله مع كل من صبر
مكتوب ومقدر كل شي ترى مكتوب بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب
الله مع الأم الحزينة والله مع الزوجة الأمينة والله مع المظلوم أكيد والله ع الظالم شديد والله مع كل من يسافر وفي غربته ربي يعينه والله مع كل من يدافع عن أرضه وعن عرضه و دينه
والله مع البحارة لا من هاج البحر في السفينة
والله مع الكل والجميع سبحان من لا تغفى عينه
مكتوب ومقدر كل شي ترى مكتوب بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب
لما جا مقطع
نصبر على الأحزان ومفارق الخلان نصبر على الغربة والشوق للأوطان
صارت تشهق بالبكى سمر قامت سكرت الباب ورجعت بس الصوت واضح وما تقدر تقولهم سكروه بيقولوا ليه ايش السبب
سحر رنووو ارحمي نفسك شوفي كيف عيونك صارت خلاص حبيبتي هو ما خطب لسى
رنا اااااااا يا ويلي يا سحر والله بموت لو خطب
سمر بسم الله عليك من الموت لا تجيبي طاريه
سحر رنا الحين مو من حقك تبكي لسى ما خطب وسويتي كل هالقصة
رنا صوتها رايح من البكى خلاص خلوني بالحالي ما راح اسكت ما اقدر اكتم بصدري
سمر بليز رنا ما اقدر اشوفك بهالشكل
رنا ابغا هشام







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة